ثريات أنيقة لغرفة المعيشة بأسلوب حديث: 4 اتجاهات

ثريات أنيقة لغرفة المعيشة بأسلوب حديث: 4 اتجاهات

12 October 2017



الثريا الأنيق في داخلي عصري مهم جدا: يمكن أن يساعد على التأكيد على أصالة الغرفةالثريا الأنيق في داخلي عصري مهم جدا: يمكن أن يساعد على التأكيد على pomescheniyaLyustry الأصالة للعيش في الطراز الحديث - كحد أقصى للديمقراطية، التي يمكن أن تقدم فقط على صناعة ذات الصلة. ويبدو أن اختيار هذا المنتج لن يكون من الصعب، ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى الاقتراب من المسألة على نحو مبتذل. عليك ان تزن كل خطوة! ثم احتمالية الحصول على منتج أنيق حقا بأسلوب حديث يزيد عدة مرات.


الثريات الحديثة في غرفة المعيشة: هو تأخر

مع مرور الوقت، والمواد من الذي جعل الثريات، لم تتغير، ولكن يتم توسيع مداها إلى حد كبير. وبسبب هذا، يصبح صاحب الإكسسوارات الأنيقة يمكن أن يكون أي شخص، بغض النظر عن الدخل. وأنه لا يمكن إلا أن نفرح، لأنه، مؤخرا نسبيا، فمن لالثريا يمكن تحديد مدى حياة الأسرة. يمكننا تخمين فقط أنهم يشعرون أولئك الذين لم تكن قادرة على شراء الثريات من الكريستال مكلفة.

المواد الأكثر شعبية بالنسبة للصناعة الثريات هي:

  • وضوح الشمس؛
  • الزجاج،
  • البلاستيك؛
  • الفخار.

مصنوعة الثريات الحديثة من الكريستال والزجاج والبلاستيك أو السيراميكمصنوعة الثريات الحديثة من الكريستال والزجاج والبلاستيك أو السيراميك

كل من المواد المذكورة أعلاه في مصلحتها، ويمكن استخدامها لأية حالة. ليس فقط في السعر ولكن أيضا في التوافق بين المواد، والقوام، الخ معا.


على سبيل المثال، وحتى المناطق الداخلية اكثر من المألوف تبدو للضرب إذا وله الثريا مبتذل لا يقترب العناصر الأخرى من الداخل.

من أجل جعلها تبدو باهظة الثمن، وليس من الضروري استخدام المكونات باهظة الثمن. والسؤال الوحيد في حاسة التذوق. وإذا تخمين الخاص بك مع تسجيل غير ممكن، فمن الأفضل لاستخدام خدمات المتخصصين. ويمكن العثور بسهولة الحدود المطلوبة وتحقيق أفضل التكوين.

الثريات الفعلية والحديثة لغرفة المعيشة: حجم المسائل

منذ العهد السوفياتي، فقد أصبح من التقاليد التي لوينبغي أن يكون غرفة المعيشة الثريا حجم إعجاب ويؤكد بشدة مزدهرة معيشة الأسرة هناك. اليوم، تغيرت الاتجاهات إلى حد ما، واختيار الثريات أصبح أكثر ديمقراطية. يمكنك شراء أي شيء تريده وألا نخاف أن الحل الداخلي سيتم تجاهلت من قبل الآخرين. في أزياء من أي، حتى أعنف الأفكار. الشيء الرئيسي هو أن الجميع يتطلع وئام وقت ممكن.

لذلك، أصبحت قاعة الممكنة لإنشاء الأنواع التالية من المصابيح:



  • النقطة.
  • مكدسة.
  • وحيدة المرحلة.

الثريا الحديثة للغرفة يمكن أن يكون نقطة، طابق واحد ومتعدد طبقاتالثريا الحديثة للغرفة يمكن أن يكون نقطة، طابق واحد ومتعدد طبقات

يتم تحديد الخيار الأول عادة لتحسين جدا مع الأسقف المعلقة. وعلى الرغم من الخارج أونبريبوسيسينج، هذه المصابيح هي قادرة على إعطاء أقصى قدر من الضوء! وهكذا، وهما فقط - ثلاث وحدات تحل محل بنجاح الثريا الكامل.

خليج الإنارة في المناطق الداخلية الحديثة ونادرا ما، ومع ذلك، لا تزال لديها الحق في الوجود. على وجه الخصوص، إذا كان الهدف أن تصبح اتحاد عدة أنواع من اتجاهات الموضة.

واحد الثريا طوابق - وهو الكلاسيكية أن يخرج من الأزياء أبدا تقريبا (وكذلك جميع أنواع ظلال). يمكن تغيير الشكل والألوان، ولكن يبقى المفهوم العام دون انقطاع. هذا هو السبب، إذا كان هناك رغبة في الاقتراب من الكلاسيكيات، يجب إيلاء الاهتمام على الثريا.

الثريا في غرفة المعيشة على الطراز الحديث: الصور التقارير

الإضاءة في المناطق الداخلية مهمة جدا، لذلك، إلى إهمال تنفيذه ليس من الضروري. حول كيفية بشكل صحيح ضوء تثبيت يعتمد حتى جاذبيتها من الغرفة!

عند التخطيط للأسلاك التيار الكهربائي لالثريات، والنظر في المتطلبات التالية:

  • يجب أن ضوء تضيء بشكل موحد الغرفة؛
  • يجب أن توضع تحت المراقبة الثريا في وسط الغرفة.
  • ينبغي بالتأكيد أن ينظم الإضاءة السلطة؛
  • ينبغي أن الضوء لا للفوز على الجمهور مباشرة في وجهه.

قبل أن تقرر على اختيار الثريات، خطة تخطيط الشبكات الكهربائيةقبل أن تقرر على اختيار الثريات، خطة تخطيط الشبكات الكهربائية

في هذه الحالة، إذا يتم التحكم في القضية من قبل اختصاصي، لا يمكنك تقلق سيتم ذلك أن كل شيء في أفضل طريقة ممكنة. ومع ذلك، وأصحاب المنازل في كثير من الأحيان تأخذ زمام المبادرة في أيديهم، الأمر الذي يؤدي حتما إلى بعض الأخطاء. خاصة إذا كانت مقاليد السلطة يأخذ الناس قبل الذين لم يكن لديهم أي علاقة مع الكهرباء.


يمكنك أن تأخذ الوقت الكافي لفهم أفضل للقضية، ولكن هل يستحق كل هذا العناء؟ أسهل بكثير للدخول في تعاون مع صحيفة المهنية أداء مجموعة مماثلة من الخدمات. البخيل يدفع مرتين! وانها لا بد أن يحدث، إذا اتصل بلا مبالاة مع الكهرباء! كحد أدنى، و "خاطئة" لدينا لإعادة الشبكة.

كيفية وضع الأنوار: السقف أو الجدار

ولت مرات عندما تم تعيين الإضاءة فقط على السقف منذ فترة طويلة. الآن، قبل المالك يقدم سؤال آخر: السقف أو الجدار؟ تركيب يسمح للضوء وهناك وهناك، ولكن ما هو أفضل؟ من ناحية، وعلى ضوء السقف - كلاسيكي، التي طالما كانت اجتازت اختبار الزمن.

حتى الآن، يمكن أن أضواء المكان سيكون ليس فقط على السقف ولكن أيضا على الجدرانحتى الآن، يمكن أن أضواء المكان سيكون ليس فقط على السقف ولكن أيضا على الجدران

الكامل من الإضاءة الجدار حديث وحتى الآن لم تختبر الاتجاه. لديها الحق في الوجود! ومع ذلك، أم لا وصول إلى أنه لا يحل إلا طبيب مختص. ويمكن وينبغي استشارة! وخاصة في مثل هذه الأمور المثيرة للجدل.


الثريا في الاسلوب المعاصر - وهو مصطلح جماعي يشمل:

  • موقع الجهاز.
  • مخططه اللون.
  • المواد التي تم تنفيذ الإنتاج.

أنواع الثريات لغرفة المعيشة على الطراز الحديث (فيديو)

لا تخافوا من التجارب الجريئة. أنها لا تجلب إلى المنزل الذي بخير! إذا كنت في شك، يمكنك طلب مساعدة من المهنيين. ومما لا شك فيه أنها ستشكل عميلك ناقل الحركة صحيح!

أمثلة من الثريات الحياة العصرية (الداخلية صورة)

3 6 1-164 7-الإضاءة إعلان المبادئ 24-3 11-02-8916737 35aef34a266c274d3b0e0ffb70888088 37 411 73e15a106fa5cbdb51c5bab120f3789d

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 3 = 1

map