غرفة المعيشة مع الموقد الأصلي 4 نمط مطابقة

غرفة المعيشة مع الموقد الأصلي 4 نمط مطابقة

12 October 2017



الموقد يضفي الراحة والراحة من غرفة المعيشة، وكذلك يعزز الاسترخاءالموقد يضفي الراحة والراحة من غرفة المعيشة، وكذلك يعزز الاسترخاء تعمل في مجال تصميم غرفة المعيشة مع الموقد تابع باهتمام ومشاركة معينة، وإعطاء الأفضلية للصفات مثل الراحة، المتعة والراحة. خلق جو من الراحة والمساعدة المنزلية مثل هذا عنصر الديكور، مثل مدفأة في غرفة المعيشة، وملفتة للانتباه ويصبح تسليط الضوء على المناطق الداخلية.


المواقد الحديثة في غرفة المعيشة

ومرة عندما كان الموقد المصدر الرئيسي للحرارة ولت، والآن في المنازل باستخدام الغاز أو التدفئة الكهربائية، ومدفأة المدمج في استخدامها إلا كعنصر زخرفي.

ما نمط من الموقد سيصدر أنه يعتمد على الخيال الخاص بك.

مدفأة في غرفة المعيشة ويمكن ترتيب مع مساعدة من الحجر الطبيعي والطوب والبلاط الديكورمدفأة في غرفة المعيشة ويمكن ترتيب مع مساعدة من الحجر الطبيعي والطوب والبلاط الديكور

وإليك بعض الأفكار لاختيار نمط:

  1. النمط الكلاسيكي هو المهم دائما، فإنه لا تعتمد على أهواء الموضة. أسلوب يتميز شكل هندسي منتظم، نغمات اللون النبيلة، والمرايا مؤطرة بالذهب، أدلى مكلفة، والأثاث صلبة من المواد الطبيعية والمنحوتات الفاخرة. في هذا النمط من الداخل، مثالية للمدفأة مصنوعة من الحجر الطبيعي أو الرخام، مع إضافة الجبس، والقوالب، والأعمدة. فوق الموقد يمكن ترتيب الصور العائلية والصور والتماثيل أو غيرها من الأشياء الفنية.
  2. بساطتها ودور علوي - انها وظيفة والعقلانية في التفاصيل دون استخدام أي عناصر الزخرفية. وهذا النمط يكون مناسبا لتنفيذ صارم من الموقد، فمن الأفضل عند استخدامها مع الانتهاء من سطح خشن على سطح الخرسانة والخشب والطوب تصميم وغيرها من الخيارات.
  3. مرحبا التكنولوجيا يترجم ب "التكنولوجيا العالية"، وهي مناسبة للأشخاص يسيرون في خطوة مع الزمن. ويعرف نمط by الجدران الملساء، وعدم والسجاد، والحد الأدنى من الأثاث، والأشكال الهندسية هش. ألوان بسيطة تستخدم في تصميم: قاعدة بيضاء، والرمادي المعدني والأسود متفوقا. هذا التصميم هو المثالي لموقد من الزجاج المقاوم للحرارة، مع تفاصيل من الكروم.
  4. الدولة ونمط ريفي، وهو ما يسمى أيضا نمط بروفانس، وخلق شعور من منزل دافئ.

مع استخدام عناصر مثل الجلد من الحيوانات البرية، والأثاث العتيقة مع المدمج في خزانة من الخشب الطبيعي قد كرسي هزاز، والحصير المنسوج، والجدران ذات الألوان الفاتحة - هنا مناسبا عموما الموقد قلص مع الخشنة، الحجر الضخم، رمادية أو الأخشاب من النغمات الدافئة.


غرفة جلوس واسعة مع موقد في الشقة: كل شيء ممكن

لقد ولت الأيام التي كان الموقد يمكن أن تحمل فقط أصحاب المنازل الخاصة حتى الآن في خروتشوف، فإنه ليس من غير المألوف. وبطبيعة الحال، وتركيب الموقد في الشقة، ليست مهمة سهلة.

وهذا يتطلب وجود تهوية خاصة، إلى بناء هيكل مدخنة، والأهم، للحصول على رخصة بناء.

قبالة الموقد في غرفة المعيشة هي مكان الأثاث المنجد وطاولة صغيرةقبالة الموقد في غرفة المعيشة هي مكان الأثاث المنجد وطاولة صغيرة

الإرادة مستعصية على الحل وتركيب موقد من نوع الغاز، وأيضا تحتاج إلى إذن من السلطات المختصة، وعقد في الشقة اسطوانة الغاز، وليس الأكثر أمانا الفكرة.



ويبقى خيار مع موقد كهربائي، بين خيارات أخرى، هو سبر مثل، وهناك أسباب لذلك:

  • التصاريح والتراخيص والشهادات إلى إعادة تطوير لا تحتاج إلى تثبيت الموقد الكهربائي.
  • الموقد الكهربائي المحمول، ويمكن بسهولة إعادة ترتيبها، إذا كان لديك لتغيير من الداخل.
  • لا السخام والأوساخ من كل من هذه المواقد.
  • الأمن - ليست هناك حاجة لتخزين الوقود في شقة.
  • الأكثر اقتصادا بالمقارنة مع خيار آخر.
  • الشقق مع التدفئة المركزية، أداة ممتازة لالاحماء الغرفة؛
  • من السهل الحفاظ عليها.

بالإضافة إلى الكهرباء، وهناك مشروع آخر أرخص - الموقد كاذبة. هذا الموقد الاصطناعي يمكن القيام به مع يديه، وقال انه لم تنفق الكثير من الوقت والجهد. هناك العديد من إنتاجها: من الممكن لبناء الموقد مصنوعة من الجبس على الجانب الأمامي لإضافة العنصر الزخرفي (التقليد من الموقد، في القصر)، وفي تجويف جدا من مجموعة المرآة والديكور تحت الشموع لخلق ضوء مهزوما.

حدد الموقد تحت النمط العام

اعتبارا من اليوم، يمكنك شراء مدفأة لتناسب كل الأذواق واللون، سواء كان مدفأة مصنوعة من الحجر والخشب والزجاج أو المعدن. ومن العوامل الهامة وراء هذا الاستحواذ هو لتتناسب مع نمط العام للغرفة المعيشة والموقد.

الموقد، وتحيط بها الحجر الطبيعي، مناسبة تماما لغرفة المعيشة، المحرز في أسلوب البلادالموقد، وتحيط بها الحجر الطبيعي، مناسبة تماما لغرفة المعيشة، المحرز في أسلوب البلاد

الفكرة الحديثة للجمع بين المساحات الوظيفية، على وجه الخصوص، مثل غرفة المعيشة وغرفة الطعام. سوف يسمح هذا التصميم يتم تحرير استخدام أكثر كفاءة للمنطقة متر مربع إضافية، حيث يمكنك بناء غرفة أخرى.

ويمكن تصميم مدفأة في هذه الحالة كما تقسيم المناطق، لفصل أجزاء وظيفية:

  • منطقة الجلوس.
  • منطقة لتناول الطعام.

عند الجمع، والفرن لا يتمتع سوى النار، ولكن أيضا لإعداد وجبة صغيرة على نار مفتوحة.

في معظم المنازل السكنية في الضواحي ديك عدة طوابق، وبالتالي فإن الفكرة الأصلية لوضع النار تحت الدرج. هذا هو الحل الأمثل للغرف مع مساحة صغيرة. على نحو فعال ومفيد سوف ننظر الطوب فرن كبير وسلم خشبي، أو، إذا تم إجراء عنصري من نفس المادة. ومع ذلك، في هذه الحالة، لا بد من الحفاظ على جميع أنظمة السلامة من الحريق أنه لا يوجد خطر الحريق سلم.


مدفأة في منتصف غرفة المعيشة - من اختصاص المباني مع مساحة واسعة، حيث لا تتدخل مثل هذا الترتيب مع تأثيث النسبي والراحة. ولكن، هذا الفرن، حتى لا تضيع وجود أبعاد الغرفة.

المواقد في الأفكار غرفة المعيشة: صور وأمثلة

منذ عدد كبير من نماذج من المواقد، حتى لا تضيع في هذا التنوع، هناك تصنيف للأفران.

الفكرة الأصلية هو موقع موقد كهربائي طويلة في الجلوس المحرز في الحديث أو مرحبا التكنولوجياالفكرة الأصلية هو موقع موقد كهربائي طويلة في الجلوس المحرز في الحديث أو مرحبا التكنولوجيا

اعتمادا على موقع الغرفة، وأنواع رئيسية مختلفة من المواقد:


  • وضعت في وسط الغرفة، وليس في اتصال مع الجدار، ويمكن أن ينظر إلى التركيز من جميع الاطراف.
  • رتبت مع مدخنة في الجدار نفسه، تم إنشاؤها أثناء بناء المنزل.

لا تبنى المواقد Pristennye في تصميم جدا من المنزل، ويمكن تركيبها في أي منزل.

حسب نوع قد يكون الفرن اللهب:

  1. أو مفتوحة، لا مسيجة النار. ويرجع ذلك إلى الرومانسية من اللهب المكشوف، فإنه يخلق بيئة مريحة وجميلة. وعيب هذا الموقد هو أنه يفقد أفران اللهب مغلقة على عدد من الخصائص.
  2. أو مع حريق مغلقة. مخفيا مثل النار في عطلة، جدار من الزجاج المقاوم للحرارة يعزل احتراق الوقود.

من خلال ما يتغذى الفرن، تم تقسيمها إلى المواقد حرق الخشب أو الفحم والغاز والمواقد الكهربائية والصديقة للبيئة.

الديكور الداخلي في غرفة المعيشة مع الموقد

هناك مبادئ أساسية من الأثاث في غرفة المعيشة.

في الآونة الأخيرة أصبح من المألوف أن يخيم على الموقد، وشاشة تلفزيون مسطحةفي الآونة الأخيرة أصبح من المألوف أن يخيم على الموقد، وشاشة تلفزيون مسطحة

وهم:

  • مع واحد أو كلا الجانبين من الموقد فإنه من المستحسن لترتيب الكراسي لتكون مريحة والاستمتاع النار الدافئة طويلة، الأمسيات الباردة.
  • أمام الموقد، يمكنك وضع طاولة القهوة الصغيرة؛
  • أريكة لوحة المفروشات اللون هو أفضل لاستخدام الكراسي المنجدة مماثلة؛
  • يجب أن يتم مدفأة في نفس النمط والأثاث.

وضع الأثاث مدروسة مسبقا، بحيث لا يبدو المعيشة تشوش أو غير السكنية.

جعل غرفة المعيشة مع الموقد (فيديو)

مجموعة متنوعة من الأشياء الصغيرة في الداخلية (اللوحات والصور والحلي لطيف) تعطي حياة الغرفة. الموقد يمكن أن تستكمل سمات مثل مجرفة، وأشعل النار، السياج الحديد الزهر.

غرفة المعيشة مع تصميم الموقد (الصورة الداخلية)

0aa56d1c6047c39aeca0bb1bfa8f013a 1ecf373eff5cd4c4ae8609a27fe738a1 13 201 516ef47f95b9fa71872a8afadbce4f345039f0ac 74676262 A16 Belyj-كمين-الخامس gostinoj d542a251efb17e95a8246461bada86ae تصاميم غرفة المعيشة-المنازل الجديدة، تصميم تزيين

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

75 − 65 =

map