خلفية السائل على دريوال: 5 فوائد المواد الانتهاء

12 October 2017



سوف خلفية السائل يساعد على جعل المناطق الداخلية من غرفة ملونة ومبتكرةسوف خلفية السائل يساعد على جعل المناطق الداخلية من غرفة خلفية ملونة وoriginalnymSovremennye غير متوفر في لفات دائما. هناك، على سبيل المثال، وهو نوع فريد من نوعه تماما من ورق الحائط، والذي يستخدم كسائل. هذا ورق الجدران السائل اليوم تكتسب شعبية ليس فقط بين مصممي الديكور الداخلي المهنية، ولكن أيضا من أصحاب المنازل العاديين تسعى لجعل مسكنه نظرة الشرفاء والحديثة - ومع ذلك، ومع وظيفة خلفية سائل آخر التأقلم تماما أيضا.


هل من الممكن لتطبيق خلفية السائل على دريوال

منذ يستخدم أعمال الترميم داخل المبنى عالميا تقريبا دريوال، والسؤال الطبيعي هو ما إذا كان ورق الجدران السائل يمكن تطبيقها له؟ بطبيعة الحال، بعد المعالجة السطحية المناسبة سينظر تجسيد الديكور ممتازة لبناء الجصي. على سطح مستو من ألواح الجبس سوف يكون كافيا لمجرد تطبيق.

خلفية السائل بطبيعتها - تكوين على أساس اللب الجاف، والقطن، والحرير، أو خليط منها يتم تخفيفه بالماء. أي نوع من ورق الجدران السائل مزاياه الخاصة، ويمكن استخدامها في المناطق السكنية، بما فيها تلك المخصصة للأطفال.

خلفية السائل - هو مادة ممتازة للجدران، والتي من السهل لتناسب ودريوالخلفية السائل - هو مادة ممتازة للجدران، والتي من السهل لتناسب ودريوال

تمتلك الحرير السائل خلفية المظهر الجمالي، والقطن - الأكثر دواما ومقاومة للارتداء، والسليلوز وصديقة للبيئة.

خلفية السائل الجمع بين عدد من المزايا وقليل من العيوب، وأهم منها - التكلفة العالية للمادة.


المزايا الرئيسية لهذه المادة:

  • انخفاض تدفق من الخليط الجاف على مساحة سطح عالية.
  • صلاحية طويلة في فتحها.
  • عدم وجود طبقات والتداخل، وعلى النقيض من لفة المعتادة من ورق الجدران.
  • تحسين عزل الصوت والعزل الحراري داخل المبنى.
  • مجموعة واسعة من الألوان.

خلفية السائل كمادة تشطيب مناسبة لأي مكان للعيش. وسوف تزيين تصميم الحوائط الجافة ويمكن أن تساعد على تحقيق أي فكرة التصميم في التصميم الداخلي.

إعداد الجدران قبل تطبيق خلفية السائل على دريوال

لبدء عملية التشطيب تحتاج هذه الإمدادات: دلو، serpyanku، والاكريليك التمهيدي، بكرات، والمياه، حشو، المعجون، والطلاء اللاتكس والصنفرة.



في هذه المرحلة، لا خلفية السائل لا يزال من السابق لأوانه النبات، وذلك لأن عملية إعداد يمكن أن تتخذ في أي مكان من عدة ساعات إلى أيام، اعتمادا على ما إذا كنت تريد قبل المعجون كل دريوال أو حصر الجص على طول طبقات.

قبل تطبيق خلفية السائل على جدار، يجب عليك أولا السطح دريوال المعجونقبل تطبيق خلفية السائل على جدار، يجب عليك أولا السطح دريوال المعجون

خلفية السائل - وهو نوع من ورق الجدران، والتي يمكن لصقها على اللوح دون التجصيص. أنها لا تتطلب المعالجة السطحية دقيقة والوصول بها إلى الكمال.

وهي تبدأ الجدران التدريب مع المضادة للتآكل مسامير رئيس العلاج وأجزاء الإنشاءات المعدنية. إذا رغبت في ذلك، وهذه العملية يمكن حذفها، لكنها لن تكون زائدة عن الحاجة. كما antikoroziruyuschego الأموال يمكن أن تستخدم تركيبات خاصة، أو الطلاء النفط، التمهيدي، ومواد التشحيم WD-40.

خطوات لإعداد جدران الجصي لتطبيق خلفية السائل:

  1. gruntuem قبل معبي سطح الاكريليك.
  2. على طبقات تحتاج إلى لصق-serpyanku الشريط، وعلى رأس ذلك لا يخفف قليلا في المعجون المياه؛
  3. حشو غطاء البراغي.
  4. نعطي المعجون حتى يجف ثم تغطي سطح التمهيدي.
  5. عندما التمهيدي جافة، تطحن برفق سطح الصنفرة.
  6. المرحلة النهائية - التي تغطي سطح الطلاء للمساواة بين لهجة.

الطلاء لهجة، واعتمادا على التأثير المطلوب، يمكنك أن تأخذ في خلفية لهجة أو لون مغاير - سوف يلمع بعد التجفيف. بعد ذلك، يمكن للخليط بدء الأعمال التحضيرية مع السطح وهيكل GCR أو الجبس.

كيف يتم تطبيق خلفية السائل على دريوال

القاعدة الرئيسية في العمل مع خلفية السائل: تحتاج إلى الالتزام الصارم للتعليمات تربية على العبوة. الشركات المصنعة لاستخدام تقنيات مختلفة واستخدام مواد مختلفة لإنتاجها، ولذلك فإن مجلس واحد لإعداد خليط هناك، إلا أن الحاوية هو أفضل لاتخاذ البلاستيك، وارتفاع حجم والمياه - لالمعالج درجة حرارة مريحة أكثر.

خلفية السائل مريحة في ذلك عيوب تطبيقها سهلة لإصلاح: ما يكفي ليغسل منطقة المعيبة بالماء.

خلفية السائل يجري محفوظة في شكل المخفف عند درجة حرارة لا تزيد عن 20 درجة مئوية إلى 5 أيام. لذلك يمكن أن يحل فورا على كمية كبيرة من الخليط ويؤدي تدريجيا.


ميزة خلفية السائل هي أن التطبيق غير الصحيح للخلفية يمكن غسلها ببساطة قبالة وحاول مرة أخرىميزة خلفية السائل هي أن التطبيق غير الصحيح للخلفية يمكن غسلها ببساطة قبالة وحاول مرة أخرى

عملية استخدام ورق الجدران السائل:

  • التطبيقية خلفية السائل السلس ملعقة كبيرة (مالكا أو مجرفة)، ولكن على عكس المعجون ليس في حركة دائرية، ومن الجدار إلى الجدار أو من الزاوية إلى الزاوية دون توقف، أو قد تبقى لفات ومخالفات واضحة.
  • اضغط لأسفل على ملعقة ليست ضرورية، وإلا فإن خليط تدفق سيكون أكثر من ذلك.
  • عندما عملية تطبيق خلفية السائل قد انتهت، وأنها ينبغي أن تترك لتجف لمدة 1-2 أيام مع النوافذ مغلقة أول زوجين من ساعة.

وبعد الانتهاء من العمل على الديكور من ورق الجدران السائل، ويمكنك في أقصر وقت ممكن لمعرفة النتيجة النهائية، والتي من المؤكد أن تصبح "تسليط الضوء" من الإصلاح.

خلفية السائل على دريوال: خيارات لاستخدامها في التصميم

تطبيق جدار السائل لتصاميم الديكور الجصي لا يمكن أن يكون إلا في المعتاد الزخرفة شكل الجدار. ويمكن استخدامها لتحقيق أكثر القرارات شجاعة!


السائل الكمال خلفية من أجل الانتهاء من السطوح في تصاميم مختلفة من الجبسالسائل الكمال خلفية من أجل الانتهاء من السطوح في تصاميم مختلفة من الجبس

أفكار لتطبيق خلفية السائل في الديكور:

  • نظرا لمرونة، والملمس البلاستيك، وورق الحائط السائل يمكن أن تستخدم للزينة في أي تصميم منحني من دريوال: الأقواس، poluarok، محاريب السقف، ومنافذ الجدار؛
  • السلكية تماما مع سقف زائف الجصي مع الديكور من ورق الجدران السائل يمكن أن تصبح تحفة من التصميم؛
  • السائل خلفية اللون المناسب، يمكنك محاكاة نسيج من الحجارة والرمل والخشب وغيرها من المواد الطبيعية في صناعة التصميمات الزخرفية في المنزل.

هذه ليست سوى جزء صغير من الخيارات لاستخدام ورق الجدران السائل لتزيين الحوائط الجافة في المنازل.

تطبيق خلفية السائل على دريوال (فيديو)

أن تكون خلاقة، وتنفيذ أفكارهم، في محاولة لاستخدام هذه المواد الزخرفية الرائعة، والذي يعرف لالصيانة لها، وسهولة التطبيق والجمال. ونحن لم نصل الى معرفة كيفية الاشياء هي جيدة أو سيئة في عمليات مختلفة. في حين مستقل تحاول ذلك في العمل.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 72 = 78