غرفة نوم على الطراز الياباني: أجواء الشرق بأيديهم

غرفة نوم على الطراز الياباني: أجواء الشرق بأيديهم

12 October 2017



غرفة نوم على الطراز الياباني يحتوي على الحد الأدنى من الديكور ويبدو باقتضابغرفة نوم على الطراز الياباني يحتوي على الحد الأدنى من الديكور ويبدو باقتضاب غرفة نوم - وهذا هو الغرفة الأكثر مريحة والغلاف الجوي في المنزل. وينبغي إيلاء اهتمام دقيق إلى التنظيم السليم للفضاء. من خلال إدخال أصغر التفاصيل يمكن أن يحدث تغييرا هائلا في مظهر الغرفة. اتجاه الشرق يمكن أن يحسن من الطاقة في الغرفة التي يجد الإنسان خلاصه بعد يوم عمل شاق. وكان في هذه الغرفة يمكنك الاسترخاء تماما والاسترخاء على حد سواء الجسد والروح.


تصميم غرفة نوم على الطراز الياباني: نقاط مهمة

ويهدف الفلسفة الشرقية في توحيد الروح مع الطبيعة. وهذا هو ما يكمن في يجري تنفيذها قلب بساطتها اليابانية بنشاط في الداخل. فقط عدد قليل من الألوان الأساسية، والأشكال البسيطة وغير معقدة والمواد الطبيعية - حتى يمكنك وصف هذا الاتجاه لفترة وجيزة التصميم.

لترتيب غرفة نوم في الطريقة اليابانية التقليدية، تحتاج إلى الحب حقا ثقافة هذا البلد. عند اتخاذ قرار غرفة بأيديهم لا تحتاج إلى الاعتماد فقط على الصور، فمن المهم النظر في بعض القواعد.

والديكور لغرفة النوم على الطريقة اليابانية لوحات تحت عنوان مراوح المثالي ورسمتوالديكور لغرفة النوم على الطريقة اليابانية لوحات تحت عنوان مراوح المثالي ورسمت

الجوانب الأساسية التي تميز الطريقة اليابانية في غرفة النوم:


  1. في قلب من الاتجاه الشرقي هو بساطتها. ويتجلى في مزيج من اللون على الأثاث، واستخدام الاكسسوارات. فإن الطاقة السلبية المتراكمة في الغرفة، والبقاء هناك نظرا لوجود عدد كبير من المواضيع. لذا تجنب فوضى في الغرفة.
  2. وظائف غرفة النوم. فمن الضروري لدخول أثاث غرفة بشكل صحيح (سرير، خزانة، مرآة، الجداول السرير - وهذا هو الحد الأدنى من الضرورة) بحيث تم حشر الفضاء. إذا كان من المستحيل وضع التصميم العضوي المطلوب يتحول طاقتها، ونتيجة لذلك، ثمة مخالفة للبند الأول في القائمة.
  3. وئام مع الطبيعة. الأولوية لاستخدام المواد الطبيعية فقط. على مستوى اللاوعي، والألوان الطبيعية والقوام تساهم في شركة كاملة مع الجسد والروح.
  4. التحول السريع من الغرفة. كما هو معروف، البيوت اليابانية لديها ميزة فريدة من نوعها: فهي مثل بيت من ورق، وتتألف من لوحات، ونقلها بسهولة إلى موقع آخر. في الواقع، غرفة واحدة يمكن أن تتحول في عدد قليل من الآخرين. ومن ينبغي أن يتبع هذا المبدأ في شقق الحضرية.

وفيما يتعلق بالنقطة الأخيرة، حول التغيرات الهائلة في الفضاء، كما هو الحال في البيوت اليابانية، ويمكن أن يكون هناك شك. ولكن هناك بديل كبيرة - استخدام انزلاق الأبواب والجدران الداخلية. وهي تستخدم لتحديد المناطق مساحة وحدود الفضاء تماما.

لا الزهور الملونة في غرفة مع الطريقة اليابانية. ظلال مشرق ومبهرج يؤثر سلبا على صحة الإنسان، دون أن يعطي حقا الاسترخاء والتمتع الغرفة. فقط لطيف، هادئة، ألوان الباستيل.

غرفة نوم على الطراز الياباني: توصيات من أجل الانتهاء مع صور توضيحية

يشمل أي تصميم غرفة تقليم الخارجي من ثلاثة عناصر: الأرض والجدران والسقف. الحق في الجمع بين المواد والألوان يجعل من الممكن لجعل طريقة العرض الداخلية فريدة وحصرية من النمط المختار.

حل كبير لاستخدام ورق الحائط مع صورة أزهار الكرز في غرفة النوم، المحرز في الطريقة اليابانيةحل كبير لاستخدام ورق الحائط مع صورة أزهار الكرز في غرفة النوم، المحرز في الطريقة اليابانية



عند الانتهاء مرافق الالتزام بالقواعد التالية:

  1. وينبغي أن تكون أرضية من الخشب. في هذه الحالة، إذا الصناديق لا تسمح باستخدام المواد الطبيعية، دعوى مشمع مع الخشب التقليد.
  2. جدران مصنوعة من الهواء والضوء، وذلك بفضل تركيب الستائر المصنوعة من ورق الأرز. في الاستخدام الفعلي لهذه المواد ليس ممكنا بسبب أداء الشقق (التغيرات في درجات الحرارة)، بحيث يتم استبدالها تماما مع صورة جدارية الخيزران أو الألواح الخشبية. الحل الحديثة - المعالجة من قبل قطعة قماش جدار أحادية اللون.
  3. يجب أن يكون سقف مسطح تماما وعلى نحو سلس. لتحقيق هذا الغرض، يمكنك استخدام سقف تمتد. التقنيات الحديثة تسمح لتطبيق صورة قماش. على وجه الخصوص، ومناسبة للصورة غرفة نوم المقابلة لموضوع الشرقي إلى أقصى الحدود لإعادة المناطق الداخلية من غرفة النوم.

إذا كنت تتبع كل الشروط المذكورة أعلاه، ثم استخدام الملحقات الصحيحة والأثاث الحصول على غرفة نوم رومانسية جدا، والتي لن تكون بالملل اثنين من قلوب محبة.

حتى لا تحدث فوضى في الجداول غرفة، والحصول على طاولة صغيرة بجانب السرير. ومن المريح أن يكون موجودا ممتلكاتهم، وانه لن يقف في طريق.

الداخلية غرفة نوم على الطراز الياباني

الحرص على الاهتمام الإضاءة. غرفة نوم - مكان للخصوصية والاسترخاء، وكمية بالتالي المفرط للضوء ليس هو الحال هنا. إذا تم استخدام هذه الغرفة كغرفة المعيشة، ثم عليك أن تنظر تغطية منفصلة، ​​نفذت من خلال مفتاح.

غرفة نوم على الطراز الياباني مثالية للحصول على سرير منخفض بدون أرجلغرفة نوم على الطراز الياباني مثالية للحصول على سرير منخفض بدون أرجل

أما بالنسبة للأثاث، وينبغي أن تكون وظيفية، ولكن في الوقت نفسه لا الطنانة وبسيطة. منذ النوم الياباني على الأرض على فراش صغير (فوتون)، والتصميم الحديث وينعكس. سرير منخفض بدون أرجل تناسب تماما في الداخل. العديد من الجداول السرير وخزانة صغيرة - ماذا تحتاج لحياة مريحة؟ ومن الجدير بالذكر أن يجب أن يكون الأثاث أشكال بسيطة والخشب الطبيعي.

المصممين في محاولة لإعادة بالضبط نوم على الطراز الياباني في شقق الروسية، اللجوء إلى تثبيت تصميم خاص - المنصة التي يتم وضعها على فراش. بصريا، يبدو أن السرير هو على الأرض.

وإذا كان كل تسجيل يخضع لاستخدام صارم من المواد الطبيعية فقط، وهذا ينطبق أيضا على اختيار الستائر. أنها تؤدي إلى غرف ظيفة وقائية، الزوايا يختبئ من أعين المتطفلين في جميع الأوقات. يجب أن تكون الستائر الخفيفة واقية، ولكن بما يتفق مع التصميم العام ويكون في لون واحد مع الجدران والسقف.

صور غرف نوم على الطريقة اليابانية مع أيديهم: الشرق الجو في الشقة

في أي تصميم، ويولى اهتمام كبير بالتفاصيل. على سبيل المثال، إضافة سمات الضرورية، مع التركيز على الثقافة الشرقية عند إجراء نوم على الطراز الياباني. قد يكون من مروحة، السيوف والخناجر، تثبيتها على الحائط، وطلاسم والتماثيل والدمى الكبيرة على الرفوف. حتى أغطية السرير يمكن شراؤها في موضوع ذي صلة مع صورة من الأحرف.


الطريقة اليابانية هي مناسبة تماما لغرف النوم الصغيرة لأنها تنطوي على استخدام الحد الأدنى من الأثاثالطريقة اليابانية هي مناسبة تماما لغرف النوم الصغيرة لأنها تنطوي على استخدام الحد الأدنى من الأثاث

تجسد غرفة نوم على الطراز الياباني، لا تنس أن تضيف في تفاصيل الغرف مثل:

  1. شلال اصطناعي صغير أو الحوض. المياه - رمزا للتدفقات المعروض النقدي، وذلك في كثير من الأحيان هذه العناصر يمكن العثور ليس فقط في تصميم الشرقي، ولكن غرف النوم ومن الاتجاه الآخر.
  2. نباتات الأصص. فمن المستحسن لشراء الوقت الحاضر، بونساي - بونساي. لكن قلة من الناس يمكن أن تجد الوقت لرعاية هذه النباتات، ولذلك فمن الأفضل أن تفعل الزهور بوعاء المعتادة.
  3. الصور مع الأحرف اليابانية. يتم إنشاء مرأى ومسمع من خارج الغرفة عن طريق إضافة صورة لأزهار الكرز أو أحرف التقليدية.

الاكسسوارات، والتي يجب أن تكون موجودة في المناطق الداخلية اليابانية أيضا - الشموع المعطرة. لم يتم سرد هذا البند في القائمة العامة، منذ ليس الجميع الروائح لطيف. ولكن ينتشر رائحة الشموع هي قادرة على تهدئة أو تخصيص لأمسية رومانسية، اعتمادا على النكهة.

غرفة نوم خفيف على الطريقة اليابانية (فيديو)


على الطريقة اليابانية، على الرغم من عدم وجود الكثير من المشجعين، لا تزال تستخدم لتحويل الشقق من الروس. وتعطى أسباب اختيار عدم الاستفادة من غرف نوم تصميم، بسيط - عدم وجود أبعاد لتحقيق الأفكار وارتفاع تكلفة المواد الطبيعية. غرفة صغيرة ليست مناسبة حقا للنمط الياباني، وذلك لأن تصميم يوحي رحابة وحرية.

تصميم غرفة نوم على الطراز الياباني (الصورة الداخلية)

18c9a4aa63a37287c68272b8c608c2ef-211914 113 377cbd024ad9e7aaa91797e640d0b6e1 1920x1080resizeinterior2282132475602036 1920x1080resizeinterior22901324626558 1920x1080resizeinterior45611329435279 1920x1080resizeinterior25223901384969732 1920x1080resizeinterior49791881418815070 1920x1080resizeinterior44545831413036744 1920x1080resizeinterior59218351428426898

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

50 − 48 =

map