تثبيت السقف المعلق: خلفية الأول أو السقف

12 October 2017



منذ الإصلاح، يجب وضع خطة من شأنها أن تساعد على تحديد سلسلة من الإجراءات في غرفة واحدة منذ الإصلاح، يجب وضع خطة من شأنها أن تساعد على تحديد سلسلة من الإجراءات في السقف pomescheniiNatyazhnoy واحد: خلفية الأول أو السقف، لن تتضرر إذا النسيج خلال بورق الجدران أو من الأفضل أن تفعل العكس وأول الجدران السحب؟ كثير من الناس الذين يقررون إجراء بعض الإصلاحات على أيديهم، يواجه مشكلة اختيار ما يجب القيام به أولا. عموما، والمهنيين تسمح كلا الخيارين، ولكن في حالة معينة، يجب أن تزن بعناية إيجابيات وسلبيات وتبدأ الإصلاحات. لمزيد من المعلومات حول ما هو الأفضل أن نقوم به أولا - في هذه المقالة.


حل: سقوف بورق الجدران

إذا قمت بتشغيل لالغراء خلفية التوتر من السقف وعلى العكس من ذلك، فإن حقيقة أن بعض هذه قد تتفاقم نتيجة الانتهاء بشكل عام. ولذلك فمن المهم أن نعرف ما يجب القيام به أولا: وضع ورق الجدران أو تركيب السقف المعلق.

إذا كنت تفعل شيئا خاطئا وليس في الترتيب الذي يمكن أن يعطل إصلاح كامل. يجب أن تكون منتبهة بشكل خاص للعمل، إذا كان المخطط لاستخدام مواد التشطيب مكلفة.

كيف يتم بورق الجدران والسقف تمتد

قبل المواد متزايدة على سطح الجدران يجب أن تعادل مع الجص.

التجصيص سطح العمل الضروري للقضاء على المخالفات والشقوق على خلفية من دون بذل الكثير من الجهد في مراحل لاحقةالتجصيص سطح العمل الضروري للقضاء على المخالفات والشقوق على خلفية من دون بذل الكثير من الجهد في مراحل لاحقة

ومع ذلك، إذا كان هناك وقف التنفيذ بالفعل السقوف، وصولا إلى مستوى الجدران لن تعمل:


  • فمن المستحيل أن الجص تسقط على سقف تمتد الفيلم.
  • فمن المستحيل أن الجص الجدران حتى النهاية، فمن المرجح أن تلمس السقف مع الجص، والتي تفسد النهاية.

الإجابة على السؤال: "ما هو أول من الغراء أولا: السقف أو خلفية" - خلفية الأمام. في هذه الحالة، يتم تطبيق خلفية إلا بعد إعداد الجدران. فمن المستحيل لمحاذاة الجدار بعد تركيب السقف والجبس، وبعد الملف الى تثبيت ورقة دريوال تحتاج لتأطير سمات مختلفة، وهو أمر غير ممكن مع لينة فيلم سقف تمتد.

لتحديد المطلوب أيضا سطح تعادل الجدران القوالب السقف، ولم جعلت بورق الجدران. سقف تمتد ضروري بعد ورق الجدران، وحتى لا وصمة عار على الرغيف الفرنسي التمهيدي، فمن الضروري التمسك الشريط اللاصق.

اعتمادا على نوع من ورق الحائط أو ورق الجدران لاصق الغراء الجاف طخت على الحائط أو لاصقة مشحم. عندما يتم تطبيق الغراء على الحائط، وانه يقع على السقف، وهو أمر غير مقبول. انها لصقها أيضا الشريط. يجب أن تقطع فائض خلفية بعناية بسكين.



ما في البداية: السقف المعلق أو ورق الحائط

بالطبع، أولا وقبل كل لصق ورق الحائط الصحيح، ومن ثم تثبيت السقف. وإلا، تعيين السقف المعلق المنحنى، ولصق ورق الحائط يكون من الصعب، فإن الصورة العامة هي مدلل. ومع ذلك، فإنه يحدث في بعض الأحيان أن تم اختيار السقف بالفعل، ومن المقرر الجدار بناء صحائف دريوال. في هذه الحالة، فإن السقف يجب أن تكون مسجلة بعناية مغلقة الى وقفل خلفية.

المهنيين لا ننصح بوضع سقوف على جدران فارغة، فإنها تحتاج إلى سحب على الحائط مع خلفية لصق بالفعل.

كخلفية الغراء على امتداد السقف بشكل صحيح

من الضروري تسليط الضوء على بعض النقاط المتعلقة تركيب السقوف خلفية.

وجود جميع الأدوات اللازمة لهذه المهمة، يجب عليك أولا تثبيت النسيج التوتر، ومن ثم تبدأ بورق الجدرانوجود الأدوات المناسبة لهذه المهمة، يجب عليك أولا تثبيت النسيج التوتر، ومن ثم تبدأ بورق الجدران

وهي:

  1. الإصلاح الأول هو دائما سقف الرغيف الفرنسي، في حين أنه يستخدم لكمة. الطوب بينما يترك الحفر على كمية كبيرة من الغبار الأحمر، وبالتالي فإن الطوب ويمكن لصقها خلفية فقط بعد لصق السقف.
  2. بعد ذلك، تسخين طبقات PVC لتمتد إلى 100 درجة. يمكنك أيضا تحديد أي شبكات الأنسجة الأخرى. إذا الغراء ورق الجدران، ثم قم بإجراء التثبيت من السقف، وورق الجدران بعد تسخين المباني قد يكون معطوبا. أفضل لاختيار سطح النسيج، فإنه يقلل من فرص الأضرار التي لحقت الجدران مع ورق الجدران.
  3. يجب تأمين يطبع قماش امتدت مع ملعقة، يمكنك أيضا تعيين فيليه، فإنه يخفي الفجوات بين الجدران والرغيف الفرنسي. ولكن لا يمكن التمسك خلفية، وإلا فإن الطلاء سوف يكون متساويا والقبيح.
  4. لكي لا تفسد السقف النهائي خلال بورق الجدران وصمة عار من على سطح الأرض خلال التمهيدي يجب تأمين أول الرغيف الفرنسي، وورق الجدران ثم pokleit إلى مستوى الملف الشخصي، وتأمين قماش الضغوط. ثم الجدران وورق الجدران سوف تكون نظيفة.
  5. أثناء العمل مع خلفية مكلفة (على سبيل المثال، والمنسوجات)، فمن الضروري حفظ المواد. في هذه الحالة، العميل نفسه يقرر ما يجب القيام به أولا: وضعت على جدران ورق الجدران أو تركيب السقف المعلق. يجب أن نتذكر أن السقف في أي حال سوف تستمر عدة سنوات أطول حتى من ورق الجدران أغلى.

والصعوبة الرئيسية في عملية الإصلاح هو الخوف من الضرر أو ورق الحائط أو السقف. فمن الأفضل للتشاور مع المهنيين لاتخاذ القرارات الصائبة، لإثبات أن أول.

كخلفية الغراء عندما تمتد الأسقف: مشورة الخبراء

تحتاج قبل كل شيء إلى أن تستعد وجهت الجدار، أو الرغيف الفرنسي سكريفين، وسوف تكون الضغوط على سقف منحرف. إذا امتد السقف بالفعل، فإنه يجب أن تكون محمية بعناية ولصق على خلفية جدار بعناية، بأقل قدر ممكن لمس قماش.


دعونا نقترب من مسألة من الجانب الآخر، وتقديم الحجج لصالح التثبيت الأصلي من السقف، وبعد ذلك - خلفية:

  1. حتى إذا كنت تستخدم بندقية الغاز لتسخين هيكل، ليست موجهة ذلك على الجدران، وسوف المهنية مراقبة بعناية غطاء السلامة.
  2. عندما حفر ثقوب للالقوالب الربط تنتج الكثير من الغبار، والتي يمكن أن تلحق الضرر الانتهاء من الجدران. ومع ذلك، وورق الحائط يمكن المكنسة الكهربائية، وبعض أنواع من ورق الجدران حتى يغسل.
  3. في كثير من الأحيان، ويقول حتى الشركات المصنعة سقف أنها تحتاج إلى تعيين باكيت فقط تنفيذها بشكل كامل وسطح تعادل الجدران.
  4. لا تخافوا لطلاء الجدران وورق الجدران بعد تركيب هيكل مع وقف التنفيذ، اخفاء الشريط لن تلمس السقف. أيضا المسافة بين السقف والجدران قد تكون perekleit باستخدام عارضة السقف.

فيلم خاص ثابت اخفاء الشريط، وحماية ضد التلوث امتدت قماش مع الطلاء أو الغراءفيلم خاص ثابت اخفاء الشريط، وحماية ضد التلوث امتدت قماش مع الطلاء أو الغراء

يمكنك تلخيص والقول بأن الرئيسي هو لا يخاف لتزيين خلفية بعد السقف، ولكن يجب أن يكون عدد قليل من التفكير مرتين قبل القيام بذلك، وحماية بعناية سقف معلق.

كيفية تطبيق خلفية تحت السقف المعلق وحده

عندما بورق الجدران بأيديهم الشريط اللاصق لاستخدامها في مجال الرسم وتزيين. إذا كان لا يزال يسيل الغراء على السقف تحتاج بأسرع ما يمكن مسحه بقطعة قماش مبللة.


إذا كنت تخطط لطلاء الجدران، فمن الأفضل لسحب السقف بعد التلوين، ولكن لبناء في الرغيف الفرنسي أفضل بالنسبة له مباشرة بعد محاذاة الجدران.

عندما صقها قماش امتدت خلفية الحاجة كما بعناية ممكن، دون لمس قماش بسكين عندما قطع ورق الجدران. تأكد من حماية اخفاء الشريط السقف، ومن ثم يعمل مع خلفية برفق لإزالته.

أسرار ملصقات ورق الجدران بالقرب من السقف (فيديو)

في الختام، يجب على الجميع أن يقرر لنفسه ما يجب القيام به أولا. في كثير من الأحيان، ويتم إصلاح خارجا مع السقوف الحالية، فأنت بحاجة كما بعناية ممكن للتعامل مع شفرة التوتر واستخدام الشريط اللاصق. وينبغي أن نتذكر أن الرغيف الفرنسي هي التي شنت على جدار مسطح وتلصق على استعداد. في أي حال، فإن العمل يتطلب الدقة الشديدة والتركيز، ومن ثم السقف وسوف خلفية إرضاء لكم لفترة طويلة.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 2 = 1