خلفية غير المنسوجة: الاختيار الصحيح والتطبيق

خلفية غير المنسوجة: الاختيار الصحيح والتطبيق

12 October 2017



غير المنسوجة خلفية يمكن طلاؤها عدة مرات، مما يجعلها أكثر شعبيةغير المنسوجة خلفية يمكن طلاؤها عدة مرات، مما يجعلها أكثر populyarnymiFlizelinovye خلفية في السنوات الأخيرة أصبحت أكثر وأكثر شعبية المواد للجدران. في معظم الحالات يتم شراؤها من أن الصبغة آخر، أقرب إلى ورقة ابتزاز في الملمس، لديه نمط السطح أن يقلد الجص الطلاء. بالإضافة إلى هذه خلفية هو القدرة على إعادة رسم لهم عدة مرات. ما هو عليه - خالية من الصوف لأنها جافة وكيفية النظر، فضلا عن الخصائص التقنية، وأنواع، ومزايا وعيوب وصفت هذه المواد أدناه.


خلفية غير المنسوجة: ما هو عليه

الصوف - مادة مصنوعة من السليلوز، يبدو وكأنه ورق الحائط، ولكن أكثر دواما ويستمر لفترة أطول. يستخدم الصوف كأساس لمجموعة متنوعة من ورق الجدران، مثل المنسوجات.

لا يتم استخدام هذه المواد فقط لتصنيع ورق الجدران، ولكن أيضا للأغراض الطبية، لخلق مواد التعبئة والتغليف ومقاومة للماء.

الربط - المادة الأساسية التي ينتج غير المنسوجة خلفيةالربط - المادة الأساسية التي ينتج غير المنسوجة خلفية

المزايا الرئيسية لهذه المادة

  • أنها لا تمتص الماء.
  • لديها قوة عالية ومتانة.
  • مقاومة للحريق.
  • إمكانية تلطيخ.
  • لا تشوه؛
  • لا ملوثة.
  • فإنه لا يتقلص أثناء التجفيف.

كل هذا يسمح لك لاستدعاء هذه الورقة بديلا محبوكة ويفسر شعبيتها.

لهذا النوع من ورق الجدران هو الغراء خاص، والتي كتبها قوامه أكثر كثافة من المواد اللاصقة التقليدية لورق الحائط ورق. تطبيق الغراء على الحائط، التي تسارع المواد الإلتصاق. يرجع ذلك إلى حقيقة أن ورق الجدران غير المنسوجة شفافة تماما، فإنها تحتاج إلى عصا فقط على الجدران مسطحة تماما وسهل. ومع ذلك، إذا كنت تخطط في وقت لاحق لطلاء، يمكنك تزيين سطح ليس أمرا هينا تماما. ورق الجدران رسمت من محبوكة يمكن أن يكون الدهانات المائية.


أفضل المنتجين من ورق الجدران على أساس محبوكة هو إيطاليا. خلفية الايطالية لديها تصميم جميلة وذات جودة عالية. لديهم حياة طويلة، ومجموعة متنوعة من الأحجام: لفات متر المعتادة.

روسيا لا تصنع من ورق الجدران غير المنسوجة، ولكن جميع المواد المعروضة في المحلات التجارية، وتلبية GOST. خلفية تألق على نحو سلس، ومواد البناء تنقش تصميم لوحة.

خصائص وأنواع والتكوين

خلفيات الصوف ومواد التشطيب، والتي يتم تصنيعها من تكوين الطبيعية التي تتكون في الغالب من السليلوز. أيضا في خلفية والألياف الاصطناعية، والبوليمرات المختلفة. نظرا لعدم المنسوجة خلفية تركيبته يمكن أن تسمى صديقة للبيئة وآمنة لصحة الإنسان.



في الوقت الحالي، يمكنك أن تجد نوعين من ورق الجدران غير المنسوجة:

  • مباشرة غير المنسوجة.
  • غير المنسوجة قاعدة خلفية.

خلفية غير المنسوجة

الأول هو ورقة عادية، ولكن أكثر دواما. يتم ضغط أنها طبقات من الأقمشة غير المنسوجة، وبالتالي يمكن أن تكون ذات ألوان مختلفة، والقوام، وأنماط وتحتوي على العديد من الرسومات. ويمكن لصقها ثم يدهن، ويمكن استخدامها بشكل مستقل.

أثناء تصنيع ورق الجدران إلى الركيزة النهاية النسيج محبوكة يتم تطبيقها، وعادة الفينيل، ولكن يمكن أيضا أن يكون القماش أو الورق التشطيب. وتعتمد خصائص خلفية على مواد التشطيب.

خلفية محبوكة يكون متانة جيدة ومجموعة واسعة منخلفية محبوكة يكون متانة جيدة ومجموعة واسعة من

خلفية الأقمشة غير المنسوجة

هذه خلفيات (تعيين على العبوة) تبدو أنيقة، ولكنها مكلفة جدا. طبقة النسيج هو طلاء مصنوعة من الكتان والحرير، وأيضا محاكاة طلاء قطيع. لديهم عزل الصوت جيدة، ولكن امتصاص الروائح وتتطلب صيانة متأنية.

ورق الجدران الفينيل على غير المنسوجة دعم

غير المنسوجة خلفية الفينيل - النوع الأكثر شعبية من ورق الجدران غير المنسوجة.

هذه خلفيات والعديد من المزايا:

  • قوة عالية، وأنها صعبة لخفض والصفر.
  • ويمكن غسلها.
  • أنها غير مكلفة.
  • لوحة من هذا النوع من خلفية واسعة جدا.
  • أيضا، أنها لا تتسخ وتبدو لطيفة والحديثة.

ومع ذلك، والفينيل هو سهل لتضيء وتنبعث منها مواد ضارة. أيضا في إطار خلفية يمكن جمع الرطوبة والعفن تشكيلها.


غير المنسوجة خلفية مصنوعة من الورق

خلفية ورقة على ركيزة من الأقمشة غير المنسوجة (العرض واللون قد تكون مختلفة) لديها التوافق البيئي عالية وتكلفة منخفضة. ولكنها يمكن أن تتلف بسهولة ولا يمكن لصقها في المناطق الرطبة.

الإلتصاق يجب القيام بذلك إلا بعد أن يجف التمهيدي. لماذا ظهرت على السطح خلفية؟ على الأرجح، تم إعداد الخطأ من الجدران أو لاصقة الخطأ الذي تم اختياره.

غير المنسوجة خلفية الورقة يوصي الغراء في مكان جافغير المنسوجة خلفية الورقة يوصي الغراء في مكان جاف

الحفاظ على هذه الخلفيات يمكن أن يكون وقتا طويلا، والرسم هو أفضل لاختيار المواد مع الإغاثة عميقة. يجب أن يكون التمهيدي الأبيض إذا لم يتم التخطيط التلوين.

غير المنسوجة خلفية ختم الساخنة

أثناء تصنيع ورق الجدران الساخنة الطلاء ختم الفينيل يتم تطبيقها على دعم غير المنسوجة. ختم يسمح لك لخلق تصاميم جميلة وفريدة من نوعها، وهذه خلفيات زادت قوة.


من حيث المبدأ، هذه خلفيات لا تختلف كثيرا عن محبوكة التقليدية، والميزة الرئيسية التي هي مظهر مثالي. وهي، فضلا عن خلفية غير المنسوجة، تجف بسرعة، يكون الأداء البيئي العالي والخدمة الطويلة في الحياة.

إيجابيات وسلبيات

هذه هي خلفيات شكل تحسين ورق الجدران، ولكن نظرا لتكوينها تتداخل بعض العيوب من الورق.

يمكنك اختيار بعض الايجابيات من خلفية غير المنسوجة:

  1. نسيج سميك يمكن أن يخفي بعض خشونة السطح، وبالتالي، فإنه لا يمتص الرطوبة وتراكم الأتربة.
  2. مقاومة للاشتعال محبوكة وخلال عملية الاحتراق لا تنبعث منها مواد ضارة.
  3. خلفيات محبوكة لا تتلاشى في الشمس.
  4. الغراء غير المنسوجة خلفية أسهل من الورق، وبعد التجفيف، لا فقاعات النموذج، والنسيج لا يتقلص.

غير المنسوجة خلفية مصنوعة من مواد آمنة ولها نوعية أفضل من ورقة عاديةغير المنسوجة خلفية مصنوعة من مواد آمنة ولها نوعية أفضل من ورقة عادية

لصق ورق الحائط وينبغي أن تكون العودة إلى الوراء، وشكلت فجوة بعد التجفيف لا.

ومع ذلك، هذه خلفيات، هناك بعض العيوب:

  1. هذه هي خلفية السهل على الضرر، والصفر.
  2. خلفية تنقش يمكن جمع الغبار.

خلفيات غير المنسوجة الحائط غالية جدا، ويرجع ذلك إلى قلة الإنتاج في الاتحاد الروسي.

غير المنسوجة خلفية الأساس الذي تقوم عليه

للعزل إضافية وتجريف الجدران في الغرفة تستخدم بشكل متزايد توالت الربط. هذه المواد لديها نفاذية بخار عالية التي تسمح التهوية الطبيعية من الجدران. أيضا لا ننسى خصائص أخرى من الأقمشة غير المنسوجة - مقاومة للماء، ومرونة، كما يمكن بسهولة أن تطبق على أي جدار. الركيزة محبوكة لإخفاء مخالفات الجدار، ويمكن استخدامه في غرف جافة وغرف الأطفال.

هل يمكنني غسل خلفية غير المنسوجة

وكقاعدة عامة، على التعبئة والتغليف مع خلفية الحاضر علامات وبيان ما اذا كان ورق الجدران يمكن غسلها. بعد الغسيل، وورق الجدران يجف بسرعة إلى حد ما، ولكن لا يزال لا تحتاج سقي منها كثيرا.

غير المنسوجة خلفية هو قابل للغسل، ولكن لا ينصح لالرطب بشكل كبيرغير المنسوجة خلفية هو قابل للغسل، ولكن لا ينصح لالرطب بشكل كبير

وتشير مصنعي المواد عادة على العبوة، ما هي الطريقة يمكنك غسل ورق الحائط (انظر الصورة).

  1. فرشاة لفة على العبوة يعني أن خلفية يمكن تنظيفها باستخدام المنظفات.
  2. وتشير ثلاثة خطوط متموجة أن خلفية يمكن تنظيفها بقطعة قماش مبللة.
  3. سطر واحد - بقطعة قماش مبللة.

بصمات على خلفية يمكن إزالة الغسيل التقليدي الشريط المطاطي، لا تحتاج إلى غسل ورق الحائط الخاص بك. ويمكن إزالة التلوث الشديد بقطعة قماش جافة، فمن الضروري أن نعلق على الجدار والحديد بقعة الحديد من خلال قطعة قماش. البقع الصغيرة تنظيفها مع اسفنجة رطبة لغسل الجدران يمكن استخدام الصابون أو المنظفات حل دون جسيمات جلخ.

يمكن استخدامها لتنظيف بالصابون والماء الدافئ، وكذلك مزيل طلاء الأظافر. من أجل الإغاثة خلفية لا يتراكم الغبار، ويمكن بالمكنسة الكهربائية ومسحت بقطعة قماش جافة.

صديقة للبيئة غير المنسوجة خلفية

ويعتقد أن خلفيات غير المنسوجة أقل ضررا من نفس الفينيل. ويمكن تفسير ذلك من تكوين الطبيعي للمحبوكة ورق الجدران. السليلوز آمن للصحة، والبوليمرات التي تشكل خلفية ولا تضر بالصحة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسبب الحساسية - الغبار الذي يتراكم في خلفية الإغاثة.

غير المنسوجة خلفية يمكن لصقها بسهولة إلى الحضانة، وسوف تتنفس ولا تنبعث منها أي مواد ضارة لجسم الطفل.

غير المنسوجة خلفية ليست سامة، بحيث يمكن لصقها وفي غرف الأطفالغير المنسوجة خلفية ليست سامة، بحيث يمكن لصقها وفي غرف الأطفال

العديد من المحللين أن خلفية غير المنسوجة هو ضار، ولكن الأمر ليس كذلك. الآن تتم خلفية حصرا من مواد ذات جودة عالية، والتي حتى أثناء الاحتراق لا تنبعث منها مواد خطرة. يمكننا ان نقول ان oboiz من محبوكة ليست أكثر ضررا من المواد الكيميائية المنزلية المعتادة وغيرها مألوفة لنا الأشياء.

لوحة من الألوان والتركيبات

غير المنسوجة خلفية في معظم الأحيان متاح في ظلال مهدئا، حتى لا تفرط في الألوان الزاهية الإغاثة وضوحا. أيضا، الألوان الفاتحة للجدران أنتجت تحت الطلاء.

هناك خلفية مختلفة مع المشارب، والأنماط، والألوان. أكثر الألوان شعبية - أبيض، البيج، البني.

خلفية اللوحة في عام 2016 ينطوي على استخدام الألوان الزاهية والغنية، والتي يمكن تحقيقها باستخدام الطلاء.

في عام 2016، وورق الحائط شعبية غير المنسوجة في ضوء نغماتفي عام 2016، وورق الحائط شعبية غير المنسوجة في ضوء نغمات

إذا كنت ترغب في الحصول على خلفية مشرق، فمن الأفضل لشراء ورق الجدران غير المنسوجة تنقش مشرق وترسم لهم بألوان زاهية.

التعليقات

الذين استخدموا ورق الجدران غير المنسوجة، احتفال سهولة بهم من الإلتصاق، وأكبر ميزة هي أن إصلاح يمكن إجراء بيديك، دون اللجوء إلى مساعدة من المهنيين، وبالتالي توفير المال.

استعراض تختلف تبعا لنوع من ورق الجدران، ولكن على أي حال، فإن معظم ملاحظات إيجابية. ميزة هذا النوع من ورق الجدران هو أنه يمكنك الغراء لهم حتى في غرفة الأطفال - أنها لا تتسبب في انبعاث المواد الضارة ولا يضر جسم الطفل.

الشيء الرئيسي أن نتذكر - السطح يجب أن تكون مسطحة تماما وعلى نحو سلس، فإنه من المستحيل أن الغراء غير المنسوجة خلفية على الحائط، دون التمهيدي، أو نسيج شفاف إبراز كل العيوب السطحية. لرسم تحتاج إلى اختيار الدهانات المستندة إلى الماء، كما أنها لا تضر بالصحة.

كيفية اختيار ورق الجدران غير المنسوجة (فيديو)

وفي الختام يمكن القول أن ورق الجدران غير المنسوجة - المواد الحديثة التي تكتسب شعبية بسرعة. ويمكن الغراء بأمان حتى في الحضانة، لأنها تنتج المكونات الطبيعية، والتي حتى أثناء الاحتراق لا تسبب ضررا للصحة. هذا النوع من خلفية متينة ودائمة، وأنه من السهل أن الغراء حتى شخص عديم الخبرة، ويمكن طلاؤها عدة مرات. سوف علامات على العبوة اقول لكم كيفية غسل خلفية. ومع ذلك، فإن تكلفة خلفية غير المنسوجة عالية جدا بسبب نقص الانتاج في روسيا.

غير المنسوجة خلفية (صور)

7 13 19 25 92ac27f2cf3194086811c5dcdf418149-1100x1260 22 3856-خارج 55777 9912 220C-07roomset 716848619512938big

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

6 + 2 =

map