غرفة نوم الأزرق الأنيق في الداخلية الخاصة بك: من 5 إلى الجمع بين اللون

غرفة نوم الأزرق الأنيق في الداخلية الخاصة بك: من 5 إلى الجمع بين اللون

12 October 2017



اللون الأزرق في المناطق الداخلية من غرفة النوم يعزز استرخاء، ولها تأثير إيجابي على النوماللون الأزرق في المناطق الداخلية من غرفة النوم يعزز الاسترخاء ويؤثر بشكل إيجابي النوم الناس يفضلون اللون الأزرق لمثل له جودة كجمعية مع الهدوء والاسترخاء، والتي يمكن أن تعطي البحر أو السماء الزرقاء. الزرقاء - لون عالمي لأي أسلوب، سواء كانت كلاسيكية، والتكنولوجيا الفائقة، ونمط البحر الأبيض المتوسط ​​أو المعاصر. اللون يساعد على تهدئة سكان غرفة يشعر سلمي وهادئ. العديد من ثقافات العالم يعتقد أنه كان الأزرق يحمي المنزل من الأرواح الشريرة، وذلك في منازلهم يسود اللون الأزرق. اللون الأزرق الطبيعي تبدو كبيرة ومثالية لعند اختيار غرفة نوم الداخلية باعتبارها جوهر.


غرف نوم باللون الأزرق: الأبعاد الخفية للتركيبات الألوان

غرفة نوم بألوان زرقاء - تصميم شعبية. انه لامر رائع من الفتيات والرجال. أما اللون الأزرق العميق وكثيرا ما يستخدم في الداخل هو الأثرياء جدا، لأن والأزرق - لون من الترف والثروة.

ومن المهم أن لا تبالغي، وإلا فإنه سوف "دفع"، وأنه يمكن أن يسبب الاكتئاب في سكان غرفة النوم، ومما لا ريب ليس التأثير الذي نسعى إليه.

لتجنب هذا اللون يجب أن تضعف في المناطق الداخلية من أي من الألوان التالية:

  1. أبيض؛
  2. البيج.
  3. رمل
  4. الأخضر.
  5. الكرمل.

حلا ممتازا لغرفة نوم هو مزيج من اللون الأزرق والأبيضحلا ممتازا لغرفة نوم هو مزيج من اللون الأزرق والأبيض


نغمة الأساسية في أي غرفة وضعت خلفية. عن طريق اختيار ينبغي أن تؤخذ بعناية فائقة. بعد كل شيء، فهي الخلفية الرئيسية للغرفة وخلق تأثير من فراغ بغض النظر عن أي نوع من الأثاث أو الاكسسوارات سوف يتم انتقاؤها لاحقا.

قبل أن تبدأ لالغراء ورق الجدران، وتجدر الإشارة إلى أن الجدران يجب أن يتم التعامل معها بشكل صحيح، وإلا خلفية طبش بشكل غير متساو.

ويتم اختيار خلفيات مع توقع أنها مستمدة من الألوان الأساسية - الأزرق السماوي - الأزرق الداكن - الأزرق السماوي، والكوبالت، والفيروز، وظلال سوداء أو رمادية على البحر.

النظر في عدة خيارات الجمع بين ورق الجدران والأثاث والاكسسوارات:



  • للشؤون الداخلية في النمط الكلاسيكي يناسب تماما خلفية زرقاء مع أنماط مشرق.
  • الرمادي - خلفية زرقاء مناسب لغرف النوم، مزينة بأسلوب معاصر. في هذه الحالة، سوف تبدو جيدة الظلام - الأثاث البني.
  • لسهولة، يمكنك استخدام خلفية زرقاء والستائر الخفيفة. أيضا الاكسسوارات المناسبة مع الدانتيل.
  • والفيروز والكوبالت خلفية تبدو كبيرة مع الأثاث والاكسسوارات لطيف - الزرقاء أو البيضاء.

ومن المهم عدم عبور الخط، وعندما تصبح غرفة ارتسي أنيق.

غرفة نوم باللون الأزرق: البعض يفضل الظل

متى يجب تحديد اختيار الألوان لأنفسهم ما يريده هو أن يحصل صاحب الغرفة. اللون يمكن أن تكون باردة ودافئة.

خلفية زرقاء في تركيبة مع الستائر البيضاء تناسب بشكل جيد في غرفة النوم، المحرز في النمط الكلاسيكيخلفية زرقاء في تركيبة مع الستائر البيضاء تناسب بشكل جيد في غرفة النوم، المحرز في النمط الكلاسيكي

من أجل اختيار الظل أنجح من اللون الأزرق يجب أن تأخذ بعين الاعتبار موقع غرف النوم:

  1. في هذه الحالة، إذا تم توجيه النوافذ إلى الجانب الجنوبي، سيكون من المناسب الرمادي - الأزرق وجميع ظلال الألوان الباردة.
  2. يتم تعيين النوافذ على الجانب الشمالي من المنزل تماما قبالة ظلال مشرق من اللون الأزرق والفيروزي والكوبالت.
  3. إذا كان موجودا في غرفة في وسط شقة كبيرة أو منزل وليس لديها أي ويندوز، فإنه في حد ذاته مضاءة بشكل سيئ مع الضوء الطبيعي. في هذه الحالة لا بد من تطبيق الظلام - اللون الأزرق بعناية فائقة، وكحد أدنى، وإعطاء الأفضلية للظلال أخف وزنا. من المهم بصفة خاصة أن تولي اهتماما لالإضاءة في الغرفة.

الأزرق الطبيعي - لون بارد. استخدامه في الداخل بكميات كبيرة لا يمكن ببساطة تدمير النمط، ولكن أيضا أن يسبب الاكتئاب في سكان غرفة النوم.

وينصح المصممين لتخفيف لهجات مشرق الزرقاء والاكسسوارات مشرق.

لعب لوحة الألوان المهنية، يمكنك إنشاء الراحة في الغرفة، والذي هو ارضاء فقط لروحك.

حل أنيق: غرفة نوم الأزرق مع الأثاث الأبيض

إذا قمت بإجراء الداخل باللون الأبيض الأزرق، فإنه سيتم إنشاء نوع من الجديه في الداخل. أبيض - اللون الأزرق من خيار ليونة. انه قادر على خلق جو الغرفة في الثقة، والموثوقية والهدوء.


الأبيض تبدو دائما فائز، بغض النظر عن لون أو نمط الداخلية لم تستخدم. وهذا أمر مفهوم، لأن الأبيض - لون الرقة والنقاء.

الأثاث الكلاسيكي الأبيض تبرز ضد زرقة الجدران، بحيث لا تبدو الغرفة رتيبة ومملةالأثاث الكلاسيكي الأبيض تبرز ضد زرقة الجدران، بحيث لا تبدو الغرفة رتيبة ومملة

ويعتبر الخيار نوم الأزرق مع الأثاث الأبيض كما أنيقة بشكل خاص، ولكن أي نوع من الأثاث لاختيار لغرفة النوم؟

لذلك، يمكنك استخدام الغرفة الزرقاء:

  • السرير. عند اختيار سرير لا تحبذ بالضرورة السرير الأبيض. ويفترض أن يكون خيارا مع سرير من الخشب الداكن، ولكن مع الأغطية البيضاء.
  • والصدر من الأدراج. ينبغي أن يكون ومن نفس مادة منضدة الزينة، رف تحت TV، أو أرفف للزهور. وإلا لن تكون قادرة على الامتثال لأسلوب الداخلية الفردية الخاصة به.
  • الأثاث المنجد. إذا كان أثاث غرفة نوم لاختيار الأبيض، ثم عليك أن تعطي الأولوية لأريكة صغيرة أو كرسي. لأن المكان الرئيسي في غرفة النوم يحتل نفس السرير.
  • الجدول خلع الملابس. قطعة رائعة من الأثاث، ومصممة للنساء. لأنه يعني وجود مرآة، فإنه ينبغي أن توضع في مثل هذه الطريقة التي لم تعرض الأشخاص الذين ينامون.
  • رفوف للزهور. تسمح لا مجال لتتراكم موقف كبير، ولكن في نفس الوقت سوف تكون قادرة على تعذب غرفة.

عند اختيار الأثاث الأبيض ينبغي أن نتذكر أن غرفة نوم - مكان للراحة والنوم. في هذا الصدد، أنه ليس من الضروري أن يكدس التلفزيون لها أو الكمبيوتر.


متناغم الداخلية زرقاء وبيضاء من غرفة نوم

الداخلية غرفة النوم هي إلى حد كبير يعتمد على اللون المحدد. النظر في استخدامات مفيدة للغاية من اللون الأزرق والأبيض في المناطق الداخلية من غرفة نوم.

تمييع الأزرق والأبيض غرفة نوم يمكن استخدام أغطية الأرضيات الخشبية من الظل البنيتمييع الأزرق والأبيض غرفة نوم يمكن استخدام أغطية الأرضيات الخشبية من الظل البني

ومن بين هؤلاء المصممين الافراج عن:

  1. ورق الجدران، والستائر، والسرير، والأثاث - جميع الأزرق، أو مشتقة من اللون الأزرق. الخيار الأكثر مؤسف وخطير. الأزرق يشير إلى الألوان الداكنة، والتي سوف يترتب على ذلك بداية من اللامبالاة وعدم الراحة.
  2. خلفية زرقاء، والأثاث الأبيض - كبيرة للراحة والراحة. الجدران الزرقاء تعطي الدفء الغرفة والأثاث أبيض ناصع سيتم تحديث ذلك. الى جانب ذلك، فإنه في هذا المزيج من الألوان من نظرة غرفة أنيقة جدا، صارمة، ولكن في نفس الوقت بسيطة.
  3. أبيض أو أزرق ورق الجدران، والأثاث الأزرق - إضافي الخيار ديكورات داخلية أنيقة. خلفيات بيضاء تعطي الغرفة الحنان خاص، وعناصر زرقاء من الغرفة وخلق تأثير نعومة وصفاء.

القاعدة الرئيسية هي استخدام اللون الأزرق في أي الداخلية - انها ليست مملة للقيام الغرفة. تحتاج دائما لتحديث الألوان الداخلية وليس فقط ولكن أيضا مجموعة متنوعة من الملحقات.

الرفوف، إطارات للصور، وأواني الزهور، وأكثر من ذلك بكثير - كل هذا يمكن أن تعطي خاصة غرفة الراحة الخاصة بك.

لا ننسى الإضاءة، وخصوصا في غرف بلا نوافذ. الإضاءة في حد ذاته هو على النقيض من اللون الأساسي، الذي يعزز الفكرة الرئيسية للمصمم، والنطاق الحالي من المصابيح وغيرها من الملحقات، يمكنك إنشاء تصميم والتي تأتي فقط مع خيالك.

غرفة نوم الأزرق المعاصر (فيديو)

لوحة لينة من الأزرق يجلب الهدوء والبساطة، والقيم الروحية في كل منزل. انه يرتاح سكان المنزل، والتأثير بشكل إيجابي على العقل الباطن. لذلك، إذا حلمك - غرفة باللون الأزرق، ثم المضي قدما ووضعها موضع التنفيذ. إذا لم يكن هناك مصمم محترف، ثم يأتي لنجدة الإنترنت. ومن الكامل من المعلومات المفيدة التي يمكنك استخدامها مجانا.

تصميم غرفة نوم باللون الأزرق (الداخلية صورة)

023-nowe-powisle الفاخرة-السقيفة-وارسو-بولندا-افوري رأس قمة القائمة، 1840-920x614 30-03-83458231 072original 1920x1080resizeinterior13141481361607491 2011-1202-SARAH-29287 34858-الأزرق-غرف نوم تصميم الصور، إعادة تشكيلها، ديكور وideas1440x900 دهشة الضوء الأزرق الجدار-الألوان مخطط الحداثة-الاطفال-غرفة نوم-1 bb123b935631663908ea49ae9216e41b bluebedroom cf48d1339521ae0ae1945041c7cb411f

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 27 = 32

map