صنع لوحات قماش للمنزل بيديه

صنع لوحات قماش للمنزل بيديه

12 October 2017



لتصنيع لوحات من القماش لا تحتاج المواد باهظة الثمن، ولكن مثل هذا التكوين تزيين تماما أي غرفةلتصنيع لوحات من القماش لا تحتاج المواد باهظة الثمن، ولكن مثل هذا التكوين تزيين تماما أي لوحات النسيج pomeschenieIz تتم في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، يمكن لبعض الحرفيين تتحول التزوير المتوسط ​​في معظم روائع حقيقية! هذه ليست أنماط مقبولة، ليس هناك أي دليل محدد للعمل. سيد يطور تقنية، ومن ثم يقتصر على الطريقة التي يروي القلب. والأهم من ذلك، في معظم الحالات، حتى غير المختصين الحصول على روائع الأكثر حقيقية، ولا تخجل أن يعلق على الحائط، وعرض الآخرين.


لوحات من القماش بيديك: الموضوعات الممكنة

تجرأ على جعل لوحات، من المهم أن نفهم أن أي منتج يحمل حمولة الأسلوبية، تأخذ في الاعتبار أنه في أي حال كان ذلك ضروريا. الموضوعات تزيين لها لتتناسب مع نمط من الغرفة! خلاف ذلك، تبدو سخيفة، وستبدأ قريبا لإزعاج، حتى جميع سكان المنزل.

موضوع جدارية يمكن اختيار أي: أنه يمكن أن يكون الحيوانات والمناظر الطبيعية أو التجريدموضوع جدارية يمكن اختيار أي: أنه يمكن أن يكون الحيوانات والمناظر الطبيعية أو التجريد

لغرف، في الكلاسيكية، بلد أو نمط بروفانس تعتبر مثالية لجميع أنواع لا تزال الحياة، والأزهار والمناظر الطبيعية التراكيب. الشرط الرئيسي - ينبغي أن ننظر ببساطة وبمرح! ثم المسار سيتسبب المشاعر الإيجابية فقط. بطبيعة الحال، سوف تكون دائما التجريد ذات الصلة، والذي هو خيار متعدد الاستعمالات التي هي مناسبة لتقريبا أي قرار الأسلوبية.

للمنازل، مصممة في أسلوب الفن الحديث، مثالية لوحات زخرفية مع خطوط واضحة رسومية الآن. يجب أن يكون تصميم أضيق الحدود، و: متواضعة، والإطار غير محسوس.

نادرة جدا في المساحات الداخلية خيار - الداخلية الاسكندنافية، مما يشير إلى مشرق، لوحات مستقبلية تقريبا، مع الصور عليها الحروف والخطوط والأقواس، الخ جعل هذا من غير المألوف أشرطة الديكور المخلفات، والخرز، وقذائف بالتأكيد يمكن لأي شخص!


الآن أيضا يملي شعبية دور علوي على غرار أسياد أوضاعهم: صور يمكن أن يكون متنوعا تماما، لكنها لا تحمل أكثر من لونين! هذه الصرامة والايجاز بالتأكيد لن تترك أحدا غير مبال.

وهذه لوحات تناسب بشكل جيد للغاية كهدية في أي مناسبةوهذه لوحات تناسب بشكل جيد للغاية كهدية في أي مناسبة

وبطبيعة الحال، فإن أي حكم هناك استثناءات، ولذلك، ينبغي أن يكون النهج الفردي جدا لقضية الديكورات المنزلية. نسيج تطريز قد لا تتوافق مع الموضوعات في المنزل، ولكن أن تكون حساسة جدا أن الحاجة لموقعها في المنزل لن يكون هناك أي شك.



لأساس عملها ينبغي أن تأخذ سوى عدد قليل من الحواس الأساسية:

  • التدابير.
  • طعم.
  • الامتثال.
  • مكونات تتفاعل مع بعضها البعض.

باستمرار الالتزام بالتعليمات، يمكنك تحقيق نتائج مذهلة، لأن التاريخ مليء بمثل هذه الأمثلة!

لوحة من القماش على النسيج: تركيبات غير متوقعة

جاء القماش الديكور الداخلي في رواج مؤخرا على نطاق واسع: فقط في السنوات القليلة الماضية. سابقا، الراغبة في استضافة سوى عدد قليل أصبحت اللوحات المصنوعة في البيت. اليوم، والناس الذين هم على استعداد لتحقيق اللوحة الخاصة منتشرة.

وبطبيعة الحال، لا يمكن للالأقمشة المختارة قبل أن تكون جميلة لرسم ووضع في إطار تمثيلي. تملك هذه الأرقام بالفعل الحق في أن يطلق لوحة، ولكن من دواعي سروري ان هذا العمل هو متاح فقط لالفنانين المحترفين. من غير المرجح أن تنفيذ خططنا وكذلك أخصائي جميع الآخرين. يمكننا أن نفعل فقط المستحيل: إضافة إلى النسيج صورة ثلاثية الأبعاد باستخدام نفس النسيج!

إذا كنت تريد أن تكون أصلية ولا تريد أن تعلق على الحائط من النمط المعتاد، نظرت لوحة الخيار الأمثلإذا كنت تريد أن تكون أصلية ولا تريد أن تعلق على الحائط من النمط المعتاد، نظرت لوحة الخيار الأمثل  

تجسيدات عملية، والكثير:

  • التطبيق.
  • معدات كانزاشي.
  • النمذجة 3D.

من المهم أن نفهم شيئا واحدا فقط: مرة واحدة من غير المرجح أن تحصل على زهرة مذهلة، أو لا تزال الحياة سيد المبتدئين. تحتاج إلى تدريب من الصعب، استنادا إلى خطة والمشورة من الحرفيين من ذوي الخبرة! ومن ثم احتمالية الحصول على بالضبط ما يريد، ويزيد بشكل ملحوظ.


في المرحلة الأولى فمن الأفضل استخدام "مسودة" - النسيج، وهي ليست عذرا وسوف يفسد. ولكن بعد ذلك، بعد أن شغل اليد كاملة، يمكنك العمل بأمان حتى مع أكثر المواد باهظة الثمن!

لوحات مصنوعة من قصاصات من النسيج بأيديهم: التقدم

جمال الدراسة الذاتية هو حقيقة أنه يمكنك تحديد شخصيا واللون والحجم والمظهر، والتي سيكون لها تزيين الجدران. وستعمل ألواح مصنوعة من قصاصات يكون تماما كما ينظر إليه من قبل سيد!

لكن, بدأت العمل، تحتاج لتخزين المواد التالية:

  • قطعة من القماش.
  • المواضيع الألوان مطابقة.
  • متر أو خط.
  • مقص.
  • اللوحة للنسيج.
  • ماكينة الخياطة.

يمكن أن تأخذ المواد مختلفا جدا: من الستائر إلى ما تبقى من أغطية السرير القديميمكن أن تأخذ المواد مختلفا جدا: من الستائر إلى ما تبقى من أغطية السرير القديم


في البداية يتم قطع قطعة من القماش القيمة المحددة قبل مغادرته 3-5 الرجوع إلى معالجة الحواف. في الواقع، هذه طبقات هي مماثلة لتلك التي يمكن أن ينظر إليه على ورقة. ومع ذلك، يجب الحرص على أن تكون الأكثر حساسية وعدم الوقوف جدا بها.

من فوق هو أولا من الضروري أن التراجع في مساحة 3 سم، من أجل وضع في وقت لاحق جبل هناك. كل حصاد الأنسجة: الزهور وأوراق الشجر، الخ إلى أن يتم إنتاجها مقدما ثم شنت ببساطة على القاعدة. لكي لا تنتهك مفهوم ينبغي أولا بمناسبة رقة، ويحدد قلم رصاص بالضبط أين يقع مكون معين. وهكذا، يمكننا تجنب المواقف غير المتوقعة التي تجبر على إعادة العمل المنجز بالفعل.

إذا رغبت في ذلك، وزوايا خالية من النسيج يمكن أن تكون مزينة الطلاء، لمعان أو الخرز مناسبة لهذه الأغراض. كل هذا يتوقف على الحالة المزاجية للسيد!

الذي يمكن أن يجعل الألواح

لحسن الحظ العديد من لوحات تأكد من يديك يمكن كل من البالغين والأطفال! ومع ذلك، وكان آخر لهذا سيكون لديك لتأخذ مساعدة من أقاربهم. لتحفة الأطفال، يمكنك استخدام نفس المواد والتقنيات! 

لوحات مع مجموعة متنوعة من الطيور والحشرات مثالية لغرفة الطفل، حيث سيكون فرحة طفل يوميالوحات مع مجموعة متنوعة من الطيور والحشرات مثالية لغرفة الطفل، حيث سيكون فرحة طفل يوميا

ومع ذلك، ليكون هو مبين في الصورة ليست فكرة مجردة أو مشهد، والشخصيات الكرتونية المفضلة لديك، ورسم الفتات التي ستكون أكثر إثارة للاهتمام من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهد الناتج نتيجة يمكن تعليقه في الحضانة وعرض جميع القادمين! الشيء الأكثر أهمية - للعثور على الموضوعات التي تغري حقا الفتات. 

هذا يمكن أن يكون:

  • شيء ينظر إليه في حياتي.
  • الحيوانات الأليفة.
  • الخيال البطل.
  • علاج المفضلة.

سيكون من المثير للأطفال والإبداع السنة الجديدة، والتي سانتا كلوز من شأنها أن تجلب لهم الهدايا! لا أحد يقول أن كل شيء سوف تتحول على الفور! ومع ذلك، فإن البهجة والسرور من الاطفال العاملين الحصول ضخمة عند شجرة أو snegovichok من المواد المفيدة التي تباع على النسيج.

الماجستير من الدرجة على جعل لوحات من القماش (فيديو)

السماح للأطفال للعمل، من المهم أن نتذكر أن مقص حاد والإبر وسوف تستخدم في هذه العملية! كلما كان ذلك ممكنا، ينبغي لهذه العمليات تؤدي فقط أحد الوالدين! ثم احتمال أن الطفل تضار، يتم تقليل إلى أدنى حد ممكن.

لوحات من القماش في الداخلية (صورة)

11-1024x1024 680 Reorich-11 56548f51a0345345995b 1920x1080resizeportfolio8612561359638544 10948263 5937699PB220023 10948289 10948313 249392238 1203210946

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

37 + = 41

map