حساسة خلفية بيضاء: 5 أفكار للشؤون الداخلية

12 October 2017



خلفيات بيضاء في الداخل بصريا توسيع غرفة وجعلها مريحةخلفيات بيضاء في الداخل بصريا توسيع غرفة وجعلها uyutnoyIspolzovanie الألوان الزاهية والنغمات في المناطق الداخلية من غرف مختلفة قد توقفت لفترة طويلة أنه بدعة، وأصبح كل يوم تطور أنيق. خيال المصممين لا يقتصر في نطاق أو الصور النمطية، وليس فقط من الجمع بين الألوان مثيرة للاهتمام في منطقة سكنية، ولكن أيضا إلى الجمع بين أساليب واتجاهات مختلفة، وخلق تأثير الانسجام الكامل والمزاج الإبداعي في الداخل.


خلفية مشرق في الداخل: أفكار التصميم

خلفيات البيضاء هي الخيار العالمي، فهي مناسبة تماما لأي الظلال التي تستخدم في الأثاث والأدوات أو أغطية السقف. هذا يمكن أن يكون لون متناغم والخلفية الأكثر ملاءمة للاتصال مع الألوان الأخرى. ينطبق هذا التنوع إلى مزايا الألوان البيضاء في التصميم.

بعض الفروق:

  1. إذا كان شخص ما نكون حذرين الأبيض، ويبدو أنك، أو في غرفة معقمة أو في المستشفى، ولم ينقذ حتى لهجات مضيئة في الداخل، والمصممين ذوي الخبرة يوصي لإضافة بدلا من لهجات مشرقة وغنية، والكثير من ضوء صفح الخشب البني، وتزيين وضع النباتات الحية.
  2. فهي لن تكون فقط ذات فائدة بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في المنزل، وتنظيف الهواء، ولكن أيضا لإحياء حتى الغرفة الأكثر مملة وصارمة، وتحسين خلفية الطاقة، وتشبع مع الطاقة الحيوية.
  3. استخدام أفضل المواد هو أيضا الوحيد الطبيعي الأقمشة - القطن والكتان أو الحرير.
  4. إذا بعد مرور بعض الوقت بالملل الألوان رتابة ودافئة، يمكنك إجراء بعض التغييرات الصغيرة، وتنشيط الداخل - صور مشرقة، وصحائف مع تصميم 3D، مما يؤثر على عدد كبير من الأنماط، والقوام وأنماط.
  5. إذا كانت الغرفة طاولة - وربما تغيير الملابس في مشرق، مع الكثير من الألوان والمفروشات للكراسي.

تحت خلفية مشرق مثالية كريم الأثاث أو الظل البيجتحت خلفية مشرق مثالية كريم الأثاث أو الظل البيج

لورق الحائط الأبيض على حد سواء مزايا وعيوب. أهم ميزة هي التوافق ممتازة من هذا اللون مع أي نوع من الأثاث، لمسة من العناصر الزخرفية، وأسلوب أو الاتجاه. هذا اللون هو مهدئا، وحنون، ويسمح لك لتشعر بالأمان في بيته، كما هو الحال في القلعة.


الثلج الأبيض خلفية الوهم المتأصل في النقاء والانسجام، ومعهم يمكنك بسهولة تغيير داخل الغرفة، لا perekleivaya الجدار.

من السهل تغيير والمنسوجات، وإضافة تفاصيل حية، وهناك تحول رائع من الداخل الكلاسيكية والتقشف في بروفانس المنزل، الحديثة ذات التقنية العالية أو في بلد أجنبي.

أبيض خلفية - الجدران البيضاء: كيفية تجنب الرتابة

الجدران البيضاء في المناطق الداخلية تعزيز المساحة المرئية، ملء أي فراغ مع الضوء وإضافة لذلك، غرفة أنيقة بسيطة. مثل هذا المخطط اللون الذي يحتاج إلى التفكير بوضوح، إضافة إلى تفاصيل مثيرة للاهتمام وعناصر اللون، حتى لا تعطي الداخل والرتابة والملل المستشفى.

إذا كان ورق الجدران والجدران هم من البيض، من أجل منع الرتابة ينصح لشراء ورق الجدران مع نمط تطورت على خلفية من الجدران البيضاءإذا كان ورق الجدران والجدران هم من البيض، من أجل منع الرتابة ينصح لشراء ورق الجدران مع نمط تطورت على خلفية من الجدران البيضاء



الحديث سوق مواد البناء مزدحم، وحتى المشتري الأكثر من الصعب إرضاءه لا تكون قادرة على النظر بعيدا عن خلفية بيضاء مع هيكل الإغاثة مثيرة للاهتمام، ومجموعة متنوعة من ظلال - من الثلج الأبيض إلى كريم حليبي.

تمييع مع نظام الألوان مماثل من الممكن إذا كانت المادة تفضيل، مع وجود نمط مثيرة للاهتمام أو زخرفة - أشكال هندسية، حيوانات - نمر أو دب، يطبع من الزهور، وظلال الرخام باستخدام ألوان مختلطة مع بعضها البعض.

الأثاث الخفيف - ماذا تختار خلفية

إذا كان هناك قرار لشراء أثاث مشرق ليست فقط قادرة على إضافة أناقة أنيقة، ولكن أيضا تحويل حتى التصميم الأكثر مملة ورتيبة، فمن الممكن أن أؤكد مماثلة نكهة مشرق وخلفية مثيرة للاهتمام من شأنها أن تجمع وتنسجم مع الجو العام للغرفة.

إعطاء الغرفة حل أنيق ممكن إذا الأريكة لوضع بعض الوسائد الزاهية، لون الذي يكرر ظل خلفية. هذه الأشياء الصغيرة يمكن أن تتحول غرفة نوم أو غرفة المعيشة إلى اهتمام وممتعة لهذا الوقت من الغرفة.

خلفيات على خلفية بيضاء

يتم الحصول على اهتمام تصميم الحل إذا الملحق المحرز في جزء واحد من زاوية الغرفة مع استخدام البيض أو الحليب ورق الجدران، وأنها سوف تزيد قليلا أو توسيع الفضاء. يتم ترتيب جزء آخر من الغرفة تحاول اغلاق خلفية المعاكس والألوان الغنية، لتعزيز تأثير بعض الأثاث الأسلوبية في نفس نظام الألوان، ولكن على الجانب الآخر.

إذا الأثاث الأبيض موجودة في الغرفة، وعلى ضوء هو أفضل لشراء ورق الجدران مع أنماط تجريديةإذا الأثاث الأبيض موجودة في الغرفة، وعلى ضوء هو أفضل لشراء ورق الجدران مع أنماط تجريدية

وهناك عدد قليل أجزاء مشرقة في شكل لوحات، والمزهريات والطاولة والكراسي إضافة ليس فقط يسلط الضوء على تحول خلفية بيضاء في الجزء الأصلي من غرفة المعيشة، ولكن أيضا خلق أجواء مريحة ودافئة في المنزل، مما يجعلها ليس فقط مكانا للاسترخاء، ولكن أيضا مساحة ممتازة ل وقت الفراغ.

أفضل خلفيات لصفح خفيفة

استخدام خلفية بيضاء، جنبا إلى جنب مع صفح ضوء قد يكون الفشل، وإيجاد حل التصميم الرائع. الامتثال للقواعد وتوصيات من المهنيين ذوي الخبرة دقيقة، قادرة على تحويل غرفة صغيرة ومظلمة إلى غرفة جميلة، مشرقة مع التصميم الأصلي ومعلمة مع تفاصيل مشرقة.


الداخلية مع خلفية بيضاء

قبل بضعة عقود، كانت الحمامات، والتي كانت تعج البلاط الأبيض أو ورق الجدران والحمامات والمطابخ، ولكن تغيرت الاتجاهات الحديثة في وجهات النظر حول التصميم واللون الأبيض تحول تدريجيا ليس فقط في غرفة النوم، ولكن القاعة والمكاتب وغرف المعيشة.

تحت صفح ضوء خلفية البيج الكمال، ومزينة بلوحات أو غيرها من العناصر الزخرفيةتحت صفح ضوء خلفية البيج الكمال، ومزينة بلوحات أو غيرها من العناصر الزخرفية

عن حلول تصميم مثيرة للاهتمام تستخدم نغمات الألبان صفح، وخلق خلفية مشتركة من الغرفة. في كثير من الأحيان، العديد من المتخصصين ابتداء من يتساءل ما هي الألوان التي تناسب الكلمة لتسليط الضوء على بياض الجدران واستخدام جميع الأفكار بكامل قوتها، منزل تزيين وخلق الأناقة والراحة.

لإنشاء تصميم ليس مملا مع خلفية بيضاء، واستخدام هذه التقنيات من المتخصصين من ذوي الخبرة:


  • ظلال الألبان مع مختلف العناصر الهندسية أو النباتية؛
  • حلا للاهتمام هو مزيج غير عادي من خلفية بيضاء، ويخلط مع اللون، أو باستخدام بعض مناطق منفصلة.
  • فإن داخلية أنيقة متخصص حتى عديم الخبرة إذا تختلف خلفية أبيض عادي مع الأثاث الحديث ومشرق، وتقع في مناطق معينة من الغرفة.

قليل يجرؤ على إجراء بعض الإصلاحات، وذلك باستخدام ورق الجدران البيضاء في منطقة المطبخ. ويعتقد الكثيرون مثل هذا الحل غير عملي ويتطلب أيضا صيانة متأنية. التقنيات الحديثة تسمح للحصول على ولصق على خلفية التنظيف السوبر، والرعاية التي لا تتطلب الكثير من الوقت والجهد، وإذا كان بعد فترة من الوقت سوف أو لن يستقر الغبار والزيوت أو الشحوم، ويمكن إزالتها بسهولة بواسطة قطعة قماش الصوف التقليدية أو الإسفنج، وذلك باستخدام معيار المنظفات.

خلفيات بيضاء عالمية، كما هي مثالية للشؤون الداخلية الكلاسيكية، فضلا عن عالية التكنولوجيا على غرارخلفيات بيضاء عالمية، كما هي مثالية للشؤون الداخلية الكلاسيكية، فضلا عن عالية التكنولوجيا على غرار

يجعل الحياة أسهل بالنسبة للنساء الذين يتمتعون اللون الأبيض في الداخل، لكنهم يخشون أن تنفق الكثير من الوقت في التنظيف.

لا خيار مناسب جدا للاستخدام اللون الأبيض لغرفة الطفل - فإن الأشهر القليلة الأولى يتم تسليم أي مشاكل أو متاعب، ولكن بالتوازي مع زيادة رجل صغير يزيد من احتمال حدوث تلف في ورق أبيض مكلفة. على اللون، والتي سوف تكون أكثر مطمئنة، ولكن لا تصطدم مع الإبداع، وأعمال بارزة mene الفن قليلا عبقرية، ووالأبيض تضطر إلى تغيير وجه السرعة أو قطعة، أو الانتهاء من إعادة عجينة أنحاء الغرفة.

في مدخل صغير، فإنه سيكون اختيارا ممتازا - أنها سوف تزيد من الفضاء، ولكن إذا وضعت خزانة صغيرة مع مرآة الباب - يمكنك الحصول على غرفة كبيرة عملاقة.

خيارات الداخل مع خلفية بيضاء (فيديو)

النصيحة الوحيدة من المصممين ذوي الخبرة هي ازدواجية موازية من بعض العناصر في الحكومة أو ورق الحائط، لخلق بيئة متناغمة والتأكيد على نمط من الغرفة. استخدام خلفية بيضاء في الداخل يرمز الأناقة والأسلوب والنظافة، وكذلك يمزج وينسجم تماما مع أي لون، وذلك باستخدام حتى أكثر الألوان الجريئة والحلول.

خلفيات بيضاء في الداخل (صورة)

2612 9e2ae1d901f566bec9c2f80bcfaba011 3764-خارج 59171 4818203 5428241ce3029 32904587f 1292831227E1E5EBFBECE820F6E2E5F2E0ECE820F0E0E7F3EAF0E0F8E5ED20E4EEEC 1337266471-463240-0094294wwwnevseoboicomua a4470ecfcc0330356a2a6fd64ce0e343 ب-IMGbe9c15295aa7

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

6 + 4 =