خلفية جميلة وحديثة في غرفة النوم: 30 صور والتصميم

12 October 2017



ورق الحائط في غرفة النوم وعنصرا هاما من عناصر الديكور، لأنها تخلق راحة خاصة وتزيين الغرفةورق الحائط في غرفة النوم وعنصرا هاما من عناصر الديكور، لأنها تخلق راحة خاصة وتزيين komnatuSpalnya - مكان بداية ونهاية اليوم، فمن السهل أن نفترض أن هذه الغرفة لديها مهمة خاصة لخلق مزاج وتحفيز يوم جديد أو بقية هادئة. إذا كنت تعتمد على الفكر الفلسفي الذي يجري يحدد الوعي، يمكننا القول إن ملامح حياتك، من إجمالي قطات مربع في تصميم الجدار، والتأثير على المزاج، وحتى النباتات الخاصة بك. لأن اختيار ورق الحائط لغرف النوم تحتاج إلى نهج حساس وفهم واضح لما يجب أن يكون نتيجة.


ورق الجدران في غرفة النوم: تصميم في اسلوب بروفانس

هذه هي واحدة من الاكثر شعبية شعبية الأساليب، والآن الداخلية. ولتحويل شقة في روح بروفنسال غالبا ما تبدأ مع غرف النوم، بحجة أن الغرفة الحميمة، وجميع التحول هي، إلى حد كبير، لشخصين.

وبالفعل، وغرفة نوم على الطراز بروفنسال يشبه إلى حد كبير جدا. الحنان والدفء والراحة والنعومة، سحر طبيعية - غرفة نوم، وكثير تريد أن ترى، وهذا ما يمجد بروفانس.

هو مبني الداخلية بأكملها على الألوان الطبيعية لينة، شاحب والديكور nevychurnyh، بسيطة ولكن أنيقة.

خلفية في اسلوب بروفانس هو أفضل لاختيار لغرفة النوم، وهي مزينة بألوان دافئة والباستيلخلفية في اسلوب بروفانس هو أفضل لاختيار لغرفة النوم، وهي مزينة بألوان دافئة والباستيل

ورق الجدران لغرف النوم الزيتون يمكن أن يكون:


  • الزهرة الصغيرة. إلا إذا كان في غرفة المعيشة أو المطبخ، ويمكن أن يكون أكثر نغمات مشرق، ويجب أن يكون ورق الجدران في غرفة النوم صامتة كما. يجب أن يكون الوضع برمته للراحة.
  • زنزانة صغيرة. انها صغيرة، لن تكون مرتبطة كبيرة مع الراحة والأمان.
  • الدوافع الحيوانية. هريرة والدجاج - أنه ليس من الضروري، وهناك العديد من النماذج، حيث تدور الطيور رشيقة على الأشجار الجميلة. الشيء الرئيسي - الألوان الناعمة، صفاء خطوط، نعومة، صور نعومة.

تحتاج خلفيات لتكوين صداقات مع المنسوجات، وخصوصا - مع الستائر. إذا كانت لدمج الخلفية العامة أو نمط، يمكنك إنشاء وجهة نظر مختلفة من الفضاء، ويمكن أن تظهر غرفة أكبر. ولكن ربما لن يكون لديك ما يكفي من القيود الصرامة في هذه الحالة، ينبغي التخلي عن الدمج.

خلفيات رائعة لغرفة نوم صغيرة: تصميم في اسلوب بساطتها

إذا كانت غرفة نوم صغيرة، يمكنك بالتأكيد الاستفادة من مجموعة متنوعة من الطرق لزيادة المساحة المرئية. لكن في بعض الأحيان عليك أن تذهب أكثر من وسيلة بسيطة ومباشرة - على سبيل المثال، لإفساح المجال في الداخل في أسلوب الحد الأدنى. وهذا له ما يبرره خاصة وبالتحديد في مناطق صغيرة.

بساطتها نادرا ما تحمل مشرق، وورق الحائط الملونة. إن وجدت، وتظهر في الداخل، لملصقات على تمكين جدار واحد فقط.

سوف خلفية بسيطة في أسلوب بساطتها تساعد على تكبير بصريا الفضاء في غرفة النومسوف خلفية بسيطة في أسلوب بساطتها تساعد على تكبير بصريا الفضاء في غرفة النوم



ولكن بقية المفروشات في هذه الحالة يجب أن تكون بسيطة، مستوى منخفض. ولون الساحقة التي وجدت في لوحة من ورق الجدران مشرق، ويجب أن تكون غرفة النوم الخلفية. على سبيل المثال، على جدار المركزي يتم لصقها التلون خلفية هندسية مشرق، حيث عدد وافر من أجزاء رمادية.

والرمادي - هي الخلفية من الجدران الأخرى، فمن الممكن، الباستيل، مجلس الوزراء أو الصدر من الأدراج، والجدول، والكلمة فيه. في بساطتها، لا يوجد شيء أكثر أهمية من الفضاء، انها بالكرة.

حل أنيق: تصميم مع خلفيات الصور

جدارية في غرفة النوم، وكقاعدة عامة، وتقع على جدار مركزي واحد فقط، في كثير من الأحيان - على رأس السرير. وهنا يمكنك نفسك لا تتردد. هل تريد رسم كبير، على سبيل المثال، ورؤساء العملاقة من الورود - من فضلك. تريد مشبك كبير، زنبق الملكي - هو ممكن أيضا. هل تريد مشرق، والألوان المشبعة - على نفس الحائط، يمكنك جعلها، ولكن هذا لا تبالغي.

عند اختيار ورق الحائط لغرفة النوم، والانتباه إلى حجمها ونمط كما يجب أن تكمل عضويا داخل الغرفةعند اختيار ورق الحائط لغرفة النوم، والانتباه إلى حجمها ونمط كما يجب أن تكمل عضويا داخل الغرفة

جدارية في غرفة النوم - خيارات:

  • يمكن لصق ورق الجدران على جدار كامل، حتى في كثير من الأحيان القيام به، ولكنها ليست الخيار الأكثر أناقة.
  • إدراج الأوسط - أنه يجب أن يكون بالضرورة إطار.
  • ورق الحائط في شكل لوحات كبيرة - هو نفس حجم الإطار.

محاولة الابتعاد عن التنبؤ بها، والخيارات بالملل والقيام بشيء جديد وديناميكي. نفس وحات خلفية نظرة ومنطقة هادئة حية، وأصلي ومشرقة حتى تتمكن من دون خوف، إضافة إلى السطوع.

تصميم بورق الجدران في غرفة النوم: الجمع

الجمع بين ورق الجدران كثيرا ما وجدت في غرفة النوم.


في معظم الأحيان، يتم استخدام الخيارات التالية اليوم:

  • أفقي الجمع، أسفل عادة الظلام والضوء العلوي،
  • الجمع بين العمودي، إذا كنت أقول لفترة وجيزة، شريطية.
  • اللحف الجمع - حيث على الحائط إنك لعلى خلق نوع من خليط النسيج.

وبالإضافة إلى ذلك، تذكر أهمية خاصة من لون ورق الحائط في غرفة النوم. الأحمر والبرتقالي والأصفر - لون نشط جدا، إذا كان موجودا على خلفية، ثم السماح مجزأة.

إذا كنت تريد أن المنطقة منطقة النوم، وفي هذه الحالة من الأفضل أن تختار لخلفية مزيجإذا كنت تريد أن المنطقة منطقة النوم، وفي هذه الحالة من الأفضل أن تختار لخلفية مزيج

الأخضر - لون مهدئ والأزرق - جيد للعقل والأرجواني - يرتاح، ويقلل الحرجية، يتكيف مع موجة خفيفة من اللامبالاة.

دائما ألوان الباستيل الفوز، وظلال باهتة من الأزرق والأصفر، الزيتون، الخ


أنيق خلفية مزيج لغرفة النوم (فيديو)

عند اختيار ورق الحائط في غرفة النوم، لمعرفة ما إذا كنت سوف تكون قادرة على بسرعة وسهولة أغمض عيني والذهاب الى النوم في هذه الجدران، لا يوجد أي حتى عامل مزعج صغير في ورق الجدران. إذا أنها تخلق خلفية هادئة، تغلف الدفء والحنان، وسهولة، وربما سوف عطلة الخاص بك أن يكون النجاح.

لديك خيار لطيف!

خلفية غير عادية وأنيقة في غرفة النوم (صورة)

4-إيلي55-111min36121421203623274643c117-1b5a-b7c8-7411-5baab2ef5b66cpalna13

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

25 − = 18