The Blog



اليوم السوق يقدم مجموعة واسعة من الأثاث، بما في ذلك جدران غرف المعيشةاليوم السوق يقدم مجموعة واسعة من الأثاث، بما في ذلك جدران غرفة المعيشة gostinyhStenki اتساع مذهلة من نطاق منتجاتها. وتستخدم بعض النماذج لوضع التلفزيون، والآخر من أجل وضع هناك الكتب والتماثيل أو حتى الفساتين وملابس خارجية. الشيء الأكثر أهمية - هو اختيار المنتجات التي من شأنها أن تتطابق تماما مع متطلبات وسيتم تزيين الغرفة. على ما توجه معايير الاختيار وسيجري بحثه باستفاضة.


جدار غرفة المعيشة دون مجلس الوزراء

جدران العلبة دون، وكقاعدة عامة - انها تصميم صغير ومدمج.

وهي تستخدم ل:

  • الأواني الفخارية.
  • الملحقات الصغيرة.
  • موقع التلفزيون مع نظام الصوت.

اختر هذا البناء ليس من الصعب، وأنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في الغرفة، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للكثيرين.

لغرفة معيشة صغيرة يمكن استخدامها دون جدار العلبة، حتى تتمكن من توفير مساحةلغرفة معيشة صغيرة يمكن استخدامها دون جدار العلبة، حتى تتمكن من توفير مساحة


مصانع الأثاث تقدم مجموعة كبيرة من الجدار، والتي يمكن شراؤها عن المنتجات الجاهزة، وبأمر من تصميم الفردية.

الجدار مع خزانة لغرفة المعيشة

الجدار الحديث - وهذا هو تصميم المنتج الأصلي، حيث يفضل حدات. لا فازوا فقط للقلوب الناس في جميع أنحاء العالم، ولكن أيضا أن تصبح جزءا لا يتجزأ من العديد من التصميمات الداخلية.

تصميم وحدات:

  • عملية؛
  • متعددة الوظائف.
  • العالمي.
  • مريحة.

في السنوات الأخيرة، أصبح المستهلكون إعطاء الأفضلية للمتزايد جدار كبير مع خزانة للملابس. لا أعتقد أن هذا النوع من التصميم هو ضخمة جدا وتتطلب الكثير من الفضاء، وإدارة المصممين لإنشاء خزانات معظم المدمجة وفسيح جدا. ملء داخل خزانات يمكن أن يكون مجموعة من الرفوف والأدراج، أو ببساطة جعل الخلية، والتي سوف شنق الامور.



وقد حاول المصممين الحديثة لمفاجأة الجدران وظائف غرفة المعيشةوقد حاول المصممين الحديثة لمفاجأة الجدران وظائف غرفة المعيشة

أساسا للجدران قاعة تتكون من العناصر مثل:

  • حامل التلفزيون؛
  • جدار مجلس الوزراء.
  • الثياب.
  • عرض.

بعض الناس يفضلون شراء رخيصة مصغرة قضبان إضافية، لكنها مسألة خاصة لكل شخص. إذا سمح الفضاء، فمن الممكن لملء الصدر من الأدراج أو قاعدة التمثال التقليدية في نفس نمط الجدار. وفيما يتعلق مظهر الجدار الحديثة، ثم ترتيب أنه يمكن أن يكون معيار طول الجدار أو في شكل إلكتروني U وG.

تصميم وحدات مع خزانات الزاوية أصبحت الأكثر شعبية، لأنها تحجب المخالفات وتصحيح العيوب.

كما هو موضح سابقا، والجدران هي وحدات وموحدة. يتم تأمين التكامل مع مسامير وزوايا، فمن غير الممكن حذف أو نقل أي من البنود. وحدات الجدار نفسه يمكنك تحويل مع مرور الوقت من العملية. على سبيل المثال، فمن الممكن أن تفوق خزانات أو نقل خزانة. يمكن تعيين عناصر معلقة على ذراع، ولكن عليك أن تأخذ الرعاية من تركيب نوعيته، لمنع وقوع حادث بسبب الانهيار.

جدار غرفة المعيشة مع اثنين من الحجرات

يمكن اختيار الجدار مع اثنين من الحجرات الكبيرة تقديم الكثير من المتاعب.

بعد كل شيء، تحتاج:

  • إعداد المزيد من الأموال كما تصاميم بأسعار معقولة كبيرة الحجم إما لا وجود لها، أو أنها تباع من مواد ذات جودة منخفضة؛
  • لتحديد أبعاد.
  • مساحة أكبر من ذلك بكثير لمواقعها.

وبالإضافة إلى هذه الخصائص هو تحديد مع نمط الأثاث. لغرف، وزينت في نمط التكنولوجيا الفائقة، والجدار تام مع زخرفة المعادن، والنوافذ والقوالب. أسلوب بساطتها لديها واحد السمة المميزة - نقص كاملة من العناصر غير الضرورية، بما في ذلك الملحقات. فذلك لأن لغرفة المعيشة لاختيار الجدار مع الرفوف المغلقة والحد الأدنى من العناصر.


جدار غرفة المعيشة مع اثنين من الحجرات - الاختيار الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى وضع الكثير من الأشياءجدار غرفة المعيشة مع اثنين من الحجرات - الاختيار الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى وضع الكثير من الأشياء

ويعتقد مصممو أن أفضل خيار - لشراء جدار في ظل النظام، لأنه يمكنك اللعب مع اللون، حدد مواد معينة، وكذلك الجمع بين العناصر المختلفة معا.

ممتاز ننظر جدار صارم وأنيقة على الجانبين، والتي هي سنتان خزانة والطباعة على الجبهة. لا تخافوا لخلط شيء يبدو مستحيلا. للالفن الحديث الجدار خزائن ممتازة مع خطوط ناعمة وشكل موجز. ينبغي أن التصميم لا تكون ثقيلة وضخمة في المظهر، والتي من شأنها خلق الراحة في الغرفة. كومة من الغرف هو أبعد ما يكون عن المألوف ويفضل الآن لترك مساحة حرة كما قدر الإمكان.

وبطبيعة الحال، يجب أن يكون جدار جذابة فحسب، بل أيضا جنبا إلى جنب مع التصميم الداخلي بشكل عام. في هذه الحالة، هو حقا شيء أن القاعة ستكون نظرة مثالية وسوف تمتثل جميع توصيات المصمم. الأثاث المنجد في الظل يمكن الجمع بين الجدار، وربما على النقيض لها. على سبيل المثال، قد تبدو الشوكولاته غير عادية، ومجموعة كريم أريكة. أنت لا تحتاج إلى عدد كبير من الملحقات، المغناطيس، والأكواب وغيرها من البنود، لأنها سوف تخلق حالة من الفوضى وتأثير طعم سيئ.

ماذا يمكن أن يكون واجهة جدار مجلس الوزراء

جيل جديد من الناس لا يحبون الرتابة في الداخل، الألوان القاتمة والأثاث القياسية. فذلك لأن في كثير من الأحيان يمكن أن تجد مثل هذه المنشآت كما الجدار مع الخزائن تحت ملابسها بينما الحالات من النوع كوبيه مع ديكور على الأبواب.


الآن هناك العديد من الخيارات من أجل الانتهاء من الجدران، لذلك يمكن لأي شخص أن يجد لنفسه ما هو أقرب إلى الروحالآن هناك العديد من الخيارات من أجل الانتهاء من الجدران، لذلك يمكن لأي شخص أن يجد لنفسه ما هو أقرب إلى الروح

وفيما يتعلق خيارات التشطيب مجرد كتلة، وأحيانا خيار لجعل يست بهذه البساطة:

  1. طباعة الصور هو أسهل طريقة لتزيين واجهة خزانات. لقطة تطبيق الأخشاب مصنوعة باستخدام عملية البلمرة مثل أشعة فوق البنفسجية. التقنيات الحديثة تسمح لتطبيق نمط بوضوح وبدون الشرائط، وإلى جانب ذلك، حتى بعد عدة سنوات، والعناية اليومية لن تخسر مظهره المناسب. يمكنك الحصول على طباعة عالية الجودة والعصير، إذا موثوق مع الانتهاء من المهنية.
  2. لا أقل شعبية تنعكس الواجهات. مع مساعدتهم، يمكنك إنشاء مطلوب توسيع البصري للغرفة للغرف الصغيرة والضيقة. قد تأتي طريقة صعودا وإذا كنت ترغب في ترتيب ممر ضيق، وإنما هو في غرفة المعيشة، وقال انه سيكون في الوقت المناسب.
  3. يستخدم لامعة أو طلى خزانة اجهة بالضبط لتلك المرآة. نطاق هذه الطلاءات غير محدود عمليا، لأنه من الممكن لاختيار الفيلم، طلاء البوليمر أو الألواح البلاستيكية. بعض الناس يفضلون نظام عادل وطلى الباب.
  4. الواجهة الزجاجية، ويستخدم عادة للجدران مع واجهات المتاجر، ولكن في خزائن الباب تتكون فقط على جزء من النسيج الزجاجي، لأن فتح لا مكان للنزلاء كل ما يتم تخزينها داخل الجدار.
  5. فمن المألوف لتثبيت باب منحوتة على الجدار في القاعة. تتم معالجة هذه المنتجات يدويا، لا تزال بعيدة عن رخيصة، وبالتالي فمن الممكن أن تأمر التصميم الأكثر مختلفة لذوقك. في معدات المصانع الحديثة يسمح لك لخلق المنتجات الأكثر لا يصدق والإبداعية التي يمكن أن تفاجئ الجميع الذين يراهم.

جدار الحديثة غرفة المعيشة (فيديو)

لا تخافوا لشراء شيء جديد لمنزلك. أن هذا قد يكون بداية لحياة جديدة، أو السماح للحب منازلهم، التي أصبحت أكثر راحة وجاذبية. حظا سعيدا لكم!

خيارات الجدار لغرفة المعيشة مع خزانة (في الصورة الداخلية)

4e4a61c7c323d 5016e74a150dc 2db17131e89abc301aefc79f2bacaae7 4f28591a42b117268cf2f6857c02991a 44almaz30 2206 2522image 17200image 85301-الخامس-taunhaus shkafy-kupe-ق-zerkalom 53840d748fdde213846f460a3d9cf455

Leave a Comment

Your email address will not be published.

+ 44 = 52