صالة الألعاب الرياضية ليتل في الشقة: 4 اتجاهات الداخلية، صور

12 October 2017



مع النهج الصحيح لإنشاء غرفة المعيشة الداخلية الحصول على مساحة دافئ ومريح للتسلية أفراد الأسرةمع النهج الصحيح لإنشاء غرفة المعيشة الداخلية الحصول على غرفة مريحة ومريحة لتعليق كل semiV كل بيت غرفة المعيشة - وهو المكان الذي في المساء جميع أفراد الأسرة، مع ضيوف الاسترخاء بعد يوم حافل. ولذلك فمن الضروري ترتيب القاعة وذلك ليكون في أنها مريحة ودافئ. لا ننسى وظيفة هذا المجال ينبغي أن تنعكس في الداخل، وذلك باستخدام عملية الأثاث ومواد الديكور.


المناطق الداخلية من صغر حجم الغرفة

الشيء الرئيسي في خلق داخل القاعة لحجم صغير - هذه الوظيفة. وأن هناك، وحيث أن يجلس في غرفة وحيث أن يقرأ، إلى الاستلقاء ومشاهدة التلفزيون. للقيام بذلك، فمن الأفضل استخدام الأثاث المحولات، مثل طاولة قابلة للطي وأريكة. تحويل الجداول في ولاية مطوية يلعب دور خزانات أو طاولة القهوة، وإذا لزم الأمر، فإنه يمكن توسيعها، والتي سوف تأخذ الضيوف أو العشاء في غرفة المعيشة مشاهدة التلفزيون. أريكة قابلة للطي وتوفير مساحة، فمن الممكن الجمع بين عدد كبير من الأشياء، ولكن إذا بقي الضيوف بين عشية وضحاها في الشقة، أو إذا كان هناك غرفة نوم، وبدائل أريكة السرير، يمكن أن تنتشر والاسترخاء والراحة.

لتوسيع بصريا الفضاء وزيادة الحاجة إلى استخدام ورق الجدران والسقوف مشرق. وينبغي أيضا أن تكون الغرفة خفيفة إلى حد ما، لذلك فمن الأفضل لالتقاط ستائر بألوان زاهية، إضافة عدد كاف من اضاءات مختلفة.

ليتل جيم هو أفضل رسم بألوان فاتحة للتكبير بصريا الأبعادليتل جيم هو أفضل رسم بألوان فاتحة للتكبير بصريا الأبعاد

ومع ذلك، ينبغي اختيار ألوان الأثاث وفقا لأسلوب اختيار، وكيف انه سوف تجد الحق أدناه.

كيفية اختيار التصميم: العيش في أنماط مختلفة

في حين اختيار النمط الذي تحتاج أولا إلى التركيز على تفضيل شخصي، وإذا كنت ترغب في الداخلية الكلاسيكية، لا تتردد في اختيار الكلاسيكية الخالدة لغرفتك.


إذا كنت تريد أن تجرب شيئا جديدا، ثم يمكنك أن تدفع الانتباه إلى الاتجاهات الحديثة:

  • الانصهار.
  • الحديثة.
  • بساطتها.
  • مرحبا التكنولوجيا.

لا سيما مناسبة تماما لغرفة أسلوب الحد الأدنى صغير، هو مبني على البساطة والحرية، والجدران ذات الألوان الفاتحة والأثاث سيساعد بصريا توسيع الفضاء. إذا كنت ترغب في الشعور بالحرية في الغرفة، وكنت لا تحب عدد كبير من العناصر الزخرفية في الداخل - اختيار بجرأة لجهودكم بساطتها المعيشة نمط الغرفة. خزانات الحائط أو في محاولة لإخفاء أكبر قدر الأشياء الممكنة لترك الداخل فارغة وواسعة.

النمط الكلاسيكي هو دائما في الموضة، بحيث يمكنك بسهولة جعل خارج القاعة في هذا الاتجاهالنمط الكلاسيكي هو دائما في الموضة، بحيث يمكنك بسهولة جعل خارج القاعة في هذا الاتجاه



إذا كنت ترغب في إضافة سطوع، ثم توقف عن الانصهار. عن طريق اختيار هذا الخط من التصميم، ويمكن استخدام ورق الجدران مشرق، والجمع بينهما مع الأثاث والألوان الهادئة، حيث أن غرفة في هذا النمط تضيف مختلفة والمزهريات والمصابيح واللوحات مع تصاميم غير عادية والأنماط. ولكن لا تبالغي، والذهاب إلى أبعد مع الديكور في غرفة المعيشة صغيرة للقيام بها بصريا أقل.

ويتضمن الطراز الحديث ميزات كل أسلوب الحد الأدنى والانصهار. السماح لهجات مضيئة في شكل مزهريات واللوحات، تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام الكافي للإضاءة: ينبغي أن يكون الكثير، واستخدام الثريات الإبداعية وغير عادية، ومصابيح، الذي بني في الجدران والسقف ومواعيد المباريات. خلفيات ويمكن اختيار الألوان الهادئة ومع أنماط مجردة.

يجب أن يكون الأثاث وعملي ومريح، بدلا من الكراسي وضع الأريكة في كثير من الأحيان الملونة التي شيء يمكن طيها لتوفير مساحة في غرفة صغيرة.

تصميم القاعة الصغيرة: إصلاح الصحيح

بعد اختيار نمط، تحتاج إلى جعل المباني تصميم المشروع. في الرسم البياني، تحتاج إلى ترتيب كل الأثاث والديكور المطلوبة. اختيار الأثاث لأفضل تصميم للنظام، على الأقل يجب أن نحدد أبعاد الغرفة كان مساحة كافية لجميع العناصر من الداخل.

لغرف صغيرة من الأفضل أن اختيار الأثاث صغيرة الحجم المدمجة التي يمكن تحويلها إذا لزم الأمر.

عندما يكون لديك اختيار النمط المناسب للغرفة، تحتاج إلى إجراء مشروع التصميم مع الأثاث والديكورعندما يكون لديك اختيار النمط المناسب للغرفة، تحتاج إلى إجراء مشروع التصميم مع الأثاث والديكور

كما يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار عند وضع خطة الغرفة إلى أريكة أو الجدول لا تقع في الجدار، ولم تتدخل على السير بحرية في جميع أنحاء الغرفة. غرفة صغيرة جميلة من السهل القيام به، إذا عناية فائقة بالتفاصيل، تشكل بعناية خطة الغرفة، واختيار المواد والأثاث التشطيب، باعتباره DJ ذوي الخبرة باختيار المسارات. أدناه، فإننا نتحدث أكثر عن خيارات الألوان والمفروشات.

لوحة من الألوان: كيفية اختيار نظام الألوان

للون الأفكار مخطط تختلف حسب النمط المحدد. ومع ذلك، في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة اختيار خلفية مشرق والأرضيات، ولكن الأثاث والستائر بألوان زاهية. يمكنك القيام به، والعكس بالعكس، ولكن لتصميم مضغوط من القاعة من الأفضل البقاء على النسخة الأولى. في النمط الكلاسيكي من الأغلبية الحالية الألوان مهدئا: البيج والبني والأبيض. حسنا، إذا كان الأثاث أصداء ورق الجدران، وعلى سبيل المثال على الأريكة مع المفروشات من اللون البيج، يمكنك وضع وسادة مع خلفية النمط الأسود مع أنماط أيضا اختيار اللون الأسود.

تحولت الحديث الكثير، كما أنه يسمح الأثاث الألوان المهدئة، يتم استخدام اللون الرمادي أيضا لالمفروشات وورق الجدران. مواد التشطيب يمكن أن يكون مع البريق وأنماط مجردة. يمكن أن يكون أنماط الضوء الساطع على خلفية الذي يعتبر مثاليا للغرف صغيرة في شقة صغيرة. في قاعة واسعة ويمكن لصقها خلفية الألوان الداكنة، مثل منقوشة أو بدون.


لا ينصح معظم المصممين لاستخدام أكثر من لونين لتزيين القاعةلا ينصح معظم المصممين لاستخدام أكثر من لونين لتزيين القاعة

لصق ورق الحائط مشرق يمكن أن تستكمل وضع في غرفة المعيشة والمزهريات والتماثيل، تعليق الصور أو بعيدا زهور ومطابقة الألوان.

لبساطتها هو أفضل لاختيار خلفية مشرق والستائر، والأثاث يمكن أن يكون مشرق، والظلام، ومشرق، في العام، أي شخص، طالما أنها لا تأخذ مساحة كبيرة وكان وظيفية. الوسائد والصور إذا أضافوا، في أعداد صغيرة، وزوج من القطع ستكون كافية. أسلوب الانصهار - هو سطوع والعصيرية، يمكنك اختيار بأمان خلفية برتقالية أو حمراء، يمكن للأثاث تكون بيضاء أو تتداخل مع النهاية. ومع ذلك، لا تفرط في الغرفة، حتى لا تجعل حتى أنه أصغر.

الأثاث الذكي: كيف لتأثيث غرفة صغيرة

وكما ذكر آنفا، فمن الضروري أن تقدم غرفة صغيرة لدرجة أنه لم ينظر إلى ذلك. وتتمثل المهمة الرئيسية للمصمم في هذا الموقف - لبصريا زيادة الحيز الذي خلفية مشرق والسقف والأرضية. وهناك كمية كبيرة من الضوء هو أيضا نقطة هامة الأمر الذي سيجعل من مشرق الغرفة ومهواة بصريا.

إذا كان لديك غرفة صغيرة، يجب عليك أن تنظر بعناية في وضع الأثاث. مع النهج الصحيح يجب أن يكون غرفة مريحة، أنيقة وعصريةإذا كان لديك غرفة صغيرة، يجب عليك أن تنظر بعناية في وضع الأثاث. مع النهج الصحيح يجب أن يكون غرفة مريحة، أنيقة وعصرية


وليس من الضروري أن تحدث فوضى في الغرفة، والحجرات الكبيرة والأرائك، فمن الأفضل لشراء الحائط أو زاوية صغيرة الرفوف. ازدياد شعبية في المنازل الحديثة تكتسب نوافذ صغيرة الزاوي التي لا تأخذ مساحة كبيرة، لكنه فسيح جدا.

بشكل عام، في جو من جمهور صغير تحتاج إلى معرفة بعض الأمور:

  1. جعل غرفة صغيرة مربعة هي أفضل في الألوان الزاهية.
  2. غرفة مريحة تحصل عند إضافة عناصر صغيرة زخرفية: الصور واللوحات والمزهريات، والتماثيل، والكتب،
  3. الأثاث يجب اختيار المدمجة وظيفية، لذلك يمكن توسيعها، إذا لزم الأمر.
  4. كسب العيش من الضروري أن تخطط بعناية، ويجب أن تقترن مواد التشطيب والأثاث.
  5. يجب أن يكون السقف على نحو سلس وأغمق قليلا خلفية، وستجعل الغرفة أعلى بصريا.
  6. كتب يمكن وضعها على الرفوف أو على رف صغير، حتى لا تفرط في المناطق الداخلية.

التصميم الداخلي للغرفة صغيرة في شقة (فيديو)

في الختام، يمكننا القول إن غرفة معيشة صغيرة من الممكن أيضا أن يرتب مع الذوق، مع التركيز على الزيادة في غرفة البصرية. وبطبيعة الحال، الأثاث ومواد الديكور ينبغي أن تكمل بعضها البعض، لا ننسى الإضاءة الكافية وإضافة بعض العناصر الزخرفية وحتى ذلك الحين أصغر غرفة هو وجهة مثالية لقضاء العطلات لجميع أفراد الأسرة.

داخل غرفة صغيرة في شقة (أمثلة الصورة)

1-1-1-4-1-34-3-12--576f9b2d443eb--220-739b97224e-1920x1080resizeinterior22512781381389220--

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 16 = 25