جعل غرفة 17 مترا مربعا. م غرفة نوم المعيشة: الأفكار والصور

جعل غرفة 17 مترا مربعا. م غرفة نوم المعيشة: الأفكار والصور

12 October 2017



لبدت غرفة نوم المعيشة وئام في تصميم واستخدام نمط واحدإلى غرفة المعيشة غرفة نوم بدا وئام في تصميم واستخدام غرفة نمط واحد 17 متر مربع. م غرفة نوم، غرفة معيشة، عمل صور حول هذا الموضوع التي يمكن العثور عليها في حالات نادرة جدا، هو المعيار للموقع متوسط ​​من الشقة. أتمنى أن المنزل كان كوب كامل، لذلك كان كل شيء. ومع ذلك، لقطات مربع سيئة السمعة ليست دائما ممكنة لتنفيذ المطلوب. مع حجمها سوف لا تزال لديها لطرح! ولا تحيد عن حلمه، في محاولة لتجسيد ذلك في جميع الظروف.


التصميم الحديث للغرفة 17 مترا مربعا. م: غرفة المعيشة، ما إذا كانت الفكرة هي حقيقية

ووفقا للاحصاءات، وحجم شقتهما سعيدة مع نسبة صغيرة جدا من أصحابها. بقية يمكن أن تقبل فقط السكن عهد ومحاولة بناء عليه نوعيا. من الصعب خصوصا لأصحاب الشقق بغرفة نوم واحدة، في طائرة وهو أمر ضروري لبناء وغرفة نوم، وغرفة المعيشة. مهمة معقدة جدا، ولكن ليست مستحيلة.

ويدعم هذه الفكرة على نطاق واسع وكبار المصممين تغطيتها، لماذا تقلق بشأن ما الإرادة الداخلية مثير للسخرية أو مثير للضحك ليست ضرورية. ومع ذلك، في كل معنى هاما من نسبة والذوق.

لترتيب الرشيد للمنطقة الأثاث 17 متر مربع. م يكفي لتسجيل غرفة المعيشة غرفة نوملترتيب الرشيد للمنطقة الأثاث 17 متر مربع. م يكفي لتسجيل غرفة المعيشة غرفة نوم  

للحصول على التصميم الأكثر متناغم، ينبغي اتخاذ الخطوات التالية كأساس للعمل:

  • تقييم عقلاني للأهداف والفرص؛
  • اختيار الحلول المثلى الداخلية.
  • التشاور مع أخصائي بشأن مدى ملاءمة الاختيار؛
  • التكيف مع فكرة (إذا لزم الأمر)؛
  • تنفيذ الأفكار.

أفضل صديق "جنبا إلى جنب" المساحات - غير حيادها. لا تختار ألوان براقة جدا أو الزائد منتجات المنزل العصرية جدا والموضعية. فمن الأفضل أن يقف في مبدأ تصميم الوسطية. ثم تحول الغرفة من القاعة إلى غرفة النوم، وسوف العكس لا يكون صعبا.


أفضل غرفة نوم المعيشة 17 مترا مربعا. م

مفهوم "أفضل" هو ذاتي في المنزل لكل المنزل، ولذلك وضعت هنا بعض شرائع غير معقول تماما. ومع ذلك، يجري بحثا عن الحل الأمثل، فمن الضروري لتحقيق متطلبات التسجيل.

وهي:

  • يجب أن يكون من الداخل تأثير مهدئ، على أي حال لا ينفر أو تهيج.
  • يجب أن يكون أعجب الألوان من قبل كل من الأسر.
  • ينبغي أن تدرج عناصر الموضة في الداخل، لكنها لا ينبغي أن يكون أكثر من اللازم.
  • الأطول في بيت العيش لطيف، وظلال الباستيل تقريبا.

في غرفة نوم صغيرة، غرفة معيشة مزودة بتلفزيون ينبغي أن توضع بالقرب من الجدار المقابل للالأريكةفي غرفة نوم صغيرة، غرفة معيشة مزودة بتلفزيون ينبغي أن توضع بالقرب من الجدار المقابل للالأريكة



اختيار أو تطوير الفرد خيارات تصميم المنزل - انها مهمة صعبة على أي قرار قد يستغرق فترة تصل إلى عدة أشهر. من أجل تخفيف بعض من عملك، يمكنك استخدام خدمات المهنيين. المصمم، في حياته قد شهدت وتطوير عدد لا يحصى من المقترحات الداخلية وإنشاء لعملائك مشروع الطازجة وذات الصلة. ومع ذلك، وطلب صنعها، من المهم أن نتذكر أن أذواق جميع الناس تختلف اختلافا جوهريا، بحيث يبدو مصمم جميلة يمكن أن يكون غير مقبول بشكل قاطع لصاحب المنزل.

الغرفة، في المرحلة الأولى للرسم، ينبغي تفكيكها إلى أصغر التفاصيل! وبعد ذلك فقط، عندما تتم الموافقة على جميع التفاصيل، المتخصص سوف تكون قادرة على البدء في تنفيذ، مع الأخذ بعين الاعتبار رغبات موكله.

التقسيم إلى غرفة نوم، غرفة معيشة 17 متر مربع. م: الصورة كأساس

أفضل للجميع رغباتهم نفسه يعرف صاحب المنزل. في بعض الأحيان أنه من الأسهل لتنفيذ المشروع من تلقاء نفسها، بدلا من طلب المساعدة المهنية. ويقدر هذا النهج تماما، خاصة إذا كان من المتحمسين لتقييم بوعي قوتها ويفهم بالضبط ما سوف تعامل مع هذه المهمة. خارج الرغبة في امتلاك الثورة في حياته أكثر وأكثر. وتدريجيا هذا الاتجاه تجتاح وأصحاب المنازل المحلية.

تقسيم نوم وغرفة معيشة المنطقة، يمكنك استخدام قسم مصنوعة من دريوالتقسيم نوم وغرفة معيشة المنطقة، يمكنك استخدام قسم مصنوعة من دريوال

الخوارزمية في هذه الحالة كما يلي:

  • تقييم الأماكن؛
  • مشاهدة انتهت بالفعل أعمال، من بينها يمكنك بالتأكيد العثور على الخيار المطلوب.
  • تحليل ما يمكن استخدامها في غرفة خاصة.
  • التنمية للرسم.
  • وتعطى المصالحة للرسم الناتجة عن الامتثال إلى الغرفة؛
  • تقسيم الفضاء.
  • بدء التنفيذ.

مساحة التقسيم يمكن أن تتحمل كقسم الحرفي للمساحة على الغرفة وشاشات غرفة نوم، ستائر الديكور والتمييز عاديا بين الحلول الداخلية المختلفة. ومع ذلك، فمن الضروري العمل بدقة جدا بحيث أن الانتقال على نحو سلس. خلاف ذلك، جنبا إلى جنب المعيشة - وغرفة نوم تبدو سخيفة وليس أنيق.

ما ينبغي أن يكون داخل غرفة 17 مترا مربعا. م: غرفة المعيشة

17 متر مربع. متر - وهذا ليس حكما، ولكن نقطة انطلاق جيدة لمزيد من المعالجة. في نفس نمط الأسلوبية يمكن أن تكون متنوعة جدا!

إلى غرفة نوم المعيشة لا يبدو رتيب، فمن الممكن لشراء الأثاث، ولون مختلف لكل منطقةإلى غرفة نوم المعيشة لا يبدو رتيب، فمن الممكن لشراء الأثاث، ولون مختلف لكل منطقة


ومع ذلك، فمن الأنسب لغرفة صغيرة:

  • الألوان الخفيفة؛
  • A صغيرة ولكنها لافتة للنظر لهجات.
  • الجمع بين ألوان متعددة والقوام.
  • وجود أشياء متعددة الوظائف، لديها القدرة على تحويل (أريكة - سرير وطاولة - مجلس الوزراء، وما إلى ذلك).

في أي حال، فإن المنزل - وهو المكان الذي هو مريح إلى أن يعيش. حتى لو كانت الرغبة لا تنسجم مع الشرائع المقبولة.

غرفة مريحة 17 مترا مربعا. م: غرفة المعيشة غرفة نوم (فيديو)

تقسيم المناطق الفضاء (في هذه الحالة، وتحول الغرفة الى غرفة النوم وغرفة المعيشة) - ليست مهمة سهلة، ولكن في محاولة لتنفيذ فمن الممكن دائما. من أجل تجنب أخطاء قاتلة، فمن الأفضل لإعادة فحص عدة مرات نفسه. وهكذا، إذا كان هناك شيء سوف تسوء، يمكنك أن تسأل دائما للحصول على المساعدة من الخبراء.

تصميم غرفة 17 مترا مربعا. م، وغرفة نوم، غرفة المعيشة (الصورة الداخلية)

MG9988 -2 5-- 12-12 35-1024x819 70eceeec258a1fd7c644669276aec812 1920x1080resizeinterior22520201381392470 1920x1080resizeinterior28211391389512230 1920x1080resizeinterior31038711393076847 1920x1080resizeinterior52795641422275588


Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

3 + 2 =

map