تحديد لون الجدران في غرفة النوم: 5 معايير الاختيار

12 October 2017



غرفة نوم - غرفة للاسترخاء، لذلك من المهم هنا لخلق جو دافئ ومريحغرفة نوم - غرفة للاسترخاء، ولذلك فمن المهم هنا أن إنشاء atmosferuSpalnya دافئ والاسترخاء - غرفة فردية. تصميم هذه الغرفة يخلق جو حميم، والذي يسمح لأصحاب استرخاء والراحة بعد يوم شاق من العمل. تصميم غرفة النوم مهمة كل التفاصيل، مثل الإضاءة، والستائر، والأثاث، والمنسوجات. عند تصميم الجزء الداخلي من الغرفة، وأول شيء يجب عليك أن تقرر ما هو لون الجدران. لون الجدران مخطط نوم - عامل مهم جدا.


الألوان للجدران غرفة النوم

لون الجدران في غرفة النوم ويتم اختيار مع الأخذ بعين الاعتبار عدة معايير.

وهي:

  • منطقة الغرفة؛
  • موقع النوافذ وحجمها.
  • وظائف رئيسية من الغرفة؛
  • مالكيها تفضيل.
  • الأثاث المحددة.

إذا كانت غرفة النوم فقط للنوم والراحة، وقرر اختيار مشرق والألوان الدافئة التي سوف يتم تحميل الرؤية. كريم مناسب تماما، وظلال الخوخ. إذا كان موجودا في منطقة عمل غرفة نوم، فإن أفضل خيار هو استخدام الخضراء وشاحب ظلال الضوء الأخضر. الخضر العقلية تحفز الدماغ وتحسين التركيز.

ضوء دافئ دون أنماط خلفية ساطعة هي مثالية لغرف النومضوء دافئ دون أنماط خلفية ساطعة هي مثالية لغرف النوم


لدعوى غرفة نوم مزدوجة دافئة اللون الأرجواني، أو أي هجات المشرق.

وهذا نظام الألوان خلق جو رومانسي في غرفة النوم والعاطفة. لغرف أطفال هو أفضل لاختيار اثنين من ظلال من شأنها تسليط الضوء على منطقة للاستجمام والألعاب. ويمكن أن يكون أزرق أو وردي باهت، وهذا يتوقف على نوع جنس الطفل. أيضا، عندما ينبغي أن اختيار الألوان في الاعتبار الأثاث التي من شأنها أن تكون في الغرفة. مجموعة من الأثاث مع لون الجدران - وهذه نقطة مهمة جدا في الصورة الشاملة للداخلية. إذا لم يفعل غرفة النوم بألوان زاهية، لا اختيار الأثاث مصنوع من الخشب اللون الداكن، وسيكون إلى حد كبير عبء صورة غرفة تشوش جدا وتعطي الانطباع من الغرفة.

ما ينبغي أن يكون لون الجدران في غرفة نوم صغيرة

في كثير من الأحيان تصميم التطورات غرف نوم مع مساحة صغيرة من السؤال الأول هو: ما لون ينبغي أن يكون الجدار لتكبير بصريا الفضاء. المصممين استخدام أساليب فعالة جدا للعب مع لون الجدران لغرفة نوم صغيرة بدت كبيرة وواسعة. على سبيل المثال، للغرفة طويلة وضيقة تستخدم جدار ترحيب التباين.

لزيادة بصريا الفضاء فمن المستحسن استخدام ورق الجدران المتناقضة على جدار واحد من الغرفةلزيادة بصريا الفضاء فمن المستحسن استخدام ورق الجدران المتناقضة على جدار واحد من الغرفة



ولهذا الغرض، جدار رسمت في الألوان الغنية الداكنة والجدران الأخرى بألوان زاهية.

هذا الأسلوب يجعل الجدار هو أوسع من ذلك بكثير، يمجد ديناميات غرفة نوم وعمق الصورة. في معظم الأحيان، وحجم صغير من غرفة نوم ورسمت بألوان الباستيل الدافئة، ولكن تضعف في بعض الأحيان مع خلفية الصورة أو زخرفة الجدار. أيضا لطيفة جدا غرفة نوم نظرة مع الجدران البيضاء. A الداخلية فاز مع أجزاء مشرقة. ضد جدار أبيض سوف ننظر رائع المنسوجات برتقالية زاهية، ومصابيح الأصلي واللوحات الكبيرة. في غرفة نوم صغيرة سوف تبدو جيدة لون الانتقال السلس من الجدران، مما يجعل الغرفة ليس فقط على نطاق أوسع ولكن أعلى أيضا. حدد اللون المطلوب من الجدران يمكن أن تساعد المصممين المحترفين.

الحق في اختيار نظام الألوان من الجدران في غرفة النوم

مخطط لون الجدران في التصميم الحديث يعتمد على أسلوب، والتي سوف تكون غرفة النوم. هناك العديد من الأساليب التي تملي حكم مطابقة الألوان. إذا كان هذا هو النمط الكلاسيكي، ويهيمن عليها الألوان الداكنة والعميقة، التي تستكمل مع الذهب والفضة وتقليم. يتميز أسلوب التكنولوجيا الفائقة التي كتبها ظلال باردة ضبط النفس مثل الرمادي. الطراز الشرقي مليء الألوان المشبعة مشرقة مع أنماط مختلفة وأرقاما.

إذا ويزين غرفة النوم في النمط الكلاسيكي، فمن الأفضل اختيار ورق الجدران الظلام والألوان العميقةإذا ويزين غرفة النوم في النمط الكلاسيكي، فمن الأفضل اختيار ورق الجدران الظلام والألوان العميقة

شعبية في الوقت الحاضر نمط الفن ديكو يملي استخدام ومزيج من ظلال الضوء والألوان.

كل تميزت بأسلوبها الخاص من الألوان التي يجب اتباعها لخلق صورة كاملة في المناطق الداخلية من غرفة نوم. في ظل ظروف معينة، وكثير من المصممين الجمع بين أساليب عدة، على التوالي، فمن الممكن الجمع بين ألوان مختلفة على النقيض. ومن الجدير التذكر وعلى وشك الإضاءة، والتي لا يلعب دور مهم في كيفية لون الجدران سوف ننظر في أوقات مختلفة من اليوم. ومن المهم أن لا تخافوا لهذه التجربة وجعل المناطق الداخلية من الألوان الزاهية التي تجعل من جو الغرفة أكثر تفاؤلا وردية.

نصائح عملية لاختيار لون الجدران في غرفة النوم

إذا كان اختيار لون الجدار أصبح يست مهمة سهلة، يمكنك استخدام عدد من النصائح العملية التي توصي أفضل المتخصصين في هذا المجال.

اختيار نظام الألوان لغرفة النوم النظر تفضيلاتهماختيار نظام الألوان لغرفة النوم النظر تفضيلاتهم

النصائح:


  1. اختيار الألوان التي تحتاج إليها من عدد قليل من الألوان. يعمل هذا عندما قرر المالك على اللون الأساسي. القادمة إلى مخزن للدهان، يجب عليك أن تسأل البائع لإظهار قائمة من الألوان هو أن اللون.
  2. عند اختيار لون الجدار، يجب أن نضع في الاعتبار بالتأكيد تعيين المباشر من الغرفة. اذا كان غرفة نوم، فمن الضروري تجنب الزهور ثقيلة جدا التي تؤثر على المزاج.
  3. وليس من الضروري أن يستمع إلى نصيحة من الجيران والأصدقاء. غرفة نوم - انها مساحة خاصة التي يكون دافئ ومريح فقط على المالك، وهو ما يعني أن يتم تحديد لون على حدة.
  4. لفهم كامل لما تريد استخدام اللون يمكن أن تجعل لوحة الاختبار. في متجر يمكنك شراء الجرار الصغيرة مع الطلاء بألوان مختلفة، والجدار أكثر محايد لجعل عصابات واسعة من جميع الألوان المختارة. لعدة أيام، والألوان التي لا تناسب يصبح مزعج. وتلك التي تسبب المشاعر الدافئة واضحة للاستخدام.

اختيار المواد للجدران في غرفة النوم

اليوم، وغمرت قطاع البناء والتشييد ببساطة مع مجموعة متنوعة من المواد التي يمكن تزيين الجدران ليس فقط في غرفة النوم، ولكن أيضا في جميع أنحاء المنزل. مواد التشطيب أيضا يلعب دورا هاما في اختيار الألوان. طلاء الجدران يختلف كثيرا عن الانتهاء من الجدران مع ورق الجدران، وعلى الرغم من الألوان سوف تكون هي نفسها. كل مادة قادرة على نقل اللون ولون.

لوحات تقليم إضافية تزين غرفة داخلية غرفة النوم وجعلها أكثر الفاخرةلوحات تقليم إضافية تزين غرفة داخلية غرفة النوم وجعلها أكثر الفاخرة

استخدام ورق الحائط في غرفة يخلق مزيدا من الراحة والدفء من جدار رسمت.

ويمكن لمزيد من الألواح تقليم جعل زخرفة غنية وغرف نوم فاخرة. كل مادة قادرة على نقل غلافه الجوي، وذلك عند اختيار الألوان يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ما هي المواد سوف تحصل خارج الجدار. وينصح المصممين ليسترشد الحزب، الذي يذهب خارج النافذة. إذا الجانب الجنوبي، يمكنك تزيين الجدران مع الطلاء، وسوف تعطي الغرفة بارد قليلا. وإذا كان الجانب الشمالي من الأفضل استخدام ورق الحائط، فإنها ستخلق جو دافئ وسيعطي راحة. وبطبيعة الحال، واختيار اللون، والأسلوب، والمواد الأساسية تعتمد على تفضيلات وأذواق المالك، ولكن لا يزال ينبغي أن لا ننسى النصائح العملية من الخبراء في مجال التصميم الداخلي.

اللون في المناطق الداخلية من غرفة النوم (فيديو)


التصميم الداخلي - هو العلم. عند التخطيط لأية غرفة، يجب عليك أن تنظر بعناية وإيلاء الاهتمام لتقديم المشورة والتوصيات من المصممين شعبية. ومن الضروري أيضا للاستماع لرغبات الشخصية. إذا كان غرف قضية تصميم تأتي مع مسؤولية كبيرة، الغرفة التأكد من الحصول على اهتمام والأصلي. من لون اللعبة يمكنك خلق جو مريح. والأهم من ذلك يجب أن تكون غرفة النوم مريحة ودافئ لمزيد من أصحابها.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 7