حياة جديدة صغيرة غرفة المعيشة: داخلية أنيقة من 15 مترا مربعا. م وغرفة الصورة

حياة جديدة صغيرة غرفة المعيشة: داخلية أنيقة من 15 مترا مربعا. م وغرفة الصورة

12 October 2017



غرفة معيشة صغيرة يمكن أن تصبح بسهولة غرفة مريحة، إذا اختيار بشكل صحيح حتى تصميم الفضاءغرفة معيشة صغيرة يمكن أن تصبح بسهولة غرفة مريحة، إذا كان اختيار التصميم المناسب مقر pomescheniyaMalenkie أكثر ترحيبا من الغرف كبيرة وواسعة. ولكن، لالتربيع صغير من الصعب العثور على تصميم مثالي، لأن أي كائن في غرفة له مكان محدد، وبالتالي إلى حد كبير غير واضح. لحسن الحظ، ومصممي مغرمون جدا من صالون قليلا، وبالتالي فكرة ترتيب الأثاث والداخلية تكثر الديكور.


غرفة المعيشة مستطيلة من 15 مترا مربعا. م مع الصورة: حقل كبير للخيال

أي شخص تصور إصلاح، هو رئيس التخطيط المستقبلي وتزيين الغرفة. حتى إذا كنت يتوهم الفقراء قليلا، فإنه لا يزال في أفكاري سوف تطفو صورة كما كان في السابق في المجلات أو على شاشة التلفزيون. ولكن على أي حال، وبعضها فكرة بسيطة. ليس من الممكن دائما لتقديمهم إلى الحياة، وهناك العديد من الأسباب: عدم تطابق التوقعات مع القدرة المالية، وصغر حجمها، والتركيز على الغرفة.

لغرفة معيشة صغيرة غير مثالية لجميل وصغير، والجدار وحدات ضوء اللونلغرفة معيشة صغيرة غير مثالية لجميل وصغير، والجدار وحدات ضوء اللون

وبالنسبة للنقطة الأخيرة، فمن الضروري تحديد فورا ما هو الدور الذي سوف يكون لأداء لقمة العيش. إذا كان يجمع بين منطقة النوم، مكتب أو حتى في المطبخ، عليك أن تعمل بجد على مدى التخطيط. إذا كان يعمل فقط على منطقة ترفيهية مع أريكة وكما ينبغي أن يكون، ثم لا توجد مشكلة حتى في 15 M2. خلاف ذلك، ومحاولة جميلة على الجمع بين وظيفة كاملة في شقة وليس الحصول على كل المساحة التي تحتاجها الأثاث.

وبالنظر إلى أن تربيع غرفة صغيرة، ثم سوف إصلاح لن ترتفع إلى مبلغ أعلى. وتمت الموافقة على تجارب فقط! ولكن لا تبخل على المواد: في كثير من الأحيان مظهر قد يخيب مع الوقت نظرا لسوء نوعية مواد التشطيب.

لإفساح المجال لتقسيم الأفراد مباني معدة تحتاج إلى استخدام الإضاءة الصحيحة، أو مزيج من عدة ألوان. دواليب وخزانات، والأرفف المدمج في سيبدو من مكان في ذلك تماما غرفة صغيرة، لذلك منها ينبغي التخلي عنها.


إذا يفترض المشروع خزانة في القاعة إلى 15 M2 انها فوضى فقط الفضاء. فمن الأفضل للنظر في خيار مع خزانة الملابس. فهي مدمجة وفسيح إلى حد ما.

غرفة معيشة صغيرة: الحق الانتهاء من المرافق

مع مساعدة من الديكور الداخلي، في أعقاب أسرار تصميم يمكنك أن تجعل أي غرفة بصريا أكثر اتساعا. وحتى اختراع لا تحتاج إلى أي شيء، ومنذ فترة طويلة تم تصميم الخيارات الجاهزة.

بصريا جعل الغرفة أكثر اتساعا، يمكنك استخدام الجدران والسقف مع الألوان الفاتحةبصريا جعل الغرفة أكثر اتساعا، يمكنك استخدام الجدران والسقف مع الألوان الفاتحة

الداخلية تقليم يجب مساحات صغيرة تخضع لبعض القواعد:



  1. يجب أن تكون الجدران والأرضية والسقف الأبيض. ظلال داكنة في غرفة ينبغي مراعاتها فقط في الأثاث أو الديكور. الوردي والأزرق والبيج، والأخضر الباهت أو لون السماء الأزرق هو فقط له تأثير إيجابي على مظهر الغرفة، وأنها سوف تكون مشحونة مع المستأجرين الطاقة الإيجابية.
  2. لا ينبغي أن تستخدم خلفية مع طباعة كبيرة حول محيط. فمن الأفضل أن تحمل على السطح في نفس النمط. إذا كنت ترغب في إضافة بعض تلذذ إلى الغرفة، ينصح المصممين على جدار واحد (عادة واحدة مع شريحة من المقرر أن TV)، لصق على خلفية مشرق مع تصميم جذاب.
  3. لالأرضيات هو أفضل لاختيار خشبي لون ضوء الملمس. هذا الخيار هو دائما المفيد أن ننظر في أي الداخلية.
  4. يجب أن يكون الحد الأقصى لامع ومشرق. مع هذه المهمة التأقلم تماما قماش الضغوط. في أي حال من الأحوال لا مكدسة السقف. ومن المحرمات لغرف صغيرة، بما في ذلك غرف المعيشة.

غلبة الألوان الزاهية - أنها ليست مجرد نزوة من المصممين، والخلاص الحقيقي لغرف صغيرة. انهم بصريا جعل الإسكان أكثر اتساعا وأكثر اشعاعا من الألوان الداكنة وزيادة الوزن.

غرفة معيشة صغيرة - هو ليس حكما. حتى غرفة صغيرة يمكن أن يكون فسيحة ومريحة للاستخدام النصائح التصميم في شققهم.

غرفة المعيشة تصميم 15 مترا مربعا. م: الأثاث التنسيب

غرفة المعيشة - مكان دافئ في المنزل الذي لقضاء بعض الوقت مع عائلتك أو الاستمتاع التنشئة الاجتماعية مع الأصدقاء. ضمان إقامة مريحة في غرفة سيساعد التخطيط الصحيح. بشكل منفصل، يجب علينا أن نذكر حقيقة أن العناصر الداخلية من زيادة الوزن وضخمة سوف تؤدي إلا إلى تفاقم الوضع: أنها سوف تبدو سخيفة في غرفة. وينبغي إيلاء خيار الأثاث العملي، صغيرة ولكنها الوظيفية.

إذا كنت تنوي بناء في نفس الغرفة مع غرفة المعيشة أو غرفة النوم، فمن الأفضل لاختيار أريكة وظيفيةإذا كنت تنوي بناء في نفس الغرفة مع غرفة المعيشة أو غرفة النوم، فمن الأفضل لاختيار أريكة وظيفية

في كثير من الأحيان، وتستخدم غرفة المعيشة كمنطقة النوم. الجمع بين غرفة النوم وأنه من الصعب لاستقبال الضيوف، ولكن يتم حل هذه المشكلة بسرعة بمساعدة سرير أريكة.

الشيء الرئيسي التمسك قواعد - أي أثاث لزوم لها مكان في غرفة المعيشة وتبلغ مساحتها 15 مترا مربعا. التلفزيون جدار، طاولة القهوة، وزاوية أو أريكة طويلة: هناك حاجة إلى شيء أكثر من ذلك. بناء على طلبها، تعيين خزانة لتنظيم البنود الشخصية المضيفين، فضلا عن الهياكل أصغر شيدت من دريوال ليحل محل رفوف الأرض. إذا وستبذل الغرفة الكثير من الزوار، يمكنك وضع بضعة العثماني.

الحيل عندما تخطط المعيشة

غرفة تبلغ مساحتها أكثر من 20 متر مربع لديها الكثير من الفرص في تصميم وتخطيط. ولكن ما يفعله أصحاب المباني من 15 M2؟ المصممين مغرمون جدا من الشقق بغرفة نوم واحدة أو studiyki، لذلك مجموعة كبيرة من التصاميم الجاهزة. على أساس هذه الحلول التي يمكن التوصل إلى اتفاق متبادل مع المستأجرين والتخطيط والتصميم الجميل الخاصة بك من غرفة معيشة صغيرة، مع الأخذ بعين الاعتبار رغبات الجميع.

لجعل الغرفة أكثر اتساعا بصريا، هناك القليل الحيلة - الحق في الإضاءة. ونظرا لموقع الاضواء نقطة في بعض المناطق التي تحكمها المضيفين الغرض، مساحة محددة ويؤدي وظائف الغرف الفردية.

يجب أن تعطى لاختيار تركيبات الإضاءة التي سوف تعتمد أيضا على الجو العام اهتماما خاصا في تصميم غرف الضيوف هم من الحجم الصغيريجب أن تعطى لاختيار تركيبات الإضاءة التي سوف تعتمد أيضا على الجو العام اهتماما خاصا في تصميم غرف الضيوف هم من الحجم الصغير


وينصح المصممين لتركيب المزيد من المرايا في غرفة المعيشة. أسطح لامعة وعاكسة - وهذا هو بالتأكيد جيد، ولكن يجب أن يكون استخدامها في الاعتدال.

استخدام الصور خلفية أو لوحات كبيرة مع المناظر الطبيعية - استقبال ممتازة في غرفة المعيشة. صور جميلة مساحات شاسعة أو التراكيب الزهرية يؤثر بشكل إيجابي على جو الغرفة. تقديم مذكرة من سحر لمساعدة مصابيح صغيرة مثبتة على طول محيط الغرفة ويختار بعض العناصر: خزانة، وأريكة، والأرفف.

تخصيص منطقة العمل، إن وجدت، ويفضل سوى مصباح مكتبي. ليس مطلوبا التغطية الكاملة لهذا المكان.

غرفة المعيشة مع مساحة 15 M2 - غرفة بطول 5 أمتار وعرض 3. وهو الفضاء الكامل لتحقيق الأفكار الأكثر جرأة. مما لا شك فيه، والتصميم الداخلي وتتطلب الكثير من الدراسة ومراعاة الكثير من التفاصيل، وصولا إلى شراء أثاث عملي وليس ضخمة، ولكن النتائج تستحق العناء من التناسخ.

الداخلية الأنيقة من غرفة المعيشة من 15 مترا مربعا. م (فيديو)

غرفة صغيرة، وذلك بفضل التخطيط المختصة، ويصبح مكان دافئ فيه لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو التمتع كتابك المفضل.


غرفة المعيشة تصميم 15 مترا مربعا. م (الصورة الداخلية)

2designelivingroom 3-2 5 22-3 25-3 26-3 بارد-أفكار مقابل liveng غرفة صغيرة 5 DIZAIN-malenkoy-gostinoy-صور-01 DIZAIN-malenkoy-gostinoy-صور-02 DIZAIN-malenkoy-gostinoy-صور-03

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

46 + = 52

map