قواعد إنشاء تصميم غرفة المعيشة غرفة طعام فريدة من نوعها

قواعد إنشاء تصميم غرفة المعيشة غرفة طعام فريدة من نوعها

12 October 2017



ويرجع ذلك إلى مجموعة واسعة من الأساليب والاتجاهات في التصميم، يمكنك بسهولة اختيار الأسلوب الصحيح لغرفة الطعام المعيشة، بغض النظر عن الشكل والحجمويرجع ذلك إلى مجموعة واسعة من الأساليب والاتجاهات في التصميم، يمكنك بسهولة اختيار الأسلوب الصحيح لغرفة الطعام المعيشة، بغض النظر عن الشكل والحجم لإنشاء التصميم الأصلي غرفة الطعام المعيشة لا يمكن الاستغناء التخطيط المسبق، وكذلك الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. بعد الجمع بين الغرفتين من المهم معالجة مسألة تقسيم المناطق. وبفضل خلق صورة واحدة لتكون زينت غرفة داخلية سيكون امرا مثاليا.


ما هي غرفة الطعام الحديثة، غرفة المعيشة: تصميم والصورة

لا ينطبق غرفة الطعام في الشقق الحديثة لنموذجي القضاء على نفسك تناول الطعام. في الواقع، هذه الغرفة ليست مجرد لتناول الطعام، لأن هناك أيضا مطبخ. في كثير من الأحيان، المطبخ لا تتوافق مع أبعاد المرجوة من الساحة، لذلك كثير من أصحاب يفكرون في القيام من التجديد، بهدف الجمع بين الغرفتين. ويعتبر هذا القرار أن يكون وسيلة حقيقية لتعديل نمط شقة المدينة وكذلك فرصة كبيرة لرعاية تزيين الغرف مذهلة في منزل خاص.

تواجه مسألة تصميم في غرفة الطعام غرفة المعيشة، يجب أن تدفع الانتباه إلى حتى الأشياء الصغيرة. وهذا هو، لا تتجاهل القضايا المتعلقة الانتهاء من الموضوعات غرفة، والإضاءة، والألوان.

في غرفة الطعام، وغالبا ما يتم وضع أضواء غرفة المعيشة على الطاولةفي غرفة الطعام، وغالبا ما يتم وضع أضواء غرفة المعيشة على الطاولة

تصميم غرفة الطعام غرفة المعيشة تؤثر على خصائص المبنى، فمن المستحسن أن تأخذ بعين الاعتبار شكل وأبعاد الغرفة.

نهج لقضية تصميم جنبا إلى جنب من الغرفة، وينبغي النظر أيضا في:


  • الداخلية مختارة يجب دمج وئام مع موضوع الأسلوبية من المنزل (وليس مجرد شقة حديثة، ولكن حديقة والريف)؛
  • إذا كنت تحصل على غرفة تتميز منطقة واسعة، فمن الضروري إجراء التقسيم السليم.

عند اختيار الأثاث، ويجب أن نتذكر حول أهمية وظيفية في كل من هذه المناطق.

الأفكار الأصلية لغرفة المعيشة غرفة الطعام: خيار التخطيط

وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الخيارات للتخطيط غرفة مجتمعة. ومع ذلك، قبل أن يقضي تقسيم المناطق، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار المساحة المتاحة.

المصممين المحترفين تبادل الأفكار حلول الأسلوبية:



  1. جزيرة المطبخ. هذا هو الحل الأمثل لمساحة الاستوديو، جنبا إلى جنب مع الجمهور.
  2. "G" على شكل وضع. هنا، العنصر الرئيسي هو شريط تستخدم كفاصل.

الجدول في غرفة الطعام غرفة المعيشة هو أفضل لوضع في إحدى زوايا الغرفة، لذلك لم تتدخل في حرية الحركة للالجدول في غرفة الطعام غرفة المعيشة هو أفضل لوضع في إحدى زوايا الغرفة، لذلك لم تتدخل في حرية الحركة لل

فمن المستحسن قبل بدء العمل على تصميم القاعة لجعل المشروع جنبا إلى جنب مع المكان المحدد من الأثاث. تعتبر وسيلة لزيادة المساحة الحرة في غرفة الطعام غرفة المعيشة لتكون انخفاضا في منطقة المطبخ. وهذا هو، عندما معدات المطابخ ينبغي تفضيل الأثاث العملي والمدمجة، والتي بدونها يستحيل القيام به.

حل جيد للغرفة غرفة الطعام هو استخدام المحولة خاص وتصاميم متعددة الوظائف.

كيفية اختيار غرفة الطعام الداخلية، غرفة المعيشة

وبالإضافة إلى المحاذاة الصحيحة الغرف من المهم أن تأخذ الرعاية من الحفاظ على وظائف جميع المناطق. وينصح المصممين لجعل الانفصال البصرية للفضاء.

الفواصل في شكل المستخدمة اليوم:

  • شريط أو أي قسم.
  • الطابق Raznourovnevogo أو الأرضيات المشتركة.
  • طاولة الطعام.
  • جدار الإسقاط.

العديد من أصحاب يفضلون لترتيب الجدول في نافذة الخليج، مع مساعدة من التي كان من الممكن لتوسيع بصريا منطقة قابلة للاستخدام. إذا كنت تريد إنشاء التصميم الأصلي للغرفة واسعة من المهم أن غرفة جلوس وتناول الطعام يتسق تماما مع النمط المختار.

إذا كانت غرفة المعيشة والطعام صغيرة، ثم تصميم من الأفضل استخدام اسلوب بساطتها، والتي تنطوي على استخدام الحد الأدنى من الأثاث في المناطق الداخليةإذا كانت غرفة المعيشة والطعام صغيرة، ثم تصميم من الأفضل استخدام اسلوب بساطتها، والتي تنطوي على استخدام الحد الأدنى من الأثاث في المناطق الداخلية

وهي:


  1. الحداثة أن تختار أشكال مقتضبة، وليس فقط في مواد الديكور، ولكن أيضا في الأثاث. في هذا النمط، بالإضافة إلى الألوان الصلبة نرحب استخدام الألوان الزاهية والمتناقضة.
  2. إذا كانت تتوافق مع الداخلية لموضوع الفن ديكو ينبغي أن تستفيد من مزيج غير متوقع من الألوان والأثاث من شكل غير منتظم.
  3. أما بالنسبة للأسلوب الكلاسيكي، وهذا الخيار يتطلب استخدام مواد مكلفة والطبيعية. مع يوصى إيلاء اهتمام خاص لأن الألوان والتشطيبات السطحية.

اصطياد زينت غرفة الطعام المعيشة، وتذكر أن الغرفة تكون مزينة يجب أن لا تكون حصرية جدا أو مشرق. بدلا من ذلك، هذه الغرفة هي تماما في وئام مع الغرف الأخرى، وخلق جو مريح في المنزل.

قواعد التقسيم واختيار أثاث غرفة المعيشة والطعام

إنشاء تصميم فريد من نوعه في غرفة الطعام غرفة المعيشة، يجب إيلاء الاهتمام لتنظيم المجالات الوظيفية. وليس بالضرورة عنصرا فصل لاستخدام الشاشة أو الباب، ولكن بدلا من ذلك أوصى أن نفكر في الانفصال البصرية. تعتبر الطريقة المثلى لغرف تقسيم المناطق البصرية تصميم متناغم من الجدران والأرضيات. ومع ذلك، فمن المهم للحفاظ على موضوع الأسلوبية موحد من داخل الشقة.

الغنية، والألوان النابضة بالحياة في الداخل تساهم في تحفيز الشهية، لذلك عندما تزيين الجدار بالقرب من طاولة الطعام ينصح لترتيب الجدران بطريقة مماثلة.

ينصح الذين يعيشون في المنطقة لوضع السجادة التي سوف تقسم بصريا الغرفة إلى أجزاء 2ينصح الذين يعيشون في المنطقة لوضع السجادة التي سوف تقسم بصريا الغرفة إلى أجزاء 2

يعتبر آخر شرط مهم لتحديد المناطق المناسبة ليكون التنفيذ ذات جودة عالية من الجنسين. التي انضمت معا في غرف لفصل الغرفة، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المواد، نسيجها. يتم استخدام الإضاءة أيضا تسمية المناطق. لذلك، مع مساعدة من التركيبات الأصلية على تعليق أو الثريا غير عادية تمكن من إبراز غرفة الطعام الداخلية.


ومن الشروط الأساسية لإنشاء تصميم فريد من نوعه في غرفة المعيشة والطعام هو الخيار الصحيح من الأثاث. ولكن قبل استخدام غرفة المعيشة أو منطقة لتناول الطعام، يجب أن تأخذ الرعاية حول موضع ناجح من الأثاث. للاستخدام الرشيد للمنطقة من المستحسن أن تعطي الأفضلية للقطعة وظيفية متعددة من الأثاث.

عند اختيار الأثاث ينصح للتأكد من أن المنتجات يتوافق مع المتطلبات الإلزامية:

  • ومن المهم أن تتناسب مع متطلبات الكراسي الأسلوبية.
  • عند اختيار أريكة من الأفضل البقاء على نماذج أحادية اللون، ويمزج بتناغم مع الألوان الأساسية؛
  • فمن المستحسن أن تشتري 2 من الجدول من شأنها أن تؤدي وظائف معينة.

تعتبر شنقا الرفوف والخزائن لتكون عناصر أساسية في أي غرفة، لأن هناك الكتب والصور، ويمكنك زيادة بفضل مساحة التخزين إلى العديد من أنظمة السحب.

تخطيط وتصميم المعيشة غرفة الطعام (فيديو)

من خلال الجمع بين الغرفتين يمكن أن تأخذ الرعاية من التوسع في الفضاء. ولكن ليس بما يكفي لمجرد الانتهاء من العمل وتصميم غرفة الطعام المعيشة. وبالإضافة إلى ذلك لا بد من حل قضية تقسيم المناطق، وجعل أسطح تزيين، وكذلك لالتقاط الأثاث. والاتساق والامتثال لقواعد العمل يوفر التصميم الفريد والتي ستكون فخر أصحاب المنزل.

تصميم غرفة الطعام غرفة المعيشة في منزل خاص (الصورة الداخلية)

2 12 25-1 34dcaabac029d0332822a5471669cad8 190ae0ebd45344d14898730b82c27c1c 1836 1920x1080resizeinterior64131331888323 1920x1080resizeinterior80211336769424 1920x1080resizeinterior11884961359549302 1920x1080resizeinterior22114201380986278

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 68 = 69

map