غرفة مريحة للجلوس مع مكان العمل: 4 بالإضافة إلى الداخلية

12 October 2017



مكان العمل في غرفة المعيشة التي تحتاج إليها لجعل الإضاءة منفصلة، ​​على سبيل المثال، وضع الجدول مصباحمكان العمل في غرفة المعيشة التي تحتاج إليها لجعل الإضاءة منفصلة، ​​على سبيل المثال، وضعت غرفة المعيشة مصباح طاولة في مكان العمل - وهذا هو نوع من التحول من مجلس الوزراء للقيام بذلك في متر مربع المحدد هو غير ممكن. ومع ذلك، لتبرير أماكن عملهم لا تزال لديها، حتى في مثل هذه الظروف. والأهم من ذلك، يمكن الحصول على تكوين جدا، من النادر جدا. أفضل من الوضع القياسي. لا تخف من التغيير. تشجيع الجميع على اتخاذ الإجراءات اللازمة وإعطاء قوة لمواصلة تغيير.


منطقة عمل في غرفة المعيشة: أن تكون أو لا

يعتقد بعض الناس أن غرفة المعيشة، كاملة مع مكان العمل، ويبدو أنيق جدا. ويبدو والترفيه والعمل ببساطة لا يمكن أن تتعايش! في الواقع، في دمج الفضاء فلا بأس! بل وأكثر من ذلك!

له العديد من المزايا:

  • فرصة لتوفير مساحة.
  • تصميم متناغم دون التضحية بالجودة.
  • من غير المألوف، وفي بعض الحالات، حتى حل الداخلي الحصري.
  • القدرة على أداء نفس الوقت العديد من الحالات.

مكان العمل في غرفة المعيشة في وضع أفضل أقرب إلى النافذةمكان العمل في غرفة المعيشة في وضع أفضل أقرب إلى النافذة

وفي الوقت نفسه، تجسد هذه الفكرة، فمن المهم عدم نسيان شيء من هذا القبيل منطقة تقسيم المناطق. تشغيله هو تعسفي إلى حد ما، ولكن إلى أن تتجسد في مشروع. وبخلاف ذلك، سيبدو كما لو أن منطقة العمل ليكون هنا عن طريق الصدفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم السماح للتقسيم المناطق في الوقت نفسه عددا من الأشخاص لتنفيذ أعمالهم: واحد يعمل والآخر - للراحة.


يجب فورا الإشارة إلى أن تغيير من الداخل قليلا - قليلا، ببساطة عن طريق إضافة أثاث لن ينجح.

التغييرات يجب أن تكون مثيرة، ودراسة، وقاعة المتحدة في تركيبة متجانسة واحدة! ثم في الواقع أن تتحقق هذه النتيجة المرجوة.

التصميم الأكثر شعبية من غرفة المعيشة مع مساحة العمل

تصميم غرفة مع مساحة مخصصة لا يمكن أن يؤديها في مجموعة متنوعة من الحلول الداخلية. واحد الذي هو أفضل سؤال شخصي، والجواب الذي يمكن أن تعطي فقط صاحب متر مربع. ومع ذلك، هناك الحلول الأكثر شعبية التي تجعل من داخل المنزل متناغم وجذابة حقا.

لتحقيق هذه النتيجة، فمن الممكن اعتماد الأساليب التالية:



  • دور علوي.
  • الحديثة.
  • مرحبا التكنولوجيا.

في غرفة المعيشة، المحرز في أسلوب التكنولوجيا الفائقة، وهو خيار ممتاز هو مزيج من الجدول إلى الجدارفي غرفة المعيشة، المحرز في أسلوب التكنولوجيا الفائقة، وهو خيار ممتاز هو مزيج من الجدول إلى الجدار

بطبيعة الحال، فإن أكبر مجال للعمل لتوفير غرفة فسيحة، وتنقسم الى عدة قطاعات التي ليست صعبة. الأمر يختلف تماما - قاعة صغيرة في الشقق السوفيتية السابقة، والتي هي أيضا في حاجة إلى إعادة التنظيم. والحل الأكثر شعبية في هذه الحالة - هو قاعة النقابة وشرفة. يتحول الخيار جنبا إلى جنب على عدد قليل من الساحات أكثر والتي تسمح لك لتنظيم الدراسة. المدخل يمكن توسيعها قليلا، وترك سليمة فقط إطارات النوافذ. هذا هو عنصر وسوف تصبح الشاشة، وفصل منطقة للجلوس والعمل.

تكاليف الحد الأدنى، أقصى قدر من الأداء، ودون أدنى شك، المكان الأكثر ملاءمة لمجلس الوزراء العمل في القاعة!

الذين يعيشون مجلس الوزراء غرفة واحدة: تركيب في شقة صغيرة

وضعت معا في مكتب غرفة واحدة وغرفة المعيشة من الممكن تماما تحت أي ظرف من الظروف. ومع ذلك، إذا كانت هذه التغييرات المناسبة في شقة صغيرة؟ وتظهر التجربة - نعم. الجمع بين مجالات وظيفية مختلفة - هو الحل الشامل لمجموعة متنوعة من المنازل.

ينصح مكان العمل لتجهيز قدر الإمكان من البابينصح مكان العمل لتجهيز قدر الإمكان من الباب

مثل هذا الاندماج، حتى في شقة صغيرة محفوف الفوائد التالية:

  • توفير فرص العمل لكل فرد من أفراد الأسرة؛
  • بأقل تكلفة (مقارنة مع هيئة الحكومة الكامل)؛
  • مفهوم التصميم غير معقدة.
  • توسيع الميزات الغرفة.

محطة العمل هذه هي مثالية للمكاتب المنزلية مرتجلة، وكذلك أماكن للتدريب. بنفس الراحة يمكنها أن هناك استيعاب جميع أفراد الأسرة الذين هم في وقت معين من الضروري القيام بأعمال تجارية. بشكل ملحوظ، وتصميم مناسب حتى للشقق بغرفة نوم واحدة، والتي كانت تعتبر مناسبة فقط لتنظيم السرير حتى وقت قريب!

الدولة للشؤون يتغير بسرعة، فتح فرص جديدة على الحدود. ولذلك، حتى السكن الأكثر صغير الحجم لا يستحق مخفضة. أهم شيء لاتخاذ قرار بشأن تغييرات على الجانب الإيجابي، واتخاذ كل ما هو جديد. في جميع مراحل المشروع يمكن تغييرها.

غرفة نوم وغرفة والدراسة في نفس الغرفة التي تعيش: الخيال أو الواقع؟

غرفة نوم وغرفة معيشة والدراسة ... على ما يبدو إضافة المطبخ هنا، وسوف برنامج المعماري القياسية تعاني من انهيار حقيقي! ولكن مثل هذه المساحة الفصل الشديد لم تصل بعد. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من المستحيل تماما للعيش في مثل هذه الظروف، لأنها لا perechat الحس السليم. التغييرات يجب أن تكون. ولكن فقط في الاعتدال. الحد الأقصى الذي يمكن أن ينظر إليه اليوم - هو اتحاد معا السرير، غرفة ومحطة عمل كاملة.


قبل البدء في ترتيب الغرفة التي سوف تكون غرفة نوم وغرفة معيشة ومكتب، فمن الضروري لجعل الرسم على الورق، وتحديد موقع كل العناصر من الأثاثقبل البدء في ترتيب الغرفة التي سوف تكون غرفة نوم وغرفة معيشة ومكتب، فمن الضروري لجعل الرسم على الورق، وتحديد موقع كل العناصر من الأثاث

هذا الحل الداخلي هو الأمثل ل:

  • شقق الاستوديو.
  • شقة بغرفة نوم واحدة.
  • المنازل، والتي هي موطن لعدد من الأسر.

بغض النظر عن احتياجات المستخدم، وجميعهم من غرفة واحدة لإنشاء منطقة معيشة كاملة.

بناء غرفة معيشة مع مساحة العمل (فيديو)

غرفة المعيشة مع مكان العمل اليوم - انها ليست خرافة، ولكن واقع حقيقي، والتي يمكن أن تكون متاحة لأي شخص مهتم، يعانون من نقص في بعض العناصر من الراحة. ويكفي أن نفهم رغباتهم، ويعلن تخصصهم. وبعد مناقشة مفصلة، ​​وقال انه سيقدم المشروع، والتي سوف وقت لاحق سيتم تنفيذها في أقصر وقت ممكن.


تصميم غرفة المعيشة والمكتب في غرفة واحدة (الصورة الداخلية)

002 2 8c1a4d2347711f3acc40b46f30551370 9ff1164ccf86b3bc1e909758b833 010 12 53b39d0fa4bd1gost-51 107-001 129 297original

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 26 = 31