غرفة داخلية خضراء هادئة وأنيقة: 30 صور

12 October 2017



فإن اللون الأخضر في تصميم غرفة المعيشة جعل غرفة مريحة ودافئيتم تحديد اللون الأخضر في تصميم غرفة المعيشة سيجعل غرفة مريحة وuyutnoyNastroenie في غرفة واحدة من الضوء واللون، غرفة داخلية خضراء لذلك، وصورة من الذي يتجلى تماما أنه يمكن أن يعزى إلى تهدئة. ، والأحاديث العاطفية في دائرة الأسرة، لقاء قريب وعزيز على قلبك من الناس عطلة مهل - كل هذا يمكن أن يتم في بيئة من النغمات الخضراء الهادئة. وينبغي أن نتذكر أن مثل هذه الحاجة الداخلية التدريب عالية الجودة. خلاف ذلك، يمكنك الحصول على غرفة "الحامض".


اللون الأخضر في غرفة واحدة: الخير والشر

براعة هذا اللون هو أنه مثل أي شخص تقريبا. جماهير الرجعية أو أولئك الذين لا تزال تجد صعوبة في اختيار نظام الألوان للغرفة، لا يمكن أن تتردد في اختيار ضبط النفس الأخضر.

سوف العناصر الفردية من اللون الأخضر في المناطق الداخلية من غرفة تساهم في الاسترخاء والهدوءسوف العناصر الفردية من اللون الأخضر في المناطق الداخلية من غرفة تساهم في الاسترخاء والهدوء

الشيء الرئيسي - تذكر أنه يمكنك استخدام اللون في شكله النقي، وظلالها. البرد الزيتون الجير أو النار - حتى المبتدئ سوف تحمل لتنفيذ مشروع تصميم يوفر مزيج متناغم من ظلال.

وبصفة عامة، فإن مثل هذا التلوين هو الفوائد الوظيفية والنفسية:

  • فهو يساعد على الاسترخاء بعد يوم حافل.
  • الأشخاص المعرضين في نظر خلال زيادة الحمل اليوم في الداخل يمكن الاسترخاء.
  • تصميم مهدئ يخلق مزاج جيد في المنزل.
  • إذا خلال النهار يحصل على غرفة أشعة الشمس كافية، هناك ضوء ومريحة؛

لم بفضل استخدام مواد صديقة للبيئة ودائمة في غرفة لمدة طويلة لا يتطلب تنظيف العام للجدران.


المتطلبات الأساسية لإنشاء غرفة باللون الأخضر

بعد أن قررت أن تعيش في ظلال خضراء أن يكون، يجب مراعاة الجانب العملي للمشروع. المصممين الحديث عن وجود شروط معينة. وتتعلق هذه الميزات الأسلوبية الغرف والشقق في المجموع، وكذلك وجهة المعيشة وظيفية. وفي معرض حديثه عن ملامح الأسلوبية، هناك حاجة إلى الاعتماد على تفضيلاتهم الخاصة.

حل العظيم هو لتصميم غرفة المعيشة باللون الأخضر، والتي هي مجتمعة عضويا مع ظلال سوداءحل العظيم هو لتصميم غرفة المعيشة باللون الأخضر، والتي هي مجتمعة عضويا مع ظلال سوداء

أولئك الذين لا يستطيعون تخيل حياتي من دون الرجعية، يجب أن تدفع في ورق الجدران، المحرز في ظلال الباستيل من اللون الأخضر. وينبغي إيلاء عناية خاصة لظلال والملمس من ورق الجدران. اعتمادا على طلاء كيف لامعة، وسوف تعتمد على درجة تشبع اللون. وهذا هو السبب فمن غير المستحسن أن تأخذ نسخة لامعة جدا أو منقوشة. في هذه الحالة، فمن المرجح أن إفساح المجال غير مريحة.



في المستقبل، فمن المستحسن أن تلتزم الاقتراحات العملية التالية على كيفية تجنب الأخطاء:

  • يعتبر اللون العالمي على خلفية الزمرد أو الهليون.
  • كل الظل هو قريب منسق إلزامية له في اللون.
  • الحد الأقصى المسموح به من ظلال من اللون الأخضر في غرفة واحدة - 3؛

إذا كانت الغرفة على شرفة، والتصميم هو الأفضل استخدام شيء قريب من ليما.

الحياة الخضراء لديها العديد من المجالات الوظيفية

وجود الكثير من المساحة الحرة - أصبحت فرصة عظيمة لتغيير مظهر من المشهد مألوفا. إذا كان المقصود هو لتجهيز خزانة القاعة، ثم حدد أنه يساعد الظل لينة من اللون الأخضر. وقد أثبت علماء النفس أن في هذه المساحة يمكن الهروب من صخب وضجيج، تركيزا كاملا على وظيفة.

تكمل جميل وغرفة الضيوف الخضراء الداخلية تساعدك، وأنماط وحدات أنيقة أو غيرها من العناصر الزخرفيةتكمل جميل وغرفة الضيوف الخضراء الداخلية تساعدك، وأنماط وحدات أنيقة أو غيرها من العناصر الزخرفية

تعتبر مجالات العمل الأكثر راحة، مؤثثة على طراز الزمرد. إذا تلقت غرفة كمية بسيطة من ضوء الشمس أثناء النهار، ويجب أن تعطى الأفضلية للالظل المرمر.

وبصفة عامة، هناك عدد قليل من التحذيرات، حساب وهو إلزامي:

  1. نوصي باستخدام عناصر التصميم الأرجواني للتمايز البصرية من 2 أو أكثر وظيفية المجالات.
  2. إذا بجوار مكتب هناك مكان على الحائط، وهناك يمكن وضع صورة على الموضوعات التاريخية.

لا تحتاج الكثير من جدار فوضى. على سبيل المثال، فإن الاستنساخ من المنزل متحف "مانور Trigorskoye" باللون الأبيض وظلال خضراء بشكل جيد مع تشكيل المركز البصري في عزلة رائعة.

الذين يعيشون في ظلال من اللون الأخضر: قواعد اختيار الأثاث

قد يبدو من العبث أن تكمل المفروشات الداخلية الخضراء من لون مشابه. وينصح المصممين عدم القفز الى استنتاجات. نحن بحاجة إلى التركيز على مزيج متناغم من تمكين حقا تحويل الفضاء في الغرفة. وهو يفتح قائمة أزواج ناجحة الأخضر والبيج الثنائي. وراهم يجب أن يكون محددا بشكل صحيح الأخضر والأسود. لا، كئيبة بشكل مفرط في الغرفة سيكون. الشيء الرئيسي - للتأكد من أن الحق في الجمع بين الأخضر الداكن مع الأسود، وهذا يتوقف على خصائص محددة من الغرفة الخاصة بك.


واختيار صحيح الحياة الخضراء الداخلية تساعد على خلق جو دافئ ومتناغمواختيار صحيح الحياة الخضراء الداخلية تساعد على خلق جو دافئ ومتناغم

بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد قليل من مجموعات جيدة:

  • "التفاح الأخضر" والأسود.
  • البني والأخضر.
  • الخشب الداكن والمرمر.
  • الضوء الأزرق والأخضر.
  • الرمادي والأخضر الزمردي وشاحب اللون الأرجواني.

مزيج متناغم من ظلال مختلفة من ظلال الطبيعية الخضراء مع عدد من الألوان الأخرى لإعادة جو مريح نفسيا.

غرفة داخلية الخضراء المريحة (فيديو)


فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار حجم الغرفة، ودرجة الإضاءة، والملمس السائد للأثاث وعدد من الميزات الأخرى. من بين أمور أخرى، يجب توخي الحذر مع أسطح لامعة وبراقة. حتى مصمم محترف يمكن أن يكون من الصعب إعادة إنشاء تشبع اللون المطلوب.

تصميم غرفة المعيشة الخضراء (الصورة الداخلية)

8dizayngostinoyvzelenomcvete 312 8110 1011 13503255892 b89b3b833ec7b5c43ad34ea755381261 detskaya-komnata-الخامس-zelenom tsvete13 DIZAJN-gostinoj-5 Dizajjn-زالة-الخامس-zelenykh tonakh e833c75491ae5759

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

1 + 5 =