تصميم غرفة المطبخ المعيشة من 30 متر مربع: 3 الصور والأفكار جلادين

تصميم غرفة المطبخ المعيشة من 30 متر مربع: 3 الصور والأفكار جلادين

12 October 2017



إنشاء تصميم غرفة المعيشة المطبخ، استخدم حديث الساعة التشغيل تصميمإنشاء تصميم غرفة المعيشة المطبخ، استخدم التصميم الحديث narabotkamiOformit غرفة المطبخ المعيشة وتبلغ مساحتها 30 متر مربع سيكون صعبا. ويمكن تفسير ذلك من قبل مساحة كبيرة نسبيا، والتي يجب توزيعها بمهارة وتنفيذ بشكل صحيح. غرفة المطبخ المعيشة من 30 متر مربع من تصميم ويمكن اختيار مختلفة جدا. هنا يتعلق الأمر التفضيلات الشخصية. قبل أن تفعل إصلاح، فمن الأفضل استشارة مصمم من ذوي الخبرة الذين سوف تساعدك على اختيار النمط العام، مع الأخذ في الاعتبار خصائص المباني. القاعدة الرئيسية هي خلق تكوين واحد.


جنبا إلى جنب غرفة المطبخ المعيشة من 30 الساحات: نصائح للتسجيل

الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة ويمكن الجميع. لأنها لا تأخذ من ذلك بكثير، إذا كنت تحصل على إذن لإعادة تطوير وتشغيل بنفسك أو بمساعدة من بناة.

الصيد بأكمله لإعادة تطوير شقة مساحة والتنفيذ الصحيح. يمكن أن تقنيات تصميم بصريا تكبير مساحة صغيرة، لهجات الصحيحة في مناطق متعددة من مكان واحد.

مثيرة للإعجاب منطقة تتزامن غرفة المطبخ المعيشة هي مكان عظيم للتجارب جريئة مع نمط الداخليةمثيرة للإعجاب منطقة تتزامن غرفة المطبخ المعيشة هي مكان عظيم للتجارب جريئة مع نمط الداخلية

وهناك عدد من القضايا التي تحتاج إلى حل قبل الشروع في ترتيب غرفة المطبخ المعيشة. يتم إعطاء الإجابات من قبل المصممين ذوي الخبرة، ومع ذلك، يجب أن يكون على بينة من تفرد كل الفضاء والتفضيلات الفردية لأصحابها.

القضايا التي يتعين حلها

  • مزيج من تفضيلات الذوق والراحة. الشقق، لديها 30 مترا مربعا، فإن مسألة تتعلق القدرة على اختيار الأسلوب الصحيح لمنطقة واسعة.
  • تحديد مقدار التكاليف. أنماط مختلفة تتطلب مواد التشطيب والأثاث والمنسوجات من فئات الأسعار المختلفة.
  • لتحديد ما إذا كانت مساحة يتوافق مع النمط المختار.
  • ومن المهم أن نتأكد من أن لم يكن خسر مقر الوظيفة.
  • تحديد ما إذا كان زينت غرفة في نفس النمط أو مختلفة. أنماط مختلفة تحتاج إلى الجمع بين بمهارة مع بعضها البعض.

عند اتخاذ مساحة مهمة في المقام الأول لتحديد الفكرة. إنها تضع فهم ما تقنيات تصميم ليتم استخدامها لتنفيذه.


مشروع تصميم غرفة المطبخ المعيشة من 30 متر مربع: الخصائص والفروق الدقيقة

قبل البدء في إجراء الإصلاحات، تحتاج إلى إنشاء مشروع التصميم، والتي تظهر بوضوح كيف سيبدو مثل المطبخ وغرفة المعيشة، وتقع في نفس المكان.

فكرة جيدة وتجهيز غرفة المطبخ لتناول الطعام. مساحة 30 متر مربع يسمح لك للعب مع الفضاء.

الأثاث للمنطقة لتناول الطعام يجب أن يكون محددا، مع مراعاة الاتجاه الأسلوبي العام للداخليةالأثاث للمنطقة لتناول الطعام يجب أن يكون محددا، مع مراعاة الاتجاه الأسلوبي العام للداخلية

المطبخ والطعام الفضاء تخفيف، مما يجعلها أكثر عملية وظيفية. وهناك مجال كبير يمكن استخدامه للحصول على الجو العام للغرفة الأثاث، والتي لها تأثير إيجابي على الشكل والمظهر من الغرفة.



تفاصيل المطبخ وغرفة الطعام:

  • باستخدام جولة كبيرة أو الجداول البيضاوي لتجهيز غرفة كبيرة. يمكن وضعها في وسط مناطق الجزيرة، في حين سيتم التركيز تماما على منطقة لتناول الطعام.
  • اختيار الأثاث لمنطقة لتناول الطعام يجب أن يطابق النمط من وحدات المطبخ. خلاف ذلك، يمكن للمطبخ اكتساب نظرة انتقائي.
  • تسليط الضوء على منطقة لتناول الطعام باستخدام عاكس الضوء المنخفض. للمنطقة يجب أن تكون مجهزة الإضاءة الاتجاه. هذا سوف يساعد على تصحيح المطبخ تقسيم وغرفة لتناول الطعام.
  • في المطبخ يمكنك ترتيب منطقة ترفيهية - مساحة 30 متر مربع يمكن أن يفعل ذلك. قد تكون هذه أريكة، أريكة، kanape أريكة، كرسي ottamanka. من الجدول يمكنك وضع الأثاث المنزلي.
  • من أجل تسليط الضوء على منطقة ترفيهية، وينبغي أن تستخدم منتشر، وعلى ضوء صامت.

لترتيب غرفة في النمط الذي سوف نداء الى جميع أفراد الأسرة تحتاج إلى إجراء جماعي بوضع تصميم المشروع، والتي أصبحت اليوم لا يمكن أن يؤديها بسهولة في برنامج كمبيوتر خاص.

خطة غرفة المطبخ المعيشة من 30 متر مربع: ترتيب منطقتين

غرفة المطبخ المعيشة يجب الجمع بين الوظيفة والراحة. عند تحديد تخطيط الغرفة المهم أن تولي اهتماما في المقام الأول على راحة من المساحة المستخدمة.

واختيار المختصة في الإضاءة لمنطقة مطبخ العمل يساعد على تبسيط عملية الطبخواختيار المختصة في الإضاءة لمنطقة مطبخ العمل يساعد على تبسيط عملية الطبخ

من أجل التخطيط للمساحة بشكل صحيح، يجب أن تقسم منطقة المطبخ وغرفة المعيشة منطقة بصريا. وهذا سوف يساعد هجات الصحيحة.

المطبخ مريح كبيرة غير تخطيط، والتي تحتل مساحة كبيرة على شكل حرف U، وإنما هو عملي جدا ومريحة.

مطبخ ترتيب

  • إيلاء الاهتمام لتحسين سطح العمل. وينبغي أن يكون إضاءة جيدة.
  • يجب أن يكون موجودا مساحة العمل بعيدا بما فيه الكفاية من الأثاث المنجد.
  • ترتيب المناطق الحارة والرطبة مع السلامة في الاعتبار.

عندما إعادة تطوير المهم أن نتذكر أن المطبخ لا يمكن أن يكون موجودا في المبنى.

بناء منطقة معيشة

  • لتجهيز الكثير غرفة المعيشة في أماكن مريحة للجلوس الموقف.
  • يجب أن تستخدم خزانات تكون وظيفية، تحتوي على الكثير من الأشياء والأمور، لا يجب أن يكون مرهقة. كما التخزين غير الممكن استخدام الأدراج، والركائز أقل، المقصورات والمنصات.

أسلوب بروفانس لخلق جو فريد من الراحة والراحة في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة المطبخأسلوب بروفانس لخلق جو فريد من الراحة والراحة في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة المطبخ


تشغيل تخطيط هو الصحيح - ليست مهمة بسيطة. بالنسبة للمبتدئين، فإنه يتطلب قرارا من وضع قضية العناصر الداخلية على الورق، وعندها فقط تحقيق فكرة إلى واقع ملموس.

المناطق الداخلية من غرفة المطبخ المعيشة من 30 متر مربع: الأساليب الموصى بها

غرفة المطبخ المعيشة مع المنطقة - الأمر يختلف تماما عن غرفة واسعة، والذي يعطي المصممين مجال للعمل المنتج.

مساحة 30 مترا مربعا يسمح لتنفيذ جميع الأفكار واستخدام أي أسلوب الداخلية. وفارق بسيط المهم هو تجنب تشبع من التفاصيل الفضاء مجتمعة.

هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تقدم المصممين الحديث. أسلوب غرفة داخلية من هذا النوع يعتمد على التفضيلات الفردية من المستأجرين.

الأساليب الموصى بها لالديكور الداخلي:


  • مرحبا التكنولوجيا.
  • الانصهار.
  • النمط الكلاسيكي.
  • الحديثة.
  • النمط الاسكندنافية.
  • بروفانس.
  • على غرار العرقي.

كل نمط من خصائصها والمزايا ويمكن تنفيذها بشكل مستقل أو بمساعدة مصمم من ذوي الخبرة. من المهم أن نتذكر أن كل نمط يتطلب العديد من التكاليف المادية.

المطبخ جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة: فكرة التخطيط وتقسيم المناطق (فيديو)

وتبلغ مساحتها 30 مترا مربعا من الممكن لترتيب في أي نمط. اختيار من المهم الالتفات إلى حقيقة أن القاعدة الأساسية التي توجه المصممين، هو - وئام. وينبغي أن يكون مرتفعا كما خلال الانتهاء من العمل، وترتيب الأثاث، واختيار الأقمشة والعناصر الداخلية. حتى إذا كان سيتم تنفيذ منطقة المطبخ وغرفة المعيشة في نمط مختلف - يجب أن يكون لها عناصر مشتركة من شأنها أن تجعل غرفة متناغم.

تصميم غرفة المطبخ المعيشة من 30 مترا مربعا. م (صور)

7oai81byv2Y 4ee05daeb5fe06cb94aaadbc672d4f05 10 31 0008 80e987a2ffe76e97980deb17a3b378ec2edb0916 88be33827d0559e5fcd52d82286f 27215 2015-09-12185012 1920x1080resizeinterior66538911438170093

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

91 − = 87

map