خلفية مثيرة للاهتمام في غرفة المعيشة: الصور الداخلية ونصائح حول تزيين

خلفية مثيرة للاهتمام في غرفة المعيشة: الصور الداخلية ونصائح حول تزيين

12 October 2017



غرفة معيشة - يجب أن المكان الذي تنفق وقتك مع الضيوف وباطنها يكون كبيراغرفة المعيشة - وهو المكان الذي كنت تقضي وقتك مع الضيوف وباطنها يجب أن يكون velikolepnymGostinaya - مكان في المنزل حيث تسير الضيوف من خلال الذهاب الى حفلة شاي، وهناك الكثير من الأحداث المثيرة للاهتمام. هذا هو واحد من أكثر الأماكن في المنزل، وهو أمر واضح لعدد كبير من الناس، سواء زوار أو الجيران الذين يأتون للملح. ولذلك، يجب على المعيشة تبدو لائقة، أو مائة. لغرفة المعيشة يتميز عقد المنزل المناسبات الاجتماعية. على عكس أماكن أخرى في المنزل، وغرفة المعيشة هو الأكثر ازدحاما وزار. قليل من الناس يريد أن يدعو الناس في غرفة النوم أو المكتب. أحيانا اسم في المطبخ، ولكن في كثير من الأحيان - في غرفة المعيشة.


ورق الحائط في غرفة المعيشة - تصميم: كيف ينبغي أن يكون

تصميم خلفية للعيش لا بأس به نقطة حساسة لجميع الذين يواجهون مشكلة في الاختيار. ولذلك، هناك بعض النصائح التي من شأنها تسهيل إصلاح غرفة المعيشة.

قبل اختيار ورق الحائط في غرفة المعيشة، والانتباه إلى منطقة غرفة المعيشة ودرجة الإضاءة.

الألوان الخفيفة ورق الحائط في غرفة المعيشة هو الأكثر الأمثل لالألوان الخفيفة ورق الحائط في غرفة المعيشة هو الأكثر الأمثل ل

غرفة المعيشة مشرق

إذا كانت الغرفة لديها الكثير من الضوء الطبيعي (نوافذ كبيرة)، وورق الجدران من أجل أن يؤخذ من المواد التي هي مقاومة للأشعة، nevygorayuschih. وهكذا، على غرفة المعيشة مع نوافذ كبيرة، فإنه ليس من الضروري أن تأخذ ورقة والنسيج خلفية. إلا أنها تقاوم أسوأ الضوء، لا سيما إذا كانت داكنة اللون. هو الأنسب لغرفة المعيشة أو الفينيل غير المنسوجة ورق الجدران، وأنها ينبغي أن تكون علامة لمقاومة يتلاشى. اللون الأمثل لمثل هذا ورق الجدران - البيج الفاتح، كريم، الرمادي الفاتح، وعلى ضوء نمط الأزرق دون صراخ مع الإغاثة.

غرفة واسعة

في الغرف الكبيرة، يمكنك اختيار خلفية فاتحة أو داكنة، فهي مناسبة بشكل جيد في أي التصميم الداخلي. إذا كانت المنطقة غرفة المعيشة صغيرة، يجب عليك شراء ورق الجدران باللون الأبيض والقشدة وظلال الضوء الأزرق، وتوسيع بصريا الفضاء. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إخفاء سقوف منخفضة، وورق الحائط مناسبة مع المشارب، والرأسي أفضل، الأمر الذي سيجعل من سقف أعلى بصريا.


مطبوعات

لعبت دورا هاما نمط لورق الحائط.

واستنادا إلى خلفية يلعب دورا هاما في خلق غرفة المعيشة الداخلية واسعة ومشرقةواستنادا إلى خلفية يلعب دورا هاما في خلق غرفة المعيشة الداخلية واسعة ومشرقة

وهناك أنواع مختلفة من الرسوم التي يتم تطبيقها على خلفية:



  • أنماط الرأسي والأفقي.
  • الصور الكبيرة؛
  • صغيرة.
  • جدارية أو نمط واحد كبير.

من المهم أن نتذكر أن حجم كل صورة لديه وظيفة خاصة بها. على سبيل المثال، تصاميم كبيرة هي مناسبة فقط لمساحة كبيرة، يمكن أن أنماط العمودي رفع السقف، والأفقي - لجعل المنطقة أكثر على نطاق واسع، وشخصيات صغيرة تبدو جيدة في منطقة صغيرة، ويمكن أن خلفيات تضييق الغرفة.

خلفية التصميم في غرفة المعيشة: نصائح والخدع

إذا كنت ترغب في كسب العيش الشبه قاعة أنيقة أو خدر، يجب عليك شراء ورق الجدران النسيج الجميل. أنها يمكن أن تكون مصنوعة من الحرير أو القطيفة. مع مساعدتهم، وغرفة معيشة يمكن تزيين في الباروك أو الروكوكو. ومع ذلك، جدار النسيج بسرعة تتسخ ومسح وصمة عار يكاد يكون من المستحيل.

المواد أجمل والعملية للجدران - linkrust. خلفية من هذه المواد هو متعدد الطبقات والإغاثة، ويمكن تنظيفها سطحها.

يمكن خلفيات linkrusta يخلق أي تأثير، سواء كان التأثير من أوراق الذهب العتيقة يمكن أن يكون مع أرقاما، محاكاة أي مادة. عشاق الفن الحديث يمكن أن ينصح خلفية ماربورغ. أنها تناسب تماما في الداخل.

خلفيات مساعدة linkrusta جعل المناطق الداخلية العتيقةخلفيات مساعدة linkrusta جعل المناطق الداخلية العتيقة

خلفية الخيزران مؤخرا، شعبية جدا. وهي مناسبة تماما للداخلية في نمط العرقية أو شرقية. الخيزران ورق الجدران يمكن أن تتسرب المحفظة، لكنها لن تكون طويلة. هذه خلفيات لا تتطلب الكثير من الرعاية والاهتمام يمكن أن تجعل أي منزل مريح.

في المقام الأول المستهلكين هي خلفية غير المنسوجة. وهي مناسبة للرسم ولا تقتصر على لون أو نمط. خلفية السائل هو أيضا رواجا كبيرا بسبب الملاءمة البيئية، ومجموعة غنية من الألوان.

عشاق حلول غير عادية ويمكن نصح الصحابة خلفية. وهي على نوعين، مع نفس الملمس، ولكنها مختلفة في اللون، فهي تبدو عضويا في غرفة المعيشة. من المهم جدا لشراء ورق الجدران في المكان الذي يمكن اختبارها.

خلفية لغرفة داخلية: إذا لم يكن لجعل خيار

يحدث في كل حين من الصعب أن تختار لصالح بعض ورق الجدران، ولكن نريد لشراء عدة. في هذه الحالة، وسيلة لمساعدة مجموعة من ورق الجدران. أهم شيء هنا - لاختيار الحق في الجمع بين الألوان، والقوام، وأنماط. من خلال الجمع بين ورق الجدران ويمكن تقسيم المساحة إلى مناطق، حدد الجدار وإخفاء البعض.


مزيج من ورق الجدران يعتمد على الخيال. ويمكن أن تكون ذات ألوان مختلفة وأنماط مختلفة، ولكن يجب أن يكون خلفية للسمك موحد.

لكي لا تعاني مع اختيار الألوان، واستخدام جيد من عجلة الألوان. وسوف تساعدك على الجمع بين جميع الألوان واتخاذ قرار.

وجنبا إلى جنب بشكل صحيح خلفية سيجعل غرفة المعيشة أكثر جاذبية والحصريةوجنبا إلى جنب بشكل صحيح خلفية سيجعل غرفة المعيشة أكثر جاذبية والحصرية

قواعد الجمع بين ورق الجدران

من خلال الجمع بين ورق الجدران في غرفة المعيشة يجب أن تتبع بعض القواعد:

  • يجب أن خلفية لا النقيض من ذلك بكثير؛
  • خلفية مع نمط لتكون جنبا إلى جنب مع صلبة.
  • يجب أن يكون القماش من سمك موحد.

الجمع بين ينبغي أن تكون خلفية الحذر، والحفاظ على مقياس. وليس من الضروري جدا لهذه التجربة ومحاولة لجعل الغرفة تبدو غير عادية.


السائل خلفية الصورة الداخلية غرفة المعيشة، والأفكار

خلفية السائل لديها ميزة واضحة على مدى التقليدية. أولا، أن تزيل تماما المناطق الوعرة، وثانيا، وورق الحائط السائل لا تسوية، لا يتخلف وراء الجدران والأشياء. ثالثا، يمكنك تغيير الألوان والرسومات، وسهلة لتنظيف الاوساخ.

خلفية السائل يمكن أن تكون مختلفة، لكنها لا تضر بالبيئة، عازل للصوت جيد، لا تتلاشى. ولكن تنظيف الرطب يجب أن تكون حذرا، لأن الجدار السائل يتم غسلها بسهولة قبالة مع الماء.

استخدام ورق الجدران السائل يمكن أن يكون في كل مكان. وهي مناسبة لأية غرفة، بما في ذلك غرفة المعيشة. مع خلفية السائل، يمكنك تجربة مع الألوان والأنماط، ونحن لا نخاف لجعل خطوة خاطئة.

ورق الجدران والستائر: المعيشة، تصميم

عندما يتم تحديد بالفعل ورق الجدران، والإلتصاق ملتزمة، يحين الوقت لتحديد الستائر. وهذه ليست حالة أقل أهمية، لأن الستائر في غرفة المعيشة يجب أن تطابق الداخلية.

الخيار الأسهل لتحديد ما إذا كانت خلفية تناسب إلى الستائر - هو أن تأخذ في محل النسيج قطعة من ورق الجدران وتطبيقه على القماش.

إذا كانت الغرفة يجب أن يكون مشرقا، يجب أن تكون الستائر أخف قليلا من ورق الجدران. لجعل الغرفة أكثر قتامة خلفية الضروري اختيار عدد قليل من ظلال أغمق. خلفيات مع نمط مشرق ومنمق يجب أن تتعايش مع ظلال باردة، وسهل وبدون إضافات مختلفة.

إذا كان هناك عدة ظلال من ورق الجدران، ويجب الستائر اختيار لون مشابه أو مع وجود نمط مماثل.

التقاط ستائر خلفية - وهي مهمة صعبة نوعا ماالتقاط ستائر خلفية - وهي مهمة صعبة نوعا ما

تذكر أن مجرد عضويا تبدو البيج الشاحب أو الستائر البيضاء. وهي مناسبة لأي الداخلية.

الستائر مع ذلك، نمط لافتة للنظر واسعة تتناسب مع خلفية عادية، والتي تتكرر في الظل لون مختلف.

ورق الحائط في غرفة المعيشة: الداخل في خروتشوف

في غرف خروتشوف صغيرة، لذلك يجب عليك استخدام الألوان الزاهية دون أنماط كبيرة في تصميمه.

للتسجيل يمكنك استخدام خلفية الإيطالي جميلة، فمن المهم أن تكون ذات الألوان الفاتحة. يمكن جعل المناطق الداخلية من الألوان الزاهية من خلال الملحقات مثل المزهريات أو اللوحات.

فإن استخدام المرايا في تصميم غرفة المعيشة تمكين بصريا توسيع الفضاء وجعلها أخف وزنا.

المتغيرات من ورق الحائط في غرفة المعيشة (فيديو)

الذين يعيشون تصميم غرفة - سوف كافية قضية تستغرق وقتا طويلا، ولكن يجب أن تأتي له مع المسؤولية كما كل شيء أن تكون بسيطة جدا ومباشر. هنا يتم تخزين جوائز مختلفة، هواية، كل ما نريد أن تتباهى. ومن المهم جدا أن البنود فخر بدا بنجاح في خلفية الخلفية، لا تضيع، وكانت هناك وضوحا.

ورق الحائط في غرفة المعيشة (صورة)

01454c8a979e15eorig 6 248divan-بوما 25 301 9333-كبيرة الطباعة خلفيات تصميم-صور-إعادة تشكيلها، ديكور وideas1440x900 41058 1377856213oboi-DLYA-gostinoy-22 a8cc84e9d72536a34be7bdc39be5 1326782536-1366784-0016670wwwnevseoboicomua

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 66 = 73

map