خلفية الحديث في غرفة النوم: 33 صور تصميم 2017

12 October 2017



اختيار ورق الجدران لغرفة النوم، يجب عليك أن تنظر ليس فقط الجمال ونعمة من الشكل، ولكن أيضا إيلاء الانتباه إلى الخصائص التقنية للطلاءاختيار ورق الجدران لغرفة النوم، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ليس فقط الجمال والأناقة من الرسم، ولكن أيضا أن نولي اهتماما للمواصفات pokrytiyaObustroystvo غرف نوم - واحدة من عملية أكثر إمتاعا للإصلاح. لا تركز هذه الغرفة بنفس القدر من الاهتمام، على سبيل المثال، إلى غرفة المعيشة. أنها لا تتطلب التطبيق العملي، واختيار ورق الجدران في المطبخ. وسوف يكون هذا الداخل لخلق جو حميم خاص بأسلوب مناسب لك. وخلفية - أهم مرحلة من الإصلاح.


خلفية حديث لغرفة النوم، التي

إذا في وقت سابق لم يكن هناك الكثير من الخيارات، التي pokleit ورق الجدران، وكان كثير أنفسهم لخلق صورة من الغرفة بسبب الأفكار الأصلية - ورق الحائط المشترك والجدران معلمة، الذي فقط لا تأتي. اليوم، والمشكلة هي عكس ذلك - الكثير من خلفيات المتاحة، فإنه من الصعب أن تختار.

حصلت على التسويقي، عرض مجموعة جديدة، والناس لا تزال بعض الأحيان من الصعب أن يختار. أنجبت مجموعة واسعة من ردود الفعل، وتقريبا لا حاجة لاختراع - ولكن اختيار أي الغراء. مشكلة أخرى في الاختيار - الجانب المالي. ليس كل من يقبل أن الجيدة هي خلفية مكلفة. البحث مثيرة للاهتمام، والحديثة، وربما، مصمم ورق الجدران، وللمال صغير لن تعمل. ولكن إذا تم حل هذه المشاكل، انها فقط هذا الاختيار.

واحدة من السمات المميزة لورق الجدران الحديثة - وفرة من الحلي المصنعواحدة من السمات المميزة لورق الجدران الحديثة - وفرة من الحلي المصنع

الاتجاهات في خلفية التصميم الحديث:


  • الأبيض والأسود والرمادي اللون - الرئيسية في لوحة الألوان من السنة.
  • الدوافع الطبيعية - لهجة الداخلية الرئيسية التي يتأثر، وفي تصميم الجدران، وكان الشعبي في مجموعات من 2016 في عام 2017، ولكن اليوم أكثر شعبية من أي وقت مضى.
  • على غرار "العتيقة" وثيقة الصلة أيضا - ولكن ينبغي نقل ليس كل مشتقاته إلى غرفة نوم صغيرة العاديين.
  • المتناقضة خلفية شعبية جدا، إلا أن تأخذ الألوان الزاهية ليست هي الخيار الأفضل لغرفة النوم.

حسنا، لا يمكن أن تفلت من زخارف نباتية، وخاصة إذا كنت على مقربة من النمط بروفانس، وعتيقة الطراز والقطري.

خلفية العصرية في عام 2017 (غرفة نوم الصورة): الحيوانية والنباتية زخارف

تزيين المنزل مع الزخارف الطبيعية - هو الشيء الذي يخرج من الأزياء من أي وقت مضى. يمكن أن تكون خلفيات مع الحلي مشرقة من النباتات الغريبة - وهذا هو أيضا خيار مثير جدا للاهتمام لغرفة النوم. لأنها تخلق جو الغرفة من الغابات أو المناطق المدارية، قليلا غامض، ومريحة للغاية لمجرد الحصول على غرفة هادئة.

ما يجب تفاديه - نظرا لأنه هو، وأنماط تفصيلية دقيقة جدا. هذا التصميم هو تنشيط، والجو في غرفة النوم يجب أن يكون الاسترخاء.

إذا كان المالك - تابعا لاتجاهات الموضة، وأفضل حل لتزيين الجدران في غرفة النوم وسوف يكون الاختيار من خلفيات بزخارف الطبيعيةإذا كان المالك - تابعا لاتجاهات الموضة، وأفضل حل لتزيين الجدران في غرفة النوم وسوف يكون الاختيار من خلفيات بزخارف الطبيعية



الألوان يمكن أن تكون مظلمة، على سبيل المثال، الخضراء المورقة، قليلا مع رحيل البني. طباعة - السرخس. كانت الغرفة مظلمة قليلا، إلا أن الجو يكون لطيفا، والضوء، يفضي إلى الراحة.

تأثير معدني في خلفية لغرفة النوم: صور 2017، والأفكار الحديثة

هذا تألق خلفية وميض، لكنها ليست مرتبطة مع أساليب التقنية والتكنولوجيا الفائقة، ولكن بدلا من ذلك، مع الحداثية غرفة النوم أو نمط الرجعية.

في وجود نمط خلفية معدن النحاس والذهب والفضة والبلاتين. وهي مثالية لخلق تأثير عمق في الغرفة. وفي الوقت نفسه كنت تفعل غرفة فاخرة، يا عزيزي، كما تساهم مثل هذه خلفية.

خلفية مع تأثير معدني تعكس بلطف ضوء، مما يجعل من غرفة نوم أكثر رومانسية. وخلق لغزا، والتي هي متأصلة في مثل جو حميم، وأنها تناسب تماما.

ورق الجدران في التحرير والسرد غرفة نوم، 2017، الصورة: ما هو المألوف

حتى في غرفة نوم صغيرة يمكن أن تكون خلفية pokleit مثير جدا للاهتمام - وسوف طريقة مجتمعة تساعد أيضا.

خلفيات الألوان المعدنية في المناطق الداخلية من غرفة النوم تبدو دائما أنيقة جدا والاكتفاء الذاتيخلفيات الألوان المعدنية في المناطق الداخلية من غرفة النوم تبدو دائما أنيقة جدا والاكتفاء الذاتي

 كيف المألوف خلفية pokleit في غرفة النوم 2017؟ النظر في بعض الأفكار الحديثة.

الطريقة الموضوعية ل

شيء ما، فكرة ما كنت تأخذ كأساس. على سبيل المثال، زهرة الزنبق. يمكنك القيام بذلك - للصق على اثنين من الجدران المقابلة من ورق الجدران مع طباعة واحدة، ولكن بألوان مختلفة. على سبيل المثال، الفستق والأخضر. ولكن الجدران الأخرى okleyte المشارب بالتناوب، عادية - الفستق والأخضر، الخ


الاستنسل والألوان المجاورة

بل هو أيضا حديث جدا - على سبيل المثال، جدار واحد هو الأرجواني والآخر شاحب أرجواني. على الجدار الأرجواني تطبيق استنسل لرسم له أكثر من السائل خلفية شاحب هوى أرجواني، وعلى جدار آخر على العكس من ذلك، الأرجواني خلفية.

الغراء جدار واحد

على سبيل المثال، ثلاثة جدران لك تقليم الجص الزخرفية، وزينوا جدران الجدار المركزي. وعلاوة على ذلك، وليس بالضرورة الجدار بأكمله، وفقط المركز.

والجمع بين خطوط سوداء وبيضاء على خلفية على الطراز الاسكندنافي خلق في غرفة النوم من جو الأرستقراطية حقاوالجمع بين خطوط سوداء وبيضاء على خلفية على الطراز الاسكندنافي خلق في غرفة النوم من جو الأرستقراطية حقا

لا حظر أي أفكار أخرى - الخيارات الأكثر فائدة تأتي مباشرة في هذه العملية.

ورق الجدران في النمط الاسكندنافية لغرفة النوم 2017

تقليديا، وظلال على غرار الدول الاسكندنافية هي الأبيض والرمادي. ولكن ليس من المزارعين الأفراد، والألوان الزاهية المقننة وجدت في المناطق الداخلية.


سوف خلفية المقبل سيكون مقبولا في أسلوب سكانديوم 2017:

  • الألوان الفاتحة للجدران - يعمل على التوسع في الفضاء، كما يضيف الضوء إلى الداخل. حل جيد لغرفة نوم مظلمة. إذا كان الطرف الشمال، وأشجار تحجب نافذة والراحة الطبيعية صحيحة للحصول على خلفية خفيفة.
  • خلفية في أسلوب الحد الأدنى. وهذا يعني أن أنماط كبيرة وملفتة للنظر على خلفية هذه لن تكون. وظلال وينبغي الجمع بين وئام وقت ممكن، دون التحولات الحادة.
  • ورق الجدران مع التقليد من المواد الطبيعية. الحجر والخشب والطوب والجص - كل هذا يمكن للفوز في ورق الجدران، وحتى إذا كنت تستخدم خلفية الحديث لا تبدو رخيصة وغير مقنعة.

ونقطة أخرى مهمة - ورق الحائط في ديكور الطراز الاسكندنافي لا ينطوي على التعددية. إذا كانت الصورة - ثم واحد إذا الرف - هو أيضا واحد.

الداخلية ريفي: ورق الجدران في غرفة النوم في البلاد على غرار 2017

وهناك سمة محددة من الطراز الريفي هو استخدام بعض التفاصيل الحديثة التي لن تتداخل مع التصور متناغم من الداخل.

خلفية في اسلوب البلاد - خيار بسيط وبأسعار معقولة في تصميم جدار غرفة النومخلفية في اسلوب البلاد - خيار بسيط وبأسعار معقولة في تصميم جدار غرفة النوم

خلفية في اسلوب البلاد، يمكنك اختيار ما يلي:

  • الألوان الدافئة الملونة الزاهية التي تساعد على الحفاظ على الراحة والهدوء في المنزل.
  • ورق الجدران بألوان هادئة القفص.
  • ورق الجدران في خطوط عمودية، من دون تناقضات صارخة.
  • خلفية منقوشة بزخارف الطبيعية؛
  • خلفية مع تقليدا من الجص القديم.
  • الخشب وورق الجدران، الحجر أو الطوب.

ومن الممكن استخدام خلفيات مع المشاهد الطبيعية، أو يمكنك ببساطة الجمع بين الخيارات المقترحة أعلاه.

ورق الحائط في غرفة النوم أسلوب الشابي-أنيقة 2017

يتسبب أسلوب الرقة رث شيك وكانت شعبيته في ترتيب غرفة النوم. استخدام الباستيل حلوة الألوان - الوردي، كريم، شاحب الأرجواني، والخزامى، والكتان، والعاج.

للجدران سوف تكون جيدة الأفكار التالية:

  • خلفيات ظلال محايدة مع الملمس الذي يحاكي الجص أو الطلاء فضفاضة.
  • خلفية للمنسوجات مع زخارف نباتية، باقات مختلفة، العصافير، والملائكة، وطباعة ورق الجدران مع الدانتيل.
  • خلفية تلاشى في نطاق واسع أو خلية.

خلفية أسلوب رث شيك خلق مزاج الحق في غرفة النوم بغض النظر عن أحوال الطقس أو أحلام عابرةخلفية أسلوب رث شيك خلق مزاج الحق في غرفة النوم بغض النظر عن أحوال الطقس أو أحلام عابرة

يجب ألا يحجب خلفية اللون وبلكنة الأثاث. انها مجرد الخلفية، وخلق جو من الخصوصية، والحنان، والاسترخاء.

كيفية اختيار ورق الجدران في غرفة النوم: حكم-نصائح

حسنا، في إنجاز العديد من النصائح التي يمكن دقيقة تنسيق اختيارك.

10 نصائح لاختيار ورق الحائط لغرفة النوم:

  1. اللون - العطاء، وألوان الباستيل محايدة. العمل الرئيسي لها - مهدئا، والاسترخاء. خلفيات لا تملك قوية ومثيرة للإعجاب. حتى نمط، لم يكن ما يمكن أن يكون خلفية هادئة، ينبغي أن يكون خافت، والمتوسطة الحجم.
  2. خلفية ورقة وصديقة للبيئة، والتكلفة ليست باهظة الثمن، ولكن، للأسف، تتلاشى بسرعة. وحتى طلاء واقية من الشمس خاصة فقط لفترة وجيزة يزيد الخدمة حياتهم.
  3. الفينيل ورق الجدران في غرفة النوم يمكن تنظيفها وغسلها حتى، لكنها قد لا تكون غير ضارة بما فيه الكفاية إلى الغرفة حيث كنت الاسترخاء، وفترة نقاهة.
  4. خلفية غير المنسوجة هي أيضا ليست مؤذية تماما. ولكنها جيدة لأنها يمكن طلاؤها مرات عديدة.
  5. خلفية طبيعية تناسب إلى غرفة نوم بيئة. أنها يمكن أن تكون مصنوعة من الخيزران والقطن والجوت والسيزال وقصب. المواد المجهزة خصيصا والتي شنت على الورق.
  6. خلفية السائل - خيار جيد جدا لغرف النوم، فهي رخيصة لن يكلفك، وهذا التصميم هو الأصلي.
  7. إذا كنت لا أعتقد أن غرفة النوم ينبغي أن يكون خفيفا، على مستوى منخفض، يمكنك استخدام لوحة اللون الداكن، ومشرق. ولكن مع موقف الرعاية كبير إلى اللون البرتقالي والأحمر. فهي تتميز تأثير مثير للشهوة الجنسية قوية، وهذا هو، والنوم هو الصعب في مثل هذه الظروف.
  8. إذا كنت الجمع بين ورق الجدران، وتسليط الضوء يجب أن يكون التباين والانسجام في الطباعة، وظلال اختيار لون واحد.
  9. يمكن الملمس خلفية بصريا يقلل قليلا غرفة النوم، لكنه سيكون أكثر راحة.
  10. النقطة الرئيسية - وحدة أسلوبية. الأثاث مع عناصر من القصر والديكور وفيرة، وورق الحائط بسيطة والحد الأدنى، وبطبيعة الحال، لا تجعل الأصدقاء.

ورق الحائط في غرفة النوم: اتجاهات الموضة 2017 (فيديو)

ورق الحائط في غرفة النوم - هو أكثر أهمية من الأثاث، لأنها تخلق خلفية عامة مقابلها حتى الأثاث متواضعا نسبيا يمكن أن تبدو أكثر إثارة للاهتمام. تسترشد تفضيلاتهم الخاصة، رؤيتهم من غرفة نوم مريح، ثم في وقت لاحق من هذا الاتجاه العام.

لديك خيار لطيف!

خلفية الفعلي لغرفة النوم في عام 2017. (الصورة)

5-min1 1copylarge 18 دقيقة 16-407superieure3 91 92 099 101 1195 615spalnya2

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

5 + 1 =

map