قرارات التصميم: ماذا تختار ورق الجدران في غرفة النوم

12 October 2017



خلفية حسن اختيار لغرفة النوم يمكن أن تخلق جوا من الدفء والراحة والانسجامخلفية جيدا اختيار لغرفة النوم يمكن أن تخلق جوا من الدفء والراحة وgarmoniiMnogie أفكر كثيرا عن التي لتحديد ورق الحائط في غرفة النوم لخلق مساحة أكثر راحة يفضي إلى بقية السليم والنوم الجيد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يضع وغيرها من الأشياء، لأن غرفة النوم، فضلا عن أي غرفة في المنزل يجب أن يكون: أنيقة، مريحة وجميلة.


إذا كانت غرفة نوم فسيحة بما فيه الكفاية، وPEM

oschyu تقنيات تصميم خاص يمكن توسيع نطاق المساحة المرئية من غرفة نوم.

الطراز الحديث: ماذا تختار خلفية لغرفة النوم

في ترتيب غرف النوم عليك أن تكون قادرا على تحديد خلفية الذي هو الانسب لترتيب الغرفة، المحرز في أنماط مختلفة بشكل صحيح. للحصول على إصدارات الكلاسيكية تناسب أفضل خلفية الواضح أن يجب أن تبقى في لون ونمط.

تستخدم على نطاق واسع وورق الجدران رفيق، على سبيل المثال، على جدارين تحتاج للصق ورق الحائط مستمرة في الاسلوب التصورية، في حين أن اثنين آخرين - ورق الحائط المخطط. خلفية مجتمعة يمكن أن تجعل إلى المناطق الداخلية من مجموعة متنوعة معينة، والشيء الرئيسي لاختيار اللون المناسب ومزيج النمط.


وغالبا ما يستخدم الطراز الحديث خلفيات المشتركة التي تبدو فريدة من نوعها وجميلة وفخمةوغالبا ما يستخدم الطراز الحديث خلفيات المشتركة التي تبدو فريدة من نوعها وجميلة وفخمة

حلا للاهتمام وشعبية هو خلق جدار لهجة واحدة. في هذه الحالة، وورق الحائط مشرق مع أنماط الملونة يفصل جدار واحد، ويفضل أن يكون في رأس السرير، مما يجعل لهجة لها.

لخلق لهجة مشرقة الجدران اختيار ورق الجدران مع نمط جميلة أو زخرفة جميلة، في حين أن الباقي جدران غرف نوم ملونة النفس. لهجة هوى من ورق الجدران في غرفة النوم السرير عززت المنسوجات. مع مثل هذا الاستقبال يمكن تحديد تماما الجدار بأكمله أو شرفها فقط، ولكن في هذه الحالة من الضروري الحدود لتحديد عن طريق القوالب الخاصة، وشرائط أو التفاف على لوحات. في بعض الحالات، وورق الجدران، والتي يتم لصق على الحائط، وتستخدم على السقف. هذا هو الحل الأمثل لغرف النوم مع سقوف منخفضة ويساعد على رفع بصريا السقف.

الاختيار: ما هي خلفية أكثر ملاءمة لغرفة النوم

في ترتيب غرف النوم من المهم جدا لضمان الراحة في الغرفة، لذلك عليك أن تختار لون ورق الجدران، والتي سوف تساهم في الاسترخاء التام والنوم الهادئ. بغض النظر عن اختيار اللون الأساسي من ورق الجدران، ويمكن الجمع بين الأبيض والرمادي الفاتح، كريم ونغمات محايدة.



ظلال مختلفة من اللون الأزرق والأزرق الهدوء تماما والاسترخاء. البحرية الألوان الزرقاء الداكنة تجعل غرفة نوم بكثير تجهيز، مما يسهم أيضا إلى النوم أفضل بكثير وأسرع.

سوف خلفية خضراء في غرفة النوم تشجيع بقية الجودة بعد كل العبء العقلي والنفسي. مثل هذا اللون من خلفية مثالية للأشخاص من العمل الذهني والأطباء والمعلمين.

عندما جعل يجب خلفية غرفة نوم النظر في حجمها. على سبيل المثال، في غرفة صغيرة من الأفضل استخدام الألوان الخفيفة، وكبيرة - يمكن أن تكون أكثر قتامةعندما جعل يجب خلفية غرفة نوم النظر في حجمها. على سبيل المثال، في غرفة صغيرة من الأفضل استخدام الألوان الخفيفة، وكبيرة - يمكن أن تكون أكثر قتامة

الألوان الرمادية والبيج محايدة. فهي ليست الاسترخاء حقا، ولكن ليس اجهاد. إذا كانت الغرفة باردة بما فيه الكفاية، وتقع نوافذها على الجانب الشمالي، فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للالبيج وظلال كريم. إذا كان جانب من الشمس، فمن الأفضل لاختيار ظلال من الرمادي، والتي سوف تساعد على جعل غرفة النوم أكثر برودة إلى حد ما. غرفة نوم مع ورق الجدران المصنوعة في ظلال البني يمكن أن تضيف الدفء وراحة في الغرفة. في غرفة النوم الأسود مزاياه وعيوبه، ولكن بصفة عامة، وهذا اللون يعزز الاسترخاء الكامل. مهما كانت إضافي زخرفة سوداء خلفية، مع مساعدتهم، يمكنك ببساطة إنشاء الداخلية المكرر حقا الفاخرة.

وهذه هي أفضل مجموعة من خلفيات لغرف النوم

لجعل غرفة نوم فريدة من نوعها، يجب أن تكون قادرا على تحديد خلفية مع نمط جميلة بشكل صحيح.

هذا مهم جدا لأنه يضع خلفية نمط:

  • الأسلوب والصورة.
  • ديناميات الأماكن؛
  • المزاج والهدوء.

مع الحق في الاختيار من الألوان خلفية مجتمعة سيكون لديك غرفة أنيقة وحديثة ومريحةمع الحق في الاختيار من الألوان خلفية مجتمعة سيكون لديك غرفة أنيقة وحديثة ومريحة

صورة الخلفية يمكن أن تؤثر بشكل كبير على التصور العام تجهيز الفضاء. خلفيات رائعة لغرف نوم الأصلية مزهر - حل تصميم ممتاز، والتي سوف تساعد على خلق جو رومانسي خفيف جدا. ومع ذلك، قبل خلفية pokleit مع عزر الأزهار، فمن الضروري تحديد نوع المواد والظل، لأن هذا الإصدار من ورق الجدران هو أكثر ملاءمة للنساء والرجال ليسوا راضين عن هذه غرفة نوم الداخلية دائما. إذا كنت ترغب في تحقيق التوازن بين المذكر والمؤنث في غرفة النوم، تحتاج إلى الجمع بين ورق الجدران مع عزر الأزهار مع الترتان، عادي أو الإصدارات مخطط. سوف خلفية الأزهار في غرفة النوم يساعد على التأكيد على أسلوبها، إذا تم تأطير ذلك في نمط خمر.


ورق الحائط في غرفة النوم في قفص أو قطاع تجلب إلى الصفات الذكورية غرفة النوم، وبالتالي فإن تجديد غرف نوم الأسرة، تحتاج إلى تعليق خلفية في مربع، والجمع بينهما مع الانتهاء من أحادية اللون.

ما هي أفضل للصق ورق الحائط في غرفة النوم: الخيار الأفضل

في هذا الوقت، وهناك مجموعة كبيرة من ورق الجدران لغرفة النوم من ألوان مختلفة، مصنوعة من جميع أنواع المواد. على الرغم من حقيقة أن اختيار ورق الجدران ضخمة، ينبغي أن نذكر أنواع رئيسية 4 من ورق الجدران، والتي ستكون الأكثر منطقية للصق على الجدار في هذه الغرفة.

غير المنسوجة والنسيج والورق والفينيل - هي خلفيات الأكثر شيوعا وشعبية، والتي غالبا ما تستخدم لتزيين الجدران في الغرفةغير المنسوجة والنسيج والورق والفينيل - هي خلفيات الأكثر شيوعا وشعبية، والتي غالبا ما تستخدم لتزيين الجدران في الغرفة

وتشمل هذه الخيارات:


  • خلفية الورق؛
  • تجسيد الفينيل.
  • أنواع الصوف.
  • جعل خلفية على أساس النسيج.

كل من هذه الأنواع من ورق الجدران مزاياه وعيوبه، لذلك، لتحديد أفضل واحد لغرفة النوم، تحتاج إلى النظر في كل نوع على حدة. أبسط وأسلم خلفية - الورق. على الرغم من كل بساطة واضحة، لديهم لوحة متنوعة جدا من الألوان.

الفينيل ورق الجدران هو جيد جدا لأنها مصنوعة من مادة كثيفة، مما يساعد على إخفاء العيوب الموجودة من لوحات الحائط. غير المنسوجة خلفية الفينيل قليلا أكثر تكلفة، ولكنها على الاطلاق لا تشكل خطرا على الصحة. حل مثيرة جدا للاهتمام والفعال هو ورق الجدران غير المنسوجة للرسم، لأنه في مثل هذه الحالة، يمكنك بسهولة جدا إنشاء تصميم جميل غرفة نوم ذات طابع شخصي.

كيفية اختيار ورق الجدران في غرفة النوم: ميزات

مع مثل هذه المشكلة باعتبارها شقق صغيرة الحجم كثيرة جدا. عندما جعل منطقة صغيرة من غرفة نوم دورا هاما يلعب نفسها لون خلفية والملمس. جمع الحديث من الخيارات خلفية مختلفة تساعد على جعل واقع كل أحلامهم ورغباتهم.

لون مشرق من خلفية غير قادرة على زيادة بصريا حجم غرفة النوملون مشرق من خلفية غير قادرة على زيادة بصريا حجم غرفة النوم

من المهم أن نتذكر أن أي خلفية لامع يمكن أن تمتص تماما ضوء وجعل غرفة جميع بشكل وثيق وقاتمة، وذلك على جدران غرفة نوم صغيرة من الضروري لتزيين خلفية لامعة تنتج بألوان الباستيل.

وهناك طريقة أخرى التي في متناول بصريا توسيع الفضاء وإعادة كل إقامة والراحة في ذلك مريحة قدر الإمكان هو مزيج من ظلال مختلفة من ورق الجدران.

نصيحة: كيفية اختيار ورق الحائط لغرفة النوم (فيديو)

لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان في غرفة النوم، عليك أن تختار بالإضافة الأنسب الستائر اللون والنسيج والأثاث. إذا كنت تملك هذا فشل، يجب عليك بنصيحة المصمم. من المهم أن غرفة النوم كانت مريحة.

خلفية تصميم لغرفة النوم (صورة)

1-1-1-1-50-7a951813992351a53e473ebee7673201f064dajpgsrz1600160085220501200--8--720503-729469-13501920x1080resizeinterior67971332525531-2136-

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 4