خلفية جميلة للغرفة: صور، الداخلية أفكار التصميم ويضم مجموعة مختارة

خلفية جميلة للغرفة: صور، الداخلية أفكار التصميم ويضم مجموعة مختارة

12 October 2017



وينبغي اختيار خلفيات رائعة لقاعة بعناية فائقة، لأن كل بيت هو الغرفة الرئيسيةوينبغي اختيار خلفيات رائعة لقاعة بعناية فائقة، لأن كل بيت هو الغرفة هو glavnymZal في شقة أو في منزل خاص يعتبر الحمام الرئيسي - وهو نوع من بطاقة العمل. وكان في هذه الغرفة، وغالبا ما يذهب لزيارة، لذلك أصحاب ينبغي أن تأخذ الرعاية من تحولها النوعي. من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار خصوصيات المناطق الداخلية، بحيث من خلال مجموعة من الجدران، والأثاث وغيرها من البنود لخلق جو دافئ ومريح.


خلفية للغرفة، النمط الذي هو أفضل لاختيار

في الوقت الحاضر لتزيين القاعة، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب. وتصميم الغرفة تعتمد اعتمادا كليا على ما يفضله الشقة المالك.

حسن اختيار ورق الجدران على غرار قاعة تحتها خط، وإعطائها شخصيةحسن اختيار ورق الجدران على غرار قاعة تحتها خط، وإعطائها شخصية

ومن الجدير بالذكر أن بعض المصممين يفضلون مزيج يجمع بين ما يبدو تماما الأسلوب، والتوجهات الجديدة نتيجة لذلك.

التقاط خلفية أنيقة في الغرفة، وقبل كل شيء أن تأخذ في الاعتبار الأماكن الداخلية.

ولكن قبل الشروع في اختيار ورق الحائط، يجب عليك تحديد ما سيظهر نوع من الصور أمام الضيوف بعد الانتهاء من جميع الأعمال التشطيب. لذلك، من بين عدد وافر من الأنماط (مرحبا التكنولوجيا، الإمبراطورية أو الروكوكو وآخرون). ومن الضروري إيجاد أنسب.


الناس الذين يفضلون كل الطرق نوع جديد الجمالي والأرستقراطية، يستحق توقف على النمط الكلاسيكي. بعد كل شيء، ديكور جدار، صممت في هذا الاتجاه، سوف تزين أي منزل، وسوف لا تعتبر من الطراز القديم.

خلفيات رائعة لقاعة في الشقة: مصمم نصائح

المصممين الحديثة توفر العديد من الخيارات لتزيين جدران الشقة. وعلاوة على ذلك، ويدفع الكثير من الاهتمام لجميع الغرف على الاطلاق، سواء كان ذلك في المطبخ، والحضانة، وصالة الألعاب الرياضية أو الصالة.

سوف خلفيات مصمم الأزياء والجمع بين حسن اللون خلق صورة فريدة من الغرفةسوف خلفيات مصمم الأزياء والجمع بين حسن اللون خلق صورة فريدة من الغرفة



على نحو متزايد، وأصحاب لسنا خائفين من التجربة الأزياء، لأنه مع مساعدتهم، هو التحول من القاعة بعد الاعتراف. ولذلك، فإن النهج الصحيح هو بسيط جدا، حتى في خروتشوف زيادة بصريا الغرفة وخلق صورة فريدة من نوعها.

الخيار الأكثر فعالية لتزيين الحديث من القاعة هي التالية.

خلفية نغمات الظلام

ينصح بهذا الخيار لاستخدامها في غرفة مع أثاث مشرق. على النقيض من ذلك تمكن من تزيين جميل غرفة المعيشة، مما يجعلها أكثر وضوحا، وفي الوقت نفسه دافئ. ولكن ليس من الضروري للصق على خلفية مظلمة غرفة كاملة، ولكن بدلا من ذلك أفضل لتخصيص أي موقع واحد.

الألوان الفاتحة للجدران

فهي مناسبة تماما أثاث داكن.

خلفية نغمات ضوء الباستيل والأثاث الظلام في الغرفة - فن التصميم الكلاسيكيخلفية نغمات ضوء الباستيل والأثاث الظلام في الغرفة - فن التصميم الكلاسيكي

إذا كانت المادة pokleit على شبكة الإنترنت هو لطيف و "الهادئة" نغمات النقيض تنشأ، حيث في غرفة يخلق جو من الأرستقراطية والراحة.

نغمات صامتة خلفية

جنبا إلى جنب تماما مع المفروشات الملونة. اليوم، أكثر وأكثر يمكنك العثور على الغرفة التي مجموعة متنوعة من المفروشات المنزلية المختلفة بألوان زاهية.

لنجحت فى مثل هذا الأثاث في غرفة المعيشة سيكون مثاليا خلفية نغمات صامتة.

أنواع من ورق الجدران لقاعة: كيفية جعل الحق في الاختيار

من المهم أن نفهم أن ليس هناك شفرات الدوارة لم يكن لديك عيوب. ولكن نظرا لتنوع هذه المواد يمكن بسهولة تحديد خلفية التي من شأنها تلبية الاحتياجات الأساسية للمستهلك.


غالبا ما يتم استخدام جدار النسيج أغلى لالديكور الداخلي في النمط الكلاسيكيغالبا ما يتم استخدام جدار النسيج أغلى لالديكور الداخلي في النمط الكلاسيكي

أنواع رئيسية من ورق الجدران هي:

  1. الورق. الرجوع إلى فئة الميزانية وبالإضافة إلى ذلك يتم لصقها المواد بسهولة. ومع ذلك، فإنها لا تخفي عيوب الأسطح ولها مقاومة التآكل منخفضة.
  2. الصوف. تتميز بتكلفة مقبولة، بالإضافة أنه يحتوي على حرارة متوسطة وعزل الصوت. مساعدة إخفاء مخالفات صغيرة من الجدران.
  3. جدارية. تنوع والصور بأسعار معقولة تبدو جيدة على أسطح الجدار. ومع ذلك، فمن المستحسن استخدام مهاراتهم المهنية لصق.
  4. الفينيل. رفعوا ومقاومة للماء، وقوة التحمل العالية. ولكنها تحتوي على المواد باهظة الثمن، لذلك لا يمكن لأي شخص أن تحمل هذه الصورة.
  5. الغزل والنسيج. وتستخدم هذه المواد الطبيعية على الجدران، وليس لديهم المفاصل. ولكن هذا النوع من ورق الجدران ويعتبر أن تكون مكلفة للغاية.

وبالإضافة إلى ذلك، لتسهيل اختيار المساعدين جيدة وسوف تكون عينات من ورق الجدران.

خلفيات رائعة لجمهور صغير: ما هو مهم لدفع الانتباه

في كثير من الأحيان مساحة كافية في شقة صغيرة الحجم.


ضوء خلفية الألوان بصريا توسيع حدود منطقة القاعة الصغيرةضوء خلفية الألوان بصريا توسيع حدود منطقة القاعة الصغيرة

لذلك، لتزيين بشكل صحيح جدران غرفة صغيرة يجب أن يتوافق مع قواعد معينة في اختيار ورق الجدران:

  1. خلفية مملة. الألوان المتنوعة بصريا تقليل مقدار من الياردات، لذلك يجب عليك أن تتخلى عن الألوان الزاهية.
  2. أحادي اللون. وتستخدم الصور والأنماط الأفضل في الأقمشة.
  3. الإغاثة. مع مساعدة من الإغاثة على الجدار ورقة من لون محايد في غرفة معيشة صغيرة هو ممكن لتحقيق جو مريح. ومع ذلك، يجب تجنب نمط الإغاثة متطفلة جدا.

لتكبير بصريا غرفة صغيرة وإبراز المناطق الداخلية، لا تستخدم الألوان الداكنة خلفية. بدلا من ذلك، فإن الحل الأمثل يكون مجموعة الباستيل والألوان الفاتحة لطيف.

عندما لاختيار ورق الجدران غير المنسوجة للقاعة

هيكل من ورق الجدران غير المنسوجة يتكون من مواد السليلوز مشتركة والألياف الصناعية التي تجعل خلفية دائم وسهلة الاستخدام. لذلك، في الوقت الحاضر هو في أمس الحاجة flizilinovye خلفية لتزيين الجدران في الغرف.

نظرا لبساطة التطبيق وخلفيات غير المنسوجة الأداء الممتاز تحظى بشعبية كبيرة في تزيين القاعاتنظرا لبساطة التطبيق وخلفيات غير المنسوجة الأداء الممتاز تحظى بشعبية كبيرة في تزيين القاعات

وتقول مصلحي أن المواد هي:

  • يختلف التركيب صديقة للبيئة، وهذا هو، إجراء الإصلاحات في الغرفة، لا يمكنك تقلق على صحة الآخرين.
  • كما أنه يساعد العيوب اخفاء الجدار؛
  • جيدة نظيفة.
  • ويمكن استخدامه للرسم.

ومع ذلك، وخلفيات غير المنسوجة لديها بعض العيوب. ويرجع ذلك إلى مجموعة محدودة من الألوان من الصعب أحيانا أن تختار الخيار المطلوب. وبالإضافة إلى ذلك المواد لديها العزل الحراري الصوت المنخفض و.

خلفية السائل في الغرفة: صور، مزايا وعيوب

وغالبا ما تستخدم المصممين الحديثة لتزيين الجدران ورق الجدران السائل (نوع فرعي من الجص الزخرفية).

استخدام ورق الجدران السائل، يمكن للجدران غرفة بصريا تعطي حجم والإغاثةاستخدام ورق الجدران السائل، يمكن للجدران غرفة بصريا تعطي حجم والإغاثة

هذا وسيلة لتشطيب الأسطح يسمح لك بسرعة ومبتكرة لتزيين الجدران.

هيكل خلفية السائل يتكون من السليلوز والحرير خاص الألياف، وبالتالي خلق جدار المثالي تغطي الملمس.

بعض أصحاب يفضلون لجعل طلاء السائل على الجدران من تلقاء نفسها. الذي يسمح لها تأثير خاص في الغرفة. يعتبر ميزة أخرى لاستخدام هذه المواد لتكون سهولة تطبيقه والتجفيف السريع.

ومع ذلك، وورق الحائط السائل لديهم عدة عيوب:

  1. تلف بسهولة فيها. وبالمقارنة مع أنواع أخرى من ورق الجدران، لاستعادة فإن المنطقة المتضررة تحتاج إلى إجراء التصحيح.
  2. هم استرطابي. إذا كان هناك رطوبة عالية في الشقة، ويعتبر هذا الأسلوب من أسطح تزيين غير مقبول.
  3. لم يسمح لهم أن يغسل. يرجع ذلك إلى حقيقة أن المواد للخلفية السائل هو الجص الزخرفية وجعل المرتجلة، تحت تأثير الماء وأنها قادرة على كسر.

كم هي جميلة pokleit ورق الحائط في غرفة واحدة: توصيات الماجستير

اليوم، الكثير من أجل ورق الجدران في قاعة تجمع بين عدة أنواع من المواد الملفوفة.

الديكور الداخلي للقاعة جنبا إلى جنب مع لهجات خلفية إبراز وإعطاء الذوق الغرفةالديكور الداخلي للقاعة جنبا إلى جنب مع لهجات خلفية إبراز وإعطاء الذوق الغرفة

هناك ثلاث طرق للجمع بين ورق الجدران، ويسمح لك لجعل غرفة المعيشة جميلة وغير عادية.

وفيما يلي طرق الجمع بين ورق الجدران.

خطوط عمودية

يجب أن تكون الخلفية الأساسية والتكميلية الخاصة في شكل خطوط عمودية. وعلاوة على ذلك، يتم تحديد الخلفية الرئيسية رتابة، ولكن على شظايا تتعارض مع الرسومات.

تقسيم الجدار في الأفق

ومن شأن حل جيد أن يكون الفصل بين الثلث السفلي من الجدار. ويعتبر هذا الخيار الكلاسيكية وغالبا ما يستخدم في زخرفة الجدران.

إدراج خلفية

مع مساعدة من إدراج المفروشات يدير لجعل غرفة أحادية اللون الداخلية أكثر ديناميكية.

ولكن الكثير من هذه الادراج في الغرفة يجب تجنبها.

ورق الحائط في غرفة في منزل خاص: ما هو الفرق

ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين بورق الجدران تحمل في شقة أو في منزل خاص.

جعل غرفة وقضاء تقسيم المناطق في المساعدة المنزلية خاصة مختلفة في اللون والملمس من ورق الجدرانجعل غرفة وقضاء تقسيم المناطق في المساعدة المنزلية خاصة مختلفة في اللون والملمس من ورق الجدران

لكن في بعض الأحيان الغرف في بيوت كبيرة، وبالتالي فإن الحل الأمثل هو استخدام مزيج من ورق الجدران.

يوصي العديد من المصممين لتزيين غرفة كبيرة لاستخدام ورق الحائط مواد الطبيعية (الخيزران أو الكتان).

علينا أن نتذكر أن منزل خاص يقع في بيئة طبيعية، قريبة من الطبيعة، وبالتالي فإن الحل الأفضل هو خلق وسيلة طبيعية في المناطق الداخلية. مثال واحد من التصاميم - هو استخدام ورق الجدران خاص، والتي لديها نسيج الخشب. هذا سوف يساعد على تزيين الغرفة، وتوفير جو متناغم.

أنواع وخلفية تصميم لقاعة (فيديو)

بفضل صحيح خلفية اختيار يمكن تحويل أي غرفة يصعب التعرف عليها. لذلك، يتم اختيار المواد اللازمة للصق الجدران في الغرفة اعتمادا على النتيجة المرجوة. شخص ما أقرب إلى الألوان الفاتحة والهادئة، في حين أن البعض الآخر يفضل الألوان أكثر حيوية. ولكن لا ننسى أن الوضع في هذه الغرفة يجب أن يكون دافئ ودافئة، ويمكنك أن تشعر بالراحة ليكون من اصحاب شقة أو ضيوفهم.

خلفية للغرفة (صورة)

4 1 10-25-1024x640 17 37B 62d65aa9154cfdf642069205866e95e4 190 2015-01-29Kakie-أوبوي-mozhno-vybrat-DLYA-gostinoy 1388-1 131783797

 

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 55 = 60

map