دور مدفأة في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: 4 صور ونوع المعدات

دور مدفأة في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: 4 صور ونوع المعدات

12 October 2017



مع مساعدة من الموقد يمكن أن تحسن كبير في نوعية الجمالية للغرفة المعيشة وتعطيه الراحةمع الموقد يمكن أن تحسن بشكل كبير الصفات الجمالية جلوس الراحة ولاعطائها يخلق جو داخلي الموقد من الدفء والراحة التي لا يمكن الفاسدة. هناك، سبب أكثر واقعية أخرى - المواقد سهلة الاستخدام كما أن الفكرة المركزية من الديكور. لذلك فتحت أن تصبح غرفة المعيشة وسط عالم صغير - منزلك، وسوف مدفأة يصلح في هذا الجو مفيد جدا.


غرفة المعيشة مع الموقد الداخلية

ويقال ان الحريق، منذ العصور القديمة، هو رمز من الدفء والراحة. المواقد تسمح لك لنقل هذا التقليد القديم إلى العالم الحديث. ولكن لم يتم استخدامه فقط في المنازل "التركيز الموقد." في كثير من الأحيان، فإنه بدأ المنصوص عليها في المقهى، في محاولة لجلب الزوار إلى وسائل الراحة المنزلية. يستخدم نفس المنطق من قبل أصحاب الفنادق الجيدة والنزل. أكثر وداخل مؤسساتهم تكون قريبة من المنزل، وسوف يشعر أكثر راحة الضيوف، وأكثر أنها لا تريد أن تترك هذا المكان.

يجب أن يتم مدفأة في نفس نمط داخل غرفة المعيشةيجب أن يتم مدفأة في نفس نمط داخل غرفة المعيشة

بغض النظر عن مدى جاذبية فكرة تركيب الموقد، ولكن من سيكون عليها أن تعطي إذا كنت لا يعيشون في منزل خاص، وهذا شرط أساسي لنصبها، ويتعين على مساحة لا تقل عن 20 M2.

الجدار فوق الموقد يمكن أن تكون مزينة صورة أو ساعة. وعلى حد سواء، فمن الأفضل استخدام إطار واسع من العمر. إذا قررت تعليق صورة، فإنه ليس من الضروري أن شنق استنساخ التاريخي. القطط والكلاب والطيور، أيضا، لن تعمل. أفضل ما اذا كان سيكون الأصلي هو ليس صورة مشهورة جدا أو صورة التي أدخلت على النظام.

من أجل إنشاء الموقد، وسوف تحتاج لملء أساس منفصل. فإن أصحاب الشقق مدينة تضطر إلى استخدام الخيار مع موقد كهربائي.


أنواع المواقد لغرفة المعيشة

بين مجموعة واسعة من الشركات المصنعة، فمن الممكن لتحديد أنواع رئيسية من المعدات.

موقد كهربائي تبدو كبيرة في غرفة المعيشة، المحرز في أسلوب بساطتها أو مرحبا التكنولوجياموقد كهربائي تبدو كبيرة في غرفة المعيشة، المحرز في أسلوب بساطتها أو مرحبا التكنولوجيا

نحن نحلل بالتفصيل أنواع المواقد:



  1. الخشب حرق الموقد. هذا هو النوع الأول من الموقد. عندما مثل هذا الترف يمكن أن يفخر فقط رغيد الأسرة. الموقد الذي لديه ليس فقط وظيفة الزخرفية، ولكن أيضا لديه غرض عملي - تسخين غرفة المعيشة. في المنازل حيث كان يقع بالقرب من مكان سحب الحطب - drovnitsu. في كثير من الأحيان في منزل شيد الفرن.
  2. الموقد الكهربائي. وجاء هذا الخيار حتى لسكان المباني السكنية، وليس لحرمانهم من متعة هذا تثبيت عنصر الديكور. جماليا، لا يصبح تأثير مثل هذا الموقد أصغر. حتى تنبعث منه كمية صغيرة من الحرارة، ولكن، بطبيعة الحال، نار حقيقي فيه.
  3. الموقد المطروحة. هذا جزء من الداخل تستطيع أن أي شخص. فإن تكلفة هذه العجائب لا يكون الكثير من "لدغة". بالطبع، يمكنك طلب أو شراء في متجر، ولكن جعل أيديهم الكثير أكثر إثارة للاهتمام. استخدام لمثل هذا الحريق يمكن أن يكون أي المواد المتبقية من إصلاح أو اشترى خصيصا في متجر لاجهزة الكمبيوتر. داخل الموقد، يمكنك وضع المرايا واللوحات وتزيين الشموع وباقات الزهور سوف تبدو الصور العائلية كبيرة على القمة.
  4. الحيوي الموقد. هذا الخيار هو مثالي لأولئك الذين لا يريدون للتسكع مع الخشب، ولكن أيضا يحرمون أنفسهم من متعة هذا النوع من الحرائق ليست في عجلة من امرنا. هذه الوحدة هي غير مؤذية تماما لأنه كما الموقد هو فيه الإيثانول.

مكافأة لطيفة إلى أي البناء سيتم شراء خلطات عطرية خاصة، والتي سوف تحل محل المعطر في شقتك.

الموقد التي أثيرت في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: صور وأمثلة

حلا للاهتمام هو استخدام مدفأة في المناطق الداخلية من شقق الاستوديو.

وسوف تصبح منطقة الفصل بين القاعة والمطبخ، وإضافة المتعة، وتحقيق التنوع وزيادة بصريا الغرفة.

جعل مدفأة كاذبة، يمكنك استخدام الشموع ومكانة خاصة في الجدارجعل مدفأة كاذبة، يمكنك استخدام الشموع ومكانة خاصة في الجدار

هناك بعض القواعد التي يجب استخدامها، وذلك باستخدام مدفأة في التصميم الداخلي:

  1. يجذب الموقد دائما الاهتمام، حتى أنه من خلال استخدامه في شقة المدينة، ويكون مستعدا لحقيقة أن الموقد سيكون عنصرا أساسيا في الداخل.
  2. تثبيت الموقد في الزاوية تقف فقط في مناطق مثل "المكتبة" أو استخدامه كقسم بين المناطق المختلفة. على سبيل المثال، عندما يكون ذلك ضروريا للفصل بين منطقة ترفيهية من منطقة لتناول الطعام.
  3. إذا كنت تستخدم الخاص بك الداخلية المواقد المسطحة، فمن المستحسن أن تختار مربع مع تدوير زوايا. وهذا سيجعل غرفة خطوط ناعمة وأنيقة.
  4. من النمط، الأمر الذي جعل النار، ويعتمد على أسلوب مباني بأكملها. إذا كنت ترغب في النسخة الحديثة، والإطار لالموقد، يمكنك استخدام الزجاج والبلاستيك والخشب والمعدن. لكن عشاق الكلاسيكية أن تختار مدفأة مصنوعة من الحجر أو الطوب.

الأثاث التي وضعت في منطقة الموقد، لا ينبغي أن يكون فوقه. كما لا ينصح التلفزيون أو الكمبيوتر لهذا الموقع. ومع ذلك، فإنه يستحق أن تتخلى عن اللوحات والمزهريات من والنباتات في الهواء الطلق مشرق والعناصر الداخلية الأخرى، تبالغ في الاهتمام على نفسه. ولكن السجاد رقيق أو الجلد لا يضر.

التصميم الداخلي للغرفة المعيشة مع الموقد: الصور والأمثلة في الإصدار الكلاسيكي

لا تخافوا لسماع تعريف "النمط الكلاسيكي". لتصميم عصري، وهذا المفهوم أوسع بعض الشيء مما كنا نفهم ذلك.

تحت النمط الكلاسيكي يمكن أن تكون مخفية، والباروك وعصر النهضة، والإمبراطورية، وكذلك الأساليب الكامنة في "العصر الذهبي".

في غرفة المعيشة الكلاسيكية يوصى الموقد obkladyvat الحجر الطبيعي أو الطوب الزخرفيةفي غرفة المعيشة الكلاسيكية يوصى الموقد obkladyvat الحجر الطبيعي أو الطوب الزخرفية


لإعطاء الغرفة وجهة نظر مماثلة لالكلاسيكية، واستخدام النصائح:

  1. يمكننا ان نقول ان كل نمط الكلاسيكي يقوم على أساس التماثل. وينعكس هذا في الداخل، وضعهم. يجب أن يكون الأثاث في الغرفة تبدو مألوفة والحجم. إذا كنت ترغب في وضع أريكة، فعليه أن يعود. إذا وضعت على كرسي، ثم على 4 أرجل.
  2. إذا كنا نتحدث عن مادة لمثل الداخلية، يمكنك استخدام الهياكل المعدنية وإدراج النسيج. وليس من الضروري لتجنب ولمسات من الخشب.
  3. أما بالنسبة للنظام الألوان، واختيار النغمة الطبيعية. ويمكن أن يكون اللون البني والأخضر والأزرق والبيج. كما لون إضافي تناسب الذهب والنحاس والفضة.
  4. اختيار المواد، ووقف للمواد مثل المخمل، القطيفة، الجاكار نسيج.
  5. في معرض حديثه عن الموقد، ثم يجب أن لا تختار المواقد كبيرة جدا أو صغيرة جدا. لإنهاء، استخدم الخشب والحجر أو الرخام. من الزجاج الموقد يجب رفض، وقال انه لا تبدو في مثل هذا القرار الاسلوب.
  6. يمكن استخدام زخرفة المطاوع، فإنه لن يضر الفكرة. استخدامها في الموقد، والتفاصيل في البنود ذات الصلة من الديكور.
  7. إذا كنت مثل السجاد - لا تتردد. لهذا التصميم، فمن المناسب جدا. كما التفاصيل التي يمكن استخدامها من الساتان وسادة، وهذه الأشياء تناسب بشكل جيد في هذا المفهوم.

استخدام مدخنة الفضاء يمكن أن يكون بعيدا قليلا عن التقليد، وعدم استخدام كرسي. استخدام العثماني، على المفروشات التي تستخدم الحرير، وضعت طاولة صغيرة والتمتع كوب من الشاي في جو مريح.

الاتجاهات الحديثة في استخدام المواقد في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة

الاتجاهات الحديثة في تصميم أكثر القطبية. يسعى البعض أقصى قدر من البساطة، وغيرها من أعمال الشغب مميزة من الألوان.

لبعض أنماط مميزة من مواد طبيعية، والبعض الآخر - شخصية الاصطناعية.

الموقد، وتقع في الزجاج، وتناسب بشكل جيد للحياة الحديثةالموقد، وتقع في الزجاج، وتناسب بشكل جيد للحياة الحديثة


للدخول في مثل هذا الموقد الغلاف الجوي، واستخدام هذه الإرشادات:

  1. هذا، بوضوح، هو أن تكون غرفة كبيرة، المحرز في الألوان الزاهية. هذا سيعطي الغرفة تأثير نضارة ورحابة. وسعيا لجعلها غير عادية قليلا، وإضافة لون لهجة مشرق.
  2. العمل في التصميم الحديث، فمن الممكن أن تنغمس في اختيار الموقد. هنا يمكنك استخدام أي نوع من أنواع المواد. BIO-الموقد يمكن أن تستخدم في الجدار أو مجموعة صغيرة. أيضا، لا توجد أي قيود في اختيار الموقع للتثبيت.
  3. اختيار المواد وأيضا لا تقتصر. ولكن إذا كنت تفضل التكنولوجيا الفائقة، فإنه من الضروري أن نعود إلى المواد الطبيعية. أما بالنسبة لبقية، يمكنك استخدام أي تصميم، والأثاث والأقمشة المعاصر.
  4. عنصر هام في غرفة المعيشة الحديثة ونوافذ كبيرة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، وجعل التركيز على الإضاءة. يمكنك استخدام عدة أنواع. على سبيل المثال، المركزية (الثريا والسقف الخلفية أو الأضواء) وإضافية.
  5. إذا كنت تستخدم المرايا في مجال وضع الموقد - أنها ستضيف غرفة الخفيفة.
  6. خلاف ذلك، ينبغي للمنطقة الحريق ترك أكبر قدر ممكن مجانا. وليس من الضروري أن تحدث فوضى في الغرفة، واستخدام العناصر الزخرفية.

الأثاث للغرفة، يمكنك اختيار أي من الحلول التقليدية إلى الأفكار المنمقة حقوق التأليف والنشر.

نمط الرجعية وما رفعه

الأنماط مع لهجات خمر، لا تقل الحديثة. يعتبر الاكثر شهرة في بروفانس. لهذه الأنماط تتميز فرك العناصر الاصطناعية مع الشقوق والأجزاء القديمة. انهم يفضلون استخدام هياكل خشبية، الخطي الكلاسيكي في الأثاث والعناصر الزخرفية منحوتة.

في تصنيع عناصر النار مزورة تستخدم في نمط الرجعية، وزينت العتيقةفي تصنيع عناصر النار مزورة تستخدم في نمط الرجعية، وزينت العتيقة

اختيار الألوان هو الالتزام قاعدتين. لا تستخدم اللون المعدني، وعدم استخدام الألوان الزاهية. وهذا هو، يجب أن يكون اللون، كما تم تلاشى ذلك. هنا وينبغي اختيار المواقد لهذا الاسلوب مع الانتهاء من معين. حسنا لائقا الحجر والخشب الخام المحفورة، ولكن ليس من الضروري استخدام falshkaminy، ليس صلبا.

الراحة في المنزل: المواقد في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة (فيديو)

تصور تصميم غرفة المعيشة مع الموقد، لا تقلق. مرة واحدة كنت قد قررت مع النار جدا، والباقي سوف تذهب تصورها.

تصميم مدفأة في غرفة المعيشة (الصورة في الداخل)

1 1ecf373eff5cd4c4ae8609a27fe738a1 16 --- 2 13 280af852436368300d671d3b0d3a73bd2 516ef47f95b9fa71872a8afadbce4f345039f0ac 585e2e14c44b1 12110 74676262 A16

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

9 + 1 =

map