المناطق الداخلية من غرفة نوم مريح 3 مبادئ رئيسية الخلق

12 October 2017



جعل غرفة النوم مهم جدا هنا لخلق جو رومانسي ومريحجعل غرفة النوم، من المهم إنشاء atmosferuSpalnya الرومانسية ومريح هنا - غرفة خاصة في المنزل. بل هو مكان للرومانسية، الحميمة والشخصية. ومن هنا أننا إزالة القناع، التي تحررت من أغلال العمال. في غرفة النوم يمكنك الاسترخاء، مليئة القوة. ولذلك، من المهم إنشاء الداخلية مريحة في غرفة النوم. وحول الوضع تعتمد غرف نوم لرفاهيتنا.


الداخلية من أسرار غرفة نوم مريحة

واحد من أسرار الرئيسية هي الراحة في غرفة النوم. من المهم أن الناس يشعرون بالأمان ومريحة في الغرفة. يجب أن تكون معزولة في غرفة النوم، فمن الأفضل إذا كان سيتم تقع بعيدا عن المطبخ ومدخل المنزل. النائم لابد من إزالتها عن أعين الجمهور. حتى يحدث ذلك في غرفة نوم واحدة، ونفس الوقت هو أيضا غرفة معيشة ومطبخ. في هذه الحالة، يجب عليك أن تنظر بالتأكيد منطقة تقسيم المناطق.

تقسيم المناطق الأقسام باستخدام جيدة:

  • الشاشة؛
  • رفوف.
  • الباب على بكرات.

خلق جو مريح في غرفة النوم مساعدة الستائر الأنيقة ومواد الديكورخلق جو مريح في غرفة النوم مساعدة الستائر الأنيقة ومواد الديكور

إذا كانت الغرفة نافذة واحدة، فمن الأفضل لوضع منطقة النوم هناك. لا ينبغي أن توضع على مقربة السرير لإطار النافذة. يجب وضع النوافذ، تول جميل وستائر حاجبة للضوء.


بشكل عام، ينصح المصممين الاسترشاد 3 مبادئ:

  1. بقية.
  2. الكثير من الغرفة.
  3. البساطة.

وينبغي أيضا أن تسترشد تفضيلات أذواقهم. صنع الداخل، الذي هو مثل، والعثور على حل وسط المشترك.

ماذا يمكن أن يكون الخطأ

يوصي المصممين عند وضع تصميم أيديهم لا يخطئ.



واحد من الأخطاء الكبرى في تصميم غرفة النوم - هو التبعثر مع الأشياء غير الضروريةواحد من الأخطاء الكبرى في تصميم غرفة النوم - هو التبعثر مع الأشياء غير الضرورية

وهي:

  1. من الضروري تجنب حتى تبعثر الأثاث. يجب أن يكون الأثاث الصغيرة، أنيق، كل ما تحتاجه وكل شيء.
  2. يجب عليك أيضا التخلي عن غلبة في المناطق الداخلية من الإنتفاضات، اللف.
  3. سجادة مشرقة جدا للحد من بصريا الغرفة.
  4. يجب الزخرفة عدم استخدام الألوان الزاهية أو الألوان الداكنة جدا، فمن الأفضل التمسك النغمات الدافئة من الفراش - الفوز.
  5. ليس الخيار الأفضل لسكن غرفة النوم في المرايا السقف.
  6. اليوم، ليست مشرقة الفعلية، ديكور ارتسي.
  7. لقد ولت مرهقة والثريات، وينبغي أن تكون الإضاءة دافئة وناعمة وغير مزعجة.

في غرف صغيرة لا تضع الكثير من الأثاث والاكسسوارات. لتوسيع غرفة للمساعدة في إنهاء الجدران مع خلفية مع العمودي، سقف أبيض والأرض. سوف لا ضرر أن يكون بعض لهجات مضيئة في شكل الوسائد، وتماثيل أو لوحات فوق السرير.

كيفية إنشاء الراحة في غرفة النوم

الموضوع الرئيسي للالغرف الأنيقة - السرير. يجب النوم مكان تكون مريحة ومريحة. واحدة من أفضل التقنيات الزخرفية، وزينت اللوح الأمامي. على الحائط يمكنك استخدام ملصقات خاصة، مصمم الفيلم الأصلي.

لا يمكن تجاهل النسيج، والستائر، والمناديل، والبطانيات والوسائد. غرفة النوم لا يمكن أن يكون مكان حيث يمكنك الجلوس.

إضافة المتعة إلى غرفة النوم يمكن أن يكون poufs الصغيرة والناعمةإضافة المتعة إلى غرفة النوم يمكن أن يكون poufs الصغيرة والناعمة

لهذا الغرض، فهو مثالي:

  • لوطي.
  • مقاعد البدلاء.
  • أريكة.
  • كرسي وآخرون.

لا يكون خاطئا لطاولة القهوة الصغيرة. ويجب أن توضع مضمد أو منضدة. الدور الهام الذي تقوم به إضاءة لغرفة النوم. مع مساعدة من الضوء يمكن أن تخلق دافئ ووضع التركيز على المناطق الداخلية مثيرة للاهتمام، والصور والتماثيل والتحف. عامل جيد في غرفة النوم يمكن إضافة الألوان الدافئة مثل البرتقالي والبيج والحليب والزيتون والفستق والأخضر. الرومانسية إضافة الشموع. تكمل الداخلية يمكن أشياء صغيرة جدا، مثل الصور الشخصية والزهور الطازجة، واللوحات، والفنان المفضل.


حديث ومريح وصغير غرفة نوم: 10 نصائح

ماذا يمكن أن يكون أفضل من لقضاء بعض الوقت في سرير مريح، خصوصا عندما تكون خارج الخريف، ولن الذهاب إلى العمل. جعل غرفة النوم الخاصة بك دافئ، يمكنك استخدام لينة الوسائد والستائر والخفقان ضوء، والكتب.

 لمزيد من جو دعوة يخلق وجود الوسائد وأغطية ناعمة والديكور مشرقلمزيد من جو دعوة يخلق وجود الوسائد وأغطية ناعمة والديكور مشرق

يوصي الخبراء النصائح التالية على الالتزام، وبعد ذلك سيتم توفير الراحة في غرفة النوم:

  1. وليس من نافلة القول أن إنشاء مكتبة صغيرة. ضد الجدار يمكنك وضع رف صغير وضعت هناك روايات المفضلة، وملحقات مثيرة للاهتمام.
  2. السرير يمكن وضع سلة الخوص وضعت لأغطية السرير والبطانيات والوسائد.
  3. على الأرض بشكل جيد ومريح تقع سجادة من الصوف.
  4. تحتاج الجدران لتزيين المواد والألوان الدافئة.
  5. على جدار الصدر يمكن وضعها، مرآة، معلقة مع المصابيح الصغيرة، وسوف تعطي الراحة وتوسيع بصريا الفضاء من غرفة نوم صغيرة.
  6. السرير يمكن أن يكون وضع لينة، لطيفة لمسة السجادة.
  7. يجب الداخلية بالتأكيد إضافة لمسات برتقالية ممتعة. وهذا سيجعل جو من الدفء والراحة.
  8. من المهم من وقت لآخر لتحديث جدار ديكور الرسم.
  9. ليس بالضرورة اختيار اللوحات الأغلى هي مثالية
  10. والاستنساخ أكثر بأسعار معقولة.
  11. الفراش ينبغي أن تطبق طبقات الملمس مختلفة.
  12. إذا يسمح مساحة، لا يكون خاطئا لجعل مقعد نافذة مريح.

وفيما يلي بعض النصائح التي ستجعل غرفة نوم مريح. التعهد بالالتزام بها، يمكنك تحقيق نتائج ممتازة، ووضع النفس الداخلية، حتى من دون مساعدة من المصمم.


غرفة نوم مريح صغير

لخلق راحة في المنزل فمن الضروري التفكير في كل التفاصيل بشكل صحيح. انها ليست أسهل، ولكن إذا كنت في محاولة لتسليح نفسك مع المعرفة وقابلة للتنفيذ.

بذوق تزيين غرفة نوم صغيرة بسهولة، والشيء الرئيسي - لاختيار الديكور المناسببذوق تزيين غرفة نوم صغيرة بسهولة، والشيء الرئيسي - لاختيار الديكور المناسب

لذا، ما سيساعد على خلق الراحة في غرفة نوم صغيرة:

  1. الملحقات. يمكن الاكسسوارات بسبب فرح حتى الغرفة الأكثر مملة. مع مساعدة من المزهريات أنيقة واللوحات والتماثيل والعناصر النادرة الأخرى يمكنك تحويل وجعل أي غرفة مريحة.
  2. الوسائد. إذا كان لديك أي فكرة عن كيفية جعل الغرفة أكثر راحة، وأسهل طريقة للخروج - انها وسادة. نظام الألوان يمكن أن تكون مختلفة جدا. إذا كانت الغرفة هي الملاحظات مشرق قليلا، ينبغي أن يكون وسادة نغمات البهجة. إذا من ناحية أخرى مشبعة الغرفة، ويمكن للسادة يكون لون محايد. من المهم اختيار الحق وتصميم وسادة.
  3. جلب الراحة يسمى النباتية. وضع الزهور إحياء غرفة للنوم. ومع ذلك، تكون على علم الألوان لا ينبغي أن يكون من ذلك بكثير. راحة يمكن أن تضيف والزهور الاصطناعية.
  4. الإضاءة. فإن اختيار المناسب لإضاءة تساعد على تحقيق وضع متناغم، رومانسية وحميمة. يجب أن لا تأخذ غرفة نوم الثريات الكبيرة، ويسلط الضوء هي ذات الصلة اليوم. يمكن للغرفة أن تستوعب، الشمعدانات، ومصابيح الطاولة ومصباح الكلمة مع الجدول. فمن الأصلي وجميلة.
  5. جدار 5.Aksessuary. مريحة لوحات غرفة جعل الجدار، واللوحات، والساعات الأنيقة. إذا قمت بوضع صورة على الجدار، حيث كانت العائلة سعيدة، فإنه سيتم ملء الغرفة مع الطاقة الإيجابية. يمكنك اللجوء إلى استقبال أخرى - ورق الجدران. أيضا خيار كبير لغرفة النوم.
  6. والمنسوجات، والستائر. مع مساعدة من الستائر يمكن أن تجعل من غرفة للنوم دافئة ودافئ ومريح.

كيفية إنشاء الراحة في غرفة النوم (فيديو)

دافئ، يمكنك أن تجعل أي غرفة في المنزل، النهج الرئيسي لعملية بمسؤولية وخلاق. وتمشيا مع توصيات لمصممي بعد أن تعرفت على معلومات مفيدة وفي بعض تجريب، يمكنك تحقيق الفردية، نتائج ممتازة يمكن أن يكون دافئ، غرفة نوم مريحة. الشيء الرئيسي هو عدم التسرع وعدم الإثقال الفضاء، كما يقول المثل، يجب أن يكون كل شيء في الاعتدال. 

تصميم غرفة نوم مريح (صورة)

18-3D-9-Odincovo-Vokzalnaya-3910111161121181111345410-R3L8T8D-1000-برايت غرف نوم تصميم-1111587originalبادروم-028jpgoriginalبادروم-035jpgoriginal

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 10 = 12