صدور الأدراج في غرفة المعيشة: على خزائن استبدال بديلة

صدور الأدراج في غرفة المعيشة: على خزائن استبدال بديلة

12 October 2017



قبل أن تقرر أي تزيين غرفة خلع الملابس، يجب عليك معرفة الأغراض التي يهدف إليها، واختيار الأثاث تكمل تماما من الداخلقبل أن تقرر أي تزيين غرفة خلع الملابس، يجب عليك معرفة الأغراض التي يهدف إليها، واختيار الأثاث، واستكمال تماما كان intererRodonachalnikom الصدر على الصدر. أن تحافظ على الأشياء أو أشياء أخرى، ولكن كان هناك حجرة واحدة فقط. الأزياء الحالية على 2 أو 3 أو الأدراج أكثر من ذلك، ولكن لا يزال لديها حجم صغير. تحويل الصدر في خزانة غامر إلى الفرنسية في القرن الثامن عشر، وأعطوا اسم الموضوع. ترجم من صوان الفرنسي يعني "سهلة". يبرر تماما اسم الجانب الوظيفي لهذا الموضوع، أليس كذلك؟


أصناف من الأدراج لغرفة المعيشة

في البداية صدورهم ليست شعبية جدا. فقط بعد القرن XX أنها رصدت العملية، جنبا إلى جنب مع وظيفة، لذلك تم تقدير هذا الموضوع. لكن موقعها، أساسا، كان في منطقة غرفة النوم. وبالنظر إلى الحجم الحالي من الشقق، يتم تثبيت صدورهم من الأدراج في كل مكان، بما في ذلك في غرفة المعيشة.

الصدر من الأدراج، وذلك بفضل للون وأسلوب تبرز على خلفية من إجمالي تكوين، والتثبيت الانتباه إلى أنفسهم ويصرف من العنصر الذي ترغب في إخفاءالصدر من الأدراج، وذلك بفضل للون وأسلوب تبرز على خلفية من إجمالي تكوين، والتثبيت الانتباه إلى أنفسهم ويصرف من العنصر الذي ترغب في إخفاء

النموذج الحالي للمصغرة خزانات اعجاب مع فكرة وجودة أدائها الأصلي:

  • الزاوية.
  • طويلة، قصيرة، متوسطة،
  • غسل الصحون.
  • المتغيرة؛
  • مع مرآة.
  • ارتفاع وانخفاض.
  • أنواع مختلفة من الخشب.

التقاط الصدر من الأدراج في الغرفة - محض هراء. ولكن ماذا تختار؟ في البداية، يجب أن نفكر في عملية التعيين الصدر: لأي غرض سيتم تثبيته. مع وفرة هائلة من النماذج، والعديد من الشركات المصنعة التي تقدم للقيام مصغرة خزانة خصيصا لتناسب جميع متطلبات العملاء، من الألوان لعدد من المقصورات وصناديق. حتى في الأدراج الداخلية الأكثر غرابة والاسراف تناسب تماما.


ركن الصدر من الأدراج لغرفة المعيشة

وكما هو معروف، وزوايا في غرف يذهب دائما دون أن يلاحظها أحد، حتى لا يكون هناك وعاء الزهور أو أي شيء. لإحياء هذا المكان، اخترع الأزياء الزاوي. أما بالنسبة لغرفة المعيشة، لذلك انه لشيء رائع لتنظيم الفضاء: لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة وفسيح بما فيه الكفاية.

ركن مضمد هو أكثر الأفضل لتوفير مساحة في غرفة صغيرةركن مضمد هو أكثر الأفضل لتوفير مساحة في غرفة صغيرة

ركن الصدر من الأدراج - قطعة منخفضة بدلا من الأثاث. في معظم الأحيان أنها مصنوعة ليس أكثر من 1 متر في الارتفاع. هذه الأبعاد هي الأمثل لتحديد المواقع في الزاوية، وبالتالي لا إثقال كاهل الفضاء ومجرد جعل بعض السحر غرفة.



تسريحة أكثر من ذلك بكثير عملي بالمقارنة مع مجلس الوزراء. فهي صغيرة الحجم، تناسب تماما في أي تصميم وغير مكلفة نسبيا.

ويمكن تنشيط عنصر الصدر وظيفي مع تحقيق أقصى فائدة. يمكن للأدراج واسعة تخزين الأشياء من أي نوع. الطائرة الأولى هي دعم للالمزهريات الإكسسوارات، والتماثيل، والتماثيل، وكذلك الهاتف أو زهرة صغيرة.

ركن الصدر من الأدراج مثالية لغرف صغيرة لأنهم لا فوضى حتى الفضاء مع وجودها.

صدورهم طويلة من الأدراج لغرفة المعيشة

يجب أن تكون غرفة بالضرورة التلفزيون الحالي. موقع لشراء بجدار خاص، والتي تحتل مساحة كبيرة، وغالبا، وليس دائما تبدو جميلة في الداخل. الأدراج طويلة في غرفة المعيشة، والجمع بين الكثير من صناديق لتخزين المواد وسطح مستو ضخمة، وفاز قلوب كثير من المستهلكين.

الصدر طويل من الأدراج - تقليدي لكثير من المستهلكين قطعة من الأثاث الذي يسمح لك لتخزين مجموعة متنوعة من الأدوات المنزليةالصدر طويل من الأدراج - تقليدي لكثير من المستهلكين قطعة من الأثاث الذي يسمح لك لتخزين مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية

وقد تم تجهيز بعض صدورهم مع هذه الخصائص المدهشة لمغادرة منصة للتلفزيون البلازما. وبفضل هذه التقنية الابتكار مخفية دائما من العين البشرية، ويستخدم فقط على النحو المنشود، إلى جانب عدم الغبار ولم تتعرض لمهاجمة الأطفال والحيوانات الأليفة.

عند اختيار مجلس الوزراء المصغر تحتاج أحجام للبناء على حجم الغرفة. ولكن، حتى مع صغر حجم غرفة المعيشة، ووضع الصدر انخفاض الأدراج من جدار إلى جدار - ليست هذه المشكلة. وهناك أمر منفصل مع جميع الميزات من المباني ورغبات العميل جعله أكثر وظيفية ومريحة. عند إنتاج، يمكنك تحديد طول الطريق وصولا إلى النموذج: الصدر من الأدراج يمكن أن يكون بيضاوي أو مستطيل مع زوايا مدورة أو مربعة.

النماذج مع مرآة تصبح أعزاء الفتيات. انهم يحبون لقضاء بعض الوقت أمام سطح المرآة، وحمل الجمال أو تتمتع أنفسهم. فضلا عن وجود المرايا في غرفة المعيشة سوف يؤثر على مشاعر: فهي بصريا توسيع الفضاء.

صدور كبيرة من الأدراج لغرفة المعيشة

إذا لم يكن لدى الغرفة مساحة كافية وأنها لا تعمل لوضع خزانة كاملة، تحتاج إلى الخروج مع حل بديل. لذلك سوف يكون مكان وجود الصدر كبير من الأدراج في غرفة المعيشة.

عند اختيار خزانة ذات أدراج، ينبغي للمرء أن تولي اهتماما ليس فقط على السعر ولكن أيضا على المواد التي يتم ذلكعند اختيار خزانة ذات أدراج، ينبغي للمرء أن تولي اهتماما ليس فقط على السعر ولكن أيضا على المواد التي يتم ذلك

ليس دائما يتم استخدام خزانة صغيرة في قاعة للتخطيط في محرك الأقراص CD-ROM ذلك، الأشرطة السمعية، والمجلات، وغيرها من التفاصيل. في أسرة كبيرة تعيش في شقة ضيقة إلى حد ما، خيار الصدر من الأدراج - هو تبسيط حياة كل والاقتصاد العالمي من الفضاء، بدلا من الكائن المعتاد وزيادة الوزن مع أبواب متعددة.


اعتمادا على المظهر والشكل النهائي، وأنها تأتي في نطاقات سعرية مختلفة: رخيصة ويمكن العثور عليها مصنوع من يمول أو اللوح لوحات، وأغنى وأكثر النخبة الإصدارات - من الخشب الصلب. وينبغي أن يتم الاختيار الأول على أساس الامكانيات المالية وتقييم واقعي للمبنى. سوف قياس دقيق للغرفة تساعد على تحديد الحجم الأمثل من الصدر.

ينبغي ان نذكر ايضا مثل هذه النماذج التي تجمع بين تغيير الجدول ومضمد الكامل مع الكثير من الدرج. هذا الخيار المثالي للعائلات التي لديها أطفال، والذي يحتاج إلى رعاية مستمرة. لا تخفي الفتات على طاولة المطبخ أو الأريكة. وذلك بفضل العجلات حتى أكبر الصدر من الأدراج (أي ارتفاع، وليس طول) يمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى غرفة للراحة من الآباء والأمهات.

الصدر الأبيض من الأدراج في غرفة المعيشة

الأبيض - كلاسيكي. على الرغم من أنه غير محايد من حيث علم النفس، ولكن ينعكس ذلك في العديد من المجالات الحديثة: التكنولوجيا الفائقة، والتقنية، والحد الأدنى، والحديث، وغيرها. لونه هادئ يناسب في كل من الداخلية. تعتيم غرفة المعيشة سوداء مع الصدر الأبيض من الأدراج - أنيق وفاخر!

الصدر الأبيض من الأدراج في غرفة المعيشة يغير النظرة إلى الفضاء الحقيقي - مما يجعلها أكثر اتساعا وأكثر إثارة للاهتمامالصدر الأبيض من الأدراج في غرفة المعيشة يغير النظرة إلى الفضاء الحقيقي - مما يجعلها أكثر اتساعا وأكثر إثارة للاهتمام

كمادة هي:


  1. على سطح لامع من البلاستيك.
  2. صفائف خشبية صارمة والمكرر.

كل من هذه الخيارات تبدو خفية، ولكن لا بد من التكيف مع النمط من الغرف. على سبيل المثال، في تصميم غنية وأنيقة مع الخشب، وسطح لامع من البلاستيك مضمد أن ننظر من مكان. عند تحديد يجب أن لا نهتم فقط الحجم، ولكن أيضا الاتجاه.

إيلاء اهتمام خاص لتجهيز حديد التسليح الصدر. على سبيل المثال، في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة، ويعكس الحالية والتالية أحدث التقنيات، سيكون الغلق إلكترونية مناسبة جدا. مع مساعدتهم، الباب مغلق نفسها بسلاسة دون ضجيج غريبة وصدمة.

خزانة ذات أدراج للأواني في غرفة المعيشة

كثير فهم خزانة حرفيا، مثل قطعة صغيرة من الأثاث مع الكثير من الأدراج فسيح للتخزين. في جزء، وهذا صحيح. ولكن الحيل تصميم حديثة تثبت أن الصدر - انها ليست مجرد كائن، ولكن العنصر الحقيقي من الداخل.

خزانة ذات أدراج للأواني في غرفة المعيشة - جزءا هاما من الداخل. يخلق بفضل نكهة خاصة لوحدة الألوانخزانة ذات أدراج للأواني في غرفة المعيشة - جزءا هاما من الداخل. يخلق بفضل نكهة خاصة لوحدة الألوان

تقريبا كل بيت لديه ليست واحدة، ولكن هناك عدة مجموعات مختلفة. يحصل بالضبط نفس الطرق كهدايا لتواريخ محددة. ومشكلة شائعة جدا في هذه الحالة - عدم وجود أماكن لجميع العناصر. في هذه الحالة، مجموعات، وحتى أكثر تكلفة، وتهاجر للإقامة الدائمة في خزانة أو المرآب.

لمنع هذا، في المحلات التجارية توفر مجموعة واسعة من الأدراج المختلفة للأواني. على الرغم من حقيقة أن معظم الأواني مخفيا وراء الأبواب، ولكن سوف جزء تكون مرئية. الفتيات مغرمون جدا من الأطباق المختلفة في جميع الأشكال والأحجام، لذلك هذه القطعة من الأثاث فإنه سيكون لطيفا جدا. والاختلافات أنيقة وجميلة ترضي المستهلكين حتى متطورة.

قد يكون الصدر غسل الاطباق الباب وفقا لمعايير مفتوحة "على" وجانبية قابلة للسحب. متجر يمكنك استشارة المهنية واختيار أفضل خيار، والتي هي في حدود السعر الذي حسبت الميزانية.

الصدر من الأدراج مع الزجاج لغرفة المعيشة

الغرفة دون تذكارات أو الصور مكلفة القلب؟ انها ليست حقيقية. الجميع يحتفظ صناديق من الأمور المرتبطة ببعض الأحداث في حياتي. ترتيب جميل لهم من أجل أن تكون دائما مرئية، يمكنك استخدام الصدر من الأدراج مع الزجاج. بالإضافة إلى الملحقات لأبواب شفافة سوف يكون من المفيد أن ننظر أو مجموعات بأكملها أدوات المائدة مجموعات.

الصدر من الأدراج مع الزجاج لغرفة المعيشة يجلب المؤثرات البصرية منعش في الفضاء coloristic متوسطالصدر من الأدراج مع الزجاج لغرفة المعيشة يجلب المؤثرات البصرية منعش في الفضاء coloristic متوسط

يستخدم الصدر من الأدراج مع الزجاج لوضع الأواني، والكتب، والتماثيل، والهدايا التذكارية، وحتى الصور الشخصية. وعلى الرغم من الأشياء واضحة للفنون، فمن جيدا للتدخل في صناديق الفردية هي الأشياء الأخرى التي تريدها للاختباء من أعين المتطفلين. ويعرف هذا الصدر من الأدراج ب "مجلس الوزراء"، كما يدل على محتويات الرفوف في كل مجدها.

وتركز قلادة الصمام، وتقع على طول محيط بوفيه، على التفاصيل ويتيح لك التركيز على الضيوف داخل الأشياء.

الأدراج جميلة في غرفة المعيشة (فيديو)

غرفة المعيشة - في وسط المنزل حيث يتجمع الضيوف وقضاء بعض الوقت مع الناس في المنزل. داخل غرفة لا ينبغي أن يكون أي أجزاء منفصلة، ​​لأن كل شيء يجب أن يكون موجودا في الاتحاد لا تنفصم. وئام يحدث حتى في التخطيط. والأزياء برهانا جيدا لأنها تنسجم مع أي ديكور وتكمل تماما ديكور الغرفة، دون وزنها عليه.

أمثلة من الأدراج طويلة لغرفة الاستقبال (الداخلية صورة)

--1500 E284964 1 164 016203enl 0186silenialiving5 340zoom 586 komod-برلين 2109 1003520Gost200202enl

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 15 = 24

map