غرفة المطبخ المعيشة المريحة من 20 مترا مربعا. مجلس التصميم 3 م والصور

غرفة المطبخ المعيشة المريحة من 20 مترا مربعا. مجلس التصميم 3 م والصور

12 October 2017



الجمع بين المطبخ مع غرفة المعيشة، يمكنك الحصول على مساحة أكبر وتصميم فريد من نوعهالجمع بين المطبخ مع غرفة المعيشة، يمكنك الحصول على مساحة أكبر وdizaynSovmestiv المطبخ وغرفة المعيشة فريدة من نوعها، يمكنك الحصول على الميزة الرئيسية - والمزيد من المربعات لتنفيذ أجرأ الأفكار في التصميم. الجمع بين المساحات السكنية في الداخلية اليوم أصبح من المألوف جدا وعملي. حتى المطبخ والعيش معا في العموم هي قادرة على خلق مساحة أكثر انسجاما والعملي.


المطبخ غرفة الطعام غرفة المعيشة من 20 متر مربع. م: المزيد من الخيارات

3 في 1 التصميم (المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة) يمكن تنفيذها باستخدام عدة تقنيات.

وهي لا يمكن أن يؤديها البيئة الغرفة إذا:

  • مقسمة إلى مناطق، ولكن أن يأخذ كأساس العنصر الرئيسي (النمط واللون والمواد)؛
  • لتزويد المناطق ضوء بدرجات متفاوتة من الشدة.
  • أن تدرج في المناطق الداخلية من قمم الجزيرة أو شريط.

ستوديو هو مجرد شيء لهذا الاندماج، ولكن من الممكن إجراء تعديلات وشقة صغيرة لزيادة مساحة، والأهم الحصول على إذن خطي للقيام بها.

تقاسم هذه الداخلي إلى مناطق، من المهم أن نتذكر أن غرفة الطعام المعدات المناسبة - طاولة الطعام والكراسي، والإضاءة على الطاولة.

عند الجمع بين المطبخ مع غرفة المعيشة، يمكنك جعل تصميم مثيرة للاهتمام في الشقةعند الجمع بين المطبخ مع غرفة المعيشة، يمكنك جعل تصميم مثيرة للاهتمام في الشقة


فقط هذا المجال يمكن أن تصبح عنصرا للانقسام، مثل طاولة طعام البيضاوي منطقة جلوس التقسيم الناعم والطهي. مثال آخر هو تغطية الأرضيات منطقة لتناول الطعام والبلاط المطبخ شكلت باللون الأسود، ويحتوي على منطقة جلوس حليبي ولكن تتخللها خطوط سوداء (الرخام التشابه).

يجب أن يكون تناول الطعام ومطبخ في نفس النمط، لأن هذه الغرف مصممة لأغراض الطهي والأكل، ولكن في عناصر جزئية فقط من نمط يمكن أن تجعل لقمة العيش، في معظم الأحيان قطعة من الأثاث ولونها (المادية).

خلق الداخلية 3 في 1 المهم أن نتذكر حول حلول الإضاءة. يجب أن تكون منطقة الطبخ الخفيفة الشديد، قد يكون هناك حاضر والمصابيح ومصابيح بقعة. لكن منطقة لتناول الطعام يمكن أن تكون مجهزة ليست مشرقة، عاكس الضوء سقف جذابة، والتي وضعت الأقل إلى الجدول.



غرفة المعيشة هي أكثر ملاءمة للضوء متناثرة، الذي يضبط للراحة والاسترخاء.

للحصول على مساحة مشتركة وظيفية، من المهم التركيز على الغرفة نفسها، حتى إذا كانت الغرفة ويمتد يمكن وضعه على منطقة الجدار - وضعت على الرف الطويل وأريكة على طول جدار واحد، والمطبخ حجم صغير وطاولة طعام لآخر. كافة معتمد حل الألوان والمواد مثل الألوان البيج جنبا إلى جنب مع لهجات الأبيض والأسود (أضواء، والستائر والأبواب رفوف). إذا كانت الغرفة مربع، تعيين في المطبخ يستغرق فترة تصل أحد الجدران، ويتم وضعها في غرفة المعيشة وغرفة الطعام الأثاث موازية لبعضها البعض. في مثل هذا تجسيد قد يكون من المستحسن استخدام اللون الأبيض كما في الانتخابات التمهيدية، وردي أو الجير لهجات (المنسوجات على الأريكة، مقاعد كرسي).

خطة غرفة المطبخ المعيشة الخاصة من 20 مترا مربعا. م

التصرف في الفضاء مجتمعة تشكل جزءا هاما من إصلاح، فمن المهم أن جميع المناطق يتم مزجها معا بانسجام. مطبخ، غرفة، غرفة نوم، غرفة طعام، وقاعة والأطفال ومنطقة العمل يعيش مع التخطيط السليم يمكن أن يصلح بسهولة على 20 M2.

إذا كان متصلا المطبخ إلى غرفة المعيشة، فمن الضروري لجعل التهوية الصحيحة للروائح لا تخترق الغرفةإذا كان متصلا المطبخ إلى غرفة المعيشة، فمن الضروري لجعل التهوية الصحيحة للروائح لا تخترق الغرفة

والمشروع هو عبارة عن تخطيط المساحات المشتركة يمكن أن تجعل من المتخصصين، لذلك 20 M2 حقا سيكتسب بيئة العمل والوظيفة.

وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نفكر في نظام تهوية جيدة، لالروائح من المطبخ لم يأكل في أثاث غرفة المعيشة لينة والمنسوجات. يقع نظام العادم جيدة في منطقة الطبخ، ويتطلب التنظيف المستمر.

خيارات التصميم لغرفة المعيشة ومطبخ من 20 M2

تصميم الداخلية ينبغي أن تبدأ مع اختيار الألوان. في هذه الحالة، فمن المهم أن تأخذ في الاعتبار الجدران والسقف، والكلمة، والأثاث والمنسوجات والاكسسوارات، ولكن التناقضات الحادة الحجم في مثل هذه الغرفة ينبغي تجنبها.

للجدران يجب اختيار ظلال والنغمات أخف وزنا، لذلك الفضاء وسوف تصبح أكثر انسجاما، وجعل سوف هجات الصغيرة يكون أسهل. أسقف أفضل لتفضيل شنقا. والديكور، يمكنك اختيار الجص الزخرفية، وورق الجدران والزجاج الملون أو ورق الجدران paintable.

من خلال الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة يجب أن تلتزم بنفس التصميم، وليس لتغيير نظام الألوانمن خلال الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة يجب أن تلتزم بنفس التصميم، وليس لتغيير نظام الألوان


نظرا لظروف استخدام المرافق، يجب اختيار المواد للجدران مع خصائص المنظفات.

الأثاث اختار في نفس النمط، ولكن وفقا لمتطلبات كل منطقة.

وهنا لائحة صغيرة من الأثاث التي يمكن وضعها في غرفة المطبخ المعيشة:

  • صف واحد الزاوي أو المطبخ؛
  • أريكة.
  • الجدول؛
  • شريط مضادة.
  • بار البراز.
  • الرفوف.

ولها الاختيار يعتمد على قرار أسلوب - كلاسيكي يسمح للاتصال تركيبات مثيرة للاهتمام والظلال، وprovas الحديثة تشير إلى الأشكال والألوان الناعمة، والأنماط الحديثة من أسطح الكروم المشبعة.

تقسيم المناطق غرفة المطبخ المعيشة من 20 متر مربع. م: صور

إلى غرفة المعيشة المطبخ اتضح تقسيم جميل وعملي مهم لجعل كامل المساحة.


وهنا بعض الطرق:

  • الإضاءة.
  • مرآة.
  • تقسيم متعددة المستويات - منطقة المطبخ يمكن أن تثار على منصة منخفضة.
  • تزيين الجدران - مواد مختلفة، ولكن الألوان موحدة، مفيد تقسيم الفضاء.
  • وضع الأثاث.
  • Barstand - يمكن تعيينها في ممر بين المناطق التي يكثر استخدامها لفصل المسافات من بعضها البعض.
  • جدران بفندق - أنشئت خصيصا للشؤون الداخلية، أكثر من دريوال، وأنها مريحة جدا عنصر التقسيم - أنها يمكن أن تكون أي شكل، للانتقال من الأرض حتى السقف، وأنها يمكن أن تجعل مكانة. تقسيم المناطق مع هذا العنصر سارت الامور بشكل جيد مع مستويات مختلفة من السقوف وأحواض السمك راحة.
  • انزلاق شاشات - صالحها هي أنها المحمول ولا تأخذ مساحة كبيرة.

عندما تقسيم المناطق المطبخ مع غرفة المعيشة تحتاج إلى اختيار الإضاءة المناسبة، على سبيل المثال، وضع المرايا والمصابيحعندما تقسيم المناطق المطبخ مع غرفة المعيشة تحتاج إلى اختيار الإضاءة المناسبة، على سبيل المثال، وضع المرايا والمصابيح

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت الشقة عبارة عن قسم صغير غير قادرة على الحد من الفطور الطبخ في الصباح من شخص نائم أو إخفاء أطباق غير مغسولة من الضيوف غير متوقع في وقت مبكر.

يمكن تقسيم انزلاق يكون الزجاج والنسيج والزجاج الملون وغيرها.

إصلاح غرفة المطبخ المعيشة من 20 متر مربع. م، إذا كان هناك نوعان من النوافذ، وليس فقط

إذا كانت المساحة المشتركة نافذتان، في هذه الحالة من المهم الفوز عليهم وتناسب بانسجام في الداخل، ولكن الشيء الأكثر أهمية للقيام هجات أن إنشاء نمط فريد من المأكولات الحية.

نافذتين يمكن أن تصمم بشكل متناظر وغير متماثلة، وذلك على سبيل المثال الطريقة الأولى يسمح لك لجعل الداخلية واحد، مضيفا بين النوافذ وديكور أو، بدلا من ذلك، على كلا الجانبين، ووضع مصابيح أو المرايا على ذلك. وثانيا خاصة إذا كانت النوافذ في مناطق مختلفة، وتكون جزءا من التقسيم ومن ثم يمكنك ترتيبها بطرق مختلفة، ولكن هنا أمر مهم دعم العنصر.

تصميم غير متناظرة يبدو متناغم، على الرغم من أنه لم يتم استخدام عناصر يقترن الديكور، وهذا هو الاستقبال قادرة على الجمع بين المطبخ وغرفة معيشة وغرفة التي توجد فيها نوافذ.

ضرب بشكل صحيح نافذتين في غرفة مجاورة سيخلق الداخلية الخلاق مع المطبخضرب بشكل صحيح نافذتين في غرفة مجاورة سيخلق الداخلية الخلاق مع المطبخ

إصلاح المطبخ غرفة المعيشة يتطلب حلول كاملة مفصولة. تخطيطي، يبدو مثل هذا - قسم يجب أن تتوافق مع صيغة 25/75، حيث يتم إعطاء 25٪ إلى المطبخ، و 75٪ من غرفة المعيشة.

جعل منطقة معينة، يجدر بنا أن نتذكر بعض القواعد:

  • حكم الوحدة - وحدة من نمط، الألوان كلها تساعد على جعل المطبخ غرفة معيشة أنيقة.
  • قاعدة النمط - من المهم أن يعرف اتجاه تقريبي في تصميم غرفة المعيشة المطبخ (بساطتها، ومخزن الغلال، بروفانس)، أو يزيد من خطر الحصول على-نشاز الداخلية.
  • قاعدة المساواة - إذا كان أحد المناطق مليء هجات المشرق والديكور، وينبغي أن يكون هذا الأخير الهدوء الاقتضاء؛
  • حكم "أقل هو أكثر" - ديكورات في مثل هذه المساحة الكبيرة يجب أن تكون قليلة، وحتى أنه يحمل أكثر من معنى، لأن الجمع بين غرفتين.
  • حكم العملي - اختيار أفضل المواد العملية لتشطيب والديكور، مثل الستائر مشربة المضادة للرائحة والشحوم، وورق الحائط قابل للغسل.

غرفة المعيشة تصميم المطبخ (فيديو)

مساحة جنبا إلى جنب يدفع الحدود، ويخلق جو من الحرية والنور. تصميم حسن اختيار يسمح لك لفتح آفاق جديدة في التصميم الداخلي.

المطبخ المعيشة 20 مترا مربعا (صورة)

3 4 6 5 8-gostinaya-ق-kuxney 9 101 41 356 11-gostinaya-ق-kuxney

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

1 + 3 =

map