تصميم مثيرة للاهتمام من غرفة معيشة مع إطارين: 5 أفكار ونصائح

تصميم مثيرة للاهتمام من غرفة معيشة مع إطارين: 5 أفكار ونصائح

12 October 2017



نافذتين ما يكفي للعيش كبيرة ومتوسطة الحجمنافذتين ما يكفي للعيش تصميم الكبيرة والمتوسطة الحجم من غرفة معيشة مع اثنين من النوافذ وغيرها من حلول الإضاءة غير القياسية تتطلب نهجا خاصا. عدد من النوافذ، مختلفة من واحدة، وإعطاء مساحة أكبر للخيال، ولكن أيضا الصعوبات الخاصة التي يجب التغلب عليها في تصميم غرفة المعيشة. عادة سكان بسيط من الصعب التفكير في غرفة العمليات مع تخطيط مخصص ويتحولون الى المصممين ذوي الخبرة، ولكن مع اسم نسبة معينة من الإبداع، يمكنك ترتيب الغرفة ونفسك.


غرفة المعيشة مع اثنين من النوافذ على جدار واحد

نافذتين على جدار واحد - الترتيب الأكثر شيوعا غير قياسي من النوافذ للحصول على شقة أو في منزل خاص. استخدام هذه الميزة يجب عليك بعناية لالداخلية يحتمل الأصلي لم تحول إلى غرفة عادية.

حل العظيم هو الموقع أمام نافذة واحدة - مكان للراحة، ولكن على العكس من الثانية - منطقة العملحل العظيم هو الموقع أمام نافذة واحدة - مكان للراحة، ولكن على العكس من الثانية - منطقة العمل

جعل غرفة المعيشة مع اثنين من النوافذ، ويمكنك أن تنظر في مراعاة التوصيات التالية:

  • بين الإطارين على الحائط يمكن وضعه TV أو الموقد، ثم الحصول على تكوين النهائي.
  • الأثاث، ولا سيما أريكة، يمكن وضعه أمام النوافذ لتكون قادرة على التمتع منظر جميل أو أحط المعاينة.
  • ومن المثير للاهتمام، يمكنك الدخول في المرآة الداخلية، شنقا بين النوافذ أو على الحائط المجاور لتعكس أشعة الشمس سيجعل الغرفة أكثر إشراقا.
  • يجب أن تكون الستائر متطابقة، ويمكن إصدارها مع الجانبين متماثل ولكن رسم والأنسجة يجب أن تكون متطابقة.
  • سيكون من المثير للاهتمام أن ننظر الرفوف، وتحتل كل مساحة على الجدار الفاصل بين النوافذ.

اختيار هذه الخيارات ليست هناك حاجة للتسجيل، يمكنك دائما بشيء من تلقاء نفسها.

غرفة المعيشة الحديثة 2 نوافذ: تصميم وتخطيط

ومع ذلك، قد يتم وضع نافذة ليس فقط على الحائط ولكن أيضا على المجاور، ثم الغرفة سيكون الضوء وزاوية مظلمة واحدة. ويمكن أيضا أن تتحول هذه ميزة الداخلية في الكرامة وإنشاء تصميم غرفة المعيشة فريدة من نوعها.


مؤخرا، خطة خاصة الشعبية، التي تنص على الموقع من النوافذ في زاوية الغرفةمؤخرا، خطة خاصة الشعبية، التي تنص على الموقع من النوافذ في زاوية الغرفة

وفيما يلي بعض الأفكار الأكثر شيوعا لتصميم غرفة المعيشة:

  • ومن شأن حل جيد أن يكون وضع في الزاوية بين الأريكة ويندوز.
  • ركن الموقد تساعد على خلق منطقة من الضوء في الغرفة والراحة والدفء، فمن الممكن لتثبيت مجموعة متنوعة من العناصر الزخرفية.
  • حول النوافذ على الجدران مختلفة يمكن وضعها على منطقة القراءة، ووضع حول كل نافذة من الكرسي وفي زاوية لوضع طاولة القهوة ومصباح الكلمة.
  • بالطبع، يجب علينا أن لا ننسى أن الستائر على النوافذ يجب أن يكون مرة أخرى مماثلة.
  • يمكن الستائر الثقيلة يفسد كل الانطباع للضوء وخفة من الغرفة، لذلك فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية تول والحرير.

وبالمثل، يمكنك ترتيب الغرفة مع نافذة ركن واحد كبير. وجود نقطة مضيئة في الغرفة، ونحن لا يمكن أن ننسى الظلام، وهناك يمكن وضع منطقة الوسائط المتعددة أو الأثاث المنجد.



يمكن أن تقوم به ليس فقط مع الأثاث، ولكن أيضا مع غرفة نظام الألوان.

غرفة المعيشة مع ثلاث نوافذ

وبطبيعة الحال، غرفة مع الوضع ثلاث نوافذ يعيش هو أكثر تعقيدا من اثنين، ولكن مزاياه واضحة، بكفاءة باستخدام والتي يمكنك الحصول على الداخلية لذيذ.

واحد كبير واثنين من النوافذ الصغيرة تبدو كبيرة في الداخل، المحرز في النمط الكلاسيكيواحد كبير واثنين من النوافذ الصغيرة تبدو كبيرة في الداخل، المحرز في النمط الكلاسيكي

وهنا بعض الملامح والنقاط الرئيسية في إطار ترتيب معيشي مع ثلاث نوافذ:

  • سوف يكون دائما وليس صحيحا غرفة مع ثلاث نوافذ مع الضوء، وذلك في الديكور يمكن استخدامها بأمان دون خوف من الألوان الداكنة تقلل بصريا الغرفة؛
  • ترتيب البديل للاهتمام من غرفة معيشة مشرقة هو موقع مجال الترفيه بشكل واضح في وسط الغرفة، إذا قمت بتثبيت اثنين من الأرائك التي تواجه بعضها البعض، والمرور الحر للنوافذ.
  • وغرفة معيشة صغيرة مع نوافذ بانورامية خلق شعور القرب من الطبيعة، وبالتالي يمكن أن توفرها غرفة المعيشة بأسلوب ريفي، من شأنها أن يعطيها راحة إضافية.
  • لا ينبغي لنا أن ننسى مسبق من استخدام نفس الستائر على النوافذ، بغض النظر عن حجم كانوا وأيا كانوا، البلاستيك أو الخشب.
  • إذا كانت موجودة كل ثلاث نوافذ في زاوية واحدة، يمكنك إنشاء مكتبة الخفيفة الجميلة أو منطقة لتناول الطعام.

لا تخافوا من التجارب، ثم غرفة المعيشة هي حقا الأصلي ومريحة.

المختصة تصميم غرفة المعيشة بلا نوافذ

غرفة المعيشة مع عدم وجود النوافذ، وبطبيعة الحال، هو نتيجة لتعديلات وهي حالة صعبة للغاية لتسجيل التصميم. ولكن لا يأس، لأن الأخذ بعين الاعتبار بعض النقاط الهامة، يمكنك جعل الغرفة تبدو جميلة ومناسبة جدا لفترة راحة من ذلك.

إذا كانت غرفة المعيشة بلا نوافذ، فمن الضروري لجعل الإضاءة الجيدة عن طريق تثبيت عدد كاف من الفوانيسإذا كانت غرفة المعيشة بلا نوافذ، فمن الضروري لجعل الإضاءة الجيدة عن طريق تثبيت عدد كاف من الفوانيس

وفيما يلي النقاط الرئيسية التي ينبغي النظر فيها عندما يكون هناك إصلاح في غرفة المعيشة بلا نوافذ:


  • مما لا شك فيه أن تنظر في الإضاءة في الغرفة، ووضع ليس فقط الثريا، ولكن مصادر نقطة من الضوء في الغرفة.
  • العيش من دون نافذة يفقد ليس فقط الضوء، ولكن أيضا إمكانية بث، لذلك تحتاج إلى النظر بعناية في نظام التهوية.
  • ودون أن غرفة مظلمة ليس من الضروري أن تؤدي إلى تفاقم الألوان الداكنة في زخرفة الجدران هو أفضل لجعل الضوء، على الرغم من أن الكلمة، على سبيل المثال، يمكنك ترك الظلام على النقيض بصريا توسيع الغرفة؛
  • ينصح الجدران لترك قدر الإمكان خالية من عدد كبير من اللوحات والصور من المنزل.
  • المنسوجات يعطي أي غرفة راحة والانسجام، وبالتالي الحية، فقد الستار، يجب أن يكون بالضرورة في المناطق الداخلية من المواد النسيجية الأخرى مثل السجاد والبطانيات أو السجاد.

وبالنظر إلى هذه النقاط الرئيسية، وغرفة بلا نوافذ تبدو ليس أسوأ من نظرائه أخف وزنا.

غرفة المعيشة الأصلية بدون نافذة

لا تثبط إذا كان هناك أي النوافذ في غرفة المعيشة، لأن هناك بعض الحيل لغرفة تبدو جميلة ومبتكرة.

ومن بين الخيارات الأكثر شعبية هي:

  • الموقد.
  • أثار الإطار؛
  • سقف مضيئة.
  • الزجاج الملون.
  • الصور خلفية.

الحية، مصممة في الألوان الداكنة تبدو جيدة في وجود الأضواءالحية، مصممة في الألوان الداكنة تبدو جيدة في وجود الأضواء


لإنشاء في غرفة جو مريح وعائلي سيساعد الموقد. وبطبيعة الحال، في غرفة بدون الرسم لا يسمح، ومع ذلك، كاذبة إطلاق النار أو الموقد الكهربائي وتزيين جدا الغرفة.

مربع رفعت هو تصميم التناظرية جيد من النوافذ، ويمكنك تزيينها العناصر الزجاج الملون مع ضوء أو وضعها على السقف تطل طباعة السماء الزرقاء والسحب.

سقف مضيئة أيضا قادرة على تزيين الغرفة هو انه من الإضاءة الخلفية وضعها بالتساوي لشفافة الاسر PVC تمتد، الذي ينقل الضوء، ولكن يجعل من مصادر غير مرئية.

صورة خلفية على الجدار قادرا على الاتصال غرفة بلا نوافذ مع الطبيعة، وبالتالي إعطاء الغرفة بعض تلذذ. على سبيل المثال، سوف الصور مع خلفية صورة الجبال المغطاة بالثلوج يساعد التنفس نضارة في الأماكن المغلقة من الغرفة.

تصميم غرفة معيشة مريحة مع اثنين من النوافذ (فيديو)

تواجه مسألة ظروف المعيشة مع وجود عدد غير عادي من ويندوز قد تواجه ليس فقط أصحاب المنازل الخاصة، ولكن الأسرة في "خروتشوف" و "حريش". جعل غرفة معيشة مع ويندوز تخطيط غير القياسية، يجب أن نحاول دائما لتحويل عيوب غرفة في كرامتها. موضع الصحيح من الأثاث والستائر واختيار الحلول اللون في الداخل قادرة على خلق تحفة الداخلية الحقيقية.

تفاصيل: كيفية جعل نافذة في الغرفة (الداخلية صورة)

13-1 12-25 141 458 1920x1080resizeinterior45361329405466 1920x1080resizeinterior56460551426084876 3057-2 3730 24056 45811big-1

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

31 + = 32

map