خطة غرفة المطبخ والطعام المعيشة: 30 أفكار فوتوغرافية للزينة

خطة غرفة المطبخ والطعام المعيشة: 30 أفكار فوتوغرافية للزينة

12 October 2017



والجمع بين غرفة المطبخ والطعام المعيشة سماح لتحقيق أقصى استفادة من الشقق الفضاءالجمع بين وغرفة المطبخ والطعام المعيشة تسمح لتحقيق أقصى استفادة من الفضاء من خلال الجمع بين الفضاء شقة شعبية اليوم هو مزيج من المطبخ وغرفة المعيشة، مع منطقة جديدة تسمح لك لترتيب غرفة المطبخ والطعام والمعيشة في مكان واحد. عند اختيار تصميم شقة من المهم أن تولي اهتماما لتخطيط الغرفة. وينبغي أن يكون المطبخ غرفة المعيشة التصرف stolovoy- مريحة والوظيفية. اختيار الخطة إلى حد كبير يعتمد على حجم الغرفة. في أي حال، هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعد على وضع الأثاث والمعدات، ومريح وبشكل صحيح.


تخطط مطبخ وغرفة المعيشة جنبا إلى جنب في النمط الاسكندنافية

قبل أن الجمع بين مساحة المطبخ وغرفة المعيشة، ما تحتاجه لتصبح مألوفة تماما مع تخطيط المباني، وإذا لزم الأمر، لتعليم إذن لإعادة تطوير الغرفة، ودراسة جميع الفروق الدقيقة بشأن تحديد المكان المناسب الأثاث والمعدات في الفضاء مجتمعة.

وتخطط مطبخ وغرفة المعيشة جنبا إلى جنب مع تصميم الاسكندنافية جعل الغرفة أكثر اتساعا وتوفير مساحة العمل أكثر راحة في المطبخ، ومنطقة جلوس مريحة ودافئة في غرفة المعيشة.

هناك العديد من مشاريع التصميم الجاهزة مع رأي كبار، فكرة والتي يمكنك استخدامها لتصميم الشقق الخاصة والمنازل الخاصة.

النمط الاسكندنافية في تصميم غرفة المطبخ والطعام المعيشة يشمل بساطتها واستخدام المواد الطبيعيةالنمط الاسكندنافية في تصميم غرفة المطبخ والطعام المعيشة يشمل بساطتها واستخدام المواد الطبيعية

خطة خيار مطبخ المعيشة:


  • جعل اثنين من منطقة المطبخ.
  • إرفاق ممر إلى الشقة الصحية.
  • توسيع الافتتاحية والتي صممت أصلا لتناسب الباب؛
  • جعل القوس وتكملة مع بار.
  • وراء شريط لوضع أريكة مريحة.
  • تعادل المطبخ بألوان زاهية.
  • يجب أن يفترض الانتهاء من الطابق الكبريت.
  • تثبيت كونترتوب خشبية.

إلى المطبخ وغرفة المعيشة بدا وئام، فإنها تحتاج إلى تزيين العناصر الزخرفية في نمط الاسكندنافية واحد. يمكنك استخدام الصور، ورفوف فوق الجداول، والزهور بوعاء. وينبغي إيلاء الاهتمام الواجب لاستخدام أجهزة الإضاءة.

شكل U المطبخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة: يتميز بتصميمه

مطبخ مع تصميم على شكل حرف U قد لا تكون مريحة للغاية، خاصة إذا كانت غرفة على منطقة صغيرة.

هناك العديد من تقنيات التصميم إلى المطبخ بدت صغيرة. أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تولي اهتماما للنسيج ولون الأثاث.

لا تخافوا من الألوان الزاهية في المطبخ. للحفاظ على نقائها المهم اختيار مواد ذات جودة عالية للأثاث والأجهزة التي هي سهلة لتنظيف ولا تتدهور من الرطوبة الزائدة.



سوف خطة على شكل U المطبخ يكون ممتازا بالنسبة للنقص مساحة حرةسوف خطة على شكل U المطبخ يكون ممتازا بالنسبة للنقص مساحة حرة

ملامح من استخدام الأثاث مع تخطيط على شكل U:

  • استخدام خزانات وأسطح باللون الأبيض.
  • استخدام اللون الأبيض لخزانات تقع في الطبقة الدنيا، والرمادي - لخزانات الطبقة العليا.
  • وبعد أسلوب الحد الأدنى.
  • تركيب أسطح ناعمة في العمل والخفيفة دون أجهزة المفرط.

مطبخ مع تصميم على شكل U ويمكن تصميم بحيث بدا الفضاء الجمع بين الأكثر رحابة. للقيام بذلك، وغالبا ما يلجأ المصممين لتأثيرات الضوء واللون البصرية.

إعادة تخطيط المطبخ في غرفة المطبخ المعيشة: أنواع الشقق

المطبخ غرفة المعيشة - خيار كبير يجمع ما بين المساحة. هذا وسوف تضع كل الأثاث والأجهزة اللازمة حتى لا يكون هناك مساحة كافية لتناول الطعام والاسترخاء.

الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة هو ممكن من خلال تفكيك الجدران، لجعل منه قوس أو مجرد استخدام الأسلوب من مساحة التقسيم مع مساعدة من مواد التشطيب.

المصممين تقدم مجموعة واسعة من تقنيات وأساليب التصميم، الأمر الذي سيجعل من المطبخ وغرفة المعيشة الفضاء لا مثيل لها للعمل والترفيه.

التغيير من المطبخ إلى غرفة المعيشة أصبح الحل شعبية متزايدة، ولكن لا ننسى أن أي إعادة تطوير يجب أن يتم الاتفاق عليهاالتغيير من المطبخ إلى غرفة المعيشة أصبح الحل شعبية متزايدة، ولكن لا ننسى أن أي إعادة تطوير يجب أن يتم الاتفاق عليها

أنواع من الشقق، ومناسبة لإعادة تطوير:


  • توفر الشقق الكبيرة العديد من الفرص. تخطط لمنطقة واسعة يمكن أن يقوم بها كل وسائل مناسبة لأصحاب المباني.
  • يتضمن استوديو الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة. عنصر مهم هنا هو مقر تقسيم المناطق الصحيحة.
  • شقة مع غرفة معيشة صغيرة يمكن أن تزيد من مساحة غرفة المعيشة، لزيادة مساحة للعمل والترفيه.

عندما صدر قرار من الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة، فمن المهم للتحقق من مشروعية أعمالهم، وإعادة تطوير يتطلب تصريحا خاصا، الذي عمل دون التوفيق بين الفضاء سيكون غير قانوني. للقيام بذلك، تحتاج إلى وضع خطط التصميم التي تصور إصلاح المنشود.

غرفة المطبخ والطعام المعيشة: التخطيط دون مشاكل

من خطة ناجحة يعتمد على أشياء كثيرة: وظائف وسهولة الاستخدام من المطابخ وغرف الطعام وغرف المعيشة والراحة والمظهر الجميل.

وتطرق إلى المصممين المحترفين، يمكنك الحصول على نتيجة تخطيط الأكثر ملاءمة، وهي مناسبة لشقتكوتطرق إلى المصممين المحترفين، يمكنك الحصول على نتيجة تخطيط الأكثر ملاءمة، وهي مناسبة لشقتك

لمعالجة هذه المسألة من التخطيط هو الأفضل لطلب المساعدة من مصمم محترف. التخطيط غير المصرح به يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في المساحة المرئية، وشكل إساءة استخدام الغرفة.

تعتمد خطة عرض على مساحة الغرفة: أكبر هو عليه، يمكن تطبيق حلول التصميم أكثر.


أنواع التخطيط لأنواع مختلفة من أماكن العمل

  • غرف واسعة مناسبة مخطط مناسب من الجزيرة أو وسائل تنظيم شبه الجزيرة. يمكنك استخدام خطة ص، أو مجرد مجموعة مجموعة الزاوية.
  • للتسجيل من شقق الاستوديو مناسبة تخطيط على شكل L. ويمكن أن تستكمل مع شريط الإفطار العملي.

قد تختلف تخطيط اعتمادا على حجم وتكوين غرفةقد تختلف تخطيط اعتمادا على حجم وتكوين غرفة

للحصول على أفضل واحد لمساحة مجتمعة هي خطة تخطيط الثلاثي. من المهم في تنفيذه إلى إيلاء الاهتمام الواجب لتصميم التقنيات التي يمكن أن تساعد في جعل غرفة فسيحة وعملية وأنيقة.

تخطط لغرفة المعيشة مطبخ صغير ناجحة

غرفة صغيرة يمكن توسيعها عن طريق إعادة تطويره. اليوم هو مزيج شعبية جدا من المطبخ وغرفة المعيشة، والتي يمكن توسيع كبير في حجم الشقة.

عندما اتخذ قرار إجراء تعديلات المهم أن نتذكر أنه وفقا للقانون لا ينبغي أن توضع منطقة "الرطبة" على "الجافة". لا ينطبق هذا الحق فقط في الشقة أو المنزل من الطابق الأول.

في غرفة صغيرة من المهم أن حل هذه المسألة مع وضع الأثاث. ويمكن أن تخفي أو جعله لهجة الصحيحة.

الألوان الفاتحة والداخلية الحد الأدنى - أفضل حل لغرفة صغيرة المعيشة المطبخالألوان الفاتحة والداخلية الحد الأدنى - أفضل حل لغرفة صغيرة المعيشة المطبخ

المتغيرات بالتخطيط لمنطقة صغيرة المعيشة المطبخ:

  • الألوان الزاهية في تصميم واستخدام المرايا لبصريا توسيع الفضاء وجعلها انعدام الوزن.
  • الأثاث والأبواب الضخمة يمكن أن تكون مخفية، الأمر الذي سيزيد بشكل كبير من الفضاء، وسوف استخدام الزجاج والأثاث تساعد على الحفاظ على حدودها.
  • منطقة المطبخ يمكن أن يكون موجودا في زاوية من الغرفة لجذب بأقل قدر من الاهتمام. لخلق تأثير عمق يمكن أن يتم ذلك في تباين الأسود أو البني.

غرفة صغيرة فمن الأفضل أن تجعل من في أسلوب الحد الأدنى، للزينة استخدام الألوان الزاهية، واللعب على التناقضات، وتقنيات استخدام التصميم التي تساعد على إخفاء العناصر الضخمة وتسليط الضوء على تلك التي تجعل مساحة أكبر قدر ممكن عن طريق الجو. مشاريع تصميم هذه المطابخ من المهم أن تخطط مسبقا.

غرفة غرفة المعيشة ومطبخ والطعام (فيديو)

اليوم، فإن غالبية أصحاب الشقق الصغيرة والكبيرة والمنازل يفضلون الجمع بين الفضاء. نوع شعبية من إعادة تطوير وغرفة المطبخ والطعام المعيشة. هذا النوع من مساحة مشتركة يسمح لك لتحقيق أقصى قدر من منطقة، وجعل غرفة وظيفية عملية ومريحة ومريحة. عند اختيار نوع الخطة من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار مساحة الغرفة، كما أنه يلعب دورا هاما في تشكيل مساحة حرة. قبل إعادة تطوير مهمة للتحضير بشكل صحيح واعتماد الرسومات.

خطة الأمثلة غرفة المطبخ والطعام المعيشة (صورة)

1 ومطبخ ومنزل تصميم 1-صغيرة أبارتامينت 2 --- 02-1024x819 5small 8 15 KDR 628f1a34098c7d2794c1ffff39f1e549 1436 9310

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

92 − 86 =

map