تحديث التصميم باستخدام بالشاشة الحريرية خلفية

12 October 2017



خلفية بالشاشة الحريرية جعل الداخلية الكلاسيكية والتقليديةخلفية بالشاشة الحريرية جعل الداخلية اختيار الكلاسيكي وtraditsionnymOstanoviv على ورق الجدران، وكمادة من أجل الانتهاء من أعمال، وغالبا ما ينظر إليها في صعوبة الاختيار من بين مجموعة متنوعة ضخمة. هناك ورقة، والفينيل (والتي يمكن غسلها)، غير المنسوجة، والاكريليك، والحصير، والسوائل، والزجاج، وجدارية. من هذا الاختيار يجب أن يتوقف جميلة فحسب، بل أيضا أنواع العملية والنسيج.


خلفية بالشاشة الحريرية - ما هو عليه

هذا النوع من مواد البناء إلى جانب كونها جذابة جدا في المظهر، كما أن لديها درجة عالية من المتانة. هذه هي خلفيات فئة من المواد الفينيل لتجديد الجدران. لزجة جدا ليست شاقة. وهي تستند إلى ورقة الفينيل، والتي يتم بعد ذلك مؤطرة مرسومة بواسطة تقنية خاصة. يتم تطبيق PVC إلى الشغل (أي البولي فينيل كلورايد)، تتخللها خيوط (الاختلافات ممكنة سواء ألياف الحرير الاصطناعي و). بعد ذلك هناك ضغط قوي ختم الساخنة.

هذه تعريشة يتكون من طبقتين: طبقة ورقة داخلية (لتوفير زيادة قوة توقف حتى الجدران) والخارجي (مصنوعة من الفينيل، ويصبح سطحه أملس أو ظهور تنقش).

بسبب خلفية التطور بالشاشة الحريرية التي تحظى بشعبية كبيرةبسبب خلفية التطور بالشاشة الحريرية التي تحظى بشعبية كبيرة

هذه المواد يناسب تماما في أي الداخلية تقريبا. في معظم الحالات، وشاشة تحتوي الطباعة في مختلف الملمس أو نمط نمطها الأزهار. يتم توفير مثل هذا النهج لمحاكاة الأقمشة الحريرية. خلفية تبدو طبيعية بحيث يكون هناك شعور المرء بأنه على الجدار معلقة من الحرير الحقيقي. وعلى الرغم من والتكلفة العالية، فهي 100٪ تجمع بين الجودة والجمال. هذه المفروشات الفاخرة ينظمون ظهور الربيعي، وإعطاء جدران تأثير الغرفة تألق حريري وناعم.

بالشاشة الحريرية: ورق الجدران في الداخل، وجودتها

بسبب الأرستقراطية، مظهره رائع، وهذا النوع من المنتجات تحظى بشعبية كبيرة. وهم قادرون على إعطاء نظرة متطورة وإضافة لمسة من الفخامة لاذع في مختلف الغرف. كما يمكن أن يكون دراسة، وغرفة معيشة كبيرة وواسعة، غرفة النوم أو المطبخ.


معظم الخيار الأفضل للغرفة المطبخ حيث وجود درجة عالية جدا من الرطوبة، أصبح التعريشات مع الطبقة الخارجية أكثر كثافة. انخفض الاختيار عليها، لأن في كثير من الأحيان تحتاج لغسل جدران آثار مختلفة من الطبخ. فهي مقاومة وغسلها بشكل جميل من هذا التلوث الرطوبة.

سوف بالشاشة الحريرية خلفية أن يكون تماما في أي الداخليةسوف بالشاشة الحريرية خلفية أن يكون تماما في أي الداخلية

أما بالنسبة للغرفة، مكتب خاص أو غرفة النوم لا يوجد مثل هذه الظروف القاسية، سوف بالشاشة الحريرية تبدو عصرية جدا وأنيقة.

أفضل الخيارات هي: النمط الكلاسيكي والشرقي. لأن الآن هناك العديد من الأنماط، والقوام والألوان، فهي التي غرست تماما في أي الداخلية (سواء الكهربائية، والحداثة أو التكنولوجيا الفائقة).



القاعدة الرئيسية التي ينبغي اتباعها: يجب أن تكون المواد مثاليا للأثاث والديكور سمات الغرفة. هذه هي خلفية الكامنة في مثل هذا التأثير، ومساحة الحركة. وهذا يسمح للكائنات المحيطة بها في الداخل تبرز بشكل كبير.

بالشاشة الحريرية خلفية في الداخل (فيديو)

كيف يمكن أن أعلق بالشاشة الحريرية خلفية

من خلال الحصول على مثل هذا تعريشة إلى النظر في الخصائص التالية: كثافة المادة، سمك من البولي فينيل كلورايد، عرض لفة، وارتداء المقاومة والذي جعل العناصر.

تحذير! أحيانا هناك خلفية بعرض يصل إلى 3 أمتار فما فوق. التي يحتاجونها لتنفيذ الإلتصاق أفقيا على الحائط.

ونتيجة لهذا، لا توجد المفاصل وطبقات إضافية وخلفية كذبة شقة.

قبل أن تبدأ لصق الجدران، فمن المهم للتحضير المعدات التالية:

  • بكرة مطاطية.
  • سكين القرطاسية.
  • مستوى المبنى.
  • شريط قياس متر.
  • عدة ملاعق من مختلف الأحجام.
  • أطباق، والتي ستكون حشو ولاصقة.
  • صباغة فرشاة.
  • كماشة والمفكات.
  • الماء العادي.
  • الغراء لطبقات والمفاصل (هذا اختياري).

خلفية Silkscreened يمكن pokleit أيديهم أداة خاصةخلفية Silkscreened يمكن pokleit أيديهم أداة خاصة

تعليمات خطوة بخطوة

  1. الخطوة الأولى هي إعداد الجدران، والطباعة الحريرية هي صعبة جدا على الأسطح المسطحة. ينبغي أولا إزالة عن طريق الأدوات وجميع المقابس والمفاتيح الكهربائية في الغرفة. ثم أنت بحاجة الى عزل جميع الأماكن حيث كانت هناك صناديق والقواطع (باستخدام شريط لاصق). كسر مزيد من أسفل ورق الجدران القديمة، وتبرئة أو البلاط.
  2. المرحلة المقبلة، عندما كانت الجدران "المجردة"، هو مطلوب منها للتحقق ما إذا كان لديهم أي تسوس الأسنان. لهذا الغرض، وتطبيق المعجون. إن وجدت مثل هذه المشاكل، يختار من الجزء العلوي. ثم تضعف مع حشو في دلو صغير، وإغلاق الثقوب في الجدران.
  3. وعلاوة على ذلك، من أجل البدء بالفعل الغراء اللازمة لتحديد ارتفاع السور. بعد ذلك، ولفة قياسها تقريبا نفس المسافة (مع وجود خطأ من 50 ملم) ويتم تنفيذ عملية التشذيب. وستكون هذه هي نفس الطول والفرقة القادمة. فإنه من المستحسن أن تبدأ من خلال النوافذ الإلتصاق والتحرك للخروج. سيساعد هذا النهج الأفضل لإخفاء وجود طبقات في الأقمشة. وعلاوة على ذلك، فإن المياه (درجة حرارة الغرفة)، والغراء المخفف.
  4. والشيء التالي الذي يتعين القيام به هو الضغط على قطاع بحزم على الجدار، بدءا من أعلى، على التوالي. منذ خلفية الختان مع الهامش، يجب أن تذهب هذا الخطأ قليلا فوق السقف. باستخدام الأسطوانة، يتم تنفيذ تمهيد. يجب أن تبدأ من وسط وينتهي عند الحواف.
  5. بعد ختم يبقى على مسافة فوق وتحت قطع نافذة شرائح من الطول المطلوب وإغلاق الغرامات المتبقية. فمن المستحسن لطلاء الحائط وراء نظام التدفئة، لأنه بسبب الشاشة الحريرية الحرارة قد يتخلف وراء الجدار.

الأماكن التي توجد فيها منافذ، أولا مسجلة تماما من خلال شبكة الإنترنت. التالي، وذلك باستخدام سكين (عادي) مصنوعة فتحة، التي مطوية في وقت لاحق في حفرة. وبطبيعة الحال، وقبل كل هذا، فمن الضروري إيقاف الطاقة وإزالة المقبس.


الفينيل ورق الجدران الاختيار، الشائكة ونصائح (فيديو)

يمكن أرسم طباعة الشاشة خلفية و

وعلى الرغم من حقيقة أن ورق الجدران الفينيل وتتكون من الورق، فهي أكثر من ذلك بكثير دائم ومن ورقة عادية مقاومة للرطوبة. على هذا الأساس، يمكننا أن نقول بكل ثقة أنها يمكن رسمها. مثل هذا النوع من ورق الجدران، معتبرا قوتها، غير قادرة على تحمل ما يصل إلى 10 إعادة طلاء حيث الحبر يمكن أن تختلف جوهريا عن بعضها البعض حسب اللون.

في معظم الحالات، يتم تطبيق الطلاء اللاتكس القائمة على الاكريليك. ورق الجدران رسمت في 2 طبقات. وبطبيعة الحال، للبدء في تنظيف السطح من الاوساخ والغبار والشحوم، ومن ثم البدء في الطلاء.

نقطة مهمة أن الجدير بالذكر هو عينة الطلاء على مساحة غير واضحة الصغيرة وورق الجدران. ومن الضروري أن تتعلم كيف الطلاء سوف تتصرف في المستقبل (إذا لم تفسد خلفية).

خلفية بالشاشة الحريرية لديها قوة معينة، بحيث يمكن طلاؤها 10 مراتخلفية بالشاشة الحريرية لديها قوة معينة، بحيث يمكن طلاؤها 10 مرات


ما تذهب استعراضات للطباعة خلفية الشاشة

بالنسبة للجزء الاكبر سوى ردود فعل إيجابية. لأنه يقوم على الصفات الايجابية للمنتج.

ومن بين المزايا هي:

  • توفير أي خطر على الحيوانات والبشر.
  • حد ذاتها ليست سامة، عدم وجود المواد الضارة؛
  • لا رائحة.
  • للماء، ويمكن غسلها بسهولة.
  • خدمة الحياة من أجل من 10 إلى 15 سنة.
  • المكرر وغنية المظهر.

ولكن مثل كل شيء جيد، وهناك أيضا جوانب سلبية.

وتشمل العيوب:

  • لا تنطبق على التنفس خلفية.
  • عندما حرق إطلاق الأبخرة السامة؛
  • يرجع ذلك إلى حقيقة أن خلفية رقيقة، تحتاج إلى إعداد دقيق السطح قبل الإلتصاق.

وبما أن هذا هو مادة حساسة للغاية، إذا لم يتم إعدادها الجدران، في النهاية سوف يكون واضحا عن عيوب الأسطح غير المستوية. هذا ورق الجدران لاصق عموما الهبوط عموديا.

في الأناقة والفخامة في شاشة الطباعة وورق الحائط (فيديو) 

يجب بالشاشة الحريرية علاج جميع السمات الأساسية لتصميم الغرفة، وأنه من غير المرجح أن يكون في وئام مع نفس النوع من الأثاث. قبل أن تشتري الاشياء، يجب إيلاء الاهتمام لنوعية وموثوقية المنتجات.

بالشاشة الحريرية وورق الحائط (صور)

1741jpg0800 6 24 أفكار 1482، في سن المراهقة، غرف نوم خلفية الجداريات-تزيين-أفضل جدار murals1280x720 14 148816799 599990218 13694149501363588326horosho-1 14446571719535w1500h1500 20120511170201990

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

84 + = 91