غرفة المعيشة الداخلية من 20 مترا مربعا. شقة لديها تصميم صور كبيرة

غرفة المعيشة الداخلية من 20 مترا مربعا. شقة لديها تصميم صور كبيرة

12 October 2017



غرفة المعيشة هي واحدة من الغرف الرئيسية، وذلك لتسجيل يجب التعامل مع أقصى قدر من الرعايةغرفة المعيشة هي واحدة من الغرف الرئيسية، وذلك لتسجيل يجب التعامل مع الشقق الصغيرة المتطرفة tschatelnostyuV، كل قطعة من الأثاث، كل شيء والأثاث يجب أن يأخذ مكانه فقط. غرفة المعيشة من هذا الحجم، وهذا هو الحال بالتأكيد عندما استخدام عدد كل متر حرة. وبالاضافة الى غرفة من هذا الحجم يعيشون لن تسمح لتأسيس عفويا اشترى قطعة من الأثاث. ولكن على الرغم من هذه الغرفة لقمة العيش يمكن أن تتحول إلى عمل فني. من هذا غرفة المعيشة يمكن لك لا تعلم فقط حفظ الفضاء بشكل صحيح، ولكن أيضا للحفاظ على كل شيء في الأماكن المناسبة، والحياة مع مثل هذا الوضع سيكون أسهل كثيرا.


الإقامة: مع تصميم صور 20 الساحات

خلق التصميم الفني، هو مثل لعبة تتريس، تحتاج لحساب كل خطوة، تماما كل التفاصيل. استخدام الألوان الزاهية لغرفة المعيشة بهذا الحجم، انها مثالية، ولكن هذا لا يعني أنه من الضروري أن يحرم ألوان الغرفة. الجميع يعلم أن زيادة بصريا الغرفة من الأفضل استخدام المرآة.

إضاءة عالية الجودة يمكن أن تجعل غرفة معيشة مريحة ومريحة الداخليةإضاءة عالية الجودة يمكن أن تجعل غرفة معيشة مريحة ومريحة الداخلية

ولكن هناك حلول أخرى للحالات، مثل:

  • اللعب السليم للضوء.
  • إنشاء لهجات اللون.
  • غرف الفاصل على المنطقة اليمنى.
  • استخدام الصور خلفية

استخدام ألوان الباستيل، هو المثالي ليس فقط للمتخصصين في مجال التصميم، ولكن أيضا لمن يملك سكن صغير الحجم. جنبا إلى جنب معهم، يمكنك استخدام الصور ورق الجدران، والتي تحظى بشعبية على مدى السنوات العديدة الماضية. الانتهاء تقريبا أنه اللوحات. مع مساعدتهم فمن الممكن أن التركيز على موضوع على حدة أو تكبير بصريا الغرفة.


 غرفة المعيشة تصميم 20 مترا مربعا. م: استخدام الصور ورق الجدران

لترتيب غرفة المعيشة هو أفضل لاستخدام الألوان الزاهية في تركيبة مع الألوان الزاهية مثل البرتقالي والبنفسجي أو الأخضر الفاتح.

وعلاوة على ذلك تزيين غرفة الضيوف، يمكنك استخدام الصور ورق الجدران، والتي يتم لصقها، كقاعدة عامة، على أحد الجدران في الغرفةوعلاوة على ذلك تزيين غرفة الضيوف، يمكنك استخدام الصور ورق الجدران، والتي يتم لصقها، كقاعدة عامة، على أحد الجدران في الغرفة

صور خلفية هو لهجة مشرق واحد، وهو أمر ضروري لغرفة صغيرة. ويمكن استخدامها ليس فقط لتزيين الجدران، ولكن أيضا للأبواب تزيين، واستخدامها محدود فقط من الخيال. جانب هام من جوانب استخدام ورق الجدران هو الخيار الصحيح للصورة. بالإضافة إلى خلفية "لعبت" يجب الدهانات تفرط غرفة الديكور لزوم لها، وورق الحائط لأن المهمة لتوسيع والتحرك جانبا الجدران.



غرفة زاوية، التي لا تشغلها الأثاث ومثالية للصور-خلفيات. هذا المجال هو الانسب للقراءة، وسوف الصورة على الصور خلفية جعله الخاصة.

اختيار هذا ورق الجدران، ويجب أن نتذكر أن نمط خطوط أفقية ستزيد الغرفة، في هذه الحالة، من الأفضل اختيار ورق الجدران مع صورة من الأشجار. فإن خطوط أفقية على العكس من ذلك يقلل من الغرفة، ويركز على مجموعة من الرسومات على منطقة المعيشة الأساسية.

غرفة المعيشة الداخلية من 20 مترا مربعا. م: لخلق الراحة

وضع الأثاث في غرفة المعيشة لتعلم لتوفير مساحة والعيش بأسلوب ذكي. لا يمكن لأي شخص أن تنظيم مساحة 20 مترا مربعا، ولكن هذا يثير قضايا معقدة مثل الحفاظ على الأناقة والبساطة. مع الأخذ بعين الاعتبار بعض توصيات الخبراء، فإن العديد من الشقق الصغيرة سكان يتضح من كل من الغرف المظلمة والمتهالكة جعل، تحفة فريدة الحميمة التي ستسعد كل سنتيمتر.

للجدران والسقف في غرفة صغيرة هو أفضل لاختيار الألوان الخفيفةللجدران والسقف في غرفة صغيرة هو أفضل لاختيار الألوان الخفيفة

عند السير في غرفة المعيشة يجب أن يشعر الراحة، ولكن من المفهوم أن "لتوسيع حدود ما هو مسموح به" أمر ضروري.

وهنا بعض النصائح حول أفضل السبل لخلق بيئة:

  • باستخدام المرايا سوف تساعد على زيادة الغرفة، وتركيب مرآة كبيرة بدقة بالغة وتوسيع حدود الغرفة؛
  • ليشعر بالراحة ليس فقط، ولكن أيضا بحرية في غرفة المعيشة ينصح استخدام الخشب بألوان زاهية.
  • الحفاظ على قاعدة "لا تفرط في الغرفة،" كثير من الناس يمكن التخلص من الأشياء غير الضرورية.

تخلص من الستائر المظلمة والستائر. المزيد من الضوء - مساحة أكبر.

إصلاح غرفة المعيشة من 20 متر: تعقيدات التخطيط

من أجل خلق معيشية مثالية والتمتع بكل دقيقة قضاها في أنه من الضروري وضع خطة المشروع، فمن الضروري النظر في كل التفاصيل وتفاصيل ما يمكن أن يكون دقيقا، ولكن النتيجة - وهذا هو المهم. النظر في كل الفضاء، واستخدامه ضروري. لذلك، على سبيل المثال، المنطقة فوق باب المدخل، للأسف يتم استخدامه في حالات نادرة جدا، ولكن يمكن استخدامه تحت الرفوف للزينة، الكتب، الملابس. خصوصا المستأجرين المحظوظين الذين يمكن أن يفخر السقوف العالية.

تزيين غرفة المعيشة يمكن أن تكون لوحات جميلة والموقد الزخرفيةتزيين غرفة المعيشة يمكن أن تكون لوحات جميلة والموقد الزخرفية


قبل البدء في إعادة تخطيط غرفة المعيشة، فمن الأفضل أن إنشاء رسم على الورق، وتحديد موقع الأثاث في المستقبل. الحديث عن هذه التفاصيل مع جميع المستأجرين الآخرين.

كيف يمكنني الاستفادة من المجالات التي لا تلاحظ:

  1. ليست كلها منطقة وراء الباب، ولكن إذا كنت تفكر في ذلك متر مربع. هذا هو موقع ممتاز للمنطقة وجبة الإفطار أو الحب مقعد واحد؛
  2. هناك عتبة النافذة واسعة؟ تنظيم من طاولته غرفة الطعام. ومع ذلك، فإنه يمكن تحويلها إلى منطقة ولقراءة الكتب وقضاء بعض الوقت مع كوب من النبيذ.

ترك فجوة بين زخرفة أو مجلس الوزراء، والجدار، فمن الممكن لملء طاولة الكي أو مربع لا يوصف مع الشغل لمنطقة الضواحي.

تخطط البيئة المناسبة: أفكار لغرفة المعيشة من 20 متر مربع. م

مع غرفة معيشة كبيرة، لا يمكن أن نفكر في كيفية التعاقد وطعم ترتيب الأثاث. إذا كان هذا ينطبق على غرف 20 الساحات، وهناك خفة ليس خيارا. ويلتزم المالك لتسليح أنفسهم مع فكرة واضحة عن المكان وما يجب أن يكون وضعت. دعونا نبدأ مع منطقة جلوس، فمن الأفضل لوضع أقرب إلى الباب الداخلي، ولكن منطقة العمل هو أفضل وضع أقرب إلى النافذة.

من أجل جعل غرفة معيشة وظيفية، فمن الممكن لتثبيت منافذ الجصي أو أقواس جميلةمن أجل جعل غرفة معيشة وظيفية، فمن الممكن لتثبيت منافذ الجصي أو أقواس جميلة


في منزل الحديثة، في القاعة ليس من النادر أن تجد مكانا. هذا هو موقع ممتاز للأريكة أو سرير كامل مع الأدراج.

لماذا هذا الخيار الشعبي؟ هذا الترتيب له العديد من الجوانب الإيجابية.

وهي:

  • فإنه يضمن عملية طويلة الأمد.
  • ويوفر مساحة إضافية لتخزين الفراش وغيرها من الامور.
  • إذا كنت تنظيم الشاشة، فمن السهل لإخفاء مربع من أعين المتطفلين.

ومن الشائع أيضا جدا لمراقبة وجود شرفة في القاعة، التي يستخدمها سكان لتخزين الاشياء. ينظر خبراء التصميم هو تدنيس المقدسات الحقيقي. ويمكن أن تكون مجهزة مع غرفة نوم صغيرة شرفة أو غرفة الترفيه. بطبيعة الحال، فإنه من الضروري عزل تماما من ويندوز، وهذا هو المرغوب فيه لتجهيز أرضية الدافئة. هذا النمط هو زيادة شعبيته كل عام. تنظيم مثل هذه البيئة يمكن توفيرها في غرفة المعيشة ليس فقط المكان ولكن أيضا المزيد من الدفء.

إذا تم تزيين السقف مع دريوال، انها فرصة رائعة لإعطاء الغرفة لراحة إضافية. ويكفي أن تضع حول محيط الأضواء النيون.

غرفة داخلية العصرية من 20 مترا مربعا. في الشقة (فيديو)

وفي الختام يمكن القول أن الشقق الصغيرة الحجم ينبغي أن يشمل فقط تلك الأجزاء التي سيتم استخدامها لكل حاجة. قبل أن تقوم بترتيب الغرفة، بغض النظر عن ما هو عليه مربعة أو مستطيلة، فمن الضروري أن نفكر في صحة اختيار الأثاث. ليس دائما قاعدة التمثال يمكن أن يكون خيارا رائعا إذا كنت يمكن أن تحل محل طاولة مصغرة، والتي يمكنك وضع كوب من الماء، وفي فترة ما بعد الظهر لاستخدامها كمكان للعمل.

غرفة المعيشة تصميم 20 مترا مربعا. في الشقة (الصورة من الداخل)

0bf8a 7b50d 8 9-5 12 12-25 18-20 18KV 112 825

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

3 + 6 =

map