خلفية الحديث مع الطيور الجدار

خلفية الحديث مع الطيور الجدار

12 October 2017



خلفية مع الطيور خلق جو في غرفة عطلة ومزاج جيدسوف خلفية مع الطيور في الغرفة خلق جو عطلة وحسن المزاج أرقام النباتات الطيور الجنة المخلوطة بنجاح في قماش واحد. للغرف الصغيرة هي خلفية مناسبة تماما مع الطيور فلامنغو، العندليب، الكناري. جيد جدا، وعندما براعم الزهور الزاهية جنبا إلى جنب مع صغر حجم بتاح. توضع نغمات مشرق، ملونة على نحو أفضل في غرف واسعة، وإلا فإنها سوف يضع الضغط على الفضاء، وسوف فوضى. يوصي المصممين عند إجراء الجدار مع خلفية مع الزهور والطيور لا لوضع صورة أو غيرها من عناصر فن التصميم، فإنه سيكون لزوم له. خلفية مع الطيور تبدو أنيقة ومناسبة في الرواق. وينبغي اختيار ورق الحائط في الممر مع الرقم المتوسط، لأنه سوف يقلل الرسومات الكبيرة مساحة والصغيرة تضيع. سوف الداخلية الحديثة جدا وأنيقة تبدو رسم يبتلع تحوم.


ورق الجدران مع الطيور للجدران: أنواع وخصائص

الطيور يرمز الحرية. صورة الريش يلهم أحلام السفر والانتقال إلى حرية الاختيار. والغرفة تكون خفيفة ومتجدد الهواء والأصلي، إذا أسطح الجدار هي العنقاء، القرقف، يبتلع، فايربيرد أو الطاووس. وصورة الطيور تجديد الغرفة، وإعطاء الاناقة والاسلوب.

في أسلوب الاتجاه خلفية مع الطيور يمكن تقسيمها إلى 3 أنواع.

الواقعية

هذه خلفيات تحتفظ البيانات الطيور واقعية خارجية. خلفية في هذا النوع من خلفية محايدة، والهدوء، يستمر في لون واحد.

خلفية مع الطيور - التركيز تماما مكتفية ذاتيا، وبالتالي الرومانسية المشجعين تحتاج إلى تقديمهم انتباهه إلىخلفية مع الطيور - التركيز تماما مكتفية ذاتيا، وبالتالي الرومانسية المشجعين تحتاج إلى تقديمهم انتباهه إلى

 كما في الصورة الأرقام المستخدمة عادة من الطيور الإنجليزية رسومات القرن الثامن عشر-التاسع عشر. في. وهي مصنوعة من ورق الجدران مختلفة هذه المواد قد تكون ورقة، والفينيل، غير المنسوجة، الخ


بالزخرفة الصينية

وقد صممت هذه الخلفيات على الطراز الشرقي وعادة ما تكون مصنوعة من الفينيل أو ورقة. الخلفية في هذه الحالة نغمات الفراش أو على النقيض مرقش مشرق. ظلال خصصت بريق المقرر أو اللؤلؤ.

منطبق على أسلوب معين

في مثل يتم تطبيق خلفية مبسطة الرقم المعاصر من المرح، طيور الجنة.

هذه خلفيات مشرقة ومبتكرة، والطيور يمكن أن تطير إليها، ويجلس على فروع الأشجار أو في الخلايا. بعض الطيور تختار يعتمد على أي نوع من التأثير ومن المتوقع أن تتلقى من المبنى.



الداخلية الفاخر جيدا الطاووس وضع وطيور النحام. A البجع البيضاء الحساسة مثالية لخلق جو رومانسي.

وغالبا ما تستخدم الطيور في أقفاص في تصميم جدران غرفة النوم أو غرفة المعيشة. ومع ذلك، فإنه هو مسألة ذوق، لأن مثل هذا النمط قد يسبب التداعيات السلبية. أفضل مكان لتزيين الجدران مع خلفية مع الطيور لا تزال تعتبر أن يعيش. تحلق الطيور على خلفية مدنية هادئة بصريا توسيع الفضاء، وملئه بالهواء والضوء.

ورق الجدران مع الطيور في أسلوب بالزخرفة الصينية - هو دائما جذابة وعصرية وملونة وذات مغزىورق الجدران مع الطيور في أسلوب بالزخرفة الصينية - هو دائما جذابة وعصرية وملونة وذات مغزى

في غرف صغيرة جعل جيدة نغمات استخدام الهدوء مع غرامة المطبوعة. ولكن الحمام سيضيف أناقة لهجة في شكل فلامنغو. غرفة الأطفال يمكن أن يكون خلفية pokleit مع مضحك "رسوم متحركة" الطيور. حسنا إذا كان يتم إنجاز التصميم في قلم رصاص أو ألوان مائية التقنية. لأصغر الأطفال العائمة دعوى على طيور النورس خلفية بيضاء.

خلفية مع الطيور والزهور للجدران: بزخارف نباتية

ورق الجدران مع الزهور - كلاسيكي من هذا النوع. زخارف نباتية هي مناسبة لنمط أي تقريبا من الغرفة. الألوان في مساعدة الداخلية لخلق بيئة مريحة ومنسجمة، رفع معنويات.

المصممين تقدم بعض التوصيات لتصميم غرف خلفية مع يطبع الأزهار:

  1. وغالبا ما تستخدم خلفية الزهور لتزيين الغرفة في الطراز الإنجليزي. في هذه الحالة، الجدار تماما من لهجة واحدة يتم ترتيب خلفية نمط الألوان الباستيل الزهور.
  2. ويشمل الكلاسيكية الاتجاه أسلوب استخدام ورق الجدران مع الزهور. عادة، في هذه الحالة، وورق الحائط لصقها على أعلى وأسفل لوحات وأو القوالب. يمكنك أيضا استخدام القيود والقضبان.
  3. الأساليب الحديثة تسمح أيضا استخدام ورق الجدران مع الغطاء النباتي. ولكن في هذه الحالة، فإن التركيز يقع فقط على أحد الجدران من الغرفة.
  4. بروفانس الاتجاه أسلوب لا يخلو من خلفية مع الزهور. فمن الأفضل لاستخدام زخارف نباتية صغيرة وتكملة لهم الأثاث والاكسسوارات، وتفاصيل مثيرة للاهتمام.

خلفية مع صورة الطيور الغريبة فرح ليس فقط ما يصل الداخل، ولكن أيضا سوف تجعل من عناصر التفرد والأناقةخلفية مع صورة الطيور الغريبة فرح ليس فقط ما يصل الداخل، ولكن أيضا سوف تجعل من عناصر التفرد والأناقة

الذهاب للصق على غرفة مواد الديكور جديدة من المهم للحفاظ على التوازن. ينبغي الجمع بين سطوع مع الحياد، وعندئذ فقط يمكننا تحقيق الانسجام وتجنب استخدام القوة الغاشمة المبتذلة.


خلفية الأمريكي الحديث مع الزهور والطيور

وكما يقول المثل الحكيم المنزل، والجدران تساعد، وبالتالي فإن اختيار المواد من أجل الانتهاء يجب أن تعامل بعناية. التفكير في أن الجدران مع ورق الجدران هو الخلفية، والناس مخطئا بشدة.

صحيح تزيين الجدران تساعد على جعل الغرفة:

  • مريحة؛
  • وظيفية.
  • بصريا تغيير الفضاء.

خلفيات الأمريكي مع الزهور والطيور التعامل تماما مع هذه المهام. ورق الجدران مع زخرفة نباتية مع الطيور أو مزيج من هذه العناصر تجعل من جو المنزل أكثر رومانسية والعطاء.

ورق الجدران مع الطيور لقاعة

غرفة أو قاعة معيشة - غرفة حيث تجمع العائلة والضيوف في المنزل، لذلك من المهم أن الوضع المناسب في الغرفة الرئيسية للمنزل. اليوم، لا يمكن للسوق تجد الكثير من الخلفيات.


خلفية نمط البلد الواقع فى امريكا - نسخة بسيطة ومثيرة للاهتمام من الديكور، والذي يعتبر مثاليا لزخرفة داخلية عصريةخلفية نمط البلد الواقع فى امريكا - نسخة بسيطة ومثيرة للاهتمام من الديكور، والذي يعتبر مثاليا لزخرفة داخلية عصرية

ولكن المصممين وفني صيانة ويوصى للعيش في اختيار الأنواع التالية من ورق الجدران:

  1. الفينيل.
  2. الصوف.
  3. السائل.
  4. جدارية.

وتعتبر جميع هذه الأنواع ليكون الأكثر دواما وموثوق بها. رسم عليها لا تتلاشى، وإلى جانب ذلك، هناك مجموعة واسعة من الألوان والأنماط والأساليب.

يمكن لأي شخص أن يختار لورق للجدران غرفة المعيشة، ومناسبة للاتجاه الأسلوبية العام للمنزل.

اختيار ورق الجدران في غرفة النوم: يطبع الأزهار

ينبغي اختيار ورق الجدران في غرفة النوم أيضا بدقة جدا. وينبغي أن يكون الجو كله في غرفة قسطا من الراحة والنوم الجيد.

تحويل المناطق الداخلية من أي غرفة نوم أو قادرة على خلفية غير المنسوجة الفينيل مع صورة من الزهور والطيورتحويل المناطق الداخلية من أي غرفة نوم أو قادرة على خلفية غير المنسوجة الفينيل مع صورة من الزهور والطيور

 غرفة نوم - غرفة خاصة من المنزل، ويجب أن يكون هناك مريحة، واسترخاء ومهدئ.

يوصي الخبراء خلفية غرفة نوم لصق الأنواع التالية:

  1. الورق.
  2. الفينيل.
  3. النسيج.
  4. الصوف.

يجب عليك أيضا أن تختار بعناية لهجة وقصة خلفية.

في غرفة النوم فمن الأفضل أن لا الغراء خلفية مظلمة ومشرقة، يجب تفضيل تعطي لطيف، محايد نغمات السرير. الزهور والطيور في صورة خلفية مناسبة بشكل جيد فقط.

خلفية مع زخرفة نباتية في الداخل (فيديو)

وفي الختام، نلاحظ أن صورة الطيور والزهور تستخدم بكميات صغيرة ويتطلب الاختيار الدقيق للأثاث والتفاصيل. على سبيل المثال، إذا كان الجدار من دوافع الجنة، فإنه يجب أن يتم تحويلها إلى عناصر والأثاث. الشيء الرئيسي هو أن لا تبالغي.

خلفية مع الطيور الجدران (صور)

0a737635604956XL 4ea88f04a74d1 021granzh42 3221dizayninterera05 62-1001 61199-6464321 386010-كبير 4424586c19c326-0cf7-11e5-84ee-72a149bc7260 13198389346464w1920h1440 A9R6536

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

75 − = 70

map