تصميم مثيرة للاهتمام من القاعة 18 مترا. صور الشقة، والأمثلة

تصميم مثيرة للاهتمام من القاعة 18 مترا. صور الشقة، والأمثلة

12 October 2017



غرفة معيشة - الغرفة الرئيسية في المنزل، لذلك تصميمها يجب أن تركز علىتعتبر الغرفة الرئيسية في المنزل، لذلك تصميمها يجب أن تدفع خاص vnimanieRazmer 18 M2 منطقة القياسية لقاعة في الشقة القياسية المعتادة - غرفة معيشة. عرض مواهبك تصميمها وخلق الخروج من الغرفة مساحة مثالية للاسترخاء والترفيه على مثل هذه المساحة الكبيرة لا، مهمة مستحيلة بالنسبة للكثيرين. ولكن هذا هو بالفعل مهمة صعبة، ويمكن أن يعقد في شكل غير منتظم من الغرفة، على سبيل المثال، إذا كان الفضاء هو نوع مستطيلة، ولكن أضيق بكثير، والنافذة أمام الباب.


كيفية التغلب على قاعة 18 مترا مربعا. م: الصور والخدع

ليس من السهل لخلق تصميم عصري وأنيق، وإذا تم إجراء تخطيط للشقة في مثل هذه الطريقة أن الجمهور يجمع العديد من الغرف، أو هو موقع المار. في هذه الحالة، كما تبين في غرفة الكثير من المداخل، وهو غير مريح للغاية. كل قضية من هذا النوع لا يمكن حلها بسهولة إذا تقدم بشكل صحيح، وتقسيم المناطق واستخدام كل الحيل للتصميم الداخلي هو 18 الساحات.

أسلوب بساطتها مع حد أدنى من الأثاث مجموعة مناسبة تماما لغرفة المعيشة صغيرة الحجمأسلوب بساطتها مع حد أدنى من الأثاث مجموعة مناسبة تماما لغرفة المعيشة صغيرة الحجم

استخدام الحيل الصغيرة والأفكار، عند إنشاء تصميم غرفتك:

  1. اختيار نمط بسيط من الداخل. بساطتها أو الكلاسيكية في مفهومها الانضمام إلى البساطة والوضوح والحد الأدنى مجموعة من قطع الغيار اللازمة.
  2. بصريا يوسع مزيج غرفة ظلال مشرق من الجدران والسقف. استخدام إصلاح الألوان الناعمة، ويفضل الطيف البارد.
  3. الجنس هو أفضل لتغطية المواد مع لمعان بريق. ان الكلمة هكذا المعاملة "تسهيل" كل ما يتعلق به.
  4. الأثاث اختيار متعددة الوظائف، تحول. السوق مليء مجموعة متنوعة من النماذج، مثل تسعير منخفضة التكلفة، وتصميم خاص.
  5. الإضاءة، واستخدام أكثر، حتى الحصول على تأثير رحابة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من أشعة الشمس، وتثبيت الإضاءة الاصطناعية. الفضاء تقسيم وتوزيع الضوء الصحيح - مشكلة للتركيبات المثبتة على مختلف المستويات.

نصيحة: بعناية حدد العناصر والاكسسوارات، فمن الضروري لتجهيز غرفة جميل وسوف البريد المزعج ليس هو.


غرفة الداخلية 18 متر مربع. م: قواعد التصميم

الألوان وإمكانيات التصميم في غرفة داخلية من 18 M2 متعددة الأوجه.

تماما غرفة الضيوف سوف ننظر في ظلال خفيفة ودافئةتماما غرفة الضيوف سوف ننظر في ظلال خفيفة ودافئة

هذا يمكن أن يكون:



  1. تصميم رتابة بألوان زاهية، والبيج، والحليب سيجعل غرفة صغيرة بصريا أكثر اتساعا ومتجدد الهواء والضوء. هذه الفكرة هي مناسبة للأشخاص الذين يعيشون ضرورية للراحة والاسترخاء.
  2. قد تبدو لهجة على لهجة منوم جدا. لتخفيف النعاس والملل من هذا التصميم، ببساطة إضافة الملحقات مشرق.
  3. سوف الأشياء الصغيرة لا تساعد فقط جعل الداخلية أكثر إثارة للاهتمام، ولكن أيضا يسمح الحد الأقصى لاظهار فرديتهم. هناك عدد قليل من الوسائد الزاهية على الطراز الهندي يمكن وضعها على الأريكة.
  4. ظلال داكنة ومملة ممكنة حتى في غرفة صغيرة، ولكن لا بد من الجمع بينهما بشكل صحيح. توزيع سلسلة اللوحة من الغرفة بسلاسة - من الطابق الظلام، على سبيل المثال، الجوز الظلام، لنغمات أخف وزنا، والسقف الأبيض يخفف ظلال داكنة، وعدم السماح لهم للحد من الفضاء.
  5. عن طريق اختيار الأثاث هو نهج المسؤولية، لمجرد ترتيب الأثاث في الساحات أمر سهل، ولكن من الضروري أن تحترم وتأخذ بعين الاعتبار الميزات من الغرفة. على سبيل المثال، ومبادئ ترتيب غرفة مربعة مختلفة عن تلك المبادئ مساحة مستطيلة.
  6. اختيار تصميم الأثاث في شكل خفيف الوزن. أسلوب التكنولوجيا الفائقة - الأكثر الأمثل، لأن مجموعة موحدة سيكون مرهق للغاية. مجموعة حديثة من الأثاث قدم غريبة لتناسب جميع الأذواق ويأخذ في الاعتبار القدرات المكانية من كل غرفة.
  7. أثاث زجاجي لجعل الهواء الداخلي. على سبيل المثال، نجد أن الاستخدام الجيد في تصميم طاولة القهوة من الزجاج.
  8. عنصر التصميم الأكثر أهمية - أريكة. مقاعد الزاوية تسمح باستخدام الفضاء تماما. مثالية أيضا سيكون لشراء الأثاث المحولات لتكون قادرة على نقل كل جزء على حدة. ولذلك فمن الممكن لتجهيز سرير إضافي أو مكانا للراحة. استبدال رفوف ضخمة أو خزانات ضوء مصنوعة من مادة المقبل من الرفوف. ويمكن ترتيب على الرفوف من العناصر بالتفصيل والديكور اللازمة.

وضعت على رفوف الكتب، وسوف ننظر للاهتمام، لا يخفون الأدب في خزانات ضخمة.

تصميم غرفة 18 مترا مربعا. في بيت لوحة

أفكار الحقيقي تصريح قاعة تقسيم المناطق لاستخدام الفضاء القاعة على بقدر ما هو ممكن على الإطلاق. تقسيم متر الحقيقية إذا كان لديك لوحة مسطحة في المنزل ولديه تخطيط النموذج المعياري للغرف.

ماذا تفعل إذا كنت ترغب في الجمع بين في قاعة عدة مساحات متنوعة:

  1. تثبيت الزاوية الكمبيوتر المكتبية في كل ركن من أركان الغرفة، أو إرفاق كونترتوب تحت أرفف الكتب ووضع تحتاج المعدات المكتبية.
  2. وضع سهل للتحرك الكرسي. وهكذا، يمكنك الحصول على مساحة كاملة للعمل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين غرفة أريكة الزاوية واللوحات وحداتبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين غرفة أريكة الزاوية واللوحات وحدات

منطقة منفصلة لتناول الطعام من مناطق الجلوس تمديد طاولات الطعام. شراء طاولة القهوة، المحولات، لذلك سوف يكون قادرا على اتخاذ إربا لحجم الدقيق ومجهزة منطقة لتناول الطعام.

كيفية استخدام الملحقات لتكبير بصريا الفضاء:

  1. سوف الترتيب الرأسي من الملحقات يساعد على زيادة ارتفاع الأسقف. ونتيجة لذلك، فإن البصرية زيادة مساحة الغرفة.
  2. يجب إعطاء الأفضلية للستائر أو المرايا من شكل مستطيل. الحصول على الملحقات على شكل مستطيل ضيق طويل.
  3. أفقيا وأجزاء وضع بصريا توسيع غرفة.
    الإضاءة متعددة المستويات تخلق الإضاءة متعددة الاتجاهات والألوان الفضاء ضوء مختلف، والغرفة تبدو أكثر اتساعا.

شحن واستخدام الحرارة الطبيعية في عملية إصلاح أسلوب بيئة المعيشة.

خصوصية هذا النمط هو استخدام كميات كبيرة من المواد الطبيعية. باستخدام تركيبات مختلفة من المعادن والزجاج والحجر والخشب الداخلية التأكيد على الفردية وبسخاء لمراجعات العملاء.


كيفية اختيار تصميم الغرفة 18 مترا مربعا. م: الصور والأنماط

وكقاعدة عامة، تجديد الطلاء المعيشة الخاصة بك تعتمد على أسلوب التخطيط للاتجاه اللون المحدد، من اجل ترتيب الغرفة.

وينبغي اختيار أسلوب لغرفة المعيشة مع الأخذ بعين الاعتبار الخصائص من الغرفة والتفضيلات الشخصيةوينبغي اختيار أسلوب لغرفة المعيشة مع الأخذ بعين الاعتبار الخصائص من الغرفة والتفضيلات الشخصية

الأساليب الأكثر شعبية من غرفة المعيشة الداخلية:

  1. النمط التقليدي. ويتمثل الهدف الرئيسي - لخلق الراحة والراحة، وذلك في المناطق الداخلية من هذا النمط وجود العناصر غير الضرورية مشرق. تسوية هذه المباني الحد الأدنى مجموعة من الأثاث.
  2. مرحبا التكنولوجيا. الفكرة الرئيسية - التكنولوجيا الحديثة، sverhchotkost، صارم اللون السياسات، والغلاف الجوي الحد الأدنى، والأثاث متعددة الوظائف. الغرفة، المحرز في هذا النمط، فمن الممكن أن نرى الأثاث شكل مثيرة للاهتمام، والتي في المستقبل، إذا لزم الأمر، يتم تحويلها إلى الأثاث مع معنى مختلف تماما.
  3. الحديثة. استخدام التجريبي من الألوان والأثاث ارتسي والاكسسوارات. زخرفة غرفة تبدو دائما الغنية.

وكقاعدة عامة، هذه غرفة المعيشة الكثير من الاكسسوارات وربما مزيج جريئة من ظلال مشرق من أي لون.


تصميم غرفة مريحة من 18 مترا مربعا. في الشقة (فيديو)

جميع أنماط يمكن توصيل بعض الأفكار من تصميم. اختيار نمط يعتمد على التفضيلات الفردية. اختيار وتنفيذ وحظا سعيدا.

تصميم القاعة 18 مترا. في الشقة (الصورة من الداخل)

0bf8a 7b50d 18-20 8 18KV 123-22-1024x768 45 123-42-1024x768 123-91 825

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

2 + 7 =

map