جدارية في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: صور 3 ومثال لاختيار

12 October 2017



جدارية في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة جعلها غير عادية ومبتكرة حقاجدارية في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة جعله جدارية غير عادية ومبتكرة حقا - الجدار أو السقف اللوحة، التي تم تطبيقها سابقا على الجص الرطب. الآن، وذلك بفضل المواد الحديثة، يمكنك إنشاء تصميم فريد من الغرفة، ويمكنك استخدام اللوحات الجدارية، والتي يمكن تزيين ليس فقط الجدران، ولكن حتى السقف، فضلا عن عناصر فردية من الداخل.


اللوحات الجدارية الأصلية في غرفة المعيشة: صور وأمثلة وعينات

وهناك أنواع عديدة من الجداريات، والتي تستخدم على نطاق واسع في زخرفة المباني، وأنها ليست مرسومة فقط على الجص، ولكن أيضا العديد من الأنواع الأخرى. وعلاوة على ذلك، وأنواع مختلفة من الجداريات يمكن دمجها مع بعضها البعض، وخلق مزيج أكثر الأمثل. من أجل اختيار أفضل اللوحات الجدارية الخيار، هو أول من يرى العينات والصور من لوحات النهائية لاختيار الأكثر شعبية، وذلك في وقت لاحق أنها يمكن تطبيقها على السطح.

ويتم اختيار اللوحات الجدارية تبعا لنمط من الغرفةويتم اختيار اللوحات الجدارية تبعا لنمط من الغرفة

ولكن الأمر يستحق أن تأخذ في الاعتبار عددا من الفروق:

  1. في حالة إضاءة الجدار أو أي سطح آخر دائما تقريبا من الشمس، ويجب عليك أن تختار اللوحات الجدارية، التي يتم تطبيقها على الرطب الجص، وهذا النوع من الرسم هو أكثر مقاومة للأشعة فوق البنفسجية.
  2. في بيئة رطبة لا ينبغي أن تستخدم الجداريات مطبوعة على قماش، ومنذ ذلك الحين، وعلى الرغم من الطلاء بالشمع، هذه الجداريات لا يمكن أن يتسامح مع ارتفاع نسبة الرطوبة.

وهناك أنواع أخرى من الجداريات، على سبيل المثال، على الورق، إذا نظرتم الى الصورة عينات من العمل المنجز بالفعل، يمكنك اختيار التركيبة المثلى وجميلة شكلت على هذا الأساس.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه اللوحات الجدارية مناسبة بشكل مثالي لتزيين المساحات الكبيرة. هذه جدارية التمسك السطح مع الغراء خاص، في مثل هذه الطريقة التي المفاصل بين عناصر لا جدارية مرئية.

لاختيار أفضل خيار، يجب الموازنة بين المصالح والمفاسد، نرى عينات الصور واختيار أفضل خيار استنادا إلى الميزات من الغرفة.

نحن نستخدم جدارية في غرفة المعيشة لإنشاء نمط

الجميع يريد لتزيين الغرفة، وإعطائها نمط معين، على سبيل المثال، وأسلوب عصر النهضة، أو نمط من ملوك فرنسا في دليل الشركة التي تنتج الجداريات، وهناك العديد من النماذج للاختيار من بينها شيء أكثر متجانسة والأمثل تزيين أماكن العمل، مثل غرفة المعيشة، مما يعطيها مظهر النهائي وغير عادية.

لغرفة معيشة واسعة في شقة كبيرة تماما جدارية مناسبة تصور المناظر الطبيعيةلغرفة معيشة واسعة في شقة كبيرة تماما جدارية مناسبة تصور المناظر الطبيعية



يجب عليك أن تختار لوحة جدارية على أساس مجموع مساحة المعيشة الداخلية المخطط، على سبيل المثال:

  1. لغرفة معيشة صغيرة يجب توسيع مساحة البصر، وهذا ينبغي أن تتسبب في الهواء الطلق حتى أن الصورة الانتقال السلس إلى السقف.
  2. وينبغي أيضا أن اختيار بعض الألوان، فمن الأفضل أن تذهب إلى غرفة المعيشة من ألوان الباستيل، ولكن إذا تم إجراء غرفة المعيشة في أي نمط معين، على سبيل المثال، في اليابانية، فأنت بحاجة لتحديد جدارية المناسبة.

في بعض غرفة المعيشة شقة صغيرة جنبا إلى جنب مع المطبخ، في هذه الحالة، يجب عليك تحديد الصورة على جدارية لا تزال الحياة. نفس المؤامرة هي مناسبة لمنزل ريفي، وهي مزينة بأسلوب البلاد.

الخيار الأفضل، وربما الفوز، هو تصميم لوحات جدارية في المشهد المعيشة، قد يكون المشهد وجدت. ويمكن التعرف على هذا الهواء الطلق فقط بعض المناطق المحددة، مثل منطقة للاسترخاء.

جدارية مثيرة للاهتمام في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: لا لنفسك

من أجل جعل جودة جدارية يجب الاتصال المهنيين الذين لديهم خبرة واسعة في تطبيق اللوحات على أي سطح تقريبا، وكذلك الأخذ بعين الاعتبار النمط العام للغرفة المعيشة وغرفة بأكملها. يتم تطبيق الهواء الطلق لالركيزة، وذلك باستخدام المعدات الخاصة باستخدام الرمل والجص خاص، قماش، الخ ولكن من الناحية المالية أنها مكلفة للغاية، وتحقيق وفورات مالية، ويمكن تطبيقها على جدارية على الجدران والسقف، وكذلك بعض قطع الأثاث، فإنه يحتاج إلى استخدام اللوحات الجدارية على دعم غير المنسوجة، وكذلك اللوحات الجدارية على أساس لاصقة.

بشكل مستقل، دون جهد كبير، يمكنك ان تجعل لوحة جدارية على الدعم غير المنسوجة على جدران الغرفةبشكل مستقل، دون جهد كبير، يمكنك ان تجعل لوحة جدارية على الدعم غير المنسوجة على جدران الغرفة

لتطبيق اللوحات الجدارية على دعم غير المنسوجة، وينبغي أن أداء بعض الخطوات:

  1. محاذاة الجدار التمهيدي ومعالجته في هذا الوقت، يرجى إغلاق كافة النوافذ والأبواب لمنع المسودات.
  2. الأقمشة غير المنسوجة، والتي يتم تطبيقها على جدارية، ينبغي نشر قبل على الأرض، وجمع الرسم، عموما، يتم ترقيم كل وحدة، والبدء في العصا مع جدارية يجب أن تكون شبكة الإنترنت الأول.
  3. غراء خاص لورق الحائط غير المنسوجة تطبق على الحائط، وعلى قطعة القماش، ثم لصقها بعناية اللوحات على المفصل الجدار المشترك، لتتناسب مع جميع تفاصيل الصورة.

من أجل أسلوب تماما كلها المعيشة في ظل المشهد المختار، فإنه يمكن أيضا إضافة إلى الأثاث، واقفا في غرفة المعيشة، لاصق فيلم خاص تحت قصة العامة، ولكن لا تبالغي، لعدم تحويل الغرفة إلى فكرة مجردة لا يمكن فهمه.

الفسيفساء في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة

بناء على طلب من الفسيفساء في زخرفة المساحات المختلفة معروفة منذ العصور القديمة، والآن مجموعة متنوعة من لوحات الفسيفساء لا تضيع أهميتها في زخرفة المساحات المختلفة، بما في ذلك وفي القاعة. فسيفساء ديه مظهر غير عادية وممتازة، وشديدة المقاومة للتلف ويمكن أن تكون لارضاء العين لفترة طويلة. الفسيفساء في المناطق الداخلية من الغرفة، وخاصة في غرفة المعيشة، تجذبهم غير عادية، وألوانها الزاهية، ولكن في نفس الوقت يعطي دقة وضبط النفس.

حتى الآن، يمكن أن تكون مصنوعة من الفسيفساء باستخدام مجموعة متنوعة من الموادحتى الآن، يمكن أن تكون مصنوعة من الفسيفساء باستخدام مجموعة متنوعة من المواد


هناك العديد من الفسيفساء، والتي تستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي:

  1. فسيفساء الزجاج - يعتبر الاكثر شهرة، ولديها تنوع كبير في الألوان، فضلا عن التكلفة المنخفضة.
  2. السيراميك - المصنعة من صفائح الخزف خاص، عند وضع يستخدم مثل هذه الفسيفساء وغير لامع قطعة لامعة.
  3. حجر الفسيفساء - هو الأكثر استخداما من الرخام، ولكن اعتمادا على تصميم المباني، فإنه قد تتكون من الأحجار الأخرى.
  4. هناك متغيرات أخرى من الفسيفساء - المرآة، والمعادن وحتى الخشب.

عند الانتهاء غرفة المعيشة، وغالبا ما تستخدم لأول مرة في ثلاثة أنواع أعلاه من الفسيفساء، على سبيل المثال، عند استخدام الفسيفساء والزجاج منها لوحات انتشار والتي، بعد التجميع النهائي، قد يكون أي نمط مجردة أو أي صورة متكاملة.

الحجر أو السيراميك تناسب تماما في مجال الديكورات الكلاسيكية لا يعيشون فقط ولكن أيضا الغرفة بأكملها. ولا يمكنك استخدام الحجر الطبيعي، الذي وضع في متناول بدقة إلا من قبل المتخصصين، والتقليد - حجر مرونة ذاتية اللصق، التي من خلالها يمكنك أن تفعل كل شيء بنفسك.

تطبيق جدارية فسيفساء في المناطق الداخلية

وهناك نوع آخر من الديكور في الداخل - هذا جدارية فسيفساء. جوهر جدارية فسيفساء أن يتم إدراج كل البلاط مباشرة في الجص الرطب. فمن الضروري لتنفيذ مثل هذا العمل في أقرب وقت ممكن، وفي الوقت نفسه، نوعيا، كما يفقد 1-2 ساعات الجص مرونته ومن ثم لن يتم إدراج عناصر الفسيفساء.

وتعتبر فسيفساء جدارية أن يكون نوع خاص من الزخارف التي يمكن أن يتم إلا من قبل الفنيينوتعتبر فسيفساء جدارية أن يكون نوع خاص من الزخارف التي يمكن أن يتم إلا من قبل الفنيين


هذا النوع من ديكور الغرفة يتطلب مرحلة تحضيرية طويلة وقبل تركيب جميع العناصر. بسبب كثافة العمل فيها، فضلا عن التكلفة العالية، ونادرا ما يستخدم هذا النوع من الديكور، وبدلا من ذلك فمن الممكن لتزيين غرفة الانتهاء بالفعل اللوحات، والتي تتم مقدما في هذا السبيل.

ولكن هناك عدد من القيود:

  1. وبالتالي يجب اتخاذ جدارية لا يتجاوز طوله 3 أمتار وارتفاعه - وليس أكثر من 1.5 متر.
  2. ثمن هذا التصميم هو أيضا عالية، وتبدأ الاسعار من 000 10 روبل لكل متر مربع.

الجداريات خلفية في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة (فيديو)

قد يتم تحميل هذه اللوحات الجدارية بأمان مباشرة على الحائط أو علقت من استخدام السنانير الخاصة والحلقات. استخدام العديد من هذه اللوحات الجدارية المصنوعة في نفس النمط واللون يمكنك تزيين تماما الغرفة وجعلها بمساعدة تقسيم منطقتين من غرفة المعيشة أو أماكن أخرى.

التفاصيل: جدارية في غرفة المعيشة (الصورة في الداخل)

1-11-293renessansfresko25-113737-157ff4d4d337f76375

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 33 = 35