خلفية للفتيات الحضانة: 30 صوره في الداخل

خلفية للفتيات الحضانة: 30 صوره في الداخل

12 October 2017



واختيارا ممتازا لغرفة الفتاة أن تكون خلفية مع أبطال الكرتون المفضلة لطفلكواختيارا ممتازا لغرفة الفتاة أن تكون خلفية مع المفضلة لشخصيات الرسوم المتحركة غرفة rebenkaDetskaya الخاص بك - وليس مجرد غرفة عادية. وهو العالم الذي يعيش الطفل، وينمو، ويطور، وتجري جزءا كبيرا من حياته. ينبغي أن تملأ هذا المكان مع الحب والرعاية والراحة والدفء. إذا كانت الأسرة لديها أطفال من جنسين مختلفين، وأنهم غالبا ما يعيشون في غرفة واحدة. كثير من آباء هؤلاء الأطفال يريدون أن يعرفوا كيفية جعل من جدران غرفة الطفل، مع الأخذ بعين الاعتبار أذواق على حد سواء. كيفية اختيار خلفية للغرفة للعيش فيه وفتاة وصبي؟


خلفية في الحضانة للبنين والبنات

لحسن الحظ، في هذه الأيام هناك مجموعة كبيرة من مواد التشطيب. بكل بساطة من بين العديد من الخيارات للاختيار ورق الجدران العالمية التي سوف تذوق كل من الأطفال وأولياء أمورهم.

وفيما يلي بعض الأمثلة على الجدار الديكور:

  • ورق الجدران مع مثال على رسم كاريكاتوري أن قدم المساواة على حد سواء مثل الأطفال؛
  • خلفية للألوان الباستيل والألوان المحايدة.
  • خلفية عن اللوحة تناسب كلا من الأطفال في سن مبكرة.
  • الفكرة الأصلية لتقسيم الغرفة إلى نصفين وكل تصميم على غرار الفندق.

هناك الكثير من الرسوم التي تروق للفتيان والفتيات، لذلك يمكنك بسهولة التقاط خلفية عالمي مع صور الأبطالهناك الكثير من الرسوم التي تروق للفتيان والفتيات، لذلك يمكنك بسهولة التقاط خلفية عالمي مع صور الأبطال

لذلك، بالنسبة للفتيات، يمكنك pokleit خلفية الوردي أو غيرها من لهجة أكثر دفئا، وبالنسبة للأولاد - الأزرق، اللون الأزرق.


خلفية للجدران في الحضانة للفتيات

أطفال الجدار الديكور للبنات مهم جدا. ذات أهمية كبيرة ليس فقط في اختيار اللون، ولكن أيضا في اختيار مواد ذات جودة والغراء. يجب أن خلفية لا تعطي من المواد الضارة والغبار يتراكم على نفسها.

عند اختيار ورق الحائط في غرفة النوم للبنات تحتاج إلى اتباع عدد من النصائح:

  1. قبل اختياره النهائي للون يجب أن تعرف عن الخصائص التي تعطي هذا اللون علماء النفس. من اختيار الظل المناسب من الجدران يعتمد على الحالة العاطفية ومزاج الطفل.
  2. فمن غير المستحسن أن يتوقف على الألوان الزاهية جدا أن تلفت الأنظار. هذه الألوان تسهم في السلوك العدواني والتهيج.
  3. ينبغي بذل ورق الجدران من مواد ذات جودة. لا تبخل على تصميم الجدران لغرفة الطفل. أفضل لشراء ورق الجدران من العلامات التجارية الموثوقة.

وليس من الضروري الغراء خلفية مشرق بقوة، على سبيل المثال، اللون الأحمر في غرفة الأطفال. من الأفضل أن تأخذ ظلال أكثر حيادا من اللون الوردي والأبيض أو كريموليس من الضروري الغراء خلفية مشرق بقوة، على سبيل المثال، اللون الأحمر في غرفة الأطفال. من الأفضل أن تأخذ ظلال أكثر حيادا من اللون الوردي والأبيض أو كريم



يجب أن خلفية لا تعطي من المواد الضارة ويتراكم الغبار. ما هي خلفية أسلم؟

للإجابة يجب النظر في أنواع أساسية من ورق الجدران:

  1. خلفية الورق - رخيصة، والسماح للالجدران على التنفس ولا تنبعث منها مواد ضارة. ولكنها ليست دائمة للغاية. لمزيد من الموثوقية، وهناك نوعان من رقائق ورق جدران.
  2. ورق الجدران المصنوعة من الفينيل أو الصوف هي آمنة للبشر وباهظة التكاليف.
  3. لم تقم بتحديد خلفية الحجم، لأنها تتراكم الأتربة.
  4. خلفية السائل - عملية وآمنة وسهلة التنظيف.
  5. خلفية لوحة غير مؤذية تماما ووعملي جدا.
  6. لا ينصح جدارية لاختيار الغرفة لفتاة صغيرة، لأنها قد تنبعث منها مواد ضارة للرضيع. وبورق الجدران الجدران مع هذا لا أستطيع التنفس.

عن طريق اختيار المواد يجب تناولها على محمل الجد، لأن هذا يتوقف على صحة الفتيات.

كيفية اختيار ورق الحائط في غرفة للفتيات 7 سنوات

سبع سنوات - الفترة الانتقالية للفتاة، وعندما تنتهي من أن يذهب إلى الروضة وتبدأ المدرسة. الفتاة قد انتقلت بالفعل إلى مرحلة البلوغ، ولكن لا يزال يعتقد في المعجزات والقصص الخيالية. داخل غرفتها يجب أن تستوفي هذه الميزات العمر.

الفتيات الكمال خلفية خليطالفتيات الكمال خلفية خليط

فمن الضروري لترتيب السور حتى أن الفتاة لا يمكن الاسترخاء فقط، ولكن أيضا إلى حلم.

ألوان طيف المناسبة مثل ردي مشرق، والأرجواني، وظلال خضراء. وهناك خيار جيد يمكن أن تكون بمثابة خلفية مع موضوع خرافة. يمكنك أيضا اختيار ورق الجدران ذات الألوان الفاتحة مع أنماط صغيرة متعددة الألوان.

جدار واحد يمكن لصق على خلفيات الصور مع شخصيات من الرسوم المتحركة، والتي هي مثل طفل. آخر فوز للجانبين - تصميم الجدار مع مزيج من عدة ألوان. للفتيات المزيج المثالي من الجمع بين اللون الأبيض والوردي من البنفسجي والوردي وشاحب.


يمكنك أيضا لصق على الجزء السفلي والنصف العلوي من خلفية مختلفة. في الجزء السفلي من الجدار يتم تحديد عموما خلفية ألوان أكثر حيوية، وعلى رأس - والباستيل خلفية. سوف خلفيات تعليمية يكون خيارا الفوز في هذا العصر. ويمكن لخلفيات رسم تساعد في تطوير الإبداع في الفتاة.

كيفية اختيار ورق الجدران إلى غرفة للفتيات 10 عاما

مراهق - تقريبا في سن المراهقة. في هذا العصر، وتشكل الفتيات بالفعل بعض الأذواق والتفضيلات، وبالتالي فإن أفضل تصميم جدار الخيار يكون خيارا مشتركا من ورق الجدران.

خلفية ونه الازرق في وقت لاحق في الحياة مثل الفتيات أكثر من الوردي مع مجموعة متنوعة من الدمىخلفية ونه الازرق في وقت لاحق في الحياة مثل الفتيات أكثر من الوردي مع مجموعة متنوعة من الدمى

من المهم اختيار نظام الألوان التي بدت الغرفة بقوة وأن كلا من الآباء والأمهات والأطفال كانوا راضين.

لا تختار ألوان براقة للغرفة من عمرها.


هنا مرة أخرى، فمن المستحسن أن تختار ظلال محايدة من اللون:

  • وردي شاحب.
  • البيج.
  • الضوء الأزرق.
  • اللون الأصفر الشاحب.

وينصح العديد من المصممين لتصميم جدار واحد بلون مشرق أو نمط. وبما أنه في هذا العمر، قد الفتاة شكلت بالفعل نوع من مزاجه، لاختيار اللون يجب أن يأتي مسؤول للغاية. للبنات مع نوع مفي ألوان دافئة تناسب خلفية لصفراوي وسوداوي اختيار الألوان الباردة. لتفاؤلا، يمكنك استخدام الألوان الزاهية. ومن المهم أنهم لم يصرخ والعدوانية.

ما pokleit ورق الحائط في غرفة لفتاة في سن المراهقة

مراهقة - شكلت شخصية مستقلة من هو في حاجة إلى مساحة شخصية. الآن يجب أن يكون المعيار الرئيسي لاختيار ورق الحائط لمجرد طعم للطفل. مما لا شك فيه، يجب على الآباء أن تساعد نصائح عند اختيار تصميم جدار غرفة في سن المراهقة.

للفتيات من المهم أن الغرفة كانت واسعة، في نفس الوقت هو عملي.

إلى مراهقة شعرت مريحة في غرفتها لم تكن في حاجة إلى أن تكون موجودة خلفية الطفل أيضاإلى مراهقة شعرت مريحة في غرفتها لم تكن في حاجة إلى أن تكون موجودة خلفية الطفل أيضا

وينصح المصممين لمعالجة مسألة اختيار ورق الجدران لون من وجهة نظر علم النفس.

منذ نظام الألوان من الغرفة يلعب دورا هاما في الحالة النفسية للمراهق:

  • اللون الأصفر هو مصدر الفرح.
  • الأخضر هو رمز الانسجام وراحة البال.
  • اللون الأزرق يساعد على الاسترخاء والراحة، له تأثير مهدئ.
  • اللون الوردي يمكن أن تقلل من الإجهاد ويحسن المزاج.

تصميم الجدار الحديثة للغرفة لفتاة في سن المراهقة - خلفية مع نمط قليلا - المشارب، ويطبع من الزهور، والحلي الصغيرة. من المألوف الآن أنماط خمر والبيئية (السطح مع تقليد الخشب).

ورق الحائط في غرفة للفتيات 14 سنة

تعتبر فتاة 14 عاما الكبار، لم يعودوا يؤمنون حكايات واللعب مع الدمى. لذلك، الآن هو الوقت المناسب للتغيير زخرفة الجدران في غرفتها. الآن خلفية الأقمشة طلاء مع الحيوانات والشخصيات الكرتونية لن ينجح.

يجب على الفتيات غرفة الكبار لا يكون ورق الجدران، وتشتيت انتباههم من دراستهم. يجب أن يستمر الداخلية وأنيقةيجب على الفتيات غرفة الكبار لا يكون ورق الجدران، وتشتيت انتباههم من دراستهم. يجب أن يستمر الداخلية وأنيقة

وبالفعل شكلت فتاة بالكامل تفضيلات أذواقهم والحصول على جنبها هو بالتأكيد لا يستحق اختيار ورق الجدران. يمكن للوالدين مع طفلك التعرف على خيارات تسجيل الجدران في مختلف المجلات ومواقع الانترنت واختيار النمط المناسب ولون ورق الحائط.

هناك العديد من الاختلافات من الزخرفة الجدران للفتيات 14 عاما:

  • بساطتها - ورق الجدران ذات الألوان الفاتحة والألوان الدافئة أو الباردة.
  • التصميم الكلاسيكي.
  • جدارية تصور الطبيعة، مدن وبلدان مختلفة (نيويورك، باريس)، وهكذا دواليك.

عادة، يوصي المصممين الغراء خلفيات على جدار واحد فقط لخلق أجواء مبهرج.

اختيار ورق الجدران في غرفة للفتيات (فيديو)

وبالتأكيد، فإن طعم كل طفل - مختلفة. ليس دائما خلفيات وأولياء الأمور تبدو خيارات التصميم مثالية قد ترغب وبنات. فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار آراء الطفل والتوصل إلى حل وسط.

خلفيات للبنات في غرفة الأطفال (صور) 

04AA4B26ED18-12 14 17fe60d72e8bb8fa7c 231 1001 5839e12d8ee0662fe7ae2a2b3845fe7d 2057 1784179big 1784184big 18110-1

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

86 + = 92

map