خلفية العصرية والموضة للجدران في عام 2017: صورة في الداخل

12 October 2017



خلفيات - odnin من أهم المواد لخلق المألوف المنزل الداخليةخلفيات - odnin من أهم المواد لخلق الحديثة الداخلية domaModnye خلفية للجدران هي واحدة من أهم أجزاء من المناطق الداخلية. لبدء إصلاح والانتهاء من العمل يجب أن يكون على وجه التحديد لتحديد المواد المناسبة. بالطبع، يمكنك اختيار أي خلفية على الاطلاق، ولكن إذا كنت تريد أن تجعل من الداخل حقا العصرية ومثيرة للاهتمام، تحتاج إلى أن يكون على بينة من اتجاهات الموضة في عام 2017. فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار الأثاث في الغرفة لخلفية جنبا إلى جنب مع عناصر التصميم الأخرى. كأساس يمكن أن نتخذها نسيج الهوى واللون، ولكن من المفيد لاختيار التفاصيل المتبقية من الداخل، إلى غرفة بدت حقا عصرية وأنيقة.


هناك خيارات واسعة من ورق الجدران تصميم

2017 - عام القرد حسب التقويم الشرقي، وهو ما يعني أن الإصلاحات يمكن أن تكون مشرقة، عصرية الأحمر الداكن والبرتقالي والأصفر. لا ننسى أن الألوان الناعمة، مثل الأخضر. يذهب الرمادي أيضا خارج الموضة، شعبية لإنهاء غرفة كاملة في تدرجات اللون الرمادي، فضلا عن تخصيص جدار واحد باللون الأحمر أو البرتقالي.

قرد يحب مجموعة متنوعة من النباتات، وورق الجدران مع الصور من الزهور، والكروم، وينبع من النباتات هي أيضا في رواج.

يمكنك أيضا الجمع بين ورق الجدران العادي وورق الجدران مع صورة من أوراق الشجر والنباتات الأخرى. من تبقى أنماط شرق شعبية ومجردة.

يبقى رمادي شعبية وفي عام 2017يبقى رمادي شعبية وفي عام 2017

في عام 2017 يقدم سوق البناء مجموعة واسعة من ورق الجدران مختلفة مع صور مشرقة، وأنماط والقوام. محلات شغل مواد فريدة من نوعها حقا، ومجموعة متنوعة من الألوان تتطابق تماما مع نسيج غير عادية، ونمط خلفية. تلاشى بريق في الخلفية، هو الآن في مجمع رواج رسومات ثلاثية الأبعاد من مختلف الأشكال والنماذج.


الشركات المصنعة تنتج مجموعة كاملة من خلفية ذات تصميم خاص، والتي هي ألوان مختلفة، ويمكن تزيين المنزل. تعتبر الأزياء أيضا لاستخدامها في نفس الغرفة من نفس ورق الجدران، ولكن بألوان مختلفة.

خلفية اكثر من المألوف في عام 2017: الخصائص

وبعد أن تأتي إلى المتجر، يمكنك حقا أن تضيع بين هذا التنوع من المواد. اختيار ورق الجدران التي تحتاج إليها، كما سبق أن قال، وبناء على الأثاث والستائر. على سبيل المثال، والبيج والأثاث والشوكولاته ظلال هادئ خلفية نغمات ضوء مناسب.

ينبغي ربط خلفية مع الأثاث والستائر، لذلك اختيارهم دائما يجلب معه تحدياتينبغي ربط خلفية مع الأثاث والستائر، لذلك اختيارهم دائما يجلب معه تحديات



خلفية هذا العام الخصائص التالية:

  • أنماط غير عادية على خلفية هادئة لوحات من نفس اللون. مختلف الدوائر، والماس، والساحات الغنية في ظلال من ورق الجدران الرمادية والبيج.
  • خلفية خفيفة بدون نمط أو مع شخصيات وأنماط الظلام رقيقة. يتم لصق هذه خلفيات في غرف النوم وغرفة المعيشة، بصريا توسيع الفضاء.
  • في الأزياء التصاميم هي أيضا مواضيع مختلفة، الآسيوية والأوروبية زخارف جميع تحظى بشعبية كبيرة. الإستعراضات المدن والمناظر الطبيعية والشخصيات على خلفية تناسب تماما إلى داخل غرفة النوم.
  • النمط مع نسيج من الحجر والطوب وغيرها من المواد التي تحظى بشعبية كبيرة في ضوء التطبيق العملي لها يمكن أن تستخدم لهجة في القاعة أو المطبخ.
  • أصبحت شعبية والحجمي خلفيات وخلفيات 3D. على حد سواء يمكن استخدامها في غرفة واحدة، وبالتالي التركيز.
  • في خلفية الداخلية واحدة تجمع أيضا مواد مختلفة، على سبيل المثال لامعة ومات، لامعة ومحكم.

نضع في اعتبارنا أن استخدام لون مختلف والحاجة الملمس لتكمل هذا والتفاصيل الداخلية الأخرى، مثل الأثاث أو الستائر. بينما في عام 2017، وأنه من المألوف استخدام ومزج ألوان مختلفة، عليك أن تقرر اللون الأساسي للخلفية. هذا العام، والأزياء والألوان الزاهية، ولكن أيضا بشعبية وأبقت ظلال الباستيل الهادئة. هذه خلفيات تسمح لك محاذاة بصريا الجدران وتوسيع الفضاء. إذا كنت ترغب في إضافة السطوع، والجدار يمكن أن تنتهي مع خلفية مشرق، أو خلفيات الاستخدام.

خلفية المألوف (فيديو)

خلفية للغرفة: تصميم صور 2017 تصنيف

حار في الصيف - الوقت إلى البحر، وألوان الموضة لذلك الساخنة في عام 2017 هي ظلال مختلفة من اللون الأزرق والأزرق الداكن، والفيروز، والأزرق الداكن، جنبا إلى جنب مع البني. هذه الألوان هي تذكر الشاطئ والرمال والصيف. البني هي مثالية للمطبخ، ولكن زرقاء لامعة يمكن pokleit في غرفة النوم أو غرفة المعيشة.

أنها أصبحت أنماط تجريدية شعبية متزايدة في ألوان مختلفة. خلفية مرحبا التكنولوجيا ولديه مواد مدنية الكلاسيكية أصبحت أكثر شعبية.

إذا كنت تستخدم الأنماط والألوان الشعبية من ورق الجدران، والداخلية منذ فترة طويلة لإرضاء لك ويكون من المألوف، لذلك فمن الأفضل لشراء ورق الجدران أكثر تكلفة وأعلى جودة.

الخصائص الزخرفية للجدران

  1. لهجات باستخدام مواد مشرق. في غرفة المعيشة أو غرفة النوم يمكن أن تكون مفيدة لتوسيع مساحة وإعطاء سطوع الداخلية، وذلك باستخدام ورق الجدران الألوان والقوام من خلفية هادئة من ورق الجدران سلس أخرى.
  2. ورق الجدران حسن اختيار يمكن أن تكون مفيدة للتأكيد على الداخل، يمكنك استخدام كل الأساليب الحديثة والكلاسيكية التسجيل.
  3. خلفية السماح لتصحيح المخالفات من الجدران باستخدام أنماط الأفقية والعمودية.
  4. باستخدام نفس ورق الجدران بألوان مختلفة تسمح أماكن مخصصة، بورق الجدران هذا الأسلوب كثيرا ما يستخدم في شقق الاستوديو.
  5. في غرف صغيرة خلفية مع البريق تسمح ملء إضافي الغرفة مع الضوء، وبالتالي توسيع الفضاء. لامعة خلفية جميلة تعكس الضوء وكذلك تعزيز الغرفة.
  6. خطوط متموجة والتجريد يمكن استخدامها في غرفة المعيشة أو الأطفال، فقط لإعطاء نكهة غرفة.
  7. جدار الإغاثة خلفية تشبع ألوان مختلفة، هذه المواد تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة خلفية الآن التقليدي. هذه المواد المركبة هو أفضل لاستخدام واحد من الجدران التي لهجات.

ويرتبط الصيف دائما مع البحر ظلال زرقاء حتى الآن في رواجويرتبط الصيف دائما مع البحر ظلال زرقاء حتى الآن في رواج

الحديث عن خلفية يمكن أن تكون طويلة وصعبة، وتجدر الإشارة إلا أن خلفية اختيار بشكل صحيح يمكن أن يحدث تغييرا هائلا في التصميم الداخلي بأكمله من الغرفة وجعلها عصرية حقا لسنوات قادمة. حلول متناقضة ومثيرة للاهتمام، لوحة حسن اختيار إبراز التصميم الفريد والأناقة.


خلفيات لا تشوبه شائبة 2017: الاتجاهات والتطبيقات في المناطق الداخلية

لغرفة المعيشة تحتاج إلى تحديد دقيق لورق الجدران، وكان في هذه الغرفة تأتي الأصدقاء والضيوف، فقد عقدت هنا أكثر من مرة. فإن لهجة هادئة الأثاث تسير على ما يرام مع خلفية حساسة وعادة الضوء. يجب أن لا تأخذ خلفية مع نمط مشرق وكبير، يمكنك أن تأخذ خلفية بالفعل على دراية المشارب، وأنها لم تخرج من الأزياء. لا ننسى وضع لهجات، وورق الحائط ذات الألوان الفاتحة يمكن أن تضعف مع تدرج مشرقة من Photowall أو محكم خلفية مع أنماط. كما يمكن ترتيب لهجات باستخدام اللون البيج خلفية لامعة أو غيرها من المواد مع الملمس.

غرف النوم مشرقة أيضا قد غرقت في غياهب النسيان، هو الآن في غرف النوم هادئة رواج، ومزينة بألوان زاهية.

غرفة رسم في عام 2017 نغمات الهدوء شعبيةغرفة رسم في عام 2017 نغمات الهدوء شعبية

الأزرق والوردي الفاتح والأخضر الهادئ والأصفر. جدار السرير يمكن أن تنتهي مع أنماط خلفية، لكنها لا ينبغي أن تكون مشرقة جدا والخروج من الصورة العامة. من المألوف وخلفيات و، على سبيل المثال، إلى الشاطئ أو الغروب. الألوان الداكنة ورق الحائط في غرفة النوم ويمكن لصقها، إلا إذا كانت الغرفة الكثير من الضوء.

أصبح خلفية شعبية مع أنماط مختلفة من النباتات والحيوانات، مثل ورق الجدران وردي مع صورة من الخيزران الخضراء. الأثاث في هذه الحالة فمن الأفضل أن تختار ضوء، حتى لا تفرط في الغرفة بألوان زاهية.


المطبخ في عام 2017 لإنهاء المواد ضوء أفضل، ولكن الأثاث لاختيار الألوان الزاهية مثل خلفية بيضاء تماما مع البنفسجي والأزرق سماعة الرأس. تكتسب خزانات السوداء أيضا شعبية. يمكننا أن نميز مختلفة منطقة خلفية المطبخ، على سبيل المثال، تناول الطعام خلفية منقوشة لتزيين ومكان الطبخ مباشرة - يوني خلفية ظلال العصير. لا ننسى خلفية مع أنماط ورسومات من الزهور، بل هي أيضا في رواج. ومع ذلك، لا تفرط في خلفية الغرفة الملونة، يجب أن يكون الأثاث الخفيف وأحادية اللون، لخلق تناقض مع خلفية. الشيء الرئيسي أن الغرفة كانت الانسجام، ولم عينيه لا تعاني من وفرة من القوام وظلال.

خلفية للجدران في عام 2017 (فيديو)

في الختام، لا بد من القول أن في عام 2017 ويتم التركيز على الراحة والمكان، وهذا هو، يجب على خلفية تدخل في الداخل، مما يجعل الغرفة بصريا أكبر وأكثر. لا تخافوا من تجربة الألوان والقوام، طالما لهجة مجتمعة وقدمت شيئا جديدا وجديدة في المناطق الداخلية. لغرف النوم والمطابخ، يمكنك اختيار ظلال ضوء الهدوء، ولغرفة المعيشة لاتخاذ الألوان الزاهية والعصير، ومجموعة متنوعة من الأنماط المجردة. إذا كنت قيام بهذه المهمة بدقة ونوعيا، فإن خلفية المألوف وأنيقة إرضاء صاحبها لعدة سنوات.

خلفية عصري للجدران في عام 2017 (صورة)

3D-خلفية مقابل غرفة المعيشة-74 1-أوبوي 5-الاسترخاء المعيشة غرف مع-رائع-مودرن-الأرائك-7 6 33-19 137 355 382 1091-الحارة المعاصر و-غرف نوم-خلفية-تصميم-الأسرة-نمط by1440x900 1731 لالعذبة غرفة المعيشة مع والجلود، براز، والأخضر والرمادي والسجاد wallpaper1280x720

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

99 − 91 =