خلفية جميلة في المطبخ: معايير الاختيار و30 صور في الداخل

خلفية جميلة في المطبخ: معايير الاختيار و30 صور في الداخل

12 October 2017



جميلة خلفية لتنويع وتزيين الداخلية من المطبخخلفية جميلة لتنويع وتزيين الداخلية لkuhneRemont في المطبخ، حتى الصغيرة جدا، ويأتي دائما في الأسعار. وغالبا ما يكون مكلفا للغاية من ورق الحائط، عليك أن تختار لدائمة وعملية، وذات جودة عالية. لكن تصميم ورق الجدران، أيضا، هو خيار - من القصص الكلاسيكية إلى الحلول الأكثر حداثة.


ورق الجدران في المطبخ في الداخل: لون محايد

هذا هو الحل الأبسط والأكثر شيوعا - خلفية محايدة، التي تشكل خلفية كل المناطق الداخلية الأخرى. انها الكلاسيكية، وأوضح نجاحها. مميزة في هذه الأجواء التقليدية من دون الكثير من الأصالة والبذخ.

لذا، مهمتك - هي:

  • ظلال محايدة؛
  • الألوان الرصينة.
  • الطبيعية، والأعشاب، وظلال الطبيعية.

جعل غرفة الشاي، واختيار خلفية من الألوان المحايدة، لأنها تماما تكمل أي ديكور تقريباجعل غرفة الشاي، واختيار خلفية من الألوان المحايدة، لأنها تماما تكمل أي ديكور تقريبا

هذا هو أساسا خلفية مشرق. إذا وردي - انها ليست مشرقة جدا، وإذا كان الأصفر - والليمون شاحب إذا الرمادي - لطيف جدا.


عقد دائما في ارتفاع البيج التقدير وكل تنوعاتها الممكنة. إذا كان اللون الذي يشعر الطريق مملة وحتى zamylennym بسبب يطبع مثيرة للاهتمام.

خلفيات المطبخ الأبيض في الداخل: ماذا تختار

المطبخ أبيض - هو اتجاه المطلق. أصولها تذهب في مكان ما من جماليات اسلوب الاسكندنافية التي اللون الأبيض على مقربة الطبيعي ومفهومة. وعلى الرغم من أن اللون كانت دائما تعتبر غير عملية، العديد من الصور من المطبخ اليوم تنطوي عليه بنشاط. في الوقت نفسه على المطبخ الأبيض يمكن أن يكون لعبة الظلال والآثار.

وتبين أن ورق الجدران التي يجب أن تتطابق المظهر. في بعض الأحيان يتم حل المشكلة، وإذا كان المطبخ هو pokleit بالفعل خلفية paintable. يجب ألا يكون الجدار نفس السطوع والأثاث. وبطبيعة الحال، وتحصل على عصيدة، وليس الفضاء مع الهندسة واضحة وبطريقة رشيقة. ولكن هذا لا يعني أن ورق الجدران يجب أن تكون متناقضة تماما. لا على الإطلاق!

المطبخ الأبيض هو الأفضل اختيار ورق الحائط الأصلي مع أنماط مثيرة للاهتمامالمطبخ الأبيض هو الأفضل اختيار ورق الحائط الأصلي مع أنماط مثيرة للاهتمام



يمكنك الحصول على الأبيض، ولكن بلون مختلف - الرمادي والأبيض، شاحب أرجواني، بالقرب من الأبيض، وتلاشى الأزرق، المتداول الأبيض في البيج.

حل آخر المثالي - ورق الجدران مع نمط الأبيض. على سبيل المثال، وورق الحائط الأصفر ونمط أبيض أو قفص. حل جيد هو استخدام وعدم طباعة هندسية صغيرة - على سبيل المثال، خلفية رمادي مع خطوط رمادية داكنة، الماس، الخ

خلفيات رائعة لغرفة المطبخ المعيشة في الداخل: إصلاح معقدة

في غرفة المطبخ المعيشة عادة ما يكون له ثلاث مناطق - انها مجرد مساحة المطبخ، ومنطقة لتناول الطعام، وبطبيعة الحال، منطقة للاسترخاء. مساحة دمجها في غرفة واحدة كبيرة بالتأكيد بحاجة تقسيم المناطق. وليس من الضروري أن تفعل هذا الأثاث، مثل الرفوف. في كثير من الأحيان بمثابة مرنانات عمل خلفية.

كما أنها تستخدم للمطبخ ورق الجدران أو تقسيم المناطق للتوسع البصرية للفضاءكما أنها تستخدم للمطبخ ورق الجدران أو تقسيم المناطق للتوسع البصرية للفضاء

وتبين أن منطقة المطبخ وزينوا جدران مع لون واحد، ومنطقة غرفة المعيشة - أخرى. هذا هو وسيلة فعالة، وفرصة لتجربة مع خلفية.

كيفية الجمع بين ورق الجدران

  • خلفيات ألوان مختلفة. في هذه الحالة، يتم الجمع بين الألوان نشطة مع محايدة. الألوان المتناقضة تجعل أكثر إشراقا الداخلية والشباب ومعبرة.
  • خلفية مع أنماط مختلفة. الحل الكلاسيكي - مخطط الاتحاد خلفية مع الأزهار، ولكن دائما مع بنداء الأسماء من الألوان مشابهة. زخرفة نباتية، بالمناسبة، يبدو رائعا مع طباعة الخشب. وإذا كنت تفضل أنماط هندسية، ثم يتم الجمع بين أنهم مع التجريد.
  • خلفية عادي منقوشة. هذا هو الحال إذا قررت لترتيب غرفة مع لوحات كبيرة مشرق. ومتوازنة من قبل هادئ اللون النفس خلفية. ويتم استخدام طريقة مماثلة عند استخدام ورق الجدران مع زخارف نباتية كبيرة، وأنماط هندسية أو المشارب.
  • التقسيم الأفقي للفضاء. هذا الثلاثي لا يخسر شعبيته: مخطط ورق الجدران / كبح / ورق الجدران المزخرفة. ولكن يمكنك أن تفعل شيئا آخر، وضعه أفقيا بين الحدود خلفية من شأنها أن توحدهم في كل واحد.

الجمع بين ورق الجدران هو الحل الأفضل لترسيم مساحة المطبخالجمع بين ورق الجدران هو الحل الأفضل لترسيم مساحة المطبخ

وهناك طريقة أخرى - هو استخدام ورق الجدران عادي في ظلال مختلفة من نفس اللون. هذا الأسلوب هو جيد بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى تفضيل الداخلية أحادية اللون والجدران سرية نسبيا.

المناطق الداخلية من المطبخ: قواعد صورة

كانت خلفيات المألوف في نهاية المطبخ من القرن الماضي، واليوم هم مرة أخرى في هذا الاتجاه. والسبب هو أن الإمكانيات الغنية الكبيرة الشكل الطباعة وصور عالية الجودة.


يمكن للحلول موضوعية تكون مختلفة:

  • التجريد.
  • المناظر الطبيعية.
  • لا يزال يفس.
  • صور.

من أجل تزيين الداخلية من المطبخ وجعله بعض نكهة، واختيار خلفيات عالية الجودة فقطمن أجل تزيين الداخلية من المطبخ وجعله بعض نكهة، واختيار خلفيات عالية الجودة فقط

إصدارات مختلفة، وأيضا - ورق الجدران ذاتية اللصق، والفينيل، والطباعة على القماش، وكذلك خلفيات مع وجود تأثير 3-D.

سوف خلفية الفينيل أو topsheet محبوكة التي تتم معالجتها المطبخ خيار عملي من قبل هياكل خاصة. ثم خلفية مقاومة للامتصاص النفط، من السهل أن يغسل ونظيفة وسهلة لرعاية لهم، وأنهم لا تحرق لفترة طويلة وليس التلف الميكانيكي خائفين.

خلفية جميلة لمرافق المطبخ (فيديو)


اختيار ورق الجدران في المطبخ، من جهة، مزعجة، من ناحية أخرى - مثيرة للاهتمام. اختيار العناصر من الشركة المصنعة مع سمعة جيدة، الاسترشاد أمثلة من الصورة، في محاولة للتوفيق بين كل أسلوبيا.

التحول الناجح لمطبخك!

خلفية الأصلي في المطبخ (صورة)

10min60 1210 1778 5541 15321 27217 51136 dobavim-solntsa-ت-interer - varianty-okleyki-KÜHNI-oboyami ekstravognatnye f4c6ca632bdc3a

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 49 = 52

map