غرفة المعيشة تصميم، دار حضانة في غرفة واحدة 3 شروط الراحة للطفل

غرفة المعيشة تصميم، دار حضانة في غرفة واحدة 3 شروط الراحة للطفل

12 October 2017



لتجهيز ركن للأطفال في غرفة المعيشة يمكن أن يكون مع مساحة التقسيم السليملتجهيز ركن للأطفال في غرفة المعيشة يمكن أن يكون مع prostranstvaNe التقسيم السليم دائما الفرصة لتسليط الضوء على الأطفال غرفة منفصلة حتى طفل صغير، وقال انه ينام في غرفة الوالدين. ولكن الأطفال يكبرون بسرعة، ويصبح من الضروري أن يكون هناك مساحة خاصة للألعاب والدروس. سوف الحية الأطفال في غرفة واحدة تساعد على حل هذه المشكلة. مع عدم وجود متر مربع من الجمع بين الوظيفتين في نفس الغرفة سوف تسمح لطفلك لشراء الزاوية الشخصية الخاصة بهم في الشقة.


تقسيم الغرفة إلى الحضانة وغرفة المعيشة: غرفة مفتوحة خطة

الشقة، التي لديها طفل، فمن الضروري أن توفر له غرفته. للأسف، هذا ليس ممكنا دائما، ولكن يمكنك الخروج من هذا الوضع، إذا ما تم تقسيم غرفة المعيشة إلى منطقتين: الأطفال والعيش في غرفة واحدة.

تقسيم المناطق من الغرفة، حيث أنها سوف تنفق ما يقرب من جميع الاطفال وقتهم، تحتاج إلى تنفيذ بشكل صحيح. إلى حد كبير تصميم كامل سيعتمد على حجم وشكل الغرفة التي تريد مشاركته.

قبل تجهيز غرفة المعيشة، والحضانة، وتحتاج إلى التخطيط للمستقبل لغرفة المستقبلية والنظر بعناية الداخليةقبل تجهيز غرفة المعيشة، والحضانة، وتحتاج إلى التخطيط للمستقبل لغرفة المستقبلية والنظر بعناية الداخلية 

ينبغي أن خلق بيئة مريحة في منطقة المشتل:

  • وينبغي أن تكون الإضاءة الطبيعي وجود أفضل من نوافذ كبيرة.
  • وينبغي أن يكون في منطقة أولاد الحارة، فمن غير المقبول أن تترك دون سخانات.
  • ركن للأطفال ويفضل أن يكون بعيدا عن النوافذ والمسودات.

الجمع بين غرضين مختلفين تماما مع مساحة وأنها لا تحرم المنطقة الكبار، يمكنك إنشاء مستقبل التصميم الداخلي. أهمية كبيرة هو حجم المنطقة، فمن أكثر ملاءمة لتقسيم غرفة المعيشة من 30 m2، ويكاد يكون من المستحيل الجمع بين غرفة المعيشة والطفل في وجود ما مجموعه 15 M2. عندما يكون هناك مساحة كافية لفصل كامل لتقسيم البصرية الممكن استخدام اللون والداخلية.


الذين يعيشون والأطفال في غرفة واحدة: خيارات التقسيم

عندما مساحة غرفة تمكنك من نقسمه قسم، وهذا ينبغي بالتأكيد الاستفادة منها. فإن التقسيم يسمح الآباء لقراءة كتاب أو مجرد مشاهدة التلفزيون دون إزعاج النوم ضوء طفل. فإن الطفل سوف يكون الفضاء الخاصة للألعاب والتعلم، حيث يمكنهم قضاء بعض الوقت دون التدخل مع الكبار.

سوف غرفة المعيشة موحدة والأطفال تسمح أمي لتكون قريبة باستمرار للطفل، وهذا أمر مهم خاصة عندما يكون الطفل لا يزال صغيرا جدا ولا يمكن تركها دون حراسة.

تنقسم أصلا غرفة المعيشة وسوف الحضانة يساعد دريوال جميلةتنقسم أصلا غرفة المعيشة وسوف الحضانة يساعد دريوال جميلة

أنواع من أقسام مختلفة:



  • ويمكن تقسيم الفضاء باستخدام أوراق دريوال أو الخشب الرقائقي المدخل كما شكلت قوس على شكل.
  • الزجاج التقسيم المثالي من أجل حل مشكلة مناطق الإضاءة؛
  • استخدام النسيج الشاشة أو من البلاستيك؛
  • الفصل بقطعة قماش - الستائر التي تقسم الفضاء دائما يمكن فصلها وإعادة تجميعها غرفة.
  • رفوف المختلفة، والتي لوضع لعب الأطفال والكتب ومن جهة وتزيين الهدايا التذكارية والصور من جهة أخرى؛
  • تقسيم جدار يمكن أن تكون بمثابة والأثاث، وعلى سبيل المثال - قضية أو أثاث الأطفال مستويين.

لتثبيت بلاكو سوف تحتاج إلى إجراء بعض الإصلاحات، وإعادة لاصقة ورق الجدران، حل المشكلة مع إضاءة إضافية. وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن أقسام ثابتة لن يكون مجرد إزالتها بسرعة لإعادة تطوير منطقة الأطفال، والحاجة إلى توسيع هذه السن.

الأطفال وغرفة المعيشة في غرفة واحدة: أ مناطق الفصل البصرية

شقة استوديو هي الغرفة الوحيدة يجب الجمع بين الحضانة، وغرفة نوم وغرفة المعيشة. في شقة صغيرة، حيث حتى الحمام جنبا إلى جنب، مقسوما على غرفة التقسيم غير ممكن، ولكن المنطقة يمكن تحديد بصريا.

تقسيم بصريا المنطقة في الغرفة، يمكنك استخدام سقف الإبداع والألوانتقسيم بصريا المنطقة في الغرفة، يمكنك استخدام سقف الإبداع والألوان

الأطفال وغرفة المعيشة في غرفة واحدة ويمكن تقسيم بصريا في عدة طرق:

  • إذا كان هناك مكانا في الغرفة؛
  • الفصل السقوف مستوى مختلف.
  • عن الاحترار وجيا.
  • خلق الارتفاع - المنصة لمنطقة الأطفال.
  • تسليط الضوء على تأثير اللون مناطق منفصلة.

إذا كان هناك مكانة، ومسألة تقسيم مساحة يمكن اعتبار محسوما. سوف يؤدون سقف مستويات مختلفة فوق منطقة الأطفال خلق تأثير قسم غير مرئي لأن الوجه هو الفرق بين فضاءات المناطق. الخيار مع لوجيا لا ينطبق إلا إذا عزل لها بعناية. المنصة، وسقف مستوى مختلف، ويعرف حدود واضحة في الغرفة. اللون التقسيم هو في جعل المناطق الداخلية من الاختلافات لون الطفل وغرفة المعيشة، ومجموعة متنوعة من الصور والصور في الأطفال من غرفة المعيشة أكثر وضوحا razgranichat الفضاء.

أثاث الأطفال عملي في غرفة المعيشة

تدمج مع الأطفال الذين يعيشون يتطلب ترتيب المختصة في الأثاث. إلى غرفة لا تبدو تخزين كل قسم الأثاث يجب أن يكون في وئام مع الداخل.

كسب العيش والطفل مريحة وظيفية يمكن أن يكون راجعا إلى أثاث عملي وصغيركسب العيش والطفل مريحة وظيفية يمكن أن يكون راجعا إلى أثاث عملي وصغير


الأطفال الأثاث في غرفة المعيشة يعتمد على عمر الطفل واحتياجاته:

  • إذا كان الطفل الثدي، ثم يمكنك الحصول على سرير، وتغيير الجدول وخزانة لتخزين مواد العناية اللازمة للأطفال الرضع.
  • مطلوب طالب سرير كامل، مكانا لوازم مدرسية، وبالتالي، مكتب.
  • الأطفال في سن الروضة يحتاج مساحة كافية للعب.

وبالنسبة للأطفال كبروا هو خيار ممتاز للأطفال سرير شريحة أو ركن للأطفال. فإنها تميل إلى أن يكون لها هيكل مع سرير وطاولة ومختلف الرفوف والخزائن. مهود الأطفال وكذلك لديها المدمج في تغيير الجدول. يجب اختيار الأثاث نمط مختلف من منطقة الكبار التأكيد على الفصل بين الغرفة. أفكار تصميم غرف مشتركة مختلفة، فمن الممكن لتحقيق أي فكرة التصميم على ترتيب غرفة الطفل في غرفة المعيشة إذا رغبت في ذلك.

غرفة المعيشة تصميم والطفل: صور ونصائح

عند اختيار تتوفر مع الأفكار المقترحة جاهزة للتصميم غرف تتزامن الصعبة. غرفة المعيشة تصميم والطفل يمكن طلبها من طبيب مختص. وقال انه سيعطي فكرة عن الخيارات الممكنة لتقسيم المناطق في أنماط مختلفة.

الخروج مع تصميم جميل من غرفة معيشة الحضانة يمكن أن يكون، سواء بشكل مستقل أو مع مساعدة من مصمم محترفالخروج مع تصميم جميل من غرفة معيشة الحضانة يمكن أن يكون، سواء بشكل مستقل أو مع مساعدة من مصمم محترف


بعض الإرشادات العامة لتصميم تصميم living- الأطفال:

  • يجب أن يكون منطقة الأطفال وغرفة معيشة شيء مشترك في الداخل، على سبيل المثال - نظرة شاملة للنسيج في التصميم؛
  • استخدام الألوان الزاهية في تصميم الغرفة؛
  • لا ينبغي أن تستخدم لتزيين الديكور متعدد الألوان.

ومعيشة مريحة غرفة الأطفال (فيديو)

غرفة المعيشة موحدة وفي الواقع ليست مهمة صعبة الأطفال، من المهم التخلص السليم من المساحة المتوفرة. وهناك الكثير من الكتالوجات والصور تثبت كل السبل الممكنة في الجمع بين هذه وجهة مختلفة عن الداخلية. ومن الجدير بالذكر أن ننسى الذين يعيشون في المنطقة ليست ضرورية، وينبغي أن تكون جميع المفروشات المنزلية الضرورية لبقية الكبار المدمجة، لا تتراكم الغرفة. TV أمر مرغوب فيه وضعها على قوس الجدار لاستخدام مساحة قيمة لحسن استخدامها. خزانات ضخمة، وإذا كانوا لا تلعب دور القسم، يتم استبدال ذلك أفضل من الأثاث أكثر إحكاما.

تصميم القاعة والأطفال في غرفة واحدة (الصورة الداخلية)

1-8 5-5 15 41-11-1024x768 372 53-1 737baf582c606e3111f1e484c76190b9 18220s 2016-02-3-56b2490580d5d 2016-03-1-56d5c807252e4

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 88 = 95

map