جدار مريحة في غرفة النوم - حل عملي

جدار مريحة في غرفة النوم – حل عملي

12 October 2017



مريح جدا نظام وحدات أثاث غرفة نوم، كما كنت جمع بنفسك وترضيكمريح جدا أثاث غرفة نوم نظام وحدات، كما أنه جمع نفسك وzhelaniyuChasche كامل الحائط لغرف النوم - والأثاث مصنوع من الخشب، وتعديل وحديثة وظيفية. وعادة ما هو المنتج من الخشب، ومنذ هذه المواد هي أكثر ملاءمة للبيئة. تستخدم MDF والجسيمات المجلس لتصنيع مثل هذه الجدران. زينت جدار الزجاج والمعادن والبلاستيك. النظام المرن - الأثاث، الذي جمع نفسك وبالطريقة التي تريدها.


جدار غرفة النوم: نظام معياري

جدار للانزلاق، وأقسام ضخمة بالفعل خارج الموضة، مع وقتا طويلا، فإنه يتحول على نحو متزايد إلى نظم وحدات مريحة. دعونا نقول لكم تم تثبيت جدار مسار معين، الذي يمتد على طول الجدار. كما يجعل نظام وحدات من الممكن الارتجال - يمكنك ترتيب مكونات الجدار في توقعات مختلفة، تقسيم المناطق من الغرفة، التي تفصل بين المجالات الهامة.

زينت الأثاث وحدات لغرف النوم:

  • جلد طبيعي.
  • المرايا.
  • الرملي الحفر.

نظام وحدات جيدة لأن كل قطعة من الأثاث يمكن وضعها في أي غرفة، وفي نفس الوقت سوف يستمر النمط العام للغرفةنظام وحدات جيدة لأن كل قطعة من الأثاث يمكن وضعها في أي غرفة، وفي نفس الوقت سوف يستمر النمط العام للغرفة

النظام المرن - ليست مجرد مجموعة من خزانات، فإنه من منافذ مثيرة للاهتمام، والأرفف، واجهات منحوتة. هذا هو مجموعة من العناصر التي تجعل الأثاث معبرة. آخر زائد كبيرة من هذه الأنظمة التي طلب البائع البنود اللازمة وترتيبها في جميع الغرف. هذا هو كل شيء في الشقة تم تصميم بأسلوب معاصر، كلها مجتمعة مع بعضها البعض، فإن الوضع العضوية. وبشكل عام، اتضح بثمن بخس.


أنواع من الجدار في غرفة النوم: ما هي

ربما كنت لا أستطيع أن أتخيل أن الجدران من تصاميم مختلفة: ترى معرض الصور، وفوجئت أن الكثير من المتغيرات. لم تصل كبيرة، هناك نسخة مصغرة لا تتناسب مع نمط واحد - هناك تتشابه في الهيكل، ولكنها مختلفة في الديكور.

أنواع من الجدران في غرفة النوم:

  • جدار الزاوية - جيدة فقط في غرفة نوم صغيرة، وسوف لا تكون زاوية فارغة. فسيح ومريح، وظيفية، وعادة ما غير مكلفة.
  • وحدات - كما قيل، وحسن لالارتجال، ولكن أيضا المشجعين من التباديل ويحبون أيضا. أنت حر في اختيار أنواع الرفوف وغيرها من ميزات التصميم.
  • الجدار الشرائح - وهو الخيار المناسب لغرفة نوم المعيشة. وعادة ما هو مجلس الوزراء، ورفوف للمعدات والكتب والتلفزيون وهلم جرا.
  • جدران سرير المحولات - حل لعائلة كبيرة.
  • المدمج في جدار - اختيار عندما يكون غير القياسية شكل غرف نوم، المصنعة من قبل الأحجام الفردية.
  • الجدار الصغير - لغرف النوم الصغيرة.

جدران الكثير من أنواع يتمكنوا من اختيار أي حجم من غرفة نومجدران الكثير من أنواع يتمكنوا من اختيار أي حجم من غرفة نوم



ومن المهم أن الجدار كان في نمط واحد مع ديكور غرفة النوم. لا تجعل لهجتها، والتركيز في غرفة النوم دائما على السرير. ولكن هذا لا يمنع الأثاث العملي لاختيار معايير جمالية عالية.

جدار غرفة النوم بأسلوب حديث: يبدو

عادة، في عناصر مرآة جدار غرفة النوم الحديثة المبنية. وهذا مفيد إذا غرفة النوم ليست كبيرة، ويتطلب تقنيات بصرية لتوسيع مساحة. مرآة الحديثة تستكمل من قبل الأضواء - انها جميلة ومريحة.

الجدران يقوم من مواد مختلفة - الخشب الطبيعي، اللوح أو يمول. اعتمادا على المواد ولون الجدران، لحسن الحظ، في هذا الصدد، واختيار واسع اليوم.

جدار الحديثة هي مظهر وظيفي وممتازةجدار الحديثة هي مظهر وظيفي وممتازة

في كثير من الأحيان المختارة مع مكانة للجدار السرير. وهذا هو الحجرات واسعة على جانبي ومكانة مع الرفوف في الوسط. في نفس الفرقة يمكن أن يكون الصدر من الأدراج والجدول خلع الملابس أو منضدة.

نصائح لاختيار جدار غرفة النوم

الأهم من ذلك - مطابقة نمط والديكور العام للغرفة. إذا، على سبيل المثال، لديك سرير مع اللوح الأمامي أجزاء أنيقة، الملتوية أو عازمة، فإن جدار مستطيل بدون هذه الأناقة لا يكون مناسبا. والمواد - سرير خشبي وجدار التكنولوجيا الفائقة المصنوعة من البلاستيك، أيضا، لم يكن "صداقات".

أيضا، عند شراء الجدران من الضروري النظر فيما يلي:

  • جدار الاكتناز في معظم الحالات يستفيد غرفة نوم.
  • على الفور تحديد أي جزء من الغرفة التي تعطي الجدار؛
  • الجدار مع سطح أملس هو أكثر ملاءمة للاستخدام، ليست لديهم موضوع وقطع محدبة، وأشياء مماثلة، والتي يمكن أن يكون مدمن مخدرات، الخ؛
  • الجدار مع دعم العناصر - أرفف للكتب وأشياء أخرى - جيد إذا كنت لا عرضة لرمي النفايات.

اختيار الجدار في غرفة النوم، وحساب في البداية مقدار المساحة التي ستشغلاختيار الجدار في غرفة النوم، وحساب في البداية مقدار المساحة التي ستشغل


تستخدم الجدران بصورة متزايدة ليس في أصغر من غرف النوم، حيث هناك فرصة لتغيير مسار. ثم لديهم مسؤولية كبيرة - بدلا من شيء ينبغي أن لا تكون مرئية. في كثير من الأحيان تصبح نظم وحدات كبيرة عشاق غرفة جلوس واسعة مع حد أدنى من الأثاث. ثم في غرفة المعيشة ليست سوى مساحة الغرفة ديوان حتى التلفزيون، وجميع الفائض من غرفة إلى أخرى، على وجه الخصوص - في غرفة النوم.

جدار مؤقت، يمكنك ان تجعل نفسك من القسم المتبقي من الحقبة السوفياتية. فقط لديها للترميم. يمكنك إعادة طلاء الجدار، تزيين القماش، مما يجعل العتيقة التقليد، ونعلق التجهيزات الحديثة. الإنترنت هو videurokov كامل كيفية كرنك تحول من الأثاث. لكنها ستكون مجموعة الأصلي حقا، وهو دافئ ومثيرة للاهتمام. مع مجموعة متنوعة من مواد التشطيب الحالية، هذه الفكرة تصبح أكثر جاذبية.

الجدار والشرائح في غرفة النوم (فيديو)

اختيار جدار تحدد بدقة مكان لها في وقت مبكر، ورسم قائمة ما تريد تخزينها. لا فوضى تلك الحجرة، لا تقم بتخزين التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة. جعل الفضاء حول الضوء، وترك الأشياء التي تحيط بك، وأحب بالتأكيد.


هل لديك متعة التسوق!

أمثلة على جدار غرفة النوم (الصورة الداخلية)

22 shkaf-krovat-ق-vertikal-NYM جراب-emom-الخامس-otkrytom sostoyanii-dub1 5NDUtMTMx 7iUf4VEsJo8 8 10 2110 23-3 6240image أنتا-delta1

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

64 + = 66

map