قواعد لاختيار اللوحات لقاعة: 3 اتجاهات

قواعد لاختيار اللوحات لقاعة: 3 اتجاهات

12 October 2017



الردهة الداخلية مع صورة على الحائط - تماما النسخة الأصليةالردهة الداخلية مع صورة على الحائط - تماما الأصلي variantKartiny المدخل ليست محددة، لذلك هنا يمكنك استخدام أي الخيار المطلوب. ما عليك سوى اختيار وجهة مفضلة، والحصول عليها والتمتع النتيجة. وتكمن الصعوبة في حقيقة أن هذه الصور قد لا تأتي كل الرواق. لذا ماذا تفعل؟ رفض شراء أو التفكير في الكيفية التي يمكن تكييفها وفقا لمساحة الحالية؟ ليس هناك شك في أن الخيار الثاني هو الأفضل.


لوحات فنيه في الممر: الصورة التي لاختيار

لوحات لفنانين معاصرين متنوعة جدا، وبالتالي فإن القلق حول ما هو الخيار الصحيح ليس هناك، فإنه ليس من الضروري. ومع ذلك، إذا كانت الصورة متأقلمة تماما في الرواق؟ كما تبين الممارسة، لا. وعلاوة على ذلك، يمكن للحالة لا يكون في الصورة. ويمكن تنفيذها لا تشوبه شائبة! ولكن في التصميم النهائي للغرفة لم يلعب لصالحه. لمعالجة يجب أن تعالج هذه المسألة بدقة جدا، بالنظر إلى وجدت، حتى الفروق الدقيقة أكثر مكرا.

وبطبيعة الحال، ينبغي إيلاء الاهتمام البالغ لقرار الأسلوبية في المنزل، فضلا عن رغبات جميع سكان الشقة.

يحدث أن بعض أنواع الفن ببساطة لا ينظر إليها من قبل السكان، لذلك سرعان ما تبدأ لإزعاج لهم. بعد استيفاء جميع الإجراءات، تحتاج إلى التفكير في ما كنت تريد أن ترى على الحائط.

الصورة في الردهة يمكن تصور المناظر الطبيعية أو تجريداتالصورة في الردهة يمكن تصور المناظر الطبيعية أو تجريدات

في نفس الوقت الأمثل للسكن في الممر هي:


  • التجريد.
  • المناظر الطبيعية.
  • الصورة الطليعية.

ومع ذلك، في كثير من الأحيان أصحاب المنازل اختيار لأنفسهم المناظر الطبيعية التي لا تبدو سيئة للغاية، ولكن ليس أقرتها المصممين المحترفين. كل هذا يتوقف على حجم الصورة، وسطوع ألوانها، وبطبيعة الحال، فإن الصورة العامة مفهوم.

اللوحات الحديثة في القاعة: صورة أو تصميم من الطلاء

تصدر الشقق بشكل متزايد لا "العيش" أعمال الفنان، وطبع، والتي تسمى الملصقات الناس. إن القول بأن مثل هذا القرار سيكون خطأ مؤسف، بعد كل شيء، والصور المطبوعة قد تبدو كريمة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تقدم ليس فقط في شكل لوحات، وكذلك الألواح التي يتم شراؤها اليوم تحظى بشعبية كبيرة، حتى في أعلى دوائر.

ومن بين هذه المزايا هي:



  • منخفضة التكلفة نسبيا.
  • فرصة "رسم" مشروع على أساس فردي.
  • هناك طائفة واسعة.

اللوحات الحديثة التي يمكن أن تلتقط أي أسلوب قاعةاللوحات الحديثة التي يمكن أن تلتقط أي أسلوب قاعة

جيدة خصوصا هو الحل المفضل لأولئك الذين لم تقرر بعد، ونحن بحاجة صورته على الحائط أم لا. بعد أن أمضى قدرا كبيرا من المال، يمكنك الحصول على مثال جيد، مما سيساعد على وضع الأمور في نصابها.

إذا كان يشعر بالملل مثل هذه الصورة، دون شفقة يمكن أن تحل محلها خيار مماثل أو أكثر تكلفة.

تعليق صورة - وهذا لا يعني تغيير جذري في مواجهة المدخل. هذه قطعة من الأثاث يمكن بسهولة إزالة أو استبدالها بشيء آخر. وليس من الضروري تناول هذه القضية على محمل الجد. يجب أن يتم اختيار على الفور! على أساسها واتخاذ قرار: لتعليق صورة أو لا.

لوحات وحدات في الردهة، الاتجاهات الجديدة

اكتسبت اللوحات وحدات شعبيته في الآونة الأخيرة فقط، وهذا يرجع إلى الهوس العالمي بها. ويتم شراء هذه المنتجات بنشاط والنجوم، والشخص العادي. جوهر هذا المفهوم هو أن يتم تقسيم الصورة إلى عدة قطاعات، كل منها صورة منفصلة. هذا الحل في الداخل تبدو أنيقة جدا.

لوحات وحدات مثالية:

  • الشخصيات التعبيرية.
  • عشاق الحلول الداخلية مثيرة للاهتمام،
  • أولئك الذين تحافظ باستمرار على اطلاع على الاكتشافات التصميم الحالي.

نمط نموذجي هو غرفة منعشة جدانمط نموذجي هو غرفة منعشة جدا

ما هو لافت للنظر، مما يجعل نمط وحدات من الممكن جدا، وبيديه! أنها حقا تعتمد على عدة أنواع من القماش، أو ببساطة طباعة بنفس الطريقة. التقدم التكنولوجي الحديث يجعل هذا ممكن فقط!

وفي الوقت نفسه، فإن أفضل شيء في هذه المهمة تكون قادرة على التعامل المهنيين المتخصصين في هذا النوع من اللوحات. بعد الاستماع لرغبات العملاء، فإنها ستخلق بالضبط ما أردت أن أرى وفي نهاية المطاف! وبفضل حيادها، ونمط وحدات من غير المحتمل أن تخرج من الأزياء. على أي حال، كما بالملل صاحبها.


ما الصور يمكن أن تكون معلقة في الردهة الصغيرة

مسألة ما يمكن أن تكون اللوحة معلقة في الردهة، والتي لا يمكن اعتبارها صحيحة. كل هذا يتوقف على الذوق وتفضيلات العملاء. ومع ذلك، صغيرة وبسيطة في تخطيطه من القاعة هو أفضل لتزيين الصورة متواضع. على سبيل المثال، فقط خياطته مع الصليب. تجعل من الممكن جدا أن بها، جهودهم قليلا.

في الردهة يمكنك وضع صورة صغيرة مطرزة بأيديهمفي الردهة يمكنك وضع صورة صغيرة مطرزة بأيديهم

في النهاية، يمكنك الحصول على:

  • وسام الحصري.
  • هواية جديدة.
  • الرغبة في الاستمرار في القيام به.

لوحات وحدات في المناطق الداخلية من القاعة (فيديو)


الرأسي أو الأفقي، صغيرة أو كبيرة ... صور مختلفة جذريا عن بعضها البعض، وبالتالي فإن اختيار الأفضل منهم - وهي مهمة صعبة للغاية. التعامل مع ذلك من تلقاء أنفسهم هو حقيقي جدا! خصوصا أن الديكور - أنها ليست حكما. ويمكن الاستعاضة عنها أو إزالتها تماما إذا رغبت في ذلك. ولذلك، ينبغي للنهج لقضية يكون من السهل جدا!

أمثلة من اللوحات في الممر (الصورة في الداخل)

0d37eaa69f48a6453f5c5ec6d3b73d51 1-26 4 012 12 94ba521f5237d6c56c9dee347ac64729 169-3 98a91ac39387e9e12cd380c9eb7e953c 240p06 1154

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

11 − 9 =

map