بورق الجدران المناسب مع يديك: الوحش، والتي يجب أن لا تخافوا

بورق الجدران المناسب مع يديك: الوحش، والتي يجب أن لا تخافوا

12 October 2017



لصق ورق الجدران الغرفة - أنها ليست صعبة، ولكنه يتطلب مهارات معينة وفقا للقواعدلصق ورق الجدران الغرفة - أنها ليست صعبة، ولكنها تتطلب مهارات معينة وpravilOdnoy الامتثال من المكونات الرئيسية للإصلاح هو بورق الجدران. ويبدو أن هذا السهلة يمكن أن يفسد كثيرا من المزاج، وإذا كنت لا تعرف كيفية شنق خلفية. معلومات عن تعقيدات بورق الجدران نفسك، على قراءة.


الغراء خلفية - شيء مزعج جدا أن يأكل الكثير من الوقت والجهد والمال. ليس دائما الناس قادرين على دفع ثمن بورق الجدران المهنية، في هذه الحالة من الضروري للتحقق من كيفية شنق خلفية نفسها. في بورق الجدران هناك العديد من الفروق الدقيقة التي تعتبر مهمة جدا للنظر. كل التفاصيل أمر مهم، يجب أن ينظر كل شيء.

كخلفية pokleit نفسه: تجول

للمرأة بورق الجدران مهمة مزعجة جدا. اذا كانت الفتاة تفعل لأول مرة، وهذا التوتر. لبورق الجدران جودة بيديك يجب اتباع التعليمات بدقة.

لصق ورق الجدران يجب أن تتم على عدة مراحل:

  1. المرحلة الأولى - إعداد الجدار تحت ورق الجدران، والجص.
  2. المرحلة الثانية - فتيلة الجدران.
  3. المرحلة الثالثة - حساب كمية الأمثل للخلفية.
  4. المرحلة الرابعة - بورق الجدران. 

وكما يتبين من أجل pokleit خلفية صحيح هو ضروري لمراقبة المراحل الأربع. يمكن تجاهل أي واحد منهم يؤدي إلى "الكدح السيزيفى". ورق الجدران تسقط، وpokleit أنها غير متساو، والإرادة فقاعة. 
ومن المهم أيضا أن تختار نوع من ورق الجدران، والتي ستكون لارضاء العين. خلفية وهناك عدة أنواع: ورقة، والفينيل، وورق الجدران غير المنسوجة تحت الطلاء. اعتمادا على نوع من أسلوب خلفية الإلتصاق يتم اختياره، ولكن في وقت لاحق. في غضون ذلك، فمن المنطقي أن تجعل من الخطوات الثلاث الأولى في التفاصيل.


  في هذه الأيام يمكنك اختيار خلفيات لكل الأذواق والميزانيات، ولكن دون أن تتقيد النتائج قد يخيب التكنولوجيافي هذه الأيام يمكنك اختيار خلفيات لكل الأذواق والميزانيات، ولكن دون أن تتقيد النتائج قد يخيب التكنولوجيا

كيفية إعداد الحائط بورق الجدران: بالملصقات يديه

محاذاة الجدار الجص هو ضروري من أجل ورق الجدران لاصق على سطح مستو تماما. ولذلك سوف تبدو جميلة على الحائط، اعتقادا راسخا على ل. مرحلة المعجون لا ينبغي تجاهلها، فمن الضروري أن تذهب كما بعناية ومسؤولية.

في عملية التجصيص الجدران يعفي من ورق الجدران القديمة، والأوساخ والشحوم والأوساخ وغيرها من العناصر غير المرغوب فيها.

الخطوة الأولى على الطريق إلى التسوية الجدار - التي تغطي حل التمهيدي. ويمكن تطبيقه باستخدام الأسطوانة الخاصة، دون تخطي لتغطية الجدار كله طبقة واحدة. متى يمكن أن يجف الطلاء المضي مباشرة إلى المعجون.



إزالة خلفية القديمة قبل الغراء الجديد - شرطا أساسيا في المرحلة التحضيريةإزالة خلفية القديمة قبل الغراء الجديد - شرطا أساسيا في المرحلة التحضيرية

جدران الجص القيام به على مرحلتين:

  1. ابتداء من المعجون.
  2. الطبقة النهائية. 

ما هو معطف الأولي؟ المصنعين يطلق عليه المعجون المنزل. ومن الضروري في حالة أن الجدار في الشقوق العميقة، لديهم الكثير من الثقوب والفتحات، وجود قطرات كبيرة. يجب أن لا يتجاوز طبقة واحدة من حشو الأولي واحد ونصف سم.

إذا كان الجدار يتطلب عدة طبقات من حشو، يتم تطبيقه من خلال شبكة اخفاء. منذ طبقات مستقرة، وسطح مستو يكون سلسا. 

المعجون الصفحة الرئيسية ينبغي أن تولي الكثير من الاهتمام ومحاولة لتحقيق السطح أكثر حتى من دون عيوب، المخالفات، الخ مرة واحدة معطف الأولي كاملة، يمكنك أن تنتقل إلى المباراة النهائية. 
تم تصميم معطف التشطيب النهائي أو لإزالة العيوب الصغيرة من الجدار. للعثور عليهم، والمهنيين استخدام ضوء خاص يسمح لك لتحديد أصغر العيوب في الجدار. لالمعجون النهائي هو مطلوب لشراء المعجون تشطيب خاص.

  مع الانتهاء من تحقيقه المعجون جدران سطح مثاليةمع الانتهاء من تحقيقه المعجون جدران سطح مثالية

الجدران بالملصقات: الحق يعني جودة

يجب تطبيق المعجون على الحائط تكون صحيحة وفقا للقواعد.

هناك بعض النصائح البسيطة على كيفية تطبيق الجص على الحائط، كما شخصا عاديا:


  1. بدء التطبيق جعل المعجون ملعقة كبيرة. يجب أن يوضع في انحدر طفيف، مما تسبب في الجص في أجزاء صغيرة وتتحرك قطريا، وتتداخل. للتعامل مع زوايا يجب عليك استخدام زاوية الملعقة.
  2. مرة واحدة قد جفت المعجون (بعد 24 ساعة) هو ضروري للشروع في يمزج تقوم النهائي. للقيام بذلك، واتخاذ صغيرة وكبيرة ملعقة، وأجزاء من الوسطى المعجون تطبق بالتساوي، لا يزيد عن اثنين ملليمتر.
  3. قبل تطبيق طبقة أخرى من التمهيدي ينبغي القيام به بالفعل.
  4. بعد جفاف الطبقة الأخيرة من الجدار المعجون ينبغي غطى بالرمل مع الصنفرة.

من أجل تحقيق سطح أملس تماما من الجدار، تحتاج إلى تسليح أنفسهم مع أدوات ذات جودة عاليةمن أجل تحقيق سطح أملس تماما من الجدار، تحتاج إلى تسليح أنفسهم مع أدوات ذات جودة عالية

أولئك الذين يريدون استخدام ورق الجدران سميكة، وهو ما يكفي لطبقتين من يمزج تقوم. لعصا طبقة رقيقة من ورق الجدران يتطلب ثلاثة عيوب لا تفسد وجهة نظر خلفية.

فتيلة الجدران: لماذا ولماذا

فتيلة الجدار هو وتر النهائي في بطانة الجدران تحت خلفية. كثير من الناس يتجاهلون هذه الخطوة، ثم يشتكون من خلفية هشاشة، فقاعات، وأشياء سيئة أخرى. هذه الخطوة يوفر عناء والعيوب التي قد تؤثر على نوعية بورق الجدران.

في مرحلة فتيلة له مزايا لا يمكن إنكارها، من بينها:


  • لاصقة الادخار.
  • منع انتشار العفن والعفن.
  • تنظيف الغبار من سطح الجدار؛
  • زيادة المقاومة للرطوبة في الجدران.

هذه المكافآت على ما يبدو غير مهم يؤثر على متانة جودة إصلاح. هناك قواعد التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار لتنفيذ الصحيح من هذه الخطوة لتطبيق التمهيدي.

التمهيدي - عنصر ربط بين الجدار وورق الجدرانالتمهيدي - عنصر ربط بين الجدار وورق الجدران

وتتمثل الخطوة الأولى لإعداد محلول التربة، اتباع التعليمات. الاشعال لخلط حل مع الماء وينبغي استخدام بمثقاب كهربائي مع فوهة خاصة أو جعله باستخدام سلك سميك جدا وأي أدوات كهربائية أخرى. تطبيق الحل يجب أن يكون واسع من فرشاة طبقات موحدة.

امتلاك جدار مسطح، يمكنك استخدام الأسطوانة الطلاء العادية.

سوف يتم كتابة الإرشادات لمحلول التربة أثناء التجفيف من الحل، يجب أن يكون واضحا جدا لمتابعة وتطبيق طبقة أخرى حتى يجف أولا. ثم التأكد من تكرار التمهيدي هو أن يضمن لإعداد الجدار لخلفية.

حساب عدد خلفية: الكثير لا يعني أيضا

حساب عدد لفات ورق الجدران التخلص من فائض في نهاية إصلاح أو شراء لفات إضافية في حالة النقص. سوف الانتباه إلى هذه المسألة منع نفقات إضافية، خطأ في اللون والتصميم من ورق الجدران، ومشكلة عدم وجود مساحة.

من أجل جعل تحتاج الحسابات الصحيحة لحساب سطح الجدار. طول Pomer من الجدران المجاورة ومضاعفة هذا الرقم إلى النصف، وتحصل على محيط.

بعد قياس الجدار المحيط هو ضروري لقياس ارتفاع الجدار (سقف). على سبيل المثال، إذا كان ارتفاع سقف الشقة هو 3 أمتار، وطول لفة التقليدي هو 10 مترا، تتحول لفة واحدة إلى 3 شرائح 50 سم واسعة لكل منهما. لتحديد عدد لفات المطلوبة لتقسيم المنطقة الغرفة من غرفة لمبلغ من عرض القوائم الثلاث (150 سم).

عندما تكون جميع الحسابات للمبلغ المطلوب من خلفية ضرورية لتوفير 1 لفة إضافيةعندما تكون جميع الحسابات للمبلغ المطلوب من خلفية ضرورية لتوفير 1 لفة إضافية

في أي حال، المخزن هو مساعدة مهنية في حساب عدد لفات، لأن طول وعرض لفة يعتمد على تصميم وتصنيع وهلم جرا. D.

بورق الجدران على الحائط مع يديه: من الأقوال إلى الأفعال

لصق الجدران مع ورق الجدران - يقول مزعجة، لا أحد. ولكن هنا معطف مع التمهيدي الصنع، مصنوعة الحسابات، واشترى لفات. ما هي الأنشطة مستمرة. التالي من المهم أن نفهم من أين تبدأ. إذا نحن متمسكون خلفية بيديك، ننظر بعناية في ذلك، من يبدأ تسجيل اللقطات. وليس من المهم جدا، ولكن هناك قاعدة صارمة واحد: الفرقة الأولى أن يكون عمودي بدقة على الأرض. وعلاوة على ذلك، يحظر زاوية الاستخدام، كمعلم العمودي. لاندمارك أن يذهب إلى فتحات النوافذ والأبواب. عصا على الصفحة الأولى يجب أن تكون موازية مباشرة إلى المدخل، حيث تم إطلاق التسمية.

في عصرنا هذا، عند لصق ورق الجدران لا تتداخل وبعقب، نقطة الانطلاق للصق لا يهم. يمكنك أن تبدأ في أقرب وقت النافذة والباب. ومع ذلك، إذا بدأت الغراء خلفية في اتجاه عقارب الساعة، واتجاه التغيير لم يعد ممكنا.

طريقة الشائكة يعتمد على نوع من ورق الجدران. إذا كنت تستخدم خلفية ورقة سابقا مع قطع حوافها باتجاه آخر، ويتم فرز القوائم حسب اللون.

قبل التركيب حاجتك لقراءة التعليمات على لفةقبل التركيب حاجتك لقراءة التعليمات على لفة

عندما يتم قطع لفة بالتوازي مع الرسم ونفذت التعديل. يجب أن يكون طول الشريط وفقا لارتفاع الغرفة. حافة على خلفية تطول القطع. رقيقة ورقة خلفية لصقها عبر لاصقة السائل البارد مع فرشاة، وبعد ذلك على الفور خلفية لصقها على الحائط. وممهدة خلفيات بقطعة قماش ناعمة لمنع الفقاعات في الجدار. إذا كان ورق الجدران المشرق، وممهدة من قبل ورقة بيضاء، زرعت تحت القماش. تتم إزالة الغراء الزائد عن طريق رغوة مبللة لمنع الأضرار التي لحقت خلفية.

إذا كان ورق الجدران سميكة، وتطبيق طبقة مزدوجة الدافئة الغراء. للصق على الجدار مع المقابس والمفاتيح الكهربائية، تحتاج إلى تشغيل التيار الكهربائي أولا. يجب أن تأتي عناية خاصة لموقف التشذيب للمنفذ أو التبديل، وذلك باستخدام أدوات خاصة.

كيف نضع خلفية مع أيدي الخاصة بك (فيديو)

وينبغي أن نتذكر أن التمسك خلفية القديم، لا ينبغي. وسوف يؤدي ذلك إلى حقيقة أن خلفية جديدة تسقط مع القديمة. إذا كنت ترغب في إعادة عصا ورق الجدران، وبعناية اتباع جميع القواعد واللوائح. ثم لا يمر عملك من دون جدوى. لورق الجدران ولصق من الأسهل أن تأخذ صديقها مساعد أو صديقة، يمكن مساعدتهم يثبت أن قيمة جدا وضرورية.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

50 − 46 =

map