تصميم يعيشون في 16 متر مربع. M: إن الأفكار الكبيرة في الغرف الصغيرة

تصميم يعيشون في 16 متر مربع. M: إن الأفكار الكبيرة في الغرف الصغيرة

12 October 2017



لمساحة 16 مترا مربعا الحية. م بدا وئام، فمن الضروري اختيار الألوان المناسبة لتصميم وعقلانية ترتيب الأثاثلمساحة 16 مترا مربعا الحية. م بدا وئام، يجب اختيار الألوان بشكل صحيح لتصميم وعقلانية ترتيب الأثاث لا يعلم الجميع أن غرفة معيشة صغيرة الحجم - وهذا هو الفضاء الحقيقي للتجارب. ومن الخطأ أن نعتقد أن التصاميم الجميلة والعروض الموهوب في حاجة الى غرفة التربيع كبيرة لتناسب جميع المواد الضرورية وتزويد غرفة إلى أقصى حد. أهم شيء - لاختيار الأثاث العملي والمصممين استخدام النصائح لتقسيم الصحيح للمساحة ومزيج من المواد الزخرفية لتتناسب مع الفضاء.


إذا كنت صحيح اختيار تركيبة اللون وأثاث مدمج، واللغة لا يتحول إلى استدعاء الغرفة "صغيرة الحجم". في مظهر أنها لم تعط في قاعات فخمة. مثيرة للاهتمام الحقيقة: معظم الناس يحبون هو غرفة معيشة صغيرة، لأنها تخلق جو دافئ ومريح. في غرف مع كميات كبيرة تحتاج إلى ترتيب صحيح والأثاث، وإلا فإنه سيتم إنشاء الشعور بالفراغ وعدم الراحة. مع غرف صغيرة لا يمكن حتى التفكير.

تصميم يعيشون في 16 متر مربع. م: النقاط الهامة في الديكور

يدرك الجميع أن بمساحة 16 متر مربع metrovsilno غير واضحة، ولكن هذه الحقيقة بأي حال من الأحوال أن يسمى نقص مساحة. مخطط لون الجدران والأرضيات والسقف، فضلا عن الإضاءة الصحيحة يمكن أن يساعد على التغلب على غرفة المعيشة بحيث انها سوف تكون المكان الأكثر راحة في المنزل! تصميم صور حقيقية تؤكد هذه الحقيقة والسماح للمالكي مثل هذه الأبعاد لا لليأس، وتستخدم بشكل صحيح كل سنتيمتر من الشقة.

في TV غرفة معيشة صغيرة يجب وضعها في الزاوية المقابلة من الأريكةفي TV غرفة معيشة صغيرة يجب وضعها في الزاوية المقابلة من الأريكة

أما بالنسبة الديكور الداخلي، وأنها تلعب دورا هاما للغاية، ينبغي اتباع القواعد البسيطة:


  1. يجب أن يكون سقف اللون الأبيض العادي أو حتى ظلال الحساسة. بناء متعدد المستويات من الجصي تبدو سخيفة في المساحات الصغيرة، وزنها مساحة أكبر. الحل المثالي - أسقف معلقة مع الألوان الفاتحة: البيج والوردي ومزرق، والأخضر، أرجواني، سمحت - الرمادي.
  2. شجع بول أيضا أن تفعل الخفيفة: الأرضيات، صفح، مشمع. من المفيد جدا في المواد نظرة غرفة المعيشة مع نسيج الخشب التقليد. استخدام سجادة مع قيلولة طويلة - ليست فكرة جيدة. بالإضافة إلى حقيقة أنه هو مصدر الغبار، كما أنه يقلل من المساحة المرئية من هيكلها الكثيف.
  3. لا ينصح الجدران لتزيين خلفية مع خطوط عمودية. انهم بصريا تضييق الغرفة، مما يجعل من شقة. تفضيل هو أفضل لإعطاء طلاء خفيف، سواء كان ذلك الطلاء أو ورق الحائط، ولكن في الخطة الشاملة للبقية السطوح.

المصممين لا تنصح باستخدام الألوان الثقيلة لتقليم في غرف صغيرة. أنها تجعل غرفة تحميل، وإلى جانب هذه الألوان خلق وضع غير مريح وضغطت الكآبة له. الأثاث والاكسسوارات يمكنك اختيار الأسود والبني، والرمادي الداكن والألوان الزرقاء والحمراء، ولكن يجب على الجدران والأرضية والسقف في مثل هذه الألوان لا تفعل.

مناسبة لغرفة معيشة صغيرة اتجاهات التصميم: بساطتها، مرحبا التكنولوجيا، العرقية والاسلوب. أنها تنطوي على كمية صغيرة من الأثاث، وزينت ببساطة. ما تحتاجه لصالة المنخفضة الرئيسية.

الإضاءة في غرفة المعيشة من 16 M2

ويبدو أن إضاءة الغرفة - أنها ليست في غاية الأهمية. ومع ذلك، فإن التوازن الأضواء في ترتيب معين للمساعدة في تنظيم منطقة تقسيم المناطق. قد يكون التحول إلى التركيز على أجزاء مختلفة من الغرفة.

غرفة 16 مترا مربعا الحية. م الأضواء مناسبة تماما ومصابيح صغيرةغرفة 16 مترا مربعا الحية. م الأضواء مناسبة تماما ومصابيح صغيرة



إذا كان لسبب لا تريد تثبيت الأضواء (أو غير ممكن، حيث أن الحاجة لتركيب تعليق أو السقف مع وقف التنفيذ)، فإن وجود بديل ممتاز يكون الكبل الإضاءة. هذا النوع من الإضاءة هو مولعا جدا من المصممين: مجموعة متنوعة من أشكال أباجورة هو مدهش ويسمح لك لخلق اختلافات فريدة من نوعها.

ثريا في وسط الغرفة - هو ليس من المألوف والعملي. استخدام الأضواء متعددة يسمح لك لتحديد مناطق متعددة في الغرفة التي هو أفضل بكثير في غرفة المعيشة صغيرة. حتى غرفة مربعة صغيرة والتألق مع الألوان الجديدة.

كثير من الناس يفضلون تحت أضواء خافتة لغرف، معتبرة أن هذه الغرفة هي للراحة والاسترخاء. يقدم غرفة المعيشة أيضا غرفة لاستقبال الضيوف، لذلك الإضاءة السيئة جدا ليست ضرورية. إذا كنت ترغب في إنشاء القاتمة، ووضع الاسترخاء، بجانب أريكة يمكنك وضع مصباح الكلمة.

غرفة المعيشة مع مساحة 16 الساحات: تصميم المختصة مع الصور

الأثاث في غرفة المعيشة مع 16 M2 يجب أن تتوافق مع المبادئ التالية: التعاقد، وظيفية، صغيرة. تخطيط العناصر يجب ان تتم مع الاستفادة القصوى من الركاب.

شقق بغرفة نوم واحدة أو studiykah المعيشة غالبا ما تستخدم كمنطقة العمل والسرير. ولكن، كيف يمكن الجمع بين في مكان واحد وسرير أريكة - ليست حقيقية، ثم تأتي لمساعدة الأثاث متعددة الوظائف. أنه يحول بسهولة ويحقق دور موضوع مختلف تماما.

لتجنب الرتابة في غرفة المعيشة، يجب ان تختار أغطية الأرضيات اللون الذي يختلف عن الأثاثلتجنب الرتابة في غرفة المعيشة، يجب ان تختار أغطية الأرضيات اللون الذي يختلف عن الأثاث

لا فوضى الفضاء، ولكن على العكس من ذلك، مع الاستخدام الجيد للكل سنتيمتر، وربما مع أريكة الزاوية. ويتسع تماما نفسه إلى الكثير من الضيوف، ومع وصول الليل تتكشف إلى سرير كامل. مقابل مجموعة أريكة أو وحدات خزانة الحائط تحت التلفزيون والاشياء اليومية الضرورية.

وينبغي إيلاء اهتمام خاص في تصميم غرف صغيرة إلى تفاصيل. ترتيب العديد من المرايا في الغرفة سوى تأثير إيجابي على الديكور الخارجي، فضلا عن جعل الغرفة أكبر بصريا. وتستخدم هذه التقنية من قبل العديد من المصممين. حلول غير عادية، يرجى استخدام الصور خلفية أو اللوحات الموضوع. إنتاج استوديو خاص اللوحات مع رسم أي صورة لغرفة داخلية.


الاستخدام الرشيد كل سنتيمتر. حتى من غرفة المعيشة من 16 الساحات يمكن الحصول على مساحة كاملة، وهو مزيج من منطقة العمل، وغرفة نوم، ومطبخ، وبشكل مباشر، وغرفة لاستقبال الضيوف. أفكار التصميم المعروضة في الانتهاء من المشروعات تثبت هذا الزعم.

غرفة المعيشة من 16 M2: النصائح والحيل

في شقق صغيرة تسمى "خروتشوف"، فإنه من المستحيل التجول والسماح الديكور الفخم جدا من الغرفة من حيث الأثاث والتشطيبات والاكسسوارات. ولكن هذه المساحات التي تجعل من السهل لطيفة جدا ومريح مع مساعدة من الأشياء الصغيرة: الصور، والستائر، والتماثيل، والمحدد في الفئة العامة.

الذين يعيشون في مساحة 16 متر مربع. م التعادل أفضل في الألوان الزاهيةالذين يعيشون في مساحة 16 متر مربع. م التعادل أفضل في الألوان الزاهية

بناء بشعبية كبيرة المنابر للعيش. مع مساعدتهم، يمكنك التعرف بصريا منطقة للاسترخاء، فضلا عن هذا الهيكل يتصرف مساحة التخزين كما اضافية. درج سري في المنصة يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من الأحجام، وهذا يتوقف على أهداف في بناء غرفة المعيشة.

أفكار التصميم الحديثة غرفة 16 مترا مربعا الحية. م (فيديو)


لا تخافوا لهذه التجربة. حتى في غرفة من 16 M2 يمكن أن تكون صديقة للبيئة في أفضل وسيلة دون المساس الفضاء. نحن بحاجة فقط لنهج بعناية اختيار الأثاث الذي يجمع بين الأناقة والعملية، مرافق المشروع المصممة مسبقا على أساس من التصاميم الجاهزة.

أفكار التصميم وغرفة معيشة 16 مترا مربعا. م (الصورة الداخلية)

2 2ed48f8a8aa6194d325d22ef80d09243 3dsMaxView010206 4 5 011 51f01ef5d6b17bbf15349b6f3c69a44d 16-3 5657 1920x1080resizeinterior55751330953066

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 4 = 1

map