توصيات ونصائح: كيفية اختيار ورق الجدران لديكور المنزل

توصيات ونصائح: كيفية اختيار ورق الجدران لديكور المنزل

12 October 2017



اختيار ورق الجدران هو مرحلة هامة في إصلاح الشقة، وأنه يحدد الداخلية والراحة من الغرفةاختيار ورق الجدران هو مرحلة هامة في إصلاح الشقة، وأنه يحدد الداخلية وkomnatyVybor الراحة خلفية - أهم جزء من إصلاح الشقة. أن خلفية خلق الداخلية والجو في الغرفة يمكن أن تزيد من مساحة جعل بصريا غرفة أخف وزنا. عند اختيار التشطيب تحتاج المواد للتركيز على بقية الكائنات تصميم مثل الأثاث والستائر، وكذلك متابعة أحدث اتجاهات الموضة. إذا كيف يمكنك تحديد الملمس واللون والنمط على ورق الجدران، لأنه في هذه اللحظة سوق البناء هو مجموعة كبيرة من تختلف في المظهر وسعر ورق الجدران. تفاصيل اختيار مواد التشطيب - في هذه المقالة.


ما هو الأفضل لاختيار ورق الحائط في عام 2017

ينبغي أولا الإشارة إلى أن التقويم الشرقي، 2017 هو عام القرد، ثم في رواج الألوان الزاهية: البرتقالي والأحمر والأصفر. ومع ذلك، عدد قليل جدا من الناس استخدام هذه الألوان الزاهية خلفية في الداخل، فمن الأفضل أن الجمع بينهما مع ذات الألوان الفاتحة النفس المعتاد، أو اختيار الظلال التي لا ترهق عينيك بشدة.

كما شعبية هي خلفية مع مجموعة متنوعة من التصاميم وموضوعه، ومثل الحروف الآسيوية، فضلا عن رسومات من النباتات، والكروم، والخيزران.

لغرفة النوم، يمكنك اختيار خلفية هادئة الألوان الخفيفة أحادية اللون، pokleit ورق الحائط في غرفة المعيشة مع أنماط تجريدية كبيرة.

في عام 2016، والذي يعتبر مشرق خلفية وغنية الألوان العصرية، وكذلك مع أنماط تجريديةفي عام 2016، والذي يعتبر مشرق خلفية وغنية الألوان العصرية، وكذلك مع أنماط تجريدية

بشكل عام يمكننا القول بأن 2017 هو الأفضل لشراء ورق الجدران بألوان زاهية وغنية أيضا خلفية جيدة في ألوان الباستيل، مع أنماط مجردة وموضوعية.


أكبر الأثر هو للشقق بغرفة نوم واحدة، فضلا عن مناطق واسعة لها ألوان اللون، بما في ذلك سيلادون، ينجي، ضارب الى الحمرة، القهوة مع الحليب وغيرها من ظلال من القهوة، والكاكي، كل ظلال الأخضر، وورق الحائط الأخضر الزمردي.

اختيار ورق الجدران في الغرفة: إنشاء الداخلية

أهم جزء من غرفة داخلية يمكن أن يسمى بأمان ورق الجدران، لأنها توفر كل وسائل الراحة وأجواء الغرفة. فمن الضروري تحديد الأثاث لاختيار الملمس المثالي ولون ورق الجدران، أو على النقيض من الاكسسوارات والتشطيبات سوف يكون واضحا، فإن الوضع السخيف.

خلال شراء ورق الجدران تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار حجم الغرفة، على سبيل المثال، غرفة صغيرة هو أفضل لتزيين خلفية خفيفة، الأمر الذي سيساعد بصريا توسيع الفضاء.



وهناك خيار جيد وورق الجدران أيضا مع خطوط عمودية والترتر، كما أنها تزيد من الغرفة.

مشرق خلفية مع نمط غرامة أو خطوط عمودية والترتر بصريا زيادة مساحة من غرفة صغيرة. خلفيات مع نمط واسع مناسبة للغرف واسعةمشرق خلفية مع نمط غرامة أو خطوط عمودية والترتر بصريا زيادة مساحة من غرفة صغيرة. خلفيات مع نمط واسع مناسبة للغرف واسعة

أنماط كبيرة تتعارض مع بصريا الحد من غرفة، حتى إذا كنت الانتهاء من الجدران والمواد الملونة، وأنها ليست سوى في غرفة فسيحة. نمط غرامة غير مناسبة تماما الشقق الصغيرة والغرف. خلفية مع نمط مساعدة المخالفات السطح اخفاء، محاذاة بصريا الجدار.

الألوان والظلال

  1. خلفية مظلمة يحتاج فقط في الغرف مع الإضاءة الكافية الغراء.
  2. في الغرف مع الإضاءة السيئة من الأفضل أن شنق الألوان الدافئة وورق الجدران، ولكن في غرفة التي تواجه الجنوب، هو أفضل الألوان pokleit خلفية باردة.
  3. أصبح مزيج من المألوف وترحيب من تقسيم المناطق، وعلى سبيل المثال، غرفة الطعام تقليم في خلفية التلون، ولكن مباشرة في المطبخ عادي.
  4. مجال غسل يمكن أن يكون خلفية المميز مع صورة كبيرة، بورق الجدران المساحة المتبقية نغمات هادئة.
  5. الخيال لا يقتصر في غرفة المعيشة، يمكنك الجمع بين مواد مختلفة، واستخدام غير لامع وورق الجدران لامع، وألوان مختلفة بديلة من نفس ورق الجدران.

في غرف مع مستويات الإضاءة الخافتة تحتاج إلى الغراء ظلال ضوء خلفية. تقسيم الاستقبال حاليا بشعبية كبيرة والجمع بين ورق الجدرانفي غرف مع مستويات الإضاءة الخافتة تحتاج إلى الغراء ظلال ضوء خلفية. تقسيم الاستقبال حاليا بشعبية كبيرة والجمع بين ورق الجدران

الجدار خلف الأريكة يمكن أن تنتهي مع خلفيات الصور. الشيء الرئيسي - لاستكمال البحث الداخلي، وعيناه لا مبهور بها وفرة من الألوان، كل شيء يجب أن يكون في الاعتدال. الأثاث وينبغي أيضا جنبا إلى جنب مع ورق الجدران، وإلى غرفة المعيشة مع الأثاث مكلفة هو أفضل لاختيار خلفية هادئة الشوكولاته لامع أو ظلال البيج، لخلق الراحة.

كدليل نضيف أن مجموعة يجب أن يكون وفقا لمعايير معينة، مع الأخذ بعين الاعتبار لون صفح (مشمع، والبلاط)، وستائر. ننظر جيدا خلفية تيفاني بقلمي والليمون الملونة. ولا يجوز إجراء انتقال سلس. للقيام بذلك، استخدم الألوان "العاج"، فضلا عن تيرا كوتا، كريم، المرجانية، كابتشينو والكاكاو ولون الشمبانيا.

يوصي المصنعين استخدام اللون الذهبي. العاج أبل - يمكن أن يكون عالقا على الجانب الشمالي.

اختيار خلفية للألوان الديكور واختيارهم للشؤون الداخلية

لون خلفية يؤثر على النظرة إلى الغرفة. على سبيل المثال، اللون الأحمر يعزز شهية في غرفة النوم الأحمر والأزرق يمكن أن تكون مزعجة، وذلك لهذه الغرف هو أفضل لاختيار نغمات البيج الهادئة.

لا ننسى مزيج من الكلاسيكية بالأبيض والأسود، وهذا الحل يبدو دائما أنيق ويناسب أي ديكور.

خلفية غرفة نوم استخدام الألوان الفاتحة. مزيج من الأبيض والأسود هو دائما أنيقة ومناسبة لجميع الأنماطخلفية غرفة نوم استخدام الألوان الفاتحة. مزيج من الأبيض والأسود هو دائما أنيقة ومناسبة لجميع الأنماط


الألوان الفاتحة توسيع الفضاء، والظلام العكس بالعكس. لا بد من لصقها على غرفة مشرقة، وورق الحائط مشرق في غرف مع ضعف الإضاءة المكتبية الألوان الباردة.

لغرفة الطفل من الأفضل أن تختار ألوان الباستيل الناعمة، مثل الوردي هو مناسب للنوم الفتيات والأزرق لينة لصبي. المطبخ هو أفضل من الجمع بين الألوان الزاهية مع الهدوء، مثل وضعه أفضل في المطبخ مع خلفية ذات الألوان الفاتحة خزانات الحمراء.

يجب أن لون الكلمة لا تنسجم مع لون ورق الجدران، ويجب أيضا إيلاء الاهتمام لنسيج من ورق الجدران، وغير لامع ومواد لامعة من نفس الألوان تبدو مختلفة، وخلق جو مختلف.

اختيار خلفية من لون الأثاث

إذا تم شراء الأثاث، وبعد ذلك يجب أن يتم اختيار من مجموعة معينة من الألوان. غرفة المعيشة مع الأثاث مكلفة هو أفضل لاختيار خلفية تلطف بألوان غنية مثل الشوكولاته، كريم، والبيج، بورجوندي.

ويمكن لنغمات ضوء الأثاث شراء ألوان نابضة بالحياة ورق الحائط أو ورق الجدران مع نمط إلى الغرفة لا يبدو قاتما للغاية.

وينبغي الجمع بين ورق الجدران مع الأثاث في الغرفة، ولكن لا يكون الظل واحد ولونوينبغي الجمع بين ورق الجدران مع الأثاث في الغرفة، ولكن لا يكون الظل واحد ولون


للأثاث مع مجموعة المفروشات يمكن لصق نفس ورق الجدران، وعلى سبيل المثال، زينت ثلاثة جدران مع خلفية في أحادية اللون، وجدار واحد في المشارب أو منقوشة لتتناسب مع المفروشات أو الوسائد.

للأثاث خلفية مناسبة المعاصر مع أنماط تجريدية والمشارب الكلاسيكية، الكلاسيكية نوع من الأثاث يتطلب أنماط خلفية التقليدية مع نغمات صغيرة وهادئة.

كيفية اختيار ورق الجدران

على خلفية خلفية تبدو جيدة لهجة واحدة أثاث مشرق من تصميم غير عادي. خلفية غرفة نوم يمكن أن تختار لأغطية، جدار السرير تزيين خلفية أخرى لتناسب على الستائر أو غيرها من الملحقات.

هناك العديد من النقاط البارزة في اختيار ورق الجدران:

  1. جعل تخطيط الغرفة لمعرفة ما ظلال ينبغي أن يسترشد.
  2. الغرفة التي هي أيضا أسهل لاختيار الألوان تعرف مضاءة.
  3. اختيار الأثاث لاختيار ورق الجدران، أو العكس بالعكس، تخيل ما يقرب من هذا الوضع.

لاختيار خلفية مضاءة استأثرت غرفة، ما الأثاث وسيتم تركيب وإعداد مثالي للغرفةلاختيار خلفية مضاءة استأثرت غرفة، ما الأثاث وسيتم تركيب وإعداد مثالي للغرفة

لالضوء المنخفض وغرف صغيرة الحجم لاختيار خلفية مشرق، وإلا - الظلام.

مجموعة كبيرة من ورق الجدران: كيف لا تضيع في مجموعة واسعة

في لحظة السوق من مواد التشطيب تقدم مجموعة واسعة من خلفيات مختلفة.

ويمكن تقسيمها إلى:

  • الورق؛
  • النسيج؛
  • الفينيل.
  • الصوف.
  • السائل.
  • الألياف الزجاجية.

الورقة هو الخيار الأكثر شيوعا وأرخص. فهي من الصعب الغراء، فمن المرجح تشكيل فقاعات، لا يمكن غسلها ومن السهل كسر. ويري الكثير جدا، ولكن هذا هو النوع الأكثر بأسعار معقولة من ورق الجدران، الغراء بشكل أفضل في غرفة النوم أو غرفة المعيشة.

خلفية النسيج غالية جدا، ولكن يبدو الكثير إتقانا، ويكون العزل الحراري.

ومع ذلك، فإنها لا تحب الماء وسرعان ما تصبح قذرة مثل نظرائهم الورق. خلفية النسيج الغراء هو الأفضل في المكتب أو غرفة المعيشة.

حاليا، مواد البناء بتخزين مجموعة من ورق الجدران، مثل: غير المنسوجة والورق والسائل والمنسوجات والألياف الزجاجيةحاليا، مواد البناء بتخزين مجموعة من ورق الجدران، مثل: غير المنسوجة والورق والسائل والمنسوجات والألياف الزجاجية

ورق جدران من الفينيل أكثر عملية، يمكن أن تكون رطبة. كما أن لها قوة عالية نسبيا، فإنها تبدو لطيفة ومشرق. الفينيل ورق الجدران أنواع الغراء يمكن أن يكون بأمان في المطبخ. الفينيل ورق الجدران يمكن أن يكون نوع خاص من الغراء في الحمام، فهي مقاومة للماء.

لا ممزق غير المنسوجة ورق الجدران، ويكون العزل الحرارية العالية. هذه خلفية يمكن رسمها، وكذلك الفينيل، وكذلك من السهل الغراء.

خلفية السائل يبدو غير عادي، فهي السائل الذي يشبه الجص. هذا النوع من ورق الجدران لديها الضوضاء العالية والعزل الحراري، ويمكن غسلها. انها تسمح لك لإخفاء مخالفات من الجدران، فمن الأفضل لاستخدام ورق الجدران السائل في الرواق.

الألياف الزجاجية هو عملي جدا، وأبقى اللوحة، على رأسهم يمكن تطبيقها على الجص. فهي مقاومة للماء والتوتر، ويمكن استخدامها خلال أعمال التشطيب في المطبخ والحمام.

خلفيات النعناع اللون: أين وأفضل السبل لاستخدام

النعناع - اللون العصرية جدا، فإنه يعمل على التأكيد على نمط من الغرفة، في الوقت نفسه يرتاح وتبدو طازجة. لا يتطلب الغرفة، المحرز في ظلال النعناع والملحقات الإضافية، يوسع بصريا الغرفة وجعلها أخف وزنا.

استخدام ورق الجدران لون النعناع يمكن أن يكون في أي غرفة واحدة:

  1. في غرفة المعيشة، فإنها تؤكد سوف الداخلية الحديثة في غرفة النوم إضافة راحة البال، وسوف يضع لمسات مشرقة في المطبخ.
  2. خلفية يجوز أن يحضر مجموعة متنوعة من الأنماط والتصاميم، مثل التصميم الكلاسيكي لغرفة خلفية مناسبة تماما مع أنماط الذهب.
  3. الألوان النعناع مناسبة للأي أثاث، سواء كان هو مشرق، والأثاث الحديث والأثاث على الطراز الكلاسيكي.

لون النعناع يرتاح ويؤكد غرفة داخلية، يوسع مساحة ويجعلها أخف وزنالون النعناع يرتاح ويؤكد غرفة داخلية، يوسع مساحة ويجعلها أخف وزنا

فمن الأسلم أن نقول إن الألوان خلفية النعناع هي مناسبة لأية غرفة والديكور.

لون الزيتون خلفيات في المناطق الداخلية

الزيتون - الهدوء اللون هو الأنسب لغرفة النوم. فمن الأفضل لشنق خلفية هذا اللون في غرفة مع الأثاث ذات الألوان الفاتحة، لأنها تساعد على الاسترخاء والراحة.

في المطبخ، ويمكن أوليف غرين تعزيز الشهية، مع خلفية هذا اللون جنبا إلى جنب مع كل من الظلام ومع الأثاث الخفيف.

خلفيات ألوان الزيتون جعل قتامة الغرفة، وتستخدم في الغرف الكبيرة وكذلك يرتاح اللون ويسبب شهيةخلفيات ألوان الزيتون جعل قتامة الغرفة، وتستخدم في الغرف الكبيرة وكذلك يرتاح اللون ويسبب شهية

ومع ذلك، هذا اللون هو بصريا يجعل الغرفة أكثر قتامة وأصغر، لذلك فمن الأفضل لاستخدامه في غرف نوم واسعة وغرف المعيشة.

الفستق خلفية اللون

ألوان خلفية الفستق تبدو باهظة الثمن وأنيقة، ولكن من الأفضل أن البديل لهم المشارب البني. أفضل للجميع، هذا اللون تبدو في المطبخ، انها هادئة جدا وطبيعية، يمزج جيدا مع أثاث المطبخ ونغمات البيج.

الفستق اللون مجتمعة على نحو فعال مع أثاث من الخشب الداكن، الجمع بين ألوان خلفية يمكن أن يكون بالتناوب مع خلفية بألوان رمادية وبيضاء.

دعوى الملونة الفستق-خلفية لالبيج والأثاثدعوى الملونة الفستق-خلفية لالبيج والأثاث

بالإضافة إلى الفستق خلفية هو خفة، هم مناسبة لأي الداخلية ويبدو دائما أنيق.

كيفية اختيار ورق الجدران في الغرفة (فيديو)

في الختام، يمكننا القول أن الشيء الرئيسي الذي خلفية مع العناصر الداخلية الأخرى تشكل بيئة متماسكة. يجب أن خلفية تشكيل التصميم الكامل، وخلق الراحة والأناقة. اختيار ورق الجدران يجب أن تكون من الحجم والسطوع من الغرفة، لا ننسى الأثاث، ينبغي أن يكون جنبا إلى جنب مع خلفية. وليس من الضروري لتوصيل أثاث مشرق مع خلفية مشرق، لا ينبغي أن طاقتها الغرفة. بشكل عام، خلفية مختارة من السهل جدا، وكنت مجرد إعطاء هذه الحالة بعض الوقت.

ورق الجدران في المناطق الداخلية للشقة (صور)

3 4 2 5 7 8 9 6 10 11

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

31 − 30 =

map