حلول لمنطقة صغيرة: 5 أسباب لاختيار الصالات وحدات

حلول لمنطقة صغيرة: 5 أسباب لاختيار الصالات وحدات

12 October 2017



غرفة المعيشة وحدات - وهو خيار ممتاز للأثاث لتأثيث غرفة صغيرةغرفة المعيشة وحدات - وهو خيار ممتاز للأثاث لتأثيث صغيرة pomeschenieDlya كثير من الناس عبارة "العيش وحدات" لا تزال غير واضحة، على الرغم من أن هذا كان الحل في الداخل حول لفترة طويلة. جلوس وحدات مصممة لتوفير مساحة صغيرة في غرفة اللازمة للمواد الدراسية الإنسان، حتى أن الغرفة لا يبدو تشوش. كيفية استخدام وحدات جلوس لصالح المساحات الصغيرة - على النحو التالي.


ويمكن إجراء جدار وحدات في أنماط وألوان مختلفة. بمعنى من المعاني، هذا هو مشروع لنمط معين والغرفة، مما يؤدي إلى المشتري، ولكن الأهم من ذلك كله - هو عبارة عن مجموعة جاهزة من مختلف قطع الأثاث التي يمكن دمجها لأنفسهم.

أفكار للشؤون الداخلية: الأثاث وحدات لغرفة المعيشة

النظام المرن بالمعنى الحديث هو وسيلة رائعة لتناسب كل ما تحتاجه في مكان واحد، من دون تكاليف إضافية. حلول التصميم الحديثة تجعل من الممكن لنظم وحدات بأسلوب أنيق التي يمكن التأكيد حتى الفضائل غير موجودة.

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا لا يفهمون ما هو النظام المرن، قد يكون من المستحسن أن نتصور الجدار السوفياتي. وتتكون نظم وحدات الحديثة في صورة الجدار السوفياتي، ولكن تختلف اختلافا جذريا عن لها. الأثاث وحدات في عصرنا - هو الحرية في اختيار عدد من العناصر التي يجب أن تكون موجودة في هذه المجموعة.

الرجل نفسه يحدد عدد العناصر التي يرغبون في شرائها وكيف سيتم تجميعها.

النظام المرن يمكن بناؤها في أنماط مختلفة، من الباروك وتنتهي مع الحديثة ذات التقنية العالية.


اليوم، هناك العديد من التصاميم المختلفة للنظام معياري لغرفة المعيشة، بحيث يمكنك اختيار بالضبط ما تريد وسوف يتم احتواءه على فئة السعراليوم، هناك العديد من التصاميم المختلفة للنظام معياري لغرفة المعيشة، بحيث يمكنك اختيار بالضبط ما تريد وسوف يتم احتواءه على فئة السعر

العناصر التي تم تضمينها في النظام قد تكون مختلفة، ولكن مجموعة الكلاسيكية المقدمة من قبل الشركات المصنعة، كما يلي:

  • الجداول الليل؛
  • الأرضية والعلوية الرفوف.
  • رفوف.
  • مجلس الوزراء للتلفزيون.

جمال نظام معياري الحديث هو أنه أنيق جدا، حتى لو تتألف من عناصر مختلفة. عشاق الداخلية غير عادي يجمع بين عناصر من نظام واحد من ألوان مختلفة، والقوام وهلم جرا. D. عناصر نظام معياري يمكن أن يكون متبادل، تفوق. يتكون أي نظام وحدات للنظام، وبشكل فردي لكل عميل.



إلى نظام معياري للعيش أكد مربحة مزاياه، فمن الضروري اختيار اللون المناسب وحجم الوحدات. على سبيل المثال، عن شقة في خروتشوف، وبصفة عامة لمساحة صغيرة مناسبة تماما ضوء أبيض أو نظام البيج، وحجم النظام إما أن تخفي تماما أحد جدران غرفة المعيشة، أو تكون ضيقة قدر الإمكان حتى لا تثقل نفسها ومساحة صغيرة جدا.

ركن غرفة المعيشة: نظام معياري في مساحة صغيرة

ركن غرفة المعيشة هي مثالية لغرف صغيرة. ركن حدات الذين يعيشون تناسب تماما في مساحة صغيرة، والقدرة على صنع الأثاث حسب الطلب تسمح لحساب المعلمات على أساس استخدام منطقة الزاوية التي عادة ما تكون فارغة. يسمح ركن المعيشة وحدات الاستخدام الفعال للزوايا في الغرفة ولا فوضى حتى مساحة كبيرة. الألوان الفاتحة هي الأكثر مناسبة لتزيين الزاوية غرفة المعيشة. أكثر لون الضوء في الغرفة، وأكثر ما يبدو. أيضا، لوحدات النظام، والمواد غير مناسبة تماما لمعان الأبيض. الأبيض بصريا يوسع مساحة ويضيف سطح عاكس لامع يزيد من تأثير. لتصميم غرفة مناسبة لمجلس الوزراء الزاوية أو الزاوية أريكة صغيرة. عادة ما توضع هذه العناصر في وسط الغرفة أو في وسط الجدار، مما يقلل المساحة المرئية.

سوف الزاوية النظام المرن توفير مساحة في غرفة معيشة صغيرةسوف الزاوية النظام المرن توفير مساحة في غرفة معيشة صغيرة

مكان واحد من هذه الوحدات، أو كلاهما في الزاوية، يمكنك حفظ قيمة مساحة في الغرفة لأمور أخرى. وعلاوة على ذلك، الزاوية يمكن وضعها TV ووضع قسم من حوله شنقا.

ما هي البنود يمكن وضعها في زاوية؟ أولا وقبل كل شيء، يمكن أن يكون خزانة الملابس. ويمكن أن يكون للملابس، والأطباق أو العناصر الداخلية المزخرفة مثل البيض فابرجيه. ويمكن تقسيم خزانة في المرآة التي سوف تمثل مجرد لغرفة الزاوية، وسوف رفوف الملابس تكون على جانبي الجدار.

آخر قطعة من الأثاث التي من شأنها أن تبدو جيدة في الزاوية - أريكة.

زوايا أريكة، هناك نوعان:

  1. قطعة أريكة لا يفهم، وتتحلل فقط؛
  2. أريكة-محول يسمح لك لوضع القطع في أماكن مختلفة، وفي الوقت المناسب للتحرك لهم جميعا معا.

في بعض الحالات، وتستكمل أريكة زاوية الرفوف والطاولات، وتصلح كبيرة، والإضاءة، وحتى شريط. إذا كنت تريد أن يكون جميع العناصر في أريكة، تحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك في وقت النظام.


غرفة المعيشة وحدات، والذي يختار: MDF أو اللوح

عندما يكون هناك حاجة لشراء غرفة معيشة وحدات، وهناك سؤال عن المواد التي يتم ذلك. ما على عكس الجسيمات MDF؟ MDF لتقف على الشجرة جزء غرامة. هذه هي مادة باهظة الثمن، والذي يعرف لعدم وجود تبخر المواد الضارة والخدمة الطويلة في الحياة. CPD - اللوح، ومواد رخيصة وقصيرة الأجل، ويشير إلى الدرجة السياحية.

وسيكون اختيار المواد من بناء نظام وحدات يعتمد على تفضيلاتك ويمكن التخلص منها لهذه الميزانيةوسيكون اختيار المواد من بناء نظام وحدات يعتمد على تفضيلاتك ويمكن التخلص منها لهذه الميزانية

MDF لديها بعض المزايا على الجسيمات المجلس، وهي:

  • مواد صديقة للبيئة.
  • مواد عالية الكثافة.
  • فرص للتصميم.

MDF ناقص - هو الثمن. ولكن الأثاث مصنوع من MDF يدفع عن نفسه بسبب فترة الخدمة. إذا تم إجراء أثاث من اللوح بحد أقصى عشر سنوات، وفي الوقت نفسه كان هناك خطر من تشوه واحدة من وحدات. الجدار مصنوعة من MDF يمكن أن يكون "تسرب" جدا الميزانية، لكنه لن يكون وقتا طويلا، تقريبا قادرة على كسر. يبدو المواد بحيث نبيلة وأنيقة، لا شيء للشكوى.


الحلول شعبية في تصميم: أماكن للجلوس النمطي - 2017

في عام 2017، عاد منظور الموضة. لا، هذه ليست إلى التطبيق صور، غرفة معيشة وحدات، وزينت في نمط "بريزم". وتتمثل الميزة الرئيسية - وضوح الشمس تماما، الفاخر حل التصميم. وهو يحتوي على جميع العناصر الضرورية، بما في ذلك حجرة تحت TV. تعيش "بريزم" فسيح المثير للدهشة. وسوف تناسب الكثير من الأشياء، والملابس، والكتب، والتماثيل الزخرفية، والأقراص مع الأفلام والموسيقى.

من الشركات المصنعة تحظى بشعبية الإيطالية والروسية والبيلاروسية. لعشاق الهيبة والتميز من المقاعد وحدات الإيطالي تناسب بشكل جيد.

معظم التصاميم للنظام وحدات تفترض المكان المخصص للتلفزيون مسطح كبيرمعظم التصاميم للنظام وحدات تفترض المكان المخصص للتلفزيون مسطح كبير

الشهيرة مصانع الأثاث الإيطالية تنتج الجودة، ولكن تكلفة الأثاث مصنوع من الخشب الصلب مجموعة. هذا الأثاث مكلفة جدا، ولكن يمكن أن تكون بمثابة الإرث العائلي، كما أنها تخدم لفترة طويلة جدا.

محبي الأثاث ذات جودة عالية وغير مكلفة ولكن يمكن تقديم المشورة مصانع الأثاث البيلاروسية. هنا يمكنك طلب لمعان عالية غرفة المعيشة وحدات، واختيار الألوان والمواد مناسبة. شعبية جدا هي ألدر والانتهاء في لون ينجي. الأسعار ليست مرتفعة جدا، وسوف مجموعة كاملة من غرفة المعيشة وحدات تكلف في المتوسط ​​60 ألف روبل.

يمكن لعشاق تأمر كلها الروسية المعيشة وحدات في المصانع المحلية. ومجموعة الجودة الصلبة تكلف حوالي 30 ألف روبل.

جلوس وحدات: آراء العملاء

منذ الصالات وحدات موجودة في كل بيت تقريبا، على استعراضاتها يمكن أن تكون إيجابية للغاية. من احظت فوائد الكثير من الفضاء لأشياء صغيرة وأشياء كبيرة وضرورية، والقدرة على تفكيك غرفة المعيشة على الجانب وضعها في زوايا مختلفة من المنزل. هناك حياة الخدمة العالية والمتانة وحدات. من سلبيات غالبا ما تشمل تأثير التبعثر حتى الغرفة، ولكن، وكما كتب أعلاه، لغرف صغيرة من المهم لاختيار أثاث مشرق، في حين أن مساحة المعيشة وحدات ستوسع، وليس ضيق عليه.

عند شراء نظام معياري لغرفة المعيشة ينبغي إيلاء الاهتمام لقوة المواد، وخدمة الحياة وإمكانية التفكيكعند شراء نظام معياري لغرفة المعيشة ينبغي إيلاء الاهتمام لقوة المواد، وخدمة الحياة وإمكانية التفكيك

ركن غرفة المعيشة هي متعددة ومناسبة لغرف أكبر، أيضا. على سبيل المثال، إذا زاوية واحدة هي الموقد، فمن الممكن لتأطير رفوف معلقة شكل مفتوح أو مغلق. أيضا، أماكن للجلوس في الزاوية غرف كبيرة يمكن تقسيم الغرفة إلى مناطق، وخلق تعيين مختلفة في المناطق الداخلية في نفس النمط.

الأثاث وحدات في غرفة المعيشة (فيديو)

عن طريق اختيار غرفة معيشة وحدات ينبغي تناولها بعناية، ثم الاستحواذ سوف يجلب الفرح والارتياح.

غرفة المعيشة وحدات (صورة)

0d5b1c4c7f720f698946c7f6ab08f687-- 46-- 355-8-- 25358-- 6067731c4398-909x909b-- 7345731dad25-909x909b-- 3560600718LU14-- 555555555555-- 999999999999-- 66666666666666666--

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 3 = 7

map