خلفيات الأصلي للمطبخ: صورة 2017 الأفكار الحديثة في المناطق الداخلية

خلفيات الأصلي للمطبخ: صورة 2017 الأفكار الحديثة في المناطق الداخلية

12 October 2017



يجب أن تكون خلفية للمطبخ عملي، قابل للغسل وآمنةيجب أن تكون خلفية للمطبخ عملي، قابل للغسل، والناس bezopasnymiBolshinstvo اختيار خلفية للتلوين ورسم. إذا كان سؤال عن خلفية للمطبخ من المهم النظر ليس فقط في التصميم، ولكن أيضا خصائصها الوظيفية مثل مقاومة الرطوبة وإمكانية الغسيل متعددة.


تصميم المكرر من المطبخ في عام 2017: الأفكار الحديثة، وورق الحائط

وينبغي أن يكون المطبخ الفضاء، والتكيف مريحة للاستخدام في حين تجسد أفكار تصميمها، وبدء إصلاح، يمكنك ان تعطي هذه الغرفة تبدو أنيقة ومبتكرة.

المطبخ يجب ألا تكون مزدحمة الأثاث، كل شيء يجب أن يكون في وضع مريح وظيفيا. الجدران مع خلفية توطيد الانسجام وتؤكد الفردانية.

في عام 2017، مما له صلة بالموضوع:

  • أثاث مريح في الداخل.
  • ورق الحائط أو الباستيل مشرق وحيوي أو لينة.
  • إنشاء مطبخ الاستوديو، وجعل مكان للطبخ ومكانا للراحة مسافة واحدة.
  • استخدام خلفيات الصور أو طباعة الصور على الأثاث.
  • المواد الطبيعية، واستبدال التقليد معان من الأخشاب.
  • ستائر بسيطة (الرومانية أو تول شفاف)؛
  • الأثاث المشقق.
  • الإضاءة عديدة.

الفينيل ترد اتجاهات الموضة للصق الجدران في المطبخ الطلاء قابل للغسل مقاومة ليتلاشى ويتلاشىالفينيل ترد اتجاهات الموضة للصق الجدران في المطبخ الطلاء قابل للغسل مقاومة ليتلاشى ويتلاشى

تكمل الديكور الممكن الميزات التقنية العالية.


أفضل ورق الجدران في المطبخ في الداخل: صور 2017

أولا وقبل كل شيء، لخلفية المطبخ يجب أن يكون عمليا. فمن الضروري النظر في إمكانية إزالة التلوث من الجدران دون الإضرار مظهرهم.

وبالإضافة إلى ذلك، والمطابخ خلفية ينبغي أن تمتلك مثل هذه الصفات:

  • مقاومة الرطوبة (فهي مناسبة لتنظيف الرطب، وكذلك مقاومة لمختلف الأضرار الناجمة عن المياه، هي دائمة)؛
  • نفاذية (عن طريق تمرير خلفية بخار لا تمتص الروائح التي تنبعث أثناء الطهي)؛
  • الكثافة (بسبب وجود بنية كثيفة، فهي أكثر قدرة على مقاومة التلف الميكانيكي)؛
  • مناسبة للطلاء (أنها مريحة، لأن اللون يمكن أن تتلاشى وتتلاشى، وبمساعدة من أنها يمكن أن التوابل حتى الطلاء).

الخيار الأكثر بأسعار معقولة للمطبخ هي ورقة متعددة رقائق ورق الجدران. غير صالحها هو أن كل ضرب على الأضرار رطوبة سطحها لهم.



أفضل خيار لتزيين الجدران في المطبخ - وغير المنسوجة خلفية الفينيل.

في الألياف الزجاجية ليس تصميم متنوعة جدا، والسائل والرطوبة خائفة.

آخر الأخبار: خلفيات للمطبخ

نداء البصرية من ورق الجدران مهم جدا. الخيار المناسب في عام 2017 هو استخدام ورق الجدران مع الطباعة الأزهار.

زخارف نباتية الحديثة تبدو مشرقة وهادئة، يمكن أن يكون الرسم، اللون الذاتي أو أحادية اللون. إذا كان الأثاث ستدعم موضوع - يبدو مريح ومتناغم. زعيم اللون هذا الموسم هو لون مارسالا. لون هذا النبيذ، عميق وغني. وهناك خيار جيد هو الجمع بين هذا اللون مع ظلال أكثر هدوءا. وقال انه تبدو جيدة بوصفها خلفية عنصر صورة.

لطيفة جدا وتناسب خلفيات المطبخ الداخلية. باستمرار اتجاهات الموضة من المصممين من Photowall الناشئة، ويمكنك والتفكير في التصميم الخاصة بها.

سوف جدارية تسمح لاعطاء التركيز اللازم وجعل تقسيم المناطق. هذه لهجات يمكن أن تستكمل مع مجموعة متنوعة من الملحقات التي تناسب في نفس النغمة.

الشيء الرئيسي هو أن اختيار حية خلفية اللون الأساسي للجدران كان هادئا جدا.

خلفيات المستخدمة في المطبخ، وسوف يحل الكثير من المشاكل الداخلية - تعزيز وتبادل وتوسيع مساحة، وجعل الغرفة أكثر إثارة للاهتمام والتحديخلفيات المستخدمة في المطبخ، وسوف يحل الكثير من المشاكل الداخلية - تعزيز وتبادل وتوسيع مساحة، وجعل الغرفة أكثر إثارة للاهتمام والتحدي

تزداد شعبية في تصميم مشرق لوحة من المطبخ. ذات أهمية خاصة وسوف يكون للمناطق ذات المساحات المحدودة.


خلفية للمطبخ حديث والاختيار

خصوصية اتجاهات تصميم الشقق والمنازل في عام 2017 هو زيادة استخدام الادراك لورق الحائط تصميم الجدار. وتستخدم البلاط والبلاستيك لوحات الآن لتزيين المنطقة ساحة، والخشب الطبيعي تقريبا لا ينطبق يرجع ذلك إلى حقيقة أنها ليست رخيصة، والعناية بهم، من الصعب جدا.

تتبع جميع الأفكار العصرية أمر صعب. هذا العام بشعبية خاصة هي نمط الرجعية. هذا الاستخدام من المشارب الرجعية، زخارف شرقية الجميلة ويطبع من الزهور الرائعة.

زخرفة جميلة على الجدران - ورق الجدران في نمط خمر. مشرق، وطلاء البدائي الصغير جعل المطبخ عائلي ودافئزخرفة جميلة على الجدران - ورق الجدران في نمط خمر. مشرق، وطلاء البدائي الصغير جعل المطبخ عائلي ودافئ

لعشاق البساطة وضبط النفس الحالية هي بساطتها. سوف تصميم بدائي، ولكن مدروسة تكون دائما ذات الصلة.

خلفية الحديث في المطبخ - تسليط الضوء على المناطق الداخلية

إذا تم إجراء المطبخ على الطراز الحديث، وكنت بحاجة لالتقاط وورق الجدران على التوالي. مناسبة تماما لخلفية الداخلي الحديث، الذي لا يوجد نمط - هندسية، مجردة أو الأزهار. بل هو أيضا محاكاة مناسبة من مواد التشطيب المختلفة.


استخدام المطبوعات غير عادية مشرقة أفضل للجدران لهجة، كما لو أن تصدر كل هذه الجدران يمكن أن يسلب شعور من الراحة.

إذا تم تصميم المطبخ بالنسبة لك لقضاء الكثير من الوقت الأفضل استخدام ظلال محايدة هادئة.

خلفية المطبخ العصري: سر اختيار

لالتقاط خلفية الهوى، وأنها تبدو جيدة، تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار أسلوب الذي المطبخ نفسه سوف يتم تنفيذها.

خلفية عادي أملس أو ورق الجدران مع تصاميم مجردة مناسبة تماما للأسلوب الحد الأدنى المطبخ أو التكنولوجيا الفائقة. الأكثر شعبية هذا العام، تلك التي تحاكي الحجر والطوب والمعادن.

خلفية مجموعة وفقا لنمط الداخلية

المطبخ الكلاسيكي وثيقة الصلة أيضا اليوم. لتصميم المطبخ في هذا النمط سوف تتناسب مع استخدام الحانات الأنيقة، والخلايا، زخارف نباتية معقدة، وأنماط دمشق الجص المحاكاة.

وعن الكلاسيكية لا يصلح الألوان الزاهية نظيفة. أفضل الخيارات هي ضوء صامتة ومظلمة ظلال معقدة. سوف يكون مناسبا أيضا ورق الجدران التي تحاكي اللوحات الجدارية والصور من العناصر المعمارية.

خلفية محكم مع الرقم صغير إحياء تماما الجدران محايدة في المطبخخلفية محكم مع الرقم صغير إحياء تماما الجدران محايدة في المطبخ

فإن أسلوب الداخلية بروفانس خلفية تبدو كبيرة مع ظلال ضوء الهدوء، والتي هناك زهرة رومانسية أو الأزهار المطبوعة. الزهور لهذا النمط من الأفضل استخدام الطبيعية وصامتة.

لمطبخ على الطراز الريفي المريح سيكون مناسبا لزخارف نباتية، خلية الرعوية، لا تزال يفس والرسومات منمنمة من الفواكه والخضروات.

الشرقية المطبخ نمط يعطي جو خاص. لذلك من الأفضل استخدام الألوان الفاتحة. تكملة جيدة تصميم الشخصيات وعناصر المناظر الطبيعية الصغيرة.

عتيقة الطراز هو أيضا شعبية كبيرة في تصميم المطبخ. موضوع خمر هذا العام بشعبية خاصة.

لخلق مثل هذه الحاجة الداخلية في محاولة لإعادة إنتاج النمط من غرفة من 50-80 المنشأ من القرن ال20. وفرة من الديكور، والتي تعد واحدة من أهم لاتخاذ هذا النمط. تصميم خلفية لارتداء شعار تذوق الطعام أو البازلاء، القفص، شريط، والزهور.

خلفيات الفعلية للمطبخ (فيديو)

اختيار خلفية للمطبخ من المهم أن تكون وظيفية، مريحة وجمالية. من أجل بناء الطعام الجيد كنت بحاجة لمعرفة كل الفروق الدقيقة والتوصيات من المهنيين. يجب أن تكون ظلال ضربات لطيف وطباعة ساذجة نوعا ما، موجزة وأنيقة. 

خلفيات المطبخ لعام 2017 (صور)

2-لوحة-خلفية-تناول الطعام ديكور 665x498 6 1521 1973 2832hg 28755fb663967b4b98f0f8297db7ff1d 35937061 116641941large20140920181858 dce4ba6ef9fa6988e14253875b66f91f3e7a5f200244727 إلهي-تصميم-7

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

62 − = 59

map