غرفة المعيشة الحديثة في بطابقين: يتميز عناصر التصميم

غرفة المعيشة الحديثة في بطابقين: يتميز عناصر التصميم

12 October 2017



وجعل غرفة المعيشة على غرار دور علوي جعل فريدة من نوعها ولن تتكرروجعل غرفة المعيشة على غرار دور علوي جعل فريدة من نوعها ولن تتكرر لوفت بسهولة كسر القوالب النمطية التي الجدران العارية - هو علامة على تجديد مطولة والأرائك الكلاسيكية لا مكان لها في مجال الديكورات الحديثة. اليوم، ومخزن الغلال يجمع بذكاء المواد الكلاسيكية والحديثة، والأجهزة ذات التقنية العالية. ذات جودة عالية، والأثاث المنجد مكلفة وجدران من الطوب دون إشارة على الانتهاء. وبعد أن قطعنا شوطا طويلا في المناطق الداخلية من مخزن الغلال كان دليلا على مستوى عال من أصحاب حياة والشقق، وبداية قدراتهم الإبداعية. ما هي ميزات معينة متأصلة في أسلوب دور علوي وتحتاج إلى النظر عند كسب لقمة العيش - قراءة المقال.


المناطق الداخلية من غرفة المعيشة في دور علوي

الذين يعيشون تصميم غرفة بطابقين - هو تقليد للمباني صناعية الداخلية. لغرف، وزينت في تقليد دور علوي يتميز السقوف العالية، لا النوافذ والجدران الداخلية الانتهاء من النوافذ.

إذا قررت لكسب العيش غير القياسية وفريدة من نوعها، في حين ينصح المصممين لاختيار كل شيء للغرفة بطابقينإذا قررت لكسب العيش غير القياسية وفريدة من نوعها، في حين ينصح المصممين لاختيار كل شيء للغرفة بطابقين

وغالبا ما تترك الجدران في غرفة المعيشة في بطابقين دون الانتهاء: الأحجار والخرسانة أو قاعدة الجبس تتوافق أفضل للمبادئ الأساسية للأسلوب. يعتمد زخرفة السقف على خصائصها: سقوف منخفضة يمكن طلاء أبيض أو ترك دون علاج، وفضح عمدا طبقات من لوحات، وسطح الأرض لتصميم السقوف العالية، يمكنك استخدام الفتحات مفتوحة، تصميم، محاكاة الخشب أو المعدن الإطارات. من أجل الانتهاء من الأرضيات في مخزن الغلال جميع المواد المستخدمة، والتي ترتبط مع المنشآت الصناعية: الخشب، الممله ملموسة، والبلاط والحجر.

الإضاءة لغرف المعيشة، على غرار دور علوي يفترض البقع المصابيح وأنظمة المسار، ويسلط الضوء مع وقف التنفيذ. المنسوجات في غرفة المعيشة في بطابقين ليسوا موضع ترحيب: لتصميم النوافذ غالبا ما تستخدم الستائر. وبما أن عناصر ديكور غرفة المعيشة في مخزن الغلال، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الملصقات والصور على نطاق واسع، والكتابة على الجدران واللوحات والنباتات، والتماثيل الأصلية، والتجهيزات مصمم.


الأثاث في غرفة في مخزن الغلال

منذ يتميز بطابقين من قبل المساحة الحرة، يجب أن يكون الأثاث في غرفة في مخزن الغلال الفضاء وظيفي ومخصصة بذكاء. وبالإضافة إلى ذلك، واختيار الأجهزة يجب أن تمليه ملاءمة الشراء: لوفت يمقت مساحة تشوش، لذلك ينبغي اختيار أثاث غرفة فقط حقا الملحقات اللازمة.

الموضوع الرئيسي للغرفة الداخلية هو سرير بطابقين، لذلك يجب التعامل اختياره بعناية وبشكل مدروسالموضوع الرئيسي للغرفة الداخلية هو سرير بطابقين، لذلك يجب التعامل اختياره بعناية وبشكل مدروس

المكان المركزي في غرفة المعيشة في دور علوي يحتل أريكة. يجب أن تكون مريحة، تبدو باهظة الثمن، وتكون مصنوعة من مواد ذات جودة عالية. إذا يمكن حفظ الأموال لالديكور الداخلي للقاعة، لا يسمح للادخار على الأثاث المنجد. هذا ينطبق أيضا على الأجهزة المنزلية: لوفت ينطوي على استخدام درجة عالية من الفنية، والأجهزة الحديثة والأدوات المصممة لجعل الحياة أسهل وتحسين ظروفهم المعيشية.



اختيار الأثاث والأدوات المنجد لتخزين يعتمد على تفضيلات الذوق من صاحب خصائص شقة وغرفة: غرفة معيشة صغيرة المحولات الأرائك صالح، وحدات مدمجة لغرف كبيرة - الثلاثي، والأرائك الجلدية واسعة، ورفوف عالية.

لوفت الذين يعيشون في شقق صغيرة

دور علوي على غرار شعار - أكثر حرية، والفضاء المفتوح الذي يبدو لتكون متوافقة مع شقق صغيرة. ولكن لا شيء مستحيل لمصممي المعاصر اليوم في الشبكة يمكن العثور على الكثير من الصور، مما يثبت أن دور علوي النمط في خروتشوف - ليس ممكنا فحسب، ولكن أيضا أنيق وعملي.

لجعل تماما شقتك دور علوي الحديث، يجب أن نفكر في احتمالات إعادة التطوير. في كثير من الأحيان، وأصحاب خروتشوف، يفضلون الجمع بين غرفة المعيشة ومطبخ. وفي الوقت نفسه، فإنه يثير مسألة تقسيم الفضاء.

حتى غرفة صغيرة يمكن أن تكون مصممة بأسلوب مخزن الغلال، والشيء الرئيسي - أن تفكر مقدما في تصميم الفضاءحتى غرفة صغيرة يمكن أن تكون مصممة بأسلوب مخزن الغلال، والشيء الرئيسي - أن تفكر مقدما في تصميم الفضاء

للتمييز بين المناطق المعيشة والمطبخ في مخزن الغلال يمكن استخدامها:

  • اكسسوارات المطبخ (وحدات متنقلة، الذي بني في الجداول الجدار).
  • مواد مختلفة في النهاية الكلمة (على سبيل المثال، ومناسبة للبلاط المطبخ، البلاط، والممله ملموسة، لغرفة المعيشة - النيابة العامة، صفح، مشمع)؛
  • شدة الضوء (مشرق، الثريا المركزي يمكن أن يكون في غرفة المعيشة، وأنظمة التعليق مع الأضواء - في منطقة المطبخ).

المطبخ في دور علوي غطاء محرك السيارة مناسبة ضخمة، عناصر الكروم، سطح الزجاج، أطباق الصلبة من الأشكال البسيطة، والجدران "العارية". تقع غرفة الطعام في المطبخ وغرفة المعيشة. ومن شأن الهدف المثالي هو أن يكون كما لو مائدة الطعام أو شريط تقديم منخفضة الجزء المتبقي من الأقسام الداخلية. رسم غير مطلوب في الدور قبل التقسيم على وجه التحديد: ستون أو الإطار ملموسة سيكون مناسبا تماما في نمط شامل من مخزن الغلال.

كيفية تحويل شقة بغرفة نوم واحدة في دور علوي الحديث

شقة بغرفة نوم واحدة وتتوفر أيضا في تصميم بطابقين. إذا كانت الغرفة على شرفة أو لوجيا، يجب أن نفكر في التوسع في الفضاء نظرا لهدم الجدار مع باب الشرفة وإطار النافذة. في هذه الحالة، يجب أن تكون على شرفة أو لوجيا المزجج ومعزولة. الزجاج هو الأفضل لاختيار نوافذ بانورامية مع إطارات الألومنيوم. تم تجهيز جزء من الجدار مع باب الشرفة مع علبة التروس. وليس من الضروري لهذا التخلي عن فكرة توسيع الفضاء: جدران من البطاريات يمكن أن تترك في جدار شبه التقسيم. وهذا القرار ليس فقط بصريا توسيع الفضاء، ولكن أيضا حل مشكلة المباني تقسيم المناطق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مشعات يكون العنصر الزخرفي إعجاب: لبطابقين تتميز بالانفتاح وطبيعية من الاتصالات، لذلك إخفاء بطارية لجان خاصة أو ترسم لهم الكلاسيكية الأبيض - لم يكن لديك ل.

بطابقين مناسب لشقة من غرفة واحدة مع مطبخ مجاور وغرفة المعيشة، والتي يمكن أن تصدر في لون واحدبطابقين مناسب لشقة من غرفة واحدة مع مطبخ مجاور وغرفة المعيشة، والتي يمكن أن تصدر في لون واحد


الديكور الداخلي للمساحة صغيرة ينبغي أن تتبع نفس المبادئ الأساسية لنمط:

  • يمكن جدران تعرض للالبناء والخرسانة أو الجبس.
  • مناسبة للأرضيات الخشبية غير المعالجة، الممله ملموسة، صفح أو الباركيه.
  • ينبغي أن يترك السقف الطبيعي.

للا ينصح بطابقين لاستخدام طيدة، والسقوف، وإخفاء الكابلات والأسلاك.

عند اختيار الأثاث يجب أن تتجه إلى البساطة والأداء الوظيفي: يفضل المحولات الأرائك والأسوار وحدات في أضيق الحدود. يمكن أن تؤخذ في السرير إلى لوجيا. للمباني تقسيم الزجاج مناسبة، بلاكو، قطع الأثاث.

دور علوي يجعل من الممكن لاختيار الاكسسوارات بحرية دون أن تكون مرتبطة إلى شكله ولونه والحرف.

غرفة معيشة مريحة في بطابقين (فيديو)

دور علوي - لذلك، الطراز الحديث الأصلي، والذي يستخدم في تصميم على حد سواء يمكن استضافة أجنحة واسعة، وكذلك صاحب شقة صغيرة. والميزة الرئيسية لأسلوب - حرية اختيار العناصر الزخرفية والاكسسوارات، والفضاء المفتوح والاتصالات، والاقتصاد، وعدم التشطيب. بطابقين متاح للجميع، والداخلية في هذا النمط يتحول دائما فريدة من نوعها. لأنها تذهب! وأنك لن تكون بخيبة أمل في تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك!


تصميم غرفة المعيشة على غرار دور علوي (الصورة الداخلية)

1min9 2-1 2 8min7 2e8542a4154deecf0674d885d358 10min9 12min10 15min9 DIZAJN-interera-الخامس-العضادة دور علوي kvartiry-57-KV-M11 2016-05-25-5745d79a9d174

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 82 = 91

map