دافئ قليلا المعيشة: تتميز الغرفة كل شيء

دافئ قليلا المعيشة: تتميز الغرفة كل شيء

12 October 2017



في كثير من الأحيان، لزيادة مساحة غرفة المعيشة، ويتم دمجها مع المطبخ، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى المثيرة للاهتمامفي كثير من الأحيان، لزيادة مساحة غرفة المعيشة، ويتم دمجها مع المطبخ، ولكن هناك الكثير من الآخر variantovChtoby اهتمام جعل غرفة المعيشة أكثر اتساعا وظيفية، فمن الممكن جدا أن تتحد مع مطبخ أو المدخل. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لإزالة جميع الجدران، ولم يتبق سوى حارس لغرفة النوم. ومثل هذا القرار لا يساعد فقط لترتيب كل الأثاث اللازم، ولكن تأكد بالإضافة إلى مساحة أكبر بصريا. وعدم وجود جدران جعل الغرفة مزيدا من الضوء ومتجدد الهواء.


كيفية اختيار الأثاث المناسب للمعيشة صغيرة

عندما جنبا إلى جنب مع منطقة جلوس وتناول طعام المطبخ قد يكون موجودا في غرفة المعيشة والتي تقع في المناطق الحدودية. قبل شراء الأثاث، فمن الضروري للتأكد من أنه لا يزال مساحة كافية لسهولة الحركة بين الغرفتين. هذا الخيار المثالي فقط للمطابخ كبيرة وواسعة. استبدال خزانات وظيفية الثقيلة ووزن والرفوف الخفيفة، فمن الممكن لتوفير مساحة وجعل الغرفة أكثر اتساعا.

الذين يعيشون في منزل يقام أهمية خاصة، لأنها عبارة عن غرفة للاسترخاء والترفيه، ولذلك فمن يجب أن تقدم بشكل صحيح.

نظرا لعدم وجود متر مربع، وفي غرفة صغيرة لا تسمح الداخلية مألوفة. عند اختيار الأثاث لترتيب معيشي تحتاج إلى دفع الانتباه إلى حقيقة أنه يمكنك ترتيب ملائم جميع المناطق الداخلية اللازمة، وفي الوقت نفسه، وترك مساحة.

قبل أن تنتقل إلى اختيار العناصر الداخلية، ينبغي أن التصميم الأولي للغرفة، من أجل فهم كيفية ترتيب الأثاث، لأنه بالتالي من الممكن تجهيز الفضاء بشكل صحيح.

المبدأ الرئيسي في تجديد غرفة معيشة صغيرة - استخدام المساحة المتاحة إلى أقصى حد، على وجه الخصوص، والأثاث يجب أن تتحولالمبدأ الرئيسي في تجديد غرفة معيشة صغيرة - استخدام المساحة المتاحة إلى أقصى حد، على وجه الخصوص، والأثاث يجب أن تتحول


إلى غرفة معيشة صغيرة كان أنيق وعملي، فمن المستحسن لالتقاط أكبر قدر ممكن من الأثاث التحويلية، لأنها سوف تساعد على خلق مجالات محددة للاستجمام والاستقبال بسرعة كافية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك فرص لاستخدام الفضاء بشكل أكثر كفاءة. في غرفة المعيشة صغيرة الحجم وتناسب تماما في الخزائن والجدران، والنهج المسؤول الرئيسي لاختيار العناصر الداخلية.

أفضل لشراء العنصر الجدار العنصر، ويجب أن تعطي الأفضلية للالحجرات المضمنة.

عند اختيار الأثاث المنجد في غرفة معيشة صغيرة يجب إعطاء الأفضلية للأريكة وحدات، والذي يتكون من عدة عناصر فردية. ويمكن لجميع هذه العناصر تكون مريحة للغاية لنقل أو حتى إزالة، وبالتالي فمن الممكن للافراج عن الفضاء. فمن المؤكد أن ترك مسافة معينة بين الأثاث لتكون قادرة على التحرك بحرية في جميع أنحاء الغرفة. سيكون من المثير للاهتمام أن ننظر الأريكة جميلة وأنيقة من شأنها أن تساعد على تنويع المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام كراسي مريحة وطاولة القهوة الصغيرة مع كوب أو الطاولة لامعة. هذه العناصر الداخلية هي الحل المثالي لغرفة معيشة صغيرة.

تصميم مناسب من غرفة معيشة صغيرة: صور

إذا كنت تخطط لإجراء إصلاحات من الشقق، فمن الضروري اختيار بعناية جميع الداخلية المطلوبة، وكذلك الأخذ بعين الاعتبار خصوصية الزخرفة. إذا لم تتمكن من توسيع مساحة غرفة المعيشة، فمن الضروري استخدام أنواع مختلفة من الحيل لتوسيع بصريا الفضاء. عرض الصور من الداخل غرف صغيرة الحجم تعيش، فمن الممكن اختيار التصميم البديل الأكثر إثارة للاهتمام من الغرفة. عندما كسب العيش لا ينبغي أن ننسى الاكسسوارات. يجب أن تتم جميع البنود الديكور بألوان زاهية ومصنوعة من مواد طبيعية. جيدة وسوف ننظر الاكسسوارات مع الأرقام وزخارف نباتية.



مع مساعدة من تقنيات التصميم المختلفة يمكن رؤيتها بالعين المجردة أبعاد الغرفة، على سبيل المثال، وذلك باستخدام الألوان الزاهية الداخليةمع مساعدة من تقنيات التصميم المختلفة يمكن رؤيتها بالعين المجردة أبعاد الغرفة، على سبيل المثال، وذلك باستخدام الألوان الزاهية الداخلية

عرض الصور الحقيقية لغرف المعيشة الصغيرة، وهناك إمكانية لاختيار الخيارات الأكثر راحة من شأنها أن تأتي بشكل مثالي.

كنت مكان صغير جدار غرفة المعيشة

في ترتيب غرفة المعيشة صغيرة، والعديد منهم التفكير في أفضل السبل لترتيب الجدران لإعطاء الغرفة الأناقة الخاصة وجعل مساحة أكبر بصريا. من خلال تصميم الجدران هو ضروري للتعامل مع كل المسؤولية أن الغرفة كانت أكثر مريحة ودافئة. جدا للاهتمام وشعبية هي طريقة استفراد جدار واحد، لأنه بهذه الطريقة يمكنك زيادة مساحة وترسم الغرفة إلى مناطق منفصلة. التركيز على جدار واحد أو منطقة منفصلة لمساعدة مثل سطح المكتب، وورق الجدران المعتاد، الرئيسي منها الجمع بين بكفاءة.

زخرفة الجدران في غرفة المعيشة ويمكن أيضا أن يؤديها باستخدام عدة تقنيات مختلفة، لأنها سوف تساعد على جعل المناطق الداخلية أكثر إثارة للاهتمام وسوف تكون الغرفة أكثر اتساعا بكثير.

باستخدام تصميم مختلف ورق الجدران، يمكنك اختيار واحد من الجدران، الأمر الذي يجعل أيضا غرفة بصريا أكثر اتساعاباستخدام تصميم مختلف ورق الجدران، يمكنك اختيار واحد من الجدران، الأمر الذي يجعل أيضا غرفة بصريا أكثر اتساعا

لتصميم غرفة المعيشة لفترة طويلة لا تزال جديدة ومشرقة، فمن الضروري اختيار ورق الجدران لتكون مقاومة للتلف ميكانيكي.

إخفاء مخالفات في الجدران وجميع أنواع الضرر للمساعدة في الملمس خلفية الإغاثة، وكذلك بعض المواد مع مطبوعات صغيرة الألوان المشبعة مشرق. لتوسيع بصريا الفضاء من غرفة معيشة قليلة، فإن الأمر يستحق أن اختيار أنماط الصغيرة.

كيفية اختيار نظام الألوان في تجديد غرفة معيشة صغيرة

غرف معيشة صغيرة يطالبون جدا لاختيار لون مناسب. إذا اخترت اللون خاطئ للزينة، يمكنك تقليل بصريا غرفة صغيرة بالفعل. فمن الأفضل أن تجعل من غرفة في ظلال الباستيل الخفيفة، لأنها سوف تساعد إلى حد ما للتكبير بصريا فضاء الغرفة.

مناسبة تماما لتزيين ظلال غرفة المعيشة مثل:


  • الأزرق.
  • الأخضر.
  • الأبيض.

أنها تبدو جيدة جدا في الألوان الباردة غرفة المعيشة التي من شأنها إبراز كل الأناقة وأسلوب فريد من نوعه من الغرفة. سوف مزيج من الألوان الزرقاء والخضراء ملء الغرفة الخاصة بك مع نضارة الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المناسب استخدام أي ظلال من الرمادي، ولكن تحتاج إلى تمييع مع النغمات الدافئة للحصول على التصميمات الداخلية السكنية الجميلة. إذا كانت الغرفة صغيرة، فمن الضروري استخدام للأبيض الديكور.

الأزرق ونغمات البيضاء وكذلك ممكن أكثر ملاءمة لتزيين غرفة معيشة صغيرة - وليس فقط أنها لا تجلب مذكرة جديدة في الداخل، ولكن أيضا خلق شعور الرحابةالأزرق ونغمات البيضاء وكذلك ممكن أكثر ملاءمة لتزيين غرفة معيشة صغيرة - وليس فقط أنها لا تجلب مذكرة جديدة في الداخل، ولكن أيضا خلق شعور الرحابة

وقال انه لن تساعد فقط على توسيع بصريا حدود، ولكن بالإضافة إلى ذلك:

  • سوف تملأ الغرفة مع الضوء.
  • إضافة خفة غرفة.
  • تساعد على إزالة الحدود.

وإفساح المجال في ظلال الأبيض يساعد على تجنب الازدحام المفرط وجعله أكثر اتساعا وضوء.


كيف بكفاءة لوضع الإضاءة في غرفة المعيشة صغيرة

بناء غرفة المعيشة صغيرة الحجم هو مهمة هامة جدا. وينبغي إيلاء اهتمام خاص للإضاءة، لأنه في غرفة صغيرة يجب أن يكون بكميات كافية. لا حاجة لإغلاق النوافذ والستائر الداكنة جدا وضخمة هي أفضل السبل لاستخدام النسيج الشفاف الذي سيمر ما يكفي من الضوء في الغرفة.

بالإضافة إلى الضوء الطبيعي يجب بالإضافة إلى استخدام الإضاءة الاصطناعية. إذا كانت الغرفة صغيرة الحجم، ثم اختيار الثريات بحاجة الى الالتفات إلى حقيقة أنه لم يكن واسع بما فيه الكفاية. الثريا كبير جدا مساحة أثقل بكثير ولن تكون قادرة على جعل غرفة المعيشة أكثر اتساعا. وبصرف النظر عن مصدر الضوء الرئيسي هو أن يكون عدد إضافي. يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ المصابيح والشمعدانات، ومصابيح الكلمة، ومصابيح الطاولة أو آخر. استخدام مصادر ضوء إضافية - حلا مثاليا من شأنها أن تساعد مساحة مخصصة بشكل إيجابي. جميلة جدا وأنيقة في الداخل سوف ننظر أدوات الإضاءة IKEA من شأنها أن تساعد على إعطاء الغرفة الأناقة الخاصة.

لغرفة المعيشة المدمجة من الأفضل استخدام الثريات الصغيرة الحجم وأضواء كاشفةلغرفة المعيشة المدمجة من الأفضل استخدام الثريات الصغيرة الحجم وأضواء كاشفة

لغرفة معيشة صغيرة الحجم هو استخدام السطوح لمعان عالية، لأنها تعكس الضوء، وبالتالي، يمكنك إضافة القليل من مساحة الغرفة.

إذا كنت بحاجة إلى ترسيم الغرفة، فمن الأفضل لاستخدام حواجز زجاجية، لأنها تعكس تماما ضوء وبالتالي خفيفة الوزن والمساحة من الغرفة.

أفكار لتزيين غرفة معيشة صغيرة (فيديو)

ليس من السهل، ولكن من الممكن لخلق الراحة في غرفة صغيرة. الشيء الرئيسي للنظر بعناية. حظا سعيدا لكم!

تصميم غرفة معيشة صغيرة (صورة)

3 5 15-3 96 43e572b5e31c16e2ebf5b409203661e1 2910 13825 20151idli02c01PH119470 cd4bc2384ccd64c810aecdcaaa8b DIZAJN-malenkoj-gostinoj-الخامس-العضادة التكنولوجيا الفائقة

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

38 − = 30

map