بناء تعيش بأسلوب حديث: 4 قواعد

بناء تعيش بأسلوب حديث: 4 قواعد

12 October 2017



لأسلوب تتميز بزخارف نباتية الفن الحديثيتميز الفن الحديث من الأزهار motivovFrantsiya هو أساس ولادة مثل هذا النمط اهتمام وأنيقة كما الحديث. لها سمة مميزة - وجود خطوط ناعمة، وعدد وافر من الأنماط والصور منحنية، فضلا عن زخارف نباتية.


نوفو الجلوس: نمط معين

بعد انفراج في التقدم التكنولوجي، أراد معظم سكان الحضر الزخارف الطبيعي والاسترخاء والهدوء التي يمكنك أن تجد، وخلق زاوية مريحة في غرفة المعيشة.

يستخدم على نطاق واسع براون في تصميم غرفة المعيشة على الطراز الحديثيستخدم على نطاق واسع براون في تصميم غرفة المعيشة على الطراز الحديث

السمات الرئيسية من المواد المستخدمة في هذا النمط هي:

  • القضاء على العناصر ضخمة من الأثاث؛
  • غالبا ما تستخدم الحجر والطين والزجاج والخشب؛
  • وبالإضافة إلى المواد الطبيعية، ويسمح استخدام الأحجار شبه الكريمة بكميات صغيرة.
  • يختلف نظام الألوان ومن البيج الفاتح إلى البني الداكن.

أيضا، يوصي الخبراء بعدم الالتزام خطوط صارمة من وضع الأثاث، وتحديد المواقع على أنها قطري وخلق تركيبة مثيرة للاهتمام. وغالبا ما تنقل الأبواب والنوافذ لقوس، وإذا كان من الضروري مربع مستطيل مستدير الزوايا، ثم استخدام مجموعة متنوعة من الستائر أو الستائر مع الأقمشة. وهي تكمل لهجة العامة للغرفة والتأكيد على التصميم.


في كثير من الأحيان ليتم تطبيقها الجدران المزخرفة من لون الخشب الداكن، لأنها تخلق بعض التباين وتمتزج بشكل متناغم مع لوحة الباستيل من الغرفة.

سقف الفن الحديث هو أفضل لتغطية الأبيض الجص أو اللون، فإنه لا فوضى الغرفة وإضافة الانسجام. يمكن فصل بين الجنسين باستخدام مجموعة متنوعة من المواد الحديثة - الأرضيات، وضع طريقة مثيرة للاهتمام، والرخام - العيب منه هو سطح زلق والتكلفة العالية. يسمح أيضا لاستخدام المواد nashivochny التي يتم تطبيقها على اللوحة.

يعطى تغطية اهتماما لا يقل عن عناصر أخرى من طراز - وهي مقسمة الى ظيفية، وهو أمر ضروري لأغراض مباشرة والزخرفية - تستخدم في المقام الأول لإلقاء الضوء على العناصر الفردية ويخلق تأثير مثيرة للاهتمام. للأغراض تناسب مجموعة متنوعة من مصابيح قلادة، ومصابيح بقعة. يوصي الخبراء استخدام عند اختيار الإضاءة وقواعد معينة - لديهم ليتم تقريب، دون خطوط حادة والتحولات التي بلوري الناشرون. إذن إضافة المكونات المعدنية لامعة ومزورة.

يمكن بسهولة الزجاج استخدامها لتسليط الضوء على عناصر معينة من الفن الحديث - يتم استخدامه للجداول والجدران والأبواب وتكمل إطارات الصور الخاصة بهم. المنسوجات يضيف الراحة والدفء إلى غرفة المعيشة، ولذلك فمن الأفضل لاستخدام العناصر الزخرفية - الوسائد والستائر المنحنية والأشكال المستطيلة والمفروشات على الأثاث.



أثاث غرفة المعيشة الفن الحديث: ملامح

غرفة المعيشة، وهي مؤثثة، ينبغي أن يكون تصميم عصري، وتلبية متطلبات العصر.

في الحياة العصرية في كثير من الأحيان يتم العثور على المطروقات غرفة في أسلوب الفن الحديثفي الحياة العصرية في كثير من الأحيان يتم العثور على المطروقات غرفة في أسلوب الفن الحديث

الحديثة يسلط الضوء على النمط الحداثي:

  • موضوع.
  • تزوير.
  • استخدام الأحجار الكريمة والمعادن.

وتستخدم الألوان الداكنة والفاتحة من الخشب لخلق النقيض مشرق مع جدران الباستيل، وتستخدم لالألواح الأمامية والحواجز الحديدية والأرضيات. يمكن استخدامها لتعيش مجموعة جريئة من الخشب مع المعدن أو تزوير الجلود. سوف الأثاث مع قرار مماثل الأسلوبية يكون مفيدا لتبرز في الغرفة، والتأكيد على المزاج العام للغرفة.

يجب أن تكون خطوط إما صارمة، ولكن من دون زوايا حادة، أو إلى وجود انتقال سلس. نظام الألوان هو أيضا متنوعة، ولكن من الأفضل أن تأخذ بعين الاعتبار تكرار، وذكاء الجمع بينها وبين بعضها البعض.

قبل شراء الأثاث، يجب عليك التحقق من حجمها ووجود مرافق غير القياسية، فمن الأفضل لاستخدام خدمات النظام الفردي. عندما يؤخذ بعين الاعتبار ورغبات المالك وجود عناصر الديكور والأثاث لتناسب المعلمات المطلوبة.

وهي ملزمة أن يكون لها شهادة جودة المنتج، لأنه حتى انحراف طفيف من القاعدة خلال إنتاج الأثاث، ويمكن أن يسبب مشاكل صحية ليس فقط للأطفال ولكن أيضا في البالغين. فمن الضروري التحقق بعناية من زوايا والمفاصل والاتصالات في الأثاث، والعملية الصحيحة لجميع آليات تحديد وفتح. ومن المهم أيضا أن تعرف عن استبدال بعض البنود معطوب، لتجنب الاضطرار إلى إعادة شراء الأثاث.

الذين يعيشون داخل غرفة على الطراز الحديث

لتسليط الضوء على أسلوب الفن الحديث في الغرفة، واستخدام واحد من المبادئ الثلاثة التي تميز عمق الغمر في التصميم.


وهم:

  1. المتطرف - مصمم عند استخدامها يجب أن تمتثل امتثالا تاما لجميع قواعد ترتيب الأثاث، وأدوات المائدة والاكسسوارات. وينبغي أن تكون هذه الطريقة على نسخة كاملة من النمط المقترح.
  2. يجب ان يغلب عند استخدامه في الغرفة من قبل عدد قليل من العناصر الأساسية التي تميز الداخل - على نطاق والزخرفية. أنها تضيف لمسة من الأناقة على الغرفة وتتدفق بسلاسة من اتجاه واحد إلى آخر.
  3. سطح - أنه ينطلق التركيز واحدة، والذي هو تسليط الضوء على الغرفة.

واحدة من أهم الاكسسوارات على غرار الحداثية هي المزهريات الكلمة في غرفة المعيشةواحدة من أهم الاكسسوارات على غرار الحداثية هي المزهريات الكلمة في غرفة المعيشة

تسليط الضوء على أي نمط هي الملحقات. الفن الحديث - المزهريات أرضية كبيرة أو مكلفة صغر حجمها، ورسمت مجموعة متنوعة من الأطباق، وتكوين مجموعة متنوعة من الزجاج الملون، في وئام مع نظام الألوان عموما. تكمل والتأكيد على تصميم أنيق للتماثيل مثيرة للاهتمام، نسخ من لوحات شهيرة، والمجوهرات، وتكملها الأحجار والمعادن الثمينة، والتقويمات الحصرية.

يوصي الخبراء أنه عند إنشاء تصميم نفسك، فمن الأفضل للتشاور مع أشخاص من ذوي الخبرة والمعرفة لتجنب الاخطاء وعدم إنفاق المال من أجل لا شيء.

الفن الحديث هو معقد، مع وجود بعض الميزات والدقيقة، ولذلك فمن الضروري التفكير مسبقا حجم وتصميم الأثاث والاكسسوارات، ونظام الألوان.


إيطاليا: أماكن للجلوس وقواعد النمط الحداثي

عشاق الفخامة والأناقة واتصال متناغم مع تصميمها الحديث، وصحيح سوف نقدر ملامح الفن الحديث الإيطالية.

الذين يعيشون على الطراز الحديث بلكنة إيطالية - هو الفخامة والبساطةالذين يعيشون على الطراز الحديث بلكنة إيطالية - هو الفخامة والبساطة

إيطاليا يقدم مفهومه للحداثة وإنشاء قاعدة:

  • هنا يهيمن عليها حدات الأثاث أو مجلس الوزراء.
  • يسمح في بعض الأحيان مذكرة من نمط التكنولوجيا الفائقة، والذي يقام بشكل رئيسي في المطبخ؛
  • يجب أن تزين صدورهم من الأدراج بخيوط الذهب أو مكلفة.
  • الأثاث حاجة لشراء واحد يحتوي على لب الخشب على نطاق واسع، ويعتبر أفضل ينجي اللون وخطوط ناعمة مختلفة.
  • المطبخ في الفن الحديث الإيطالية على سطح خاص - لمعان عالية مع وجود شظايا الزجاج.

عند إنشاء غرفة المعيشة بلكنة إيطالية، يتم إعدادها من قبل أصحاب بسيطة، ولكن في نفس الوقت الفضاء، والتي يهيمن عليها الفاخرة، خطوط ناعمة وارتفاع تكلفة الميزانية جيدا.

للأثاث تستخدم مواد ذات جودة - الجلود والزجاج والمعادن والبلاستيك صديقة للبيئة.

نظام الألوان من الطراز الحديث الإيطالي يشبه النمط الفرنسي: يهيمن عليها اللون البيج، الباستيل والبني والظلال السوداء. الألوان جنبا إلى جنب بشكل صحيح، تسمح للحصول على نتيجة لذلك هي غرفة واسعة ومشرقة، مع مجالات العمل مظلمة مخصصة.

غرفة المعيشة الحديثة على الطراز الحديث (فيديو)

إذا كنت تستخدم خدمات المهنية، فمن الممكن لتحقيق المثل الأعلى من الداخلية الحديثة والحصول على الراحة نتيجة، وسهولة وراحة، مما يجعل كل يوم عطلة.

الذين يعيشون تصميم غرفة في أسلوب الفن الحديث (الصورة الداخلية)

gostinayamodernremontkvartiti008-ب صورة 205694 صورة 205688 صورة 205682 صورة 205670 صورة 205667 صورة 205658 صورة 205646 صورة 205640 صورة 205634

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

58 − = 53

map