تصميم العملي للمطبخ وغرفة معيشة مع: صورة مع بار

تصميم العملي للمطبخ وغرفة معيشة مع: صورة مع بار

12 October 2017



في مطبخ مشترك مع غرفة معيشة تناسب تماما شريط الإبداعيفي مطبخ مشترك مع غرفة معيشة تناسب تماما شريط الإبداعي في المطبخ stoykaKogda مساحة صغيرة جدا، وحتى عدد قليل من الناس تناسب بالكاد إلى أصحاب شقتها البدء في التفكير في المطبخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة. هذا هو حل جيد جدا للمنازل نموذجية، حيث حجم المطبخ صغير جدا، وأنه من الضروري اتخاذ بعض الحلول غير القياسية. ولكن بعد توحيد المطبخ مع غرفة المعيشة هناك الكثير من الأسئلة المرتبطة الداخلية.


غرفة المطبخ المعيشة مع بار فطور

وضعت المزيد والمزيد من الناس في الآونة الأخيرة إلى متغير من غرفة المطبخ المعيشة مع بار، وأنها ليست مثيرة للدهشة.

العداد شريط هو الحل العظيم الذي هو في المطبخ، غرفة المعيشة يمكن أن تكون مكملا لها، وتصميم مستقل، تصنيع جميع رغبات العملاء والميزات الهيكلية للغرفة.

العداد شريط في غرفة المطبخ المعيشة تزيين تماما من الداخل وسهل الاستخدامالعداد شريط في غرفة المطبخ المعيشة تزيين تماما من الداخل وسهل الاستخدام

في حد ذاته، يمكن أن يكون أبعاد صغيرة أو على مستوى واحد، والمذهلة - متعدد المستويات، والتي يمكن وضعها في خزانات إضافية.

ويمكن للمدروسة إلى أصغر التفاصيل عن شريط أيضا ترتيب مكان للمطبخ في أي أسلوب تماما. وسوف يكون من الممكن استخدام كقاعدة لأعمال المطبخ، وخاصة في الشقق الصغيرة، عن طريق إضافة لذلك بعض وظائف إضافية: موقد أو غيرها من الأجهزة.


تصميم غرفة المعيشة المطبخ مع بار فطور

عندما يأتي الوقت لاختيار كيف سيبدو غرفة المطبخ المعيشة، فمن الضروري النظر في كل التفاصيل، بما في ذلك الستائر وتنتهي مع اختيار الأرضيات.

هناك العديد من التصاميم للغرفة المطبخ المعيشة وانهم جميعا فريدة من نوعها في بطريقتها الخاصة، بحيث يمكنك التقاط أي اهتمام لكل فرد تصميم تتراوح بين النمط الكلاسيكي والحديث، مع الانتهاء من التكنولوجيا الفائقة و بروفانس.

العداد شريط في غرفة المطبخ المعيشة مريحة لأنها يمكن أن تستخدم لتقسيم المطبخ إلى عدة مناطقالعداد شريط في غرفة المطبخ المعيشة مريحة لأنها يمكن أن تستخدم لتقسيم المطبخ إلى عدة مناطق



وهناك نقطة هامة جدا اختيار صحيح هوى لكل منطقة المعيشة المطبخ، كقاعدة عامة، لكل - لون فريد من نوعه.

ولكن أولا، دعونا نحدد ما الهدف الذي تريد تحقيقه - هي نقطة مهمة جدا في التخطيط. ويعتقد العلماء أن اللون يؤثر على مشاعر الناس. لذلك ينبغي أن تستخدم في جزء صغير من غرفة المطبخ المعيشة، وإنما في المطبخ جدا ومشرقة ومشبعة الألوان - أحمر والأخضر والبني والأصفر، بينما في مجال الترفيه يجب أن تكون هادئة، والألوان الناعمة، التي هي قادرة على استرضاء - الرمادي، والفيروز والأبيض جنبا إلى جنب مع الأسود.

وفيما يلي بعض الحلول عندما تكون مساحة المطبخ الصغير:

  • أفضل مجموعة من الألوان - ظلال مشرق، لأنها زيادة بصريا الفضاء؛
  • استخدام خطوط أفقية كما بصريا زيادة الفضاء، واستخدام أفقي - رفع السقف.
  • هذه الألوان مثل البرتقالي والأخضر والبني والفستق رفع المزاج، وتحسين الشهية وطلب غرفة الراحة، والناس الهدوء الذين هم في ذلك.

يجب أن نتأكد من أن الداخلية ليست متعبة وهو دائما متعة لأولئك الذين هم في الغرفة.

وهنا بعض النصائح البسيطة من المصممين، للمساعدة في جعل المناطق الداخلية بحيث لن يسبب عدم الراحة:

  • وينبغي أن تستخدم لمدة لونين عند إنشاء نظام ألوان من الداخل.
  • عند اختيار الخلفية يجدر الالتفات الى الألوان التي تجلب معها الدفء والحياد.
  • أولا، يجب عليك أن تختار اللون الرئيسي، ومن ثم يكون كل ما تبقى.
  • الألوان الباردة بصريا تكبير مساحة.
  • هشة جدا لون العينين، فمن الضروري أن دثر الألوان الدافئة والناعمة.

لإضافة الداخلية فريدة من نوعها في غرفة المطبخ المعيشة، يمكنك استخدام شريط الأصليلإضافة الداخلية فريدة من نوعها في غرفة المطبخ المعيشة، يمكنك استخدام شريط الأصلي

تغطية الأرضيات للمطبخ وغرفة المعيشة يمكن أن تكون مختلفة، ليس فقط في اللون ولكن أيضا في نظرة جدا والمادية. على سبيل المثال، يمكن استخدامها على معظم السيراميك المطبخ والنيابة العامة في مجال الترفيه.

ومن المهم أيضا أن تولي اهتماما لأشياء صغيرة مثل الستائر للاستجمام والأثاث وموقعه.

تصميم لشريط أيضا، يجب أن تختار بعناية، لأنه يجب أن ننظر متناغم في المناطق الداخلية من المطبخ والقاعة. لابد أن يتم اختيار التصميم لها بحيث بدا وئام ومع مطبخ ومنطقة جلوس، فإنه يجب أن يكون أسلوب المتوسط. يجب أيضا أن يكون لطيفا للعمل معها، لأنها يمكن أن تكون مخزنة وجميع أدوات المطبخ، أو استخدامه كبديل للطاولة غرفة الطعام ضخمة، وهو توفير مساحة في غرفة المطبخ المعيشة. أفضل لاختيار شريط مع الرفوف والخزائن، والتي سيكون من الممكن لوضع كل ما يلزم.


كيفية تقاسم المطبخ وغرفة المعيشة شريط

فصل - وهي عملية مضنية. فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار جميع الأشياء الصغيرة من اجل الحفاظ على النمط العام للغرفة، والحفاظ على بيئة العمل واللون. إذا كان الشخص غير متأكد من أنه لن يكون قادرا على التفكير في تقسيم المناطق الخاصة بهم، فإنه يجب أن أنتقل إلى المهنيين.

وعلاوة على ذلك، لفصل المطبخ من منطقة الراحة يمكن استخدام بعض الحيل التي يمكن أن تنقذ كل بيئة العمل والشعور رحابة، ولكن في نفس الوقت تقسيم الفضاء الطبخ مع غرفة المعيشة.

هناك العديد من الخيارات لفصل المطبخ من غرفة المعيشة: أي واحد لاختيار يعتمد على خيالكهناك العديد من الخيارات لفصل المطبخ من غرفة المعيشة: أي واحد لاختيار يعتمد على خيالك

الخدعة الأولى - هو استخدام الطلاء المختلفة على الأرض، وفي المطبخ والترفيه مجال فرش مختلفة. هذا الخيار هو جيد جدا، لأنها سوف تساعد اختيار نمط معين من غرفة المطبخ المعيشة.

الخدعة الثانية - هو خلق أرضية متعددة المستويات لنفس المطبخ وغرفة المعيشة. ونادرا ما يستخدم هذا الخيار، لكنه أمر جيد بطريقتها الخاصة بسبب حقيقة أنها تبدو أنيقة جدا ويحل المشاكل مع ترسيم الحدود التي قد تنشأ عند الجمع بين المطبخ إلى القاعة.


الخدعة الثالثة - شراء شريط. هذه الحيلة هي الأفضل.

التقسيم: كيفية تقاسم المطبخ وغرفة المعيشة شريط

الخيار الأفضل هو تقسيم غرفة المعيشة والمطبخ - شراء شريط. على حد سواء يفصل مناطق غرفتين في نفس الوقت دمجهم في كل واحد وهذا هو الحل الأمثل.

طاولة بار - الحل المثالي لتقسيم المناطق في غرفة المعيشة والمطبخطاولة بار - الحل المثالي لتقسيم المناطق في غرفة المعيشة والمطبخ

شريط ينبغي اختيار درجة أنه كان من الممكن أن يمر من جزء واحد من غرفة المطبخ المعيشة إلى اثنين آخرين من الناس، وهي عبارة عن ثلثي عرض الغرفة. يجب أن يقف شريط أن تكون مباشرة بين المطبخ وصالة.

غرفة المطبخ المعيشة مع بار: الخير وليس كذلك

المطبخ جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة مع مساعدة من شريط، واقفا بينهم، من المؤكد أن الحل الأمثل، ولكن كل حل له ايجابيات وسلبيات.

العداد شريط هو الحل الحديث لفصل غرفة المعيشة والمطبخالعداد شريط هو الحل الحديث لفصل غرفة المعيشة والمطبخ

 الايجابيات:

  • يبدو الجودة الحديثة وعالية؛
  • ليس هناك الكثير من تكاليف الموارد؛
  • يمكنك إظهار قدرة المصمم.

سلبيات: إذا كان هناك نقص في الثقة في قدراتهم، فمن الضروري الاتصال المهنيين، مجموعة طويل من تصميم واختيار الألوان المناسبة.

تصميم غرفة المعيشة المطبخ مع عداد شريط (فيديو)

إذا كان هناك حاجة إلى الجمع بين غرفة المعيشة والصالة والمطبخ جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة مع مساعدة من شريط - الخيار الأفضل التي سوف نداء الى كل شيء، وسوف اعجاب اختار لفترة طويلة جدا. إذا بدأ الخيار المحدد لعناء، يمكنك دائما الترقية من سابقتها، وذلك لتجنب في المستقبل من جميع المشاكل.

تصميم غرفة المعيشة المطبخ مع شريط (الصورة من الداخل)

2 ومطبخ وغرفة المعيشة 3 1-غرف معيشة 4 4-مطبخ-12-مربع-م 6 5 6 ومطبخ وبار تصميم 10 12

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

66 + = 69

map