تصميم غرفة المعيشة: 5 جوانب هامة من الصورة 2017 والأفكار الحديثة

تصميم غرفة المعيشة: 5 جوانب هامة من الصورة 2017 والأفكار الحديثة

12 October 2017



في غرفة المعيشة يجب بشكل صحيح اختيار نظام الألوان لخلق الراحة في الغرفةفي غرفة المعيشة يجب بشكل صحيح اختيار نظام الألوان لخلق الراحة في الغرفة اليوم، وغرفة معيشة - غرفة التي تحتاج إلى أن تكون متعددة الوظائف، جميلة، ودائما مع نمط الفردية ومساحة الهيكلة.


غرفة المعيشة الحديثة أفكار التصميم الداخلي لا تزال بعيدة عن خلفية التقليدي مع صورة وتاريخ أسلوب الحد الأدنى مع لهجات مشرق - وهذا هو علامة فارقة، التي ينبغي أن تكون على قدم المساواة. لذلك، واختيار تصميم غرفة المعيشة في عام 2017، ينبغي أن ننظر عن كثب على الابتكارات وبنصيحة من الديكور.

قاعة تصميم 2017، والأفكار الحديثة: ما يجب أن تولي اهتماما ل

تعتبر غرفة في شقة أو منزل لتكون غرفة مركزية، الذي هو دائما على العقل وهو موضوع مجموعة من الفخر. لذلك، واختيار تصميم غرفة، وأتمنى أن نرى بوضوح هذه الغرفة الأنيقة وتجتمع الاتجاهات الحديثة.

هو أن نفهم ما هي ملامح داخل القاعة في عام 2017 هي الأكثر أهمية.

دعونا نبدأ مع اللون: مع ظلال الأساسية للتغيير يذكر - الأبيض والأسود والرمادي والبيج - مزيج قياسي له منذ عدة مواسم الداخلية.

لاختيار الأسلوب الصحيح واللون والتصميم لغرفة المعيشة، يمكنك الحصول على الداخلية الأصلي، والتي بلا شك سوف تزين منزلكلاختيار الأسلوب الصحيح واللون والتصميم لغرفة المعيشة، يمكنك الحصول على الداخلية الأصلي، والتي بلا شك سوف تزين منزلك


لكن الأفكار الحديثة هي هنا في حوزته من النغمات وأشباه نغمات ماهرا، وTZ في الدخول في بقع بيضاء أو رمادية معقمة ملامح والداخلية مشرقة.

ديكور عام 2017 يدعو للاستخدام في، هجات المشرق الداخلية مثيرة للاهتمام وعميقة:

  • لون الزمرد في غرفة المعيشة يخلق جوا مريحا.
  • اللون مارسالا المفضلة المطلقة من هذا العام.
  • لون العنبر ويرتاح في غرفة المعيشة يخلق الداخلية حية.
  • بورجوندي (الكرز) لون يمكن التأكيد على عمق الداخل وجعلها أكثر تعبيرا.
  •  البيج وجميع ظلال كما هو الحال دائما شعبية لتزيين غرفة المعيشة.
  • الذهب والليمون الألوان تعطي سهولة شقة، وأشعة الشمس، وخاصة تلك الألوان الشعبية لغرفة المعيشة، حيث يوجد القليل من الضوء الطبيعي.

تكمن الأفكار الحديثة التصميم الرئيسية غرفة المعيشة في البساطة والبساطة في الحالة الطبيعية الداخلية وسهولة.



فكرة أخرى من التصميم الحديث للقاعة هي لهجات. لهجات في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة ويمكن إجراء بطريقتين: باستخدام مجموعة متباينة من الأثاث ومن خلال خلق نقاط مضيئة الاكسسوارات.

وسيكون اختيار طريقة تعتمد على الذوق والجمالية رغبات أصحاب الأرض الحية.

الذين يعيشون على الطراز الحديث 2017: ما أسلوب لاختيار

في ما أسلوب ترتيب غرفة المعيشة؟ مع مثل هذا السؤال عادة ما يبدأ البحث عن الداخلية الفردية. وفيما يلي بعض الأساليب والاتجاهات ذات الصلة في العام الحالي.

اختيار النمط الذي تحتاجه لترضيك، مما يجعل غرفة المعيشة منزل دافئ واختيار النمط الذي تحتاجه لترضيك، مما يجعل غرفة المعيشة منزل دافئ و

الانتقائية

النمط الأكثر شعبية لغرفة المعيشة. ويسمى هذا النمط اختلاط غير متوافقة، على سبيل المثال، والأثاث الرجعية مع النمط الكلاسيكي. مزيج من الانتقائية لا ينبغي أن يكون لا طعم له، ينبغي أن تكون أنيق، لذلك إذا لم يكن هناك ثقة في الذوق التصميم الخاصة بهم، فمن الأفضل لطلب المساعدة من الاشتراكيين.

يصبح أسلوب انتقائي المعيشة أكثر إثارة للاهتمام والظل مشرقيصبح أسلوب انتقائي المعيشة أكثر إثارة للاهتمام والظل مشرق

بساطتها

يتميز هذا النمط من الإيجاز والبساطة والأداء الوظيفي. في بساطتها هو الحد الأدنى المفترض من الملحقات، وظائف كحد أقصى.

أسلوب بساطتها تعني عدم وجود كمية كبيرة من المعدات واكسسواراتأسلوب بساطتها تعني عدم وجود كمية كبيرة من المعدات واكسسوارات


على غرار بيئة

النمط الطبيعي، لذلك دعا الفلسطينيين، الذين تتميز نقاء الطبيعة البكر الاسلوب. ويهيمن على هذا النمط من المواد الطبيعية (الخشب والحجر والمعدن)، والفضاء والحد الأقصى من الضوء الطبيعي. وينبغي أن يكون العنصر الرئيسي في الديكور في هذا النمط النباتات الحية.

تم تصميم الطراز البيئية للأشخاص الذين يحبون استخدام المواد الطبيعية فقطتم تصميم الطراز البيئية للأشخاص الذين يحبون استخدام المواد الطبيعية فقط

آرت ديكو

بريق ورفاهية المجتمع الراقي من القرن الماضي، مع غلبة المواد الجلدية غير عادية، والعاج في نظام الألوان تلتزم خلفية الخفيفة والأثاث الداكن.

الأثاث مكلفة، والمناظر الجميلة من القرن الماضي - عن هذا الفن أسلوب ديكوالأثاث مكلفة، والمناظر الجميلة من القرن الماضي - عن هذا الفن أسلوب ديكو


فن البوب

الفن الشعبي، والتي تعتبر غير عادية. يمكن أن تتجلى الداخلية في شكل أريكة في الفم، طاولة القهوة في شكل من البلاستيك الفينيل، لوحات في اسلوب Endi Uorholla.

أسلوب فن البوب ​​مثير جدا للاهتمام، لأنه يستخدم الديكور فريدة ومبتكرةأسلوب فن البوب ​​مثير جدا للاهتمام، لأنه يستخدم الديكور فريدة ومبتكرة

أي أسلوب يتطلب لون الدقيق والتصميم، والذين يعيشون على خلاف ذلك في خطر أن تصبح مجموعة مشوق من أشياء كثيرة.

قد تظهر أسلوب العرض بالكامل في الداخل، ولكن يمكن أن يلمح فقط في شكل زينة أو تصميم هذا أو ذاك جزء من الغرفة.

تصميم غرفة المعيشة والطعام، صور 2017، والأفكار الحديثة: مبادئ التقسيم وتزيين

من خلال الجمع بين مناطق متعددة في شقة ليس من المستغرب، وخاصة إذا شقة صغيرة، ولكن أيضا في الشقق الكبيرة والمنازل التقسيم يكتسب معنى جديدا. من خلال الجمع بين غرفة المعيشة ومنطقة لتناول الطعام، يمكنك الحصول على مساحة أنيقة التي تعمل على توسيع حدود الغرفة، وخلق شعور من الحرية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مثل هذا المجمع جعل غرفة طويلة وواسعة.

المصممين نوصي ليس فقط ربط بعض عناصر هذه منطقتين، والشقق، وجعل إعادة تطوير الحقيقية، ثم فرص التصميم سوف يكون أكبر من ذلك بكثير.

تصميم غرفة المعيشة غرفة الطعام لها خصوصيات الخاصة والاتجاهات الحديثة.

غرفة معيشة عصرية تحتاج إلى التقاط اللون عن طريق الجمع بين ورق الجدران والأشياء هي نفس لون طائفةغرفة معيشة عصرية تحتاج إلى التقاط اللون عن طريق الجمع بين ورق الجدران والأشياء هي نفس لون طائفة

في عام 2017، والأكثر شعبية هي تلك الحلول الأسلوبية:

  • الحديثة.
  • نمط البحر الأبيض المتوسط.
  • التقليدية.
  • الانصهار.

يعتبر أفضل أسلوب لتصميم غرفة المعيشة غرفة الطعام والعنصر الرئيسي في تصميمها على "الجزيرة" في منتصف مساحة موحد - الحديث. النمط الكلاسيكي يخلق فضاء الأسرة التقليدية. A-الطراز المتوسطي الكامل للذكريات البحر والنباتات والحجارة. أسلوب الانصهار تسمح لك للعب مع أنماط مختلفة وإضافة، على سبيل المثال، إلى أسلوب الفن الحديث من منطقة لتناول الطعام الكلاسيكية.

الشيء الرئيسي كل الأنماط تضافرت إلى حد ما - اللون أو التفاصيل.

غرفة المعيشة الحديثة، صورة 2017: النقطة الأخيرة في المناطق الداخلية

غرف المعيشة جميلة تحتاج زخرفة جميلة - لمسة نهائية. وبمثل هذه الجلطات هي المنسوجات، والأثاث، والتخزين، والإضاءة والملحقات.

يجب أن يكون الأثاث المنجد لغرفة المعيشة مشرق، جميلة ودائمة. في عام 2017، أصبح لدينا بشعبية كبيرة زاوية أرائك، كما لو أنها مصنوعة من وحدات مستقلة ويمكن ترتيب بصفتها الدولة المضيفة مريحة.

شريط النهائي غرفة المعيشة - بل هو أثاث جميل وأنيق يناسب تماما أسلوبشريط النهائي غرفة المعيشة - بل هو أثاث جميل وأنيق يناسب تماما أسلوب

في الغرفة الداخلية الحديثة سوف ننظر أرفف مفتوحة جيدة، والتي تمثل خفة والرحابة.

الستائر ذات الصلة هو خفة، ابتهاج، وتعطى الأفضلية للأقمشة الطبيعية.

وقد تم تجهيز غرفة المعيشة الحديثة مع مصادر الضوء المضمنة أو توجيهات. ضوء أن لهجات على كل التفاصيل من غرفة المعيشة الداخلية - انها القاعدة الرئيسية. والشمعدانات الأصلية، ومصابيح الكلمة أو مصابيح الكلمة أن تكون لهجة مشرق للإضاءة الغرفة.

في ذروة شعبيته: غرفة معيشة مشرقة على الطراز الحديث في عام 2017

ظلال ضوء أحادي اللون من أي وقت مضى في عالم الأزياء. لون ضوء الجدران والأرضيات والسقف يجعل انعدام الوزن غرفة المعيشة. يبدو ظلال خفيفة من الأثاث والمنسوجات والديكور لتحوم دون لمس أرضية الغرفة - أنه يخلق شعورا معينا من الخفة والسحر.

غرفة المعيشة جميلة ومشرقة ليست المألوف فقط لعدة سنوات، ولكن يمكن أيضا إضافة الراحة في أي منزل تقريباغرفة المعيشة جميلة ومشرقة ليست المألوف فقط لعدة سنوات، ولكن يمكن أيضا إضافة الراحة في أي منزل تقريبا

الداخلية مشرق، حيث كل شيء في ظلال الداخلية والحليب والفانيليا، أو "الجليد" الأبيض، حيث الأبيض المخفف مع بعض العناصر المعدنية والخشبية - مجموعة متنوعة من الأذواق.

ويبدو أن الداخلية ضوء هو أسهل، ولكن من ظلال أخف وزنا أكثر متقلبة، وبالتالي فإن القاعدة الأساسية للداخلية بيضاء من غرفة المعيشة سوف يكون مزيجا من الألوان.

 تصميم غرفة المعيشة الحديثة (فيديو)

وهكذا، مع التركيز على تصميم أفكار حديثة لغرفة المعيشة، يمكنك إنشاء الداخلية حقا غير تافهة أو لمجرد تحقيق في التنفس يعيشون من الهواء النقي.

تصميم غرفة المعيشة (صورة)

114840 03 24 2 596 223451 319653 82 1422150517dizayn-interera-gostinoy-komnaty-7 936079

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 66 = 67

map